شهادات الأمن السيبراني الحدود الجديدة في تكنولوجيا المعلومات

دعم المناهج

مشرف الاقسام التعليمية
طاقم الإدارة
شهادات الأمن السيبراني هي الحدود الجديدة في تكنولوجيا المعلومات

شهادات الأمن السيبراني الحدود الجديدة في تكنولوجيا المعلومات


من المتوقع أن يرتفع الإنفاق العالمي على منتج الأمن السيبراني إلى نسبة مئوية أكبر في السنوات القادمة. جنبا إلى جنب مع إنترنت الأشياء يقود طريقه الجديد ويفتح تياره. نظرًا لأن أي شيء يتصل بالإنترنت ينطوي على مخاطر القرصنة والبرامج الضارة. وبالتالي ، فمن المؤكد أنه لن يكون من المعلق أن الطلب على أمن الإنترنت سيرتفع في المستقبل. لكن هل ستكون شهادات الأمن السيبراني منطقية؟ تتعرف الشركات والمؤسسات على التهديد سريع الخطى المتمثل في التطفل على خصوصية الإنترنت والقرصنة ، وفي الآونة الأخيرة ، أصبحت الجهود والخبرة في تأمين شبكتنا وأجهزتنا في أيدي خبراء الأمن السيبراني.

كل منهم لديه تدريب متخصص يجعلهم يهبطون في موقع أعلى وسيطرة أفضل على المتسللين. توفر الشهادات الأمنية التدريب المناسب والمهارات التي يبحث عنها أصحاب العمل لتنويع احتياجاتهم الأمنية في المنظمة. تعدك هذه الشهادات للتغلب على الجرائم الإلكترونية وتصبح شخصًا أكثر تطورًا مع تصنيف رائع. ولكن ما الذي يحدث مع الشهادة التي تحدث فرقًا؟ وهل هي جيدة فقط مع محترفي الخلفية في تكنولوجيا المعلومات؟ الكثير في الرأس فيما يتعلق بهذا المجال الجديد ، كل ذلك في مكان واحد ، يمكن أن يساعدك هذا الدليل!

الحدود الجديدة في تكنولوجيا المعلومات

تكنولوجيا المعلومات صناعة مزدهرة ، ويبدو أن كل شيء في مجال تكنولوجيا المعلومات آخذ في التوسع وهو موضع اهتمام أصحاب العمل. الهدف الأساسي لأفضل شهادات الأمن السيبراني هو حماية الشبكات وأجهزة الكمبيوتر والبرامج والبيانات الأخرى من الهجمات والتهديدات والأهم من ذلك الوصول غير المصرح به. تحدد تكنولوجيا المعلومات مستقبل المؤسسة منذ أن أصبح كل شيء على الإنترنت متاحًا.

حققت الأعمال التجارية عبر الإنترنت وجودها في كل صناعة ، سواء كانت التجارة الإلكترونية أو التسويق الرقمي أو الغذاء أو الصحة أو الرياضة أو الأحداث وما إلى ذلك. وبالتالي ، يبدو أن الأمن السيبراني لديه أبواب مفتوحة من كل مجال. حتى الهيئات العسكرية والطبية والحكومية تشكل نوعًا خاصًا من المخاطر على الأمن بسبب الحساسية السياسية المرتبطة بها.


يدين قسم تكنولوجيا المعلومات وخاصة قسم أمن تكنولوجيا المعلومات بالخبرة والمعرفة والتعلم العميق لتوفير الحماية والدفاع. مع نمو كمية البيانات الرقمية والمعاملات عبر الإنترنت ، يزداد نمو القرصنة الاجتماعية والهندسة الاجتماعية والهندسة العكسية.

ما الذي سيحدث فرقًا مع الشهادة؟

تتجاوز متابعة الشهادة مجرد التعلم والخبرة في مجال الأمن. كما أنه ينطوي على التعلم العملي وفي سيناريو العالم الحقيقي. تجعل قضايا الأمن المتطورة وظائف أمن تكنولوجيا المعلومات صعبة للغاية. من خلال الشهادة ، لا يبدو أن امتلاك معرفة حديثة واهتمام بشبكة الإنترنت سريعة النمو والديناميكيات المتغيرة يمثل عبئًا كبيرًا. إنه يعلم أحد أحدث الطرق للتعامل مع التهديدات التكنولوجية وقهر الفرص التكنولوجية أيضًا.

بالإضافة إلى الأمان ، تعد الخصوصية جانبًا آخر تتوقع المنظمة بشدة أن يتم تأمينه. الميزة الإضافية للشهادة هي أنها لا تقتصر على جوانب أمان أقل. لكنه يتعامل مع مواضيع متعددة من الأمان والخصوصية والشبكات إلى حماية البيانات والإدارة والتحكم في الوصول أيضًا.

الطلب على المحترفين قوي ومتزايد!

· إنه مجال في حد ذاته يتطور ويصبح أقوى وينمو ويزدهر. مع عدم وجود نية لأن تصبح غير مرغوب فيه أو غير مهم في المستقبل القريب.

· أدت الزيادة في كل من هجمات البيانات وقضايا الخصوصية إلى دعوة قوية للمهنيين لنشر السلام بشكل حقيقي.


· لا تقتصر الأمور الأمنية على المتسللين الخارجيين فقط ، ولكن هناك تهديدات داخلية محتملة في المنظمة أيضًا.

· يبدو أن مثل هذه البيئة الصعبة تعتمد على بعض الخبراء الموجودين بالفعل هناك ولديهم الشهادات والخبرة والاهتمام.

هل هو الأفضل فقط لمحترفي تكنولوجيا المعلومات؟

إذا أخذنا في الاعتبار الجانب العددي ، فليس من المستغرب أن نعرف أن وظائف شهادة الأمن السيبراني تتزايد بنحو 3 مرات أسرع من الوظائف الفنية الأخرى لتكنولوجيا المعلومات. إن الحصول على وظيفة عصرية تتطلب الكثير من الجهد ليس شيئًا يندم عليه أبدًا. إنها فرصة أوسع لمحترفي تكنولوجيا المعلومات. وفي الحقيقة ، ليس فقط خلفية تكنولوجيا المعلومات ولكن شخصًا يتطلع إلى تحويل اهتمام الوظيفة إلى شيء متطلب

الشخص الذي يحب العمل الصعب ، ويعرف القليل عن الإنترنت والأمن ، يكفي لتسجيل نفسه في هذه المهنة الجديدة. في الواقع ، يعلم برنامج الشهادة الكثير من القاعدة إلى المتطرفين. تنطبق دورة الشهادة هذه على كل مرشح مهتم بتعلم أشياء جديدة.


من هو على استعداد لخدمة المجتمع للحصول على شبكة آمنة. من هو على استعداد لتحدي المتسللين بمهاراتهم وخبراتهم. ستأخذك الشهادة من الأساسيات إلى الدورات المتقدمة في غضون بضعة أشهر فقط.

القيام بعمل جيد من خلال كسب المال الجيد

بطبيعة الحال ، فإن الوظيفة التي تعطي مقياسًا أكبر للأجور هي دائمًا وظيفة جيدة للقيام بها. اسأل وابحث عن عدد فرص العمل المثيرة للاهتمام التي تخطر ببالك بأجر متنافس نسبيًا؟ الخبرة والمقدار الكبير من المؤهلات هما الطريقة الوحيدة لاختراق نطاق رواتب جيد أثناء المقابلة. ولكن مع شهادات الأمن السيبراني ، لا داعي للقلق بشأن كسب المال. الأجر الذي يحصل عليه المرء في البداية هو شيء سيحفزك على البقاء في هذا المجال المحدد مدى الحياة.

نظرًا لكونها واحدة من أكثر الوظائف صعوبة وحتى الأكثر تطلبًا في مجال تكنولوجيا المعلومات ، لا يبدو أن الحصول على راتب كبير يمثل مشكلة كبيرة على الإطلاق. بصفتك محترفًا في هذا المجال ، فإن الوظيفة الوحيدة هي تحديث سيناريو الإنترنت الحالي بشكل كبير. وظيفة الإنترنت سريعة الخطى وديناميكياتها واتجاهها في بيانات الشركات.

الشيء الوحيد الذي يجب على المحترف القيام به هو معرفة الاحتياجات الحالية للمنظمة. مع التحديث ، سيكون الحصول على حزمة جيدة أسهل وأفضل. من أجل مستقبل صحي وآمن ، يجب على محترفي أمن تكنولوجيا المعلومات أن يسيروا جنبًا إلى جنب مع تطور الإنترنت. تتطلب وظائف أمن تكنولوجيا المعلومات أنت والمرشح المناسب الذي يبدو أنه يساعد الآخرين وإنشاء شبكة آمنة حول الإنترنت. شهادات الأمن السيبراني في دالاس هي السبب في الحصول على مهنة مربحة من أجل مستقبل أفضل للخبير والمنظمة التي يخدمونها.
 
عودة
أعلى