نصائح هامة لإعداد اختبار SAT

دعم المناهج

مشرف الاقسام التعليمية
طاقم الإدارة
نصائح هامة لإعداد اختبار SAT

نصائح هامة لإعداد اختبار SAT


سيختبر اختبار SAT نقاط قوتك وضعفك. إذا كنت ترغب في إثبات أفضل ما لديك ، فسيتعين عليك أن تكون جاهزًا للإعداد للاختبار. وبالتالي ، من المهم أن تخضع لعدة اختبارات وهمية. ولكن ، إذا كنت تريد أن تكون مستعدًا لأي نوع من الاختبارات ، فسيتعين عليك الانتهاء من دراستك. من أجل الاستعداد ، ستحتاج إلى خطة دراسية. عندما تبحث عن النصائح حول تنظيم خطة الدراسة الخاصة بك ، ستجدها مشبعة جدًا حيث لا يوجد لدى أي شخص جديد لمشاركته.

فيما يلي بعض النصائح الشيقة التي تمت مشاركتها لمساعدتك في الإعداد لاختبار SAT:

تناول القراءة:

سيكون عليك أن تقرأ وتبقى على اطلاع دائم بجميع الموضوعات غير العادية. سوف يعدك لمحاولة مقاطع الفهم القرائي. تعثر غالبية الطلاب في المستنقع غير المرئي في اختبار SAT. هذا هو السبب في أنه يجب عليك زيادة القراءة كجزء من الإعداد لاختبار SAT. ابدأ القراءة مع المقطع وتوقف في منتصف الطريق. حاول تفسير حجة المؤلف. انتقل إلى مصادر مختلفة للقراءة لاكتشاف محتوى غير معروف أو غير عادي لقراءته.

تقوية المعجم:

لا ، لم تتقدم بطلب للحصول على نحلة التهجئة ولكن للحصول على اختبار SAT وتحتاج إلى بناء المفردات كإعداد للاختبار. لا تحشر كل كلمة موجودة في القاموس. في روتين القراءة الخاص بك ، قد تتعثر في كلمات جديدة. قم بتدوينها واستخدمها مرة واحدة في اليوم. هناك ميزتان لتعلم كلمات أو عبارات جديدة. يوجد "إكمال جملة" في اختبار SAT ، حيث يمكنك إظهار مفرداتك الغنية. الأهم من ذلك أنه سيساعدك على التنقل خلال قسم الفهم. هذه العادة البسيطة يمكن أن تزيد درجاتك في اختبار SAT.

تدريب الكتابة:

ليس من السهل إتقان فن كتابة المقال في 25 دقيقة وتدقيقه من أجل التحرير. ومع ذلك ، مع الممارسة ، يمكنك أن تجد أنه من السهل التعامل مع أي موضوع كمقال. ستعرف كيفية هيكلة مقالتك وتقديم أفضل ما لديك حتى في أكثر المواقف إرهاقًا. ومن ثم ، يجب أن تتدرب على الكتابة كثيرًا. يقوم كل مركز تعليمي بتدريب طلابه من خلال تقديم موضوعات تدريب مختلفة. اذهب إلى أبعد من ذلك وابحث عن موضوعات يمكنك التدرب عليها بنفسك. يجب أن تكون مستعدًا للخروج بعيدًا عن الإعداد للاختبار الخاص بك حتى تتألق على الآخرين.

قواعد الرياضيات:

سيساعدك مركز التعلم في أقسام الرياضيات من خلال إعطائك الصيغة والنظريات. احفظ كل مبدأ وصيغة. مارسها كثيرًا لأنها ستوفر وقتك الثمين أثناء الاختبار الفعلي. لن تضطر إلى تذكرها في اللحظة الأخيرة وتشعر بالريبة. مارس الرياضيات كل يوم ويمكنك التفوق على الآخرين في الاختبار. أيضًا ، من الأفضل استخدام الآلة الحاسبة بدلاً من إجراء العمليات الحسابية الذهنية. سيوفر وقتك ويقدم إجابات دقيقة. هذا يعني أنه سيتعين عليك التدرب على الآلة الحاسبة.

تعرف على بنية اختبار SAT. سيبدأ الاختبار بأسئلة سهلة ولكنه يصبح أكثر صعوبة مع كل مستوى.
 
عودة
أعلى