قصة السمرة واقعية جريئة وممتعة

  • تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
السمرة
الجزء_الاول

قريتنا القرية السمرا مشهورة بشجرها ونهرا
وناسها في منهم الطيبة والسكرة وفي منهم قاسية وعقول متحجرة
بقريتنا رح يصير فيها قصص حب معمرة وقصص فاشلة مبتكرة
ورح يكون فيها الخبث والطيبة والقلوب المتكسرة
ورح يكون فيها الهيبة والغرور وناس مابتقبل السيطرة
...........................

قصة السمرة واقعية جريئة وممتعة

وقف سرفيس على مدخل هي الضيعة .. ونزل منها اشخاص ودخلو القرية .. على مدخل القرية موجود لافتة مكتوب على ((قرية السمرة))
دخلنا الضيعة وصرنا نتعرف على هالضيعة .. هون فيها شب صغير بالعمر عم يجر وراه مجموعة ابقار .. وهنيك في بستان ومجموعة ناس معهن مضخات على ضهرهن والظاهر عم يرشو مبيدات للحشرات .. وهناك في مجموعة ولاد عم يلعبو طابة ومحددين حدود المرمى بحجار متوسطة الحجم .. والبيوت الريفية المتفرقة .. بس مانها عمار قديم بالعكس كلها عمار جديد .. وكل بيت مزين بالورود حولو وحواليه .. ومنها ورود ممددة على السطح لتعطي للبيت منظر خلاب وحلو .. وبوسط الضيعة في ساحة كبيرة ومجموعة عالم عم ينصبو خيمة عرس او شادر انا بقلو ? .. هالخيمة عم يعمروها بشكل كبير من ٣ جوانب .. وبخلو بقلبا ساحة فاضية .. وعم يركبو اضوية كبيرة على عواميد وكمان عم يظبطو البفلات (مكبر الصوت) .. الظاهر في عرس بالضيعة ..
بنروح ع بيت بقلب هالضيعة
داخل هالبيت في مرى تلاتينية كلا انوثة وجاذبية .. شعرا طويل واسود وهية سمرة ..بس سمارها حلو .. واسمها كمان سمرا
قاعدة سمرا بالصالون ولافة رجل على رجل وحاملة موبايلا وعم تكبس فيه الظاهر عم تحكي مع حدا .. والابتسامة على وجها شبر
داخل الموبايل : المرسل : لك ليش عم تغطي كتير وماعم تحكيني طيب انا عم اشتقلك
سمرا: لك اااخ لو تعرف شو صاير فيني
_سلامتك من الااااخ .. خبريني شو صاير
سمرا :ما بنت جوزي خلصت مدرسة وصرلا فترة قاعدة بالبيت وماعم اقدر اخد راحتي نهائيا ..
_كيف خلصت مدرسة .. ماقلتيلي عم تقدم بكالوريا
سمرا :صح .. بس كانت معطلة وعن تدرس .. يعني ماباخد راحتي غير لما بتروح ع الفحص
_ يعني اليوم عندا فحص لحتى عم تحكي معي
سمرا : اي ?? واخر فحص
_ييي علينا وكيف بدنا نصير نحكي
سمرا :والله مابعرف .. بس لا تخاف بدبر حالي
_ بس انا هيك مابيمشي حالي .. دبريها بدنا نحكي فيديو متل اول
سمرا :ههههه شو اشتقتلي
_لك اشتقتلك وبس .. ياريت لو اقدر اجي لعندك
سمرا :يوووه .. شو تجي وماتجي بدك تفضحني انت بالضيعة ..ولا بدك جوزي يدبحني .. خلص ع الفيديو عم نحكي وننبسط ?
_لك ايو فيديو اذا صرلك شهر مافتحتيه
سمرا :طيب شو اعمل بحالي عم قلك ظروفي
_هلأ في حدا عندك
سمرا :لا
_لك فتحيه شوي خليني اشبع منك
حكت سمرا وقالت :لك اوووف .. تضرب شو غليظ
ردت عليه وقالت :اجا جوزي ... باي باي
سكرت الموبايل ورمتو على جنب وصارت تحكي :بس يحنتر .. العما ولووو .. وهلا بنص النهار بدو ينقبر يحكي فيديو روح انقلع ... اذا ماكنت مروقة اخر رواق لاتحلم
قامت بجسمها الممشوق الحلو .. وراحت ع المطبخ رفعت الغطا عن الطنجرة وصارت تحرك الاكل يلي عم ينطبخ ع الغاز .. خففت النار تحت الطنجرة ورجعت قعدت مكانها وحملت الموبايل
لقت واصلها مسج واتساب :كيفك ياقمر .. شو وينك غاطة
ابتسمت وفاتت ردت :لك اهلين بالغلا .. كيفك
_مشتقلكك??
ركزت قعدتا والابتسامة على وجهها وتابعت حديثا
____________________
بأحدى للمدارس
قاعدين طالبات على مقاعد متفرقة عم يقدمو امتحانات وعيونن بالورقة وعم يكتبو .. وفي مراقبين عم يتجولو بيناتن .. شكلن عم يقدمو امتحانات البكالوريا
شوي وبنرجع بنتعرف عليهن بكونو خلصو الفحص ??
________________
سمرا منسجمة بالحديث ع الموبايل ... سمعت صوت سيارة وقفت عباب البيت .. بسرعة طفت الموبايل وخبتو تحت المخدة يلي ع الكنبة وراحت ع المطبخ تشوف الطبخة .. انفتح الباب ودخل رجل اربعيني مهيوب ومحترم .. دخل وصار ينده :سمرا .. يا سمرا
طلعت سمرا من المطبخ وقالت :اهلين حبيبي عمار
عمار :انا مسافر
سمرا :ليش دورك اليوم ع الكميون (قاطرة مقطورة)
عمار : عأساس لا .. بس مالك تعب شوي .. قلت انا بروح عنو
سمرا :ييي علينا ماعم نشوفك منيح
عمار :ولا يهمك حبيبتي .. بكرا بنعوضا
سمرا :طيب و المى مين بدو يجيبا
عمار :اصلا مانو مشغول بالي غير على المى .. عم اتصل فيها مسكرة خطها
سمرا :اكيد مسكرة خطا بتكون بالفحص
عمار :رح انطر شوي بركي بتكون خلصت وبروح بجيبا وبأمن عليها .. وبعد بسافر
سمرا : طيب خليها تجي لحالا
عمار :لاااا.. المى ما بتيجي غير معي
قربت سمرا لجنبو وقالت :مابصير هيك يارجال .. خلي البنت تعتمد عحالا شوي .. لك خطوة مابتخليها تخطي لحالا حرام عليك بطل عندا ثقة بحالها .. لك ع الشارع مابتسترجي تطلع اذا ماكنت معها انت
عمار :هيك احسن .. انا ابوها وسندها وحاميها
سمرا :ما اختلفنا .. بس انت هيك عم تأثر سلبا ع البنت .. انو حلوة الحرص والخوف بس مو لهالدرجة .. البنت صار عمرا ١٨ سنة ولهلأ لما بدا تقطع الشارع بدا تمسك ايدك
عمار :يعني بدك تقنعيني انو تربيتي غلط
سمرا :ماقلت غلط .. بس تركها تغامر تجازف .. يعني بعد عمر طويل انت مانك دايملا
سكت شوي عمار وقال معك حق الظاهر انا عم خاف عليها زيادة عن اللزوم
سمرا :اي والله .. وبعدين ليك نحنا الحمد لله قاعدين بضيعة كل اهلا مناح واكابر وكلن امينين .. يعني مابينخاف عليها هون
عمار :طيب انا رح ابعتلا رسالة تجي مع رفقاتا بالميكرو
سمرا :اي هاه .. من زمان
عمار وقف وقال: بدكن شي من الاردن
سمرا :سلامة قلبك حبيبي .. تروح وترجع بالسلامة
عمار :انتبهي ع الولاد وع المى
سمرا :من عيوني
عمار :باي حبيبتي
سمرا وقفتو وقالت :ليك حبيبي شوبدي قلك
عمار :قولي
سمرا :تخلينا نروح اليوم ع العرس
عمار :صحي لمين هاد العرس
سمرا :لبيت ابو معاذ
عمار سكت شوي وكأنو عم يفكر
سمرا :شووو .. بدا تفكير
عمار :روحي انتي بس المى لأ
سمرا :لك حراام عليك خلي هالبنت تتنفس .. لك والله هون بالضيعة محدا بيعرفا
عمار :احسن مابدي حدا يعرف بنتي
سمرا : مابدك يجي نصيبا للبنت وتزوجا
عمار :لساتا صغيرة .. ومابدي اعرض بنتي على حدا انا وخصوصا بهيك اجواء
سمرا : لك ماتعرضا .. لك ياربي ليش ماعم تفهم علي .. لك والله بتنبسط كتير اذا راحت وحضرت العرس .. وانا رح خليها جنبي لاتخاف
عمار :طيب ماشي .. روحو
سمرا :اي هاه .. دخيلو المتفهم انا ..
عمار ابتسم وقال: عنجد محدا بيعرفا بالضيعة
سمرا :لا والله .. في بس جيرانا يلي بيجو لعنا .. اما باقي العالم محدا بيعرفا.. مزال انت مابتخليها تخطي خطوة برات البيت لحالا .. غير بالسيارة .. وبالسيارة محدا بينتبهلا .. حتى رفقاتا ماتخليها تروح لعندن .. انت خافيها عن العالم الخارجي
عمار :بس هيك احسن .. وكمان هية ما اعترضت
سمرا :لا ما احسن .. لك البنت احلا ايام حياتا ماعم تشوف منن شي .. غير البيت والمدرسة ... وكمان ليش بدا تشتكي اذا انت عودتا على هيك .. خلص تعودت البنت ع هيك .. ويمكن بلشت تحس ع حالا بس ماعم تسترجي تقلك
عمار : خلص .. خلص .. طلعتيني هلأ الاب الظالم .. خلص رح خليها تاخد راحتا .... بس تحت نظري
سمرا :حلو هيك .. لا تشد ولاترخي
عمار صار يتلفت حواليه وقال :صحي وينن بشار وبراء
سمرا :منيح يلي فطنت تسأل عنن
عمار :لك هدول ولاد مابينخاف عليهن متل البنت .. اي ماقلتيلي وينن
سمرا :بشار مع عمو قال في شجرة مشمش عندو راحو يقطفوها .. وبراء عم يلعب مع ولاد الضيعة بالطابة
عمار :طيب انتبهي عليهن .. واذا بدك شي بعتيلي رسالة .. قبل ما اقطع الحدود
سمرا :مابدي غير سلامتك تروح وترجع بالسلامة
قربت باستو على خدو وطلع
طلع وتنهدت وقالت :اوووف فقعني وهو بنتي وبنتي .. تضرب منك الها..
رجعت ع الموبايل وقرأت الرسائل
_ليكي ام السوس اليوم رح يعرضو المقابلة يلي عملوها معنا .. عن مشاريع الشباب فتحي التلفزيون وشوفيني ??
ردت :عنجد ايو ساعة
_يمكن بعد شوي .. ع الفضائية
_ماشي هلأ بفتح وبتفرج عليكن
_يلا بحكي معك المسا .. اليوم عنا شغل كتير بالمعمل
_لا الله معك شوكت
حطت الموبايل ع الشحن وقامت فتحت التلفزيون لتشوف المقابلة
______________________
ع اطراف الضيعة
موجود معمل كبير .. ومكتوب على هالمعمل
البان واجبان الصداقة
صفت سيارة نقل صغيرة والها صندوق مقفل .. متل سيارات نقل البضائع .. بس هاد الصندوق يلي فيها عبارة براد صغير
انفتح باب السائق ونزل منها شب طويل حليوة .. مهيوب اسمو منار بيتاوب بنعس وبيتقدم بخطوات عباب المعمل بيطلع بوجهو شخص تاني كمان حلو وشخصية .. بس اقصر منو بشوي اسمو اياس.. لابس مريول ابيض وكفوف طبيات باديه وجزمة بيضة .. بيشلح الكفوف وبيرميهن بالحاوية يلي بتبعد عندو بضعة امتار .. ليجو بقلب الحاوية ..
بينزل وبيقعد ع درجات الباب بتعب وبطلع من جيبتو باكيت دخان وبطلع سيجارة بشعلها وبصير ينفخ..
بقرب منو منار وبيقعد جنبو وبقلو
اياس: شو هلأ فايق
منار :اي هلأ فايق .. انتو خلصتو
اياس : اي خلصنا .. لسه العمال جوا عم ينضفو ويجلو
بيطلع شب تالت اشقراني عيونو خضر ومربي لحيتو كمان شقرا هلأ بالاجمال كلن مربين دقونن لانو هية موضة واسمو شوكت وبقول :منار ايمت جيت يا حنون
منار :هلأ ..
شوكت :طيب قوم اياس لنحمل البضاعة للحنون يطلع يوزعا
منار :لا لا .. لاتحملو شي
اياس :ليش
منار : شو نسيان انو عرس المغضوب معاذ اليوم
اياس :بس يامنار مبارح ما وزعت والبرادات مليانة .. وين بدنا نحط بضاعة اليوم بتحمض
منار :طيب ماتحكو من مبارح .. كنت طلعت مبارح
اياس :ليش مابتعرف انو اليوم عرس معاذ
منار :لك مفكرو بكرا ..وعأساس بروح اليوم وبوزع .. قام طلع العرس اليوم
شوكت: وكيف عرفت انو العرس اليوم
منار :وانا جاي شفتن عم يركبو الشادر ?
اياس :وين عقلك انت
منار :لك والله مابعرف
طلع شب رابع من جوا حليوة متل رفقاتو واسمو محمد وقال :هاه انتو هون .. شو عم تعملو
منار وقف وقال :خلصونا قومو جيبو البضاعة وحملوها
شوكت :بتلحق تروح وتجي قبل مايبلش العرس
منار :مابعرف .. بلله استعجلو خلوني روح واجي بسرعة
اياس : يلا تعو شباب
دخلو ودخل معن منار ..
اياس للعمال :شباب يلا بسرعة .. خلونا ننقل البضاعة
دخل شوكت ومحمد يساعدو العمال
منار :بشرفك ولوو تعا معي
اياس : ع وين
منار :شو ع وين .. نودي البضاعة وبنرجع
اياس :لا ماحذرت .. نحنا قبل طلوع الضو عم نشتغل وانت هلأ فقت .. بدي روح ارتاح شوي لجهز حالي للعرس
منار :شو ندل
اياس :شوف محمد او شوكت يروحو معك
منار :خلص بلا .. بروح لحالي مابدي منية حدا منكن
اياس :احسن
منار : بدك تروح لعندي عالبيت
اياس :اي بدي جيب اركيلتي
منار :خدلي اركيلتي كمان وزبطا
اياس : والله بتلحق .. خدها انت
منار :بشرفك ولووو .. لك مابوصل ع الضيعة الا للمغرب بدي اتحمم والبس بكون بلش العرس
اياس :طيب تكرم رح اخدلك اياها وزبطا وغيرو
حط ايدو عكتفو وقال :والله كفو
اياس : بدك تلبس البدلة ماهيك
منار :اي البدلة .. ولا غيرتو رأيكن وبطلتو تلبسو نفس البدلات
اياس :لا لا .. لساتنا متل ما اتفقنا ... نفس البدلات .. بس انو بدلتك جاهزة
منار :اي اي جاهزة
اياس : طيب عطيني مفتاح سيارتك التانية
منار :والله مع معاذ
اياس : اممم .. يلا مامشكلة
منار : يلا تعا نساعدن مشان نلحق بسرعة
دخلو وصارو يحملو صناديق فيها سطولة لبن صغيرة وسطول فيها جبن
وهنن ماشين جنب بعض متجهين لعند السيارة
حكي شوكت :بعد شوي بدا تطلع مقابلتنا ع التلفزيون
محمد :عنجد
شوكت :والله .. شو مابدكن تتفرجولا
منار :بالنسبة الي مابدي شوف شي .. بالحقيقة ماني عم طيق شوفكن بدي شوفكن ع التلفزيون كمان
اياس : لاتنسى انو انت المعلم تبعنا وانت يلي اكتر واحد حكي بالمقابلة
منار : يعني هالمقابلة ماكان الها لزوم نهائيا .. بهالبلد بس يشوفو حدا عم يشتغل ومستور بتديق عينن عليه .. العما ولوو
شوكت :ليش لتقبل يعملو معنا هالمقابلة من الاصل
منار :ماحبيت خجل المذيعة ??
محمد :شفت شقدها حلوة
شوكت :والله ضررب ????
هدول الشباب الاربعة رح عرفكن عليهن عن قرب
منار شب محترم كتير وتقيل .. بس تقيل عحالو ومع الناس كتير متواضع وبحب الخير .. اياس ابن خالتو لمنار وكمان اخلاقو وتفكيرو بيشبه منار كتير .. شوكت شب مغرور جدا بجمالو ومفكر اذا اشقر وعيونو الخضر كل البنات راكضين وراه وكل يوم بيحكي مع بنت وبيترك بنت .... محمد شب طيوب كتير ولا هو مغرور ولا حتى محترم ? بايع هالدنيا وماشي .. في رفيقن الخامس وهو معاذ يلي عرسو اليوم .. هو شب حلو كمان بس عندو شوية غرور متل شوكت
صح هون رفقاتنا كل واحد عقلو شكل وتفكيرو شكل .. بس بمحبتهن لبعض كلن نفس الشي .. ومع بعض للموت
بس ياترى رح يجي شي ويفرقن ?‍♀️?‍♀️
___________________
عباب المدرسة يلي عم يقدمو فيها البنات فحصهن
واقفين بنتين وطلعو بنتين وتجمعو مع بعض
البنات هنن (المى و مريم وغزل و ديمة)
المى بنت حلوة ونعومة جمالها عادي بس جمال بشرتها وبياضها بيلفت يمكن لانها مابتشوف الشمس من حرص ابوها عليها وشخصية كتير خجولة
مريم بنت بتلبس نضارات ومبينة بنت مجتهدة وجدية .. وبالنسبة لجمالها حلوة عادية
غزل بنت شعرا كيرلي سمرة ناعمة
ديمة كمان حلوة وناعمة ومبين انها بنت عاقلة وهادية
ديمة : كيف فحصكن بنات
مريم :ممتاز
المى :منيح
غزل :ماشي حالو
ديمة :وانا مابعرف
المى فتحت موبايلا ولقت رسالة من ابوها .. وتغيرت ملامح وجها لخوف
المى :يا بنات بابا باعتلي رسالة تعي مع رفقاتك مارح يقدر يوصلني
مريم :اي شوفيها
المى :لك كيف بدي روح ع البيت لحالي .. وكمان بابا بحياتو ماخلاني روح لحالي عشي مكان .. اكيد صاير معو شي
ديمة :المى لا تجني
المى :شو ما ماجن .. اكيد صاير شي
كبست ع الاتصال لتحكي مع ابوها .. بس ماكان عندو تغطية
المى بصوت خايف :خارج التغطية ??
غزل :لك شو الجديد.. ما ابوكي عطول لما بسافر بصير تلفونو خارج التغطية
المى :لا لا .. الرسالة من نص ساعة .. يعني ماحلو يطلع برات البلد
مريم :بركي بعتلك اياها ع الحدود
المى :عم قلكن لاا .. هو اليوم ماعندو شغل وكمان عأساس يجي ياخدني
غزل:المى مشان الله حاج جنانك
المى :انا متأكدة انو في شي .. ياربي دخيلك كلشي الا بابا ??
ديمة : اتصلي بخالتك سمرا
المى: اي والله جبتيها
طلبت رقم خالتها وحكتها
(المى: كيف خالتي
سمرا :اهلين حبيبتي
المى :وينو بابا ..خالتي
سمرا :صار عندو شغل وراح
المى :عنجد
سمرا :والله
المى :يعني بابا منيح
سمرا :اي حبيبتي منيح ..
المى :طيب كيف بدي اجي ع البيت انا
سمرا :مع رفقاتك
المى :طيب ماشي
سمرا :حبيبتي لازم تعتمدي عحالك .. بابا مانو دايملك .. المى حبيبتي لازم تكوني قوية
المى :ماشي ماشي خالتي .. بدك شي
سمرا :لا توصلي بالسلامة
اجت لتسكر المى .. سحبت الموبايل منها غزل : الو .. الووو.
سمرا :اي معك
غزل :خالة سمرا انا غزل
سمرا :اهلين غزل
غزل :خالة نحنا رايحين عكافيتيريا معلش المى تجي معنا
المى :لا لا .. مابدي اجي مع حدا
سمرا :اي حبيبتي غزل خدوها معكن .. خليها تشوف العالم
اخدت المى الموبايل وقالت :بس ياخالتي
سمرا :لك بنتي لايمت بدك تضلي هيك .. طلعي وفوتي وشوفي الدنيا
المى :طيب وبابا
سمرا :ابوكي عندي ولايهمك .. طلعي مع رفقاتك وانبسطو
المى :طيب على مسوؤليتك
سمرا :ماشي ع مسؤوليتي
المى :باي
سكرت وقالت تفضلو )
مريم :انو عادي شوفيها بتضلي خايفة
المى :لك بابا عودني على هيك
ديمة :لك دخيل ابوكي
غزل :خلصونا تعو نفتل شوي بالسوق وبعدا نروح نشرب شي لاحقين ع الضيعة
المى :سووق كمان ؟؟
دفشوها قدامن وقالو :لك امشيي.. حاج تعقيد
البنات متل ماشفنا المى كتير خجولة ومترددة بكلشي بس ما بيعني انها غبية ... مريم مبين شخصية جدية وذكية ... غزل وديمة نفس الشي انو متلن متل غيرن من بنات هالايام كل همن جمالن وشعرن ولبسن وكمان دراستن .. وطبعا قلوبهن كلها طيوبة
___________________
بالمعمل
ركب منار بسيارتو وانطلق .. وبغرفة صغيرة داخل المعمل الكل مجتمعين وقاعدين قدام التلفزيون
شوكت :هاه بلشت المقابلة
مسك الريموت وعلا الصوت
___________________
بالبيت عند سمرا
قاعدة بالصالون
حطت الموبايل جنبا بقهر وقالت :والله هالبنت صار عندا عقدة من ورا ابوها
اتطلعت ع التلفزيون ولا طلعت المقابلة علت الصوت وقعدت تتفرج
المقابلة : (( المذيعة واقفة قدام المصنع ومعها الميكروفون وعم تحكي : يسعد اوقاتكم من وين ما كنتو .. واليوم رح نقدملكن حلقة جديدة من مشاريع الشباب والسواعد الموحدة .. نحنا اليوم واقفين امام معمل البان واجبان الصداقة .. هاد المعمل البسيط بصير بقرية صغيرة اسمها السمرة .. هاد المعمل بديروه مجموعة من الشباب الطموحين يلي ماقدرت توقف بوجهن ظروف الحياة ومشاكلها .. مجموعة من الشباب يلي في متلهن كتير بهل البلد وتغلبت عليهم البطالة .. بس هدول الشباب ما استسلمو وصارو ايد وحدة ليحسنو وضعن ووضع ناس كتير بهالقرية .. وهاد المعمل المتواضع صار باب رزق اغلب سكان هالقرية الجميلة .. تعو خلونا نتعرف على المعمل وعلى الشباب ليحكولنا كيف بلشوا هالمشوار
دخلو عملو جولة بالمعمل وشافو الالات وكيف العمال عم تشتغل ..
المذيعة :هي عملنا جولة على المعمل وشفنا كيف العمال عم يشتغلو بكل نشاط .. والاهم انو كتير متأنين بشغلن وكمان نضافتهن .. وهلأ خلينا نروح ونحكي مع الشب يلي لمعت براسو هالفكرة وهو طبعا المؤسس ..
مشو ع الغرفة يلي بيجتمعو فيها شباب المعمل.. دقو الباب وفاتو وكان منار باستقبالن
المذيعة قربت وسلمت عليه وقالت :حضرتك الاستاذ منار
منار :اي انا منار واهلا سهلا فيكن .. تفضلو ارتاحو
قعدت المذيعة قدام منار وقالت :رح اخد من وقتك شوي
منار :اكيد تفضلي
المذيعة : بدي تحكيلنا كيف بلشت بهاد المشروع .. وشو الدوافع يلي خلتك تبادر لهيك شي
منار :بالاول بدي عرف عن حالي اسمي منار الحسن .. خريج ادب عربي
المذيعة :اها .. دارس جامعة
منار :مابس انا .. تقريبا كل يلي معنا هون معن شهادات واقل شهادة هية البكالوريا
المذيعة : شي مؤسف جدا
منار : طبعا شي مؤسف .. انا تخرجت وصرت دور عشغل .. وطبعا هون بتعرفي انتي بدك واسطات لتقدري تتوظفي .. واذا مثلا توظفت بدن يشلفوني اخر الدنيا .. وعشان شو عشان كم الف اخر الشهر .. فأنا قلت خلي الوظايف لاهل الوظايف هي الشغلات مابتناسبني ... نحنا الحمد لله منطقة زراعية يعني خيراتها كتير وقلت الا ما نلاقي شي مشروع يناسب ضيعتنا
المذيعة :حلو كتير .. وكيف خطرت عبالك الفكرة
منار :انا بالاول قلت بدي اطلع وافلح الارض وازرع فيها شي شغلة وانطر موسمها .. بس بصراحة انا مالي مراق ابدا بالفلاحة والزراعة .. صفنت فيها ولقيت عنا بالضيعة كل بيت عندو بقرة او بقرتين .. والحلاب يلي بيجي بياخد الحليب من ضيعة تانية وبينقلن ع المدينة هنيك في معمل ... يعني بكل الضيع يلي حوالينا مافي معمل حليب .. جمعت رفقاتي وقلتن بدنا نعمل هيك وكلن وقفو معي .. جمعنا المصاري لي معنا ونقصنا شوي .. تدينت من ابي وعملنا هالمعمل .. وصرنا نستورد كل الحليب يلي بضيعتنا وبالضيع المجاورة .. والحمد لله الله فتحا بوجهنا واللبن والجبن يلي بنصنعو عليه اقبال كبير وشغالنا عم يكبر وسيطنا عم يكبر وهيك صار
المذيعة :الله يرزقكن يارب ويفتحا بوجهكن اكتر واكتر .. اي قلي استاذ منار هاد المعمل يعني بيعتبر الك
منار : لا لا .. هاد الي ولرفقاتي
المذيعة :يعني متل الشركاء
منار : بالظبط والارباح بتنقسم علينا بالتساوي
المذيعة :كم رفيق انتو
منار :خمسة .. انا ومحمد واياس وشوكت ومعاذ
المذيعة : وكيف مقسمين الشغل عليكن
منار :مثلا انا بوزع اللبن والجبن على المحلات وعم اطلع ع المحافظة ووزع هنيك .. في شوكت هو عبارة عن حلاب بلم الحليب الصبح بكير من بيوت الناس .. في اياس هو المسؤول عن شو بيدخل ع المعمل وشو بيطلع في محمد ومعاذ مسؤولين عن العمال وكمان بساعدوهن .. وهيك
المذيعة : وكم عامل عنكن بالمعمل
منار :حوالي ٢٠ عامل
المذيعة :من الضيعة ؟
منار :طبعا
المذيعة :حلو كتير والله يوفقكن .. وياريت في هيك نماذج منكن بكل المحافظات بيقدرو يعتمدو عحالن وين ماكانو
منار :تشرفت فيكي وبهاللقاء الظريف اللطيف
المذيعة :بدنا نقوم نتعرف عرفقاتك اذا مافي مانع
منار :طبعا تفضلي )
رفعت سمرا الريموت وسكرت التلفزيون وهية عم تعض على ابهامها وقالت :اي ماتبلى يا منار .. شو هالجمال والشخصية .. اااخ بس لو اقدر اوصلك .. مامتل هالجربان شوكت .. بس وحياتك لجيبك لتحت صرمايتي وانا سمرا
وقفت وراحت لتشوف طبختها يلي ع الغاز
_________________
بالمعمل
العمال كلن طالعين واياس ومحمد وشوكت عم يسكرو البوابة
اياس :كيف لقيتو هاللقاء
محمد :حلو كتير
شوكت :بس مافيه غير منار
محمد :اذا مع كل واحد بدن يعملو لقاء بدن يضلو طول اليوم .. وكمان منيح انو حكي منار انا كنت رح اتلبك
اياس :وانا مالي مراق لهيك شغلات
شوكت : قولتكن .. المهم بدكن تروحو لعند معاذ نشوف شو بدو مساعدة
محمد : انا لا .. صرلنا جمعة عم نساعدو .. وماضل شي
اياس :مظبوط ..يادوب روح نام شي ساعة وبعدا اتحمم والبس وجهز الاراكيل
محمد :اراكيل شو
اياس :اركيلتي واركيلة منار .. يمكن مايلحق
محمد :رايح ع بيت منار تجيب الاراكيل من هنيك
اياس :اي .. اركيلتك هنيك ؟
محمد :ليش وين عم نسهر غير هنيك .. اي هنيك
شوكت :وانا كمان اركيلتي هنيك .. بشرفك جبلي اياها معك حنون
اياس : ماحزرتو اركيلتي واركيلة منار وبس .. بدك اراكيلكن تعو خدوهن
شوكت :تضرب من بين الرفقة
اياس :هاد الموجود .. انا لو مامنار قلي يمكن يتأخر ماباخدلو اياها
محمد :لا والله فيك الخير
شوكت :لكن خلونا نروح ع البيت لعندو نجيبن ونروح
محمد :يلا جيب السيارة لكن
شوكت :يلا
راح لجنب المعمل ركب بسيارة بيك اب مفتوحة من ورا .. ومحطوط فيها بيدونات حليب .. هي يلي بلم فيها حليب .. دورها واجا فيها لعند رفقاتو .. فتحو الباب ركبو معو وانطلقو
_______________________
سيارة منار واقفة قدام محل لبيع الالبان والاجبان
وهو داخل المحل وعم يحكي مع صاحب المحل
صاحب المحل :يا منار يستر على عرضك نزلن كلن .. والله عندي طلبيات
منار : والله مافيني كمان في عالم موصيتني
صاحب المحل :بشرفك دبرها
منار :لك والله ماني حابب خجلك بس عاطي كلمة لمحلات غيرك .. تلفوني من الصبح ماهدي وهنن كل شوي يتصلو فيني ويقولولي وينك ووين صرت
صاحب المحل :بعطيك زيادة
منار : لاحول ولاقوة الا بالله
صاحب المحل :ماقلت انو اليوم عرس رفيقك نزلهن واتكل ع الله مشان تلحق العرس
منار : طيب رح نزلك بس مو كلن .. رح خلي معي شوي لانو في واحد مأمني على مية سطل لبن و٢٥ قالب جبنة بدو اياهن ضروري
صاحب المحل : خلص اتفقنا ..
منار :لكن انده للشغيل يجي ينزل معي
صاحب المحل يا ولد .. تعا نزل مع منار
مشي اتجاه الصندوق وفتحو .. وصارت تطلع منو هوا مسقع ..
طلع منار وصار يقربلو الصناديق وهداك صار يدخلن ع المحل
قرب صاحب المحل وقلو :مافي جبنة مشللة ومجدلة
منار :لا .. في طلب كبير ع اللبن وماعم نلحق
صاحب المحل : اي والله بهالشوب العالم ماعم تطلب غير اللبن .. بس انتو لازم تكبرو شغلكن
منار : ان شاء الله .. ان شاء الله
خلص منار ونط من السيارة على الارض .. بتضرب عينو على الدولاب وبلاقيه نازل
منار :هلأ وقتك اوووف ?
اجا صاحب المحل من جوا ومعو مصاري عم يعدن .. وقال :تفضل عمي
منار :شقد حسبتهن
: متل ماقلتلك مع الزيادة
منار :لا عمي .. ع الحساب القديم
: لك والله مافي منك يا منار .. روح الله يوفقك
منار :تسلم يارب ..
صاحب المحل رجع عد المصاري واخد منهن شوي واعطى الباقي لمنار
منار :معوضين .. عم وين في كومجي هون
: خير شوفي
منار :الدولاب مبنشر
: ييي .. بس لاتخاف لقدام شوي جنب الكافيتريا في دخلة بهي الدخلة بتلاقي كومجي
منار : ماشي .. يلا بخاطرك
راح ركب ورا الدركسيون ومشي
_________________
بكافيتريا متواضعة دخلو البنات وقعدو على طاولة
مريم :شو تشربو
المى :مافي كرسون ؟؟
مريم :ههه لا هي الكافيتريا اخدم نفسك بنفسك .. انو كافيتريا متواضعة .. وكمان مانها بنص المدينة
المى : اممم
مريم :المهم شو تشربو
المى :انا قهوة متل الاكابر??
ديمة :وانا قهوة
غزل :بدي تلاتة بواحد
مريم :ماشي .. تكرمو
مشت مريم لعند البوفيه لتجيب لرفقاتا
______________
عند الكومجي
واقف منار واديه بجيابو وفي شب واقف عند الدولاب وضربو ضربتتين برجلو وقال : فكلك اياه ولا بس انفخو
منار :لا لا فكو .. لانو عطول عم ينفس
الكومجي :رقعتو ؟؟
منار :اي .. خلص اخي اتكل ع الله وغيرو .. مابدي عل قلبي فيه
الكومجي :بتأمر .. تفضل ارتاح لبين ماخلص
منار : انا واصل ع الكافيه يلي جنبكن وجيب فنجان قهوة بركي بصحصح
الكومجي : متل مابدك .. بس شوبدي قلك
منار :قول
الكومجي : محمل لبن بهالسيارة
منار :شو شايف مكتوب ع البراد
الكومجي :البان واجبان
منار :اصبح شو محمل فيها
الكومجي :قصدي في معك لبن
منار :اي
الكومجي :زكاتك بدي سطل وشقد مابدك حقو تكرم ..
منار :هههه انت اعمل الدولاب ولايهمك
الكومجي :عرااسي والله
منار :مابطول
الكومجي :ماشي
مشي منار اتجاه الكافيتريا ودخل ووقف ع البوفيه وقال :لو سمحت فنجان قهوة
:تشربو هون ولا تاخدو معك
منار :لا ماخدو معي
:تكرم
التفت عيمينو وشاف مريم و صاحب المحل عم يعطيها صينية عليها قهوة ونسكافيه وقال :شو مريومة هون
التفتت عليه وقالت :منار ؟؟ .. كيفك يا ابن خالتي
منار :منيح كيفك انتي
مريم :انا تمام التمام.. شو عم تعمل هون
منار :سيارتي عم غيرلا الدولاب هون في كومجي قريب
مريم :ايو سيارة
منار :البراد
مريم :وكيف بنشرت .. كنت محمل .. عملت شي حادث ؟؟
منار :هههه دغري بتصير تحلليها .. اطمني منيح وماصابني شي
مريم :اي الحمد لله
منار :انتي احكيلي شو عم تعملي هون
مريم : اليوم كنا عم نقدم اخر فحص بكالوريا
منار :اي حلو كتير .. وشو توقعاتك
مريم:اذا ما الاولى التانية ??
منار :هههه حلو واثقة من حالك
......
عند البنات
المى :مين هاد يلي واقفة معو مريم
اتطلعو غزل وديمة وقالو :هاد منار ابن خالتا .. مابتعرفيه
المى :لا
غزل :هههه احسن
ديمة :شايفين شو حلو وجنتل
غزل :اي عنجد هالشب حلو ومهيوب
.........
مريم :اي بهالمناسبة جيت انا ورفقاتي نشرب شي قبل مانروح ع الضيعة
منار :المدرسة يلي قدمتي فيها قريبة يعني
مريم :اي هون
اجا صاحب الكافيتريا وقال :تفضل القهوة
اخدها وحكي : اذا بدكن بوصلكن بطريقي انا ان كترت نص ساعة وبخلص .. بتكونو انتو شربتو قهوتكن
مريم :هههه شو تاخدنا .. نحنا ٤ وين بدك تقعدنا اذا مافي مكان غير لواحد
منار :اممم ٤ والله صعب .. خلص دبرو حالكن ?
مريم :ولايهمك
منار :يلا مابدي اخرك بردت قهوتكن
مريم :ماشي .. سلم
تركتو ومشت وهو لحقها بنظرو انو بشكل عام .. وتجي عينو بعين المى .. هية لما شافتو عم يتطلع عليها بسرعة نزلت نظرها .. بس هو تبسمر مكانو .. تفاجئ فيها .. حس حالو تلخبط ..ومابدو يرفع نظرو عنها .. وشرد فيها وهية متجاهلتو
صاحب المحل :بدك شي غيرو استاذ
التفت عليه وقال لا شكرا .. طلع من جيبتو مصاري عطاه وطلع .. بس وهو طالع ما عم يتطلع قدامو .. كان عم يتطلع عليها
وهية كمان رفعت نظرا اتطلعت عليه ورجعت بعدت عيونا عنو بسرعة وحكت : مريم عنجد هاد ابن خالتك ؟
مريم التفتت لتشوفو اذا رايح وطلع عنجد رايح وقالت :اي
المى :مابعرفو
ديمة :هههه مشان الله تسكتي .. ليش انتي مين بتعرفي من الضيعة
غزل :صحي المى انا ليش بحسك من كوكب تاني
المى :هههه شو غلاظ
غزل :لك صحي بدكن تروحو اليوم ع العرس
مريم :انو شو هالسؤال طبعا اي
ديمة :انا كتير متحمسة ??
غزل :ياي وانا كمان .. رح ضبط حالي واطلع حلوة كتير
مريم :مشان شوكت ?
غزل :يروح ينكب .. مافشر لسه اتطلع فيه
المى قاعدة وساكتة
ديمة : شو عدا مابدا
غزل :لك مغرور كتير .. واذا اشقر وعيونو خضر ماضروري يكون حلو .. الله وكيلكن نفسيتو يلا خليني ساكتة
مريم :لا بزمتك كفي ??
غزل :الله وكيلكن بيشبه البس (القط) يلي عند بيت جدي اشقر وعيونو خضر .. حتى البس احلى منو ?
ديمة :عنجد احكيلنا شو صار
غزل : لك مابعرف .. بالاول كان حلو ومهضوم بعدين صار يبعتلي صورو .. وكل شوية يبعتلي بالله ما شخصية وبالله ماني حلو .. وانا سايرو .. بالاخير صار بدو يغمق بالحكي وانا مارضيت
المى :شو يعني يغمق
ضحكو كلن
مريم :الله عليكي يا المى شو انك بريئة ??
المى :امانة ولوو لاتخلوني هيك مابفهم شي .. والله بحس حالي صغيرة لما بقعد معكن .. اماني فهموني
ديمة :يعني يغمق يحكو حكي بزيء
المى :متل شو
غزل :هوهووو علينا شبك المى ..
مريم :المى حبيبتي يعني حكي .. انو مثلا بقلا تصوري وانتي لابسة حفر .. او شو لون جسمك ..
المى :اي اي فهمت عليكن
غزل :الحمد لله ? .. المهم قلتلو انا هاد الحكي مابحكيه .. انت اذا بدك اياني بتعرف بيت اهلي .. ومابدك اياني كل واحد من طريق
ديمة :وشو قال
غزل : قال انا ماعم طور علاقتنا .. وانا يلي مابدي اياه وانا عم اعمل حجج مشان بعد
المى :وبعدين
غزل : احطلوا.. كذاب بدو يتسلى
مريم :مظبوط وانا سألت اخي اياس عنو قلي انو بحب يتسلى ما اكتر
ديمة : ياريت يكون متل اياس ??
مريم :احم .. احم
ديمة :بصراحة مريم عنجد بشلة اخوكي مافي غير منار واياس بتحسيهن رجال .. عنجد مشالله عنن كلن هيبة
غزل :اي مظبوط .. اي لما بيمشو بالضيعة هيبة .. ما متل البس البراري شوكت
ديمة :انو بدي افهم انو الشباب مين مفهمن انو البنت بتحب الشب الاشقر
غزل :هههه مابيعرفو انو البنت بهمها الجمال قدا ما بهما الحضور والشخصية والهيبة
مريم : ههههه اخ منكن انتو التنتين ?? شو متفضين .. المهم قولولي شوبدكن تلبسو
غزل :بلوزة وبنطلون
ديمة :حابة البس فستان
مريم :اي لانك رايحة ع شي صالة .. حبيبتي نحنا بضيعة .. يعني بدك تلبسي سبور مشان تعرفي ترقصي وتدبكي
ديمة :اصبح رح البس كمان كنزة وبنطلون وبوط
مريم :وانتي المى
المى :انا؟؟
مريم :اي انت .. شو ماعزومكن
المى :اي .. بس بابا مابظن يوافق
مريم :ليش لحتى مايوافق
المى :والله مابعرف .. يمكن لو انو هون كان سمحلي روح معو ساعة وبرجع غير هيك لا
مريم :حبابة ولوو دبريها .. اسألي مرت ابوكي
المى :والله مابعرف
ديمة :خالتك حبابة واكيد رح تسمحلك تجي معنا
المى :بعرف انها حبابة .. بس مشان بابا
غزل :شو يعني ابوكي هلا عرف .. بكون صار خارج القطر
المى :هلأ انا مابعرف بالبيت بسألها وبرد عليكن خبر
مريم :اوكي .. بس عملي جهدك تجي ها .. والله كتير رح ننبسط
المى :ماشي .. ماشي
ضحكت غزل وقالت :حاسة انو عم ننزعها ل المى
مريم :وين عم ننزعها .. بالعكس عم نفتحا ع الدنيا احسن ما تضل غشيمة
المى لما سمعت هيك قالت :رح اجي ع العرس
مريم :حلووو
المى :مابدي كون غشيمة
ديمة :ولا يهمك الثلاثي المرح معك والله ليطالعوكي عن حالك ???
صارو يضحكو ?????
______________________
منار ماشي بسيارتو اتجاه الضيعة .. وساند ايدو ع الباب وشارد وفي تساؤلات داخلو :مين هي .. اول مرة بشوفا .. اكيد مو من ضيعتنا .. بس سبحان الذي خلقها على هالجمال .. ياريت ارجع شوفها مرة تانية
____________________
عند المغرب
نايمة المى بغرفتها .. دخلت لعندا مرت ابوها وقالت :المى .. يا المى
فتحت عيونا وقالت :اي خالتي
سمرا :قومي حاجتك نوم .. صارت الدنيا المغرب
تجلست وقالت : ييي شقد نمت وماحسيت
سمرا :لانك ارتحتي وامنتي انك خلصتي فحص .. ونمتي مرتاحة البال
المى :اي والله يمكن
سمرا :اتصل ابوكي
المى :عنجد ؟؟ ايمت راجع ؟
سمرا : مامبين معو قال
المى :امممم
صارو يسمعو صوت اذاعة برا وتشويش
المى :شو هالصوت
سمرا :مافي عرس بالضيعة اليوم اكيد عم يضبطو البفلات
المى :صحي خالتو بدنا نروح ع العرس
سمرا :اكيد بدنا نروح
المى بفرح :عنجد ؟ وبابا؟
سمرا :سألتو وقلي روحي
المى :روحي ولا روحو
سمرا :لا روحو .. يلا قومي جهزي حالك
قامت من تختها وقالت :يلاا ?
________________
ببيت تاني بالضيعة
وبغرفة نوم مريم عم تفيق اخوها
مريم :ايااس.. يا اياااس
وهو نايم :لك شووفي
مريم :صارت الدنيا بعد المغرب
تجلس بسرعة وقال :شووو
مريم :من ساعة عم فيقك
اياس مسك تلفونو وقال :منيح محدا متصل فيني
مريم :متل مين ؟
اياس :انو حدا من الشلة .. يلا منيح
مريم :شو بدك تلبس اخي
اياس :الطقم الكحلي .. ليش عم تسالي
مريم : انو بدي اخي يطلع احلى واحد
اياس :هههه بس مارح تميزيني عن رفقاتي
مريم :ليش
اياس :كلنا لابسيين نفس التياب
مريم : ما دخل .. ما قالو القالب غالب .. متأكدة انك رح تطلع احلا واحد .. بكفي اني اختك
اياس :اها .. اي منيح ??
مريم :انا رايحة البس .. لا تروح خدني معك
اياس :ماشي
طلعت خطوتين ووقفا اياس : مريم .. مريومة
مريم :نعم
اياس :الك ولا للديب
كتفت اديها وقالت :شووو
اياس : الله يوفقك يا اختي الحلوة ..جهزيلي راس الاركيلة
مريم :??? .. طيب ماشي
اياس :بصراحة هنن راسين
مريم :كمااااااان ?? امري لالله اخي بحبك وماردلك طلب
اياس :لك احلى اخت بالدنيا ??
مريم :وينن
اياس :ليكي الكيس هداك فيه العدة كلها
_____________________
ببيت ديمة
واقفة قدام المراية وعم تحط ع تمها حمرا .. وجنبها غزل وقالت :لك خلصينا
ديمة : عشووو مستعجلة اذا لسه محدا راح
غزل :شو محدا راح .. الكل صارو هنيك
ديمة :بس صوت الاغاني لسه ما طلعت
غزل : قال سمعت بدن يجيبو مطرب
ديمة :ومينو
غزل : مابعرف .. بس هيك سمعت
ديمة :المهم .. طالعة حلوة
غزل :كتيير .. وانا
ديمة :قمررر
انفتح الباب عليهن وكانت امها لديمة : ماما رايحين معنا
ديمة : اي ماما رايحين معكن
امها :يلا استعجلي
ديمة :ثواني
امها لغزل :خالتي اهلك راحو
غزل : مابعرف اذا راحو ولا لأ بس انا قلتلن انو جاي معكن
امها :ماشي .. يلا لاتطولو
ديمة :يلا بس لالبس برجلي
طلعت امها وديمة قربت لتحت التخت وسحبت كرتونة كندرة جديدة وطلعت منها كندرة حلوة بكعب عالي
غزل :بدك تلبسي هي؟؟؟
ديمة :اي حلووة ؟؟
غزل :وكيف بدك تمشي فيها
ديمة :بدبر حالي
غزل :تسطفلي .. صحي قولتك المى بدا تجي
ديمة :مابعرف ..قالت بدا تجي .. بس بماتغير رأيها
غزل :يا ريت تجي رح ننبسط كتير ?
ديمة :والله مارح خلي حدا الا واحكي عليه ??
غزل :ولاتنسي تحفظي العالم كيف عم ترقص
ديمة :طبعا مشان نقلدن ??
غزل :الله لايسلطنا ع مخلووق ???
______________________
عند شوكت واقف قدام المراي عم يتأمل حالو بغرور ..
اخد الفرشاي ومشاها على شعراتو كـ لمسة اخيرا وقالت : اي ماتبلى
اخد الموبايل وقال لشوف سمرا رايحة ع العرس
فتح ع اسمها واتصل
__________________
سمرا كمان عم تشيك ع حالها .. رن موبايلا .. اخدتو وردت
سمرا :اهلا ابو الشوش
شوكت :جاي ع العرس
سمرا :اي
شوكت :وجوزك وينو
سمرا :مسافر
شوكت : مين بدو يجي معك ع العرس
سمرا :ولادي وبنت جوزي
شوكت :طيب منيح .. بقدر شوفك عجنب برات الشادر بالعرس
سمرا :امممم ليش
شوكت :حابب شوفك عن قرب
سمرا :وانا كمان
شوكت :لكن دبريها حنوني
سمرا :من عيوني
شوكت :باي ياحلو
سكرت الخط وهية مبتسمة وعم تغض ع شفتها
انفتح الباب ودخل ولد عمرو عشر سنين
بشار :ماما مطولة
سمرا :لا جاي وين اخواتك
بشار :عم يلبسو برجليهن
سمرا جاي
وقفت وكانت لابسة بنطلون اسود قماش وفوقو بلوزة سودة واديها شاش وفيها لمعة دهبية
طلعت لعند المى يلي لابسة كنزة شوي فضفاضة والقبة مفتوحة لعند كتافها .. والكمام تلت رباع وشعرها عاملتو ضفيرة ونازلة على صدرا .. وبنطلون خصر عريض ورجل ديقة وعليه بوط اسود هادي صح كانت بسيطة بس كتير حلوة .. حتى سمرا حسيت بالغيرة منها
سمرا : شو جاهزين
المى : اي جاهزين
سمرا : يلا قدامي لكن
طلعو وراحو ع العرس .. راحو مشي لانو المسافة قريبة .. اول ما دخلت المى شافت رفقاتا قاعدين جنب بعض ورفعولا باديهن
المى :خالتي رايحة لعند رفقاتي
سمرا :ماشي
مشي وراسها بالارض وراحت لعند رفقاتا
وسمرا شافت وحدة من جاراتا وقعدت جنب
سمرا :كيفك ام محمود ?
والولاد راحو يلعبو مع الولاد
قربت المى وقعدت مع رفقاتا كانو قاعدين بالصف الاول من الكراسي
المى :ليش قاعدين هون
مريم :وين بدنا نقعد
المى :هيك قدام الكل خلونا نرجع لورا شوي
ديمة :بالله شوو مابنعود نشوف شي ..
يتبع...
 
#السمرة
#الجزء_الثاني


انفتح الباب ودخل ولد عمرو عشر سنين
بشار :ماما مطولة
سمرا :لا جاي وين اخواتك
بشار :عم يلبسو برجليهن
سمرا جاي
وقفت وكانت لابسة بنطلون اسود قماش وفوقو بلوزة سودة واديها شاش وفيها لمعة دهبية
طلعت لعند المى يلي لابسة كنزة شوي فضفاضة والقبة مفتوحة لعند كتافها .. والكمام تلت رباع وشعرها عاظلتو ضفيرة ونازلة على صدرا .. وبنطلون خصر عريض ورجل ديقة وعليه بوط اسود هادي صح كانت بسيطة بس كتير حلوة .. حتى سمرا حسيت بالغيرة منها
سمرا : شو جاهزين
المى : اي جاهزين
سمرا : يلا قدامي لكن
طلعو وراحو ع العرس .. راحو مشي لانو المسافة قريبة .. اول ما دخلت المى شافت رفقاتا قاعدين جنب بعض ورفعولا باديهن
المى :خالتي رايحة لعند رفقاتي
سمرا :ماشي
مشي وراسها بالارض وراحت لعند رفقاتا
وسمرا شافت وحدة من جاراتا وقعدت جنب
سمرا :كيفك ام محمود ?
والولاد راحو يلعبو مع الولاد
قربت المى وقعدت مع رفقاتا كان قاعدين بالصف الاول من الكراسي
المى :ليش قاعدين هون
مريم :وين بدنا نقعد
المى :هيك قدام الكل خلونا نرجع لورا شوي
ديمة :بلله شوو مابنعود نشوف شي ..وكمان جينا اول العالم مشلن نحجز محل قدام
المى : بس انا بخجل
غزل :بس هلأ بعدين بتتعودي
المى اتطلعت فيهن وقالت :شو عاملين بحالكن
غزل :حلوو
المى :بتجننو .. لو بعرف كنت ظبطت حالي متلكن ?
مريم :لا لا بالعكس طالعة بتجنني
ديمة:اي والله كتير حلوة
التفتت ع الساحة واتطلعت عمكان العرسان وقالت :لسه ما اجو
مريم :لا .. شوي وبيجو .. قال عم يتصورو
المى :اممم صارت تتطلع ع البفلات والاضوية وقالت :حلو هالعرس رح يكون
ديمة :انا متحمسة كتير .. يشغلو هالموسيقا بقا ?
فجأة اشتغلت الموسيقا وبصوا قوي كتتير
المى بصوت عالي :ياريت ما حكيتي
ديمة :شووووو
المى :خللص مافي شي
اشتغلت الموسيقا وقامت هالشباب والبنات يدبكوا .. وكلن حماس .. مافي شوي الا وهدت الموسيقا ودخلو العرسان ومعهن وفد كبير من رفقات العريس والعروس
ومن بيناتن منار واياس وشوكت ومحمد ولابسين نفس الطقومة .. وكانو طالعين كتير حلوين
ومعاذ بالمقدمة هو وعروستو .. مشو لعند المنصة وقعدو
المى : من وين العروس
مريم :قال بنت عمو
المى :ساكنين هون
غزل :لا .. بالمدينة
المى :اممم
قعدو العرسان وقالت المى :هالعروس كتير حلوة
غزل :هاد كلو مكياج
ديمة :هههه المكياج كلارهاب لادين له
مريم :ليش ما رقصوهن شي رقصة قبل ما يقعدو
ديمة : بركي بعد شوي
غزل : يمكن تعبانين
....................
عند العريس
منار :مبروك ابو الزوز
معاذ :الله يبارك فيكي عقبالك
منار :تسلم يا غالي
اياس :مبروك وجوازة الدهر
معاذ : الله يبارك فيك
شوكت :مبروك حنون وعقبالي ???
منار سحب اياس عجنب وقال :وين الاراكيل
اياس : عشو مستعجل
منار :بدي روق الطاسة
اياس :مع شوكت بالبيك اب
قرب شوكت منن وقال : شوفي
منار :روحو جيبو الاراكيل
شوكت :رايح شغل ع الفحمات وجهزن
قرب محمد وقال : شباب جبتلكن xxxl معي
منار :لك اصييل
شوكت : تعا محمد جيب الاراكيل وانا بجيب الفحمات
منار :وانا واياس رح نظبط قعدة ??
شوكت :يكتر خيركن ??
راح شوكت ومحمد.... ومنار واياس راحو ع جنب قريب من العريس واختارو ٤ كراسي وقعدو
اياس :كيف لقيتلي معاذ
منار :الله يعنيو ?
........................
عند سمرا
قاعدة وعيونا على منار ما شالتن من اول ما فات .. عم تطلع عليه بأعجاب
................
عند الصبايا
المى : يشغلو الاغاني مليت
مريم :اي والله .
مافي شوي الا وعلت الاغاني الحماسية والمجوز وقامو هالشباب يدبكو
ديمة :اي ها هاد هو الحكي الحلو
_________
عند معاذ
العروس قاعدة وضاربة بوز شبرين
معاذ : شهد شبك
شهد :وين الغنية يلي كنا متفيقن عليها
معاذ :مابعرف مين مستلم الاغاني .. خلص مريقها ليكي هالحفلة كتير حلوة ولاتنكدي علينا
شهد :هي بتسميها حفلة ..
معاذ :هاد شغل الضيع .. وكمان الحفلة كتير حلوة .. وهي الحفلة صرلي اسبوع عم اشتغل عليها
شهد :وياريتك ما اشتغلت .. لك شوبدي قول لرفقاتي
معاذ :يعني لانك عشتي شهرين بالمدينة بدك تعملي حالك بنت مدينة وكلاس
شهد: هاد الشي مانو من مستواي
معاذ :امنتو بلله على هاليوم
شهد: وبعدين شو هالاغاني الهابطة
معاذ :شو رايك جبلك كاظم الساهر
شهد:??
معاذ :وعفكر شهد خانم هي اغاني الدبكة بتنحط حتى بالمدن وبكل الحفلات .. وعفكرة ماضروري اذا عرس عم يصير بالمدينة يقضو العرس ع السلوو ..
شهد :خلص .. خلص حاج تبرر
معاذ :لك يلعنن .. اختا لهديك الساعة ايي
وقف وهية قالت ع وين
معاذ :لعند رفقاتي
شهد :حلوة هي رفقاتي تصير كل شوي تدوشني فيهن
معاذ :مادخلك
اجت رفيقة شهد وقالت: شهووودة العرس بجنن من زمان حابة احضر هيك حفلة .. عنجد يا معاذ حفلة تووب?
زور شهد ونزل لعند رفقاتو
.................
منار حاطط الاركيلة جنبو وعم يسحب
منار :ليش هيك هالاركيلة مخنقة .. مين عبا الراس
اياس :مريم ?
منار : بزمتك عاطي لمريم تعبيلك الراس
اياس :لك شوفيها
رما النبريج من ايدو وقال :خود تضرب انت وهيك اركيلة
شوكت :شبك منار
منار :هالاركيلة بتهوي
شوكت :ولا يهمك خود اركيلتي
منار رجع اخد نبريجو وقال :مامشكلة ..
محمد :ههههه اجا معاذ
قرب معاذ وسحب كرسي وقعد جنب منار وسحب من ايدو الاركيلة
منار :شو عم تعمل هون ولاااه
معاذ : يا زلمة نكد للطبقة ???
منار :هههههه راحت عليك
شوكت :لك لييش يا حنون ??
معاذ :خلص مافي شي ..
محمد :هههههههه يا حرام يا معاذ .. معد يسهر معنا ومعد يطلع معنا راحت عليك ??
معاذ :انت كول هوا ولا تتمسخر
اياس :شباب انا قايم ارقص .. اتحمست
محمد : رما نبريج الاركيلة وقال :وانا كمان
شوكت :وانا
معاذ :وانا
شوكت: نزلو الفحمات عن الراس لا يحترق وقومو
قامو كلن ع الساحة والمطرب يلي كان عم يغني .. غير الغنية وصار يغني غنية حماسية للشباب وبتدل على هيبتن
فتحو اديهن متل شي نسر وفرش جناحاتو وصارو يرقصة مع الغنية يلي هية
(( احنا الكاع النمشيها
ترجف منا نخليها
نرد الكلمه المو حلو
عشره بوجه راعيها
مانسكت ونتنازل
للعلينا يتطاول
لا تتمشكل معانا
احنا اهل المشاكل
ثنين ثنين انتباره
من نمشي براس الغاره
على صوت الطك انفز
ندور عالموت ادوراه
على الزود نزود بزود
نجود بجود من الماجود
واحدنا يفز بطولو
من يشتم ريح البارود
الجانا وفاير دمو
الا نردو لبطن امو
المومرجل بالكونات
نحفر بالكاع اندمو
نكسر رجل اليجينا
محد يكدر يلوينا
خلينا حت الاخرس
للناس يسولف بينا
جربنا لي صار الطك
وجه الكاع انشكو شك
ما نحجي معاتب نسوان
راس الجانا اندكو دك
حجين كلتو مازيدو
مره ومرتين اعيدو
الماسوا سوات رجال
ايدي متسالم ايدو
طير الطالن ريشاتو
لي عدنا مجتف هاتو
واحدنا لسانو بارود
مثل فشك كلماتو)) والنغمة هية نفسها نغمة اجنا زلم الجد الجد
طبعا وهنن عم يرقصة بكل شموخ ويضربو رجليهن بالارض .. الكل انعجب فيهن وخطفو قلوب البنات كلن
ديمة :يا الله بجننو??
غزل :يا الله هالغنية شو لابقتلن
مريم يلي ما بيأثر فيها هيك شي تأثرت وصارت تبتسم لا اراديا
والمى كمان كتير انعجبت فيهن وخصوصا منار
وكمان سمرا قلبا صار يدق بسرعة
قلبو لغنية دبكة .. ومسكو الشباب ع الدبكة وع الاول منار .. وهنن الخمسة كانو عم يدبكو ع نفس الدقة وكانو كروب كتير حلوو وكأنو شي فرقة محترفة
والعروس بعد ما شافت جمال رقص جوزا ورفقاتو وانعجبت فيهن .. ابتسمت وقررت تنبسط بهل الحفلة الحلوة .. وماتنكد ع جوزا كمان .. وخصوصا بعد ما شافت الانبهار على وجوه رفقاتا يلي جايين من المدينة
قربت رفيقتا وقال :لك شووو هاد .. شو هادد
شهد :ههههه ??
: حبابة يا شهودة دبرلي واحد من هدول الشباب الحلوين
شهد :هههه بحاول
الشباب عم يدبكو ويلي عم يدق ع الطبل ماشي عند رجليهن وعم يضرب بطبل عند كل خبطة برجليهن ع الارض .. وصلو لقدام البنات وهنن عم يدبكو اجا شب من قدامن ومعو عصاية خيزران .. ورمها لمنار على بنى يمسكها .. بس ماقدر يمسكها وضلت مكملة على جبين المى يلي لما حست بالخبطة بسرعة حطت ايدا على وجها ونزلتو لتحت بوجع التفتو كلن وشافو بنت ماسكة راسها ومنزلتو .. انطفت الموسيقا وقرب منار منها بسرعة .. البنات عند وقوع الحادثة تجمعو عند راس المى يلي منزلة راسا وماعم تحكي
مريم :المااا. ردي شو صرلك
ديمة :المى... عم تسمعيني
قرب منار بسرعة وقال :شو صابك .. لو سمحتي رفعي راسك .. والله مابقصدي
رفعت راسا بعد ما حست انو الوجع هدي وقالت :مافي شي .. لا تخافو .. بس توجعت شوي
هية عم تحكي ومنار مصدوم فيها .. رجع شافها مرة تانية وعن قرب .. وكأنو القدر عم يلعب لعبتو الحلوة
قرب اياس وقال :صابك شي .. لا تواخذينا
المى :لا لا ولايهمك شغلة فاضية
اياس :مريم بسرعة ورحي جيبي قطعة تلج مشان ما تورم
مريم :يلا يلا
غزل :المى رفعي اديك
رفعت ايدا وقالت :والله مافي شي ..
شوكت ومحمدومعاذ واقفين وماعم يحكو ..
المى تلبكت لما شافت كيف الكل متجمع حواليها .. نزلت ع الارض وتناولت العصاية وقالت كملو دبكتكن وعطتا لمنار
معاذ :منار حصل خير .. يلا تعا
منار : انا تعبت عطا العصاية لمعاذ ومشي
ومعاذ قال :وانا كمان عطا العصاية لشوكت
شوكت :فقست ..
رماها لواحد كان بصف الدبكة وراحو الشباب قعدو مكانن
غزل :بس كانو عم تزرق
المى :هلا ع التلج بتخف
ديمة :مظبوط
اجت سمرا وقالت :المى شو صاير
المى :ولا شي خالتي ..بس طارت العصاية واجت ع راسي
سمرا :لك شوبدي قول لابوكي .. قومي .. قومي خلينا نروح ع البيت
ديمة :خالة ما مستاهلة .. ومريم راحت تجيب تلج ولايهمك
سمرا :شو يا المى
المى :والله مافيني شي
سمرا :طيب ع مسوؤليتك
المى :ماشي ?
غزل : وبعدين العرس بعدو بأولو
سمرا :طيب ليكي حبيبتي انا رايحة ع البيت فوت ع الحمام شكلا مشت معدتي عخوفي عليكي
المى :ههه ماشي .. بدك ترجعي
سمرا :طبعا .. يلا ما بتأخر
راحت سمرا واجت مريم معها صحن فيه مكعبات تلج
وعطت لالمى قطعة تحطها مكان الضربة
المى :عنجد ما الها لزوم
ديمة :لا حطيها احسن ما ينتبه علينا ابوكي والله ليهد الضيعة فوق راسنا ??
المى :هههه مو لهل الدرجة
______________
رجع العريس عمكانو لجنب عروستو .. وهو عم يتجاهلا
شهد :كنت كتير حلو وانت عم تدبك
معاذ :عم تحكيني الي
شهد :اي الك .. انا اسفة والعرس كتير حلو
معاذ ابتسملا وقال :انتي الحلوة
_______________
عند منار
قعدو على الكراسي ومنار مسك ملقط الاركيلة وصار يحط الفحمات ع راس الاركيلة
منار :مين هي البنت
اياس رفع بكتافو وقال :مابعرف
منار :كيف رفيقة اختك ومابتعرف
اياس :والله مابعرفا
محمد :وانا كمان اول مرة بشوفا يمكن من برات الضيعة
شوكت :بس حلووووة
زورو منار وماحكي ..
اجت رسالة لشوكت ابتسم وقال :عن اذنكن شباب
منار :ع وين
شوكت :بدي احكي مكالمة هون ضجة
مشي شوكت وقال منار : مع مين عم يحكي هالايام هاد
ضحك محمد
اياس :شوفي ليش عم تضحك
منار :مابتعرفو بضل عم يضحك
محمد :ههههه لا في شي بضحك مشان هيك عم اضحك
منار :ضحكنا
محمد : شوكت هههههههه
اياس :شبو
محمد : هههههه شوكت ههههه عم يحكي
منار : ولعية مع مين عم يحكي
محمد كتم ضحكتو وقال : مع وحدة متزوجة
اياس :العماا ؟؟ عنجد
محمد :هههه والله
منار :بس مافي شي بضحك
سكت محمد وكتم ضحكتو نهائيا
منار :العما بقلبو كنو هالحكي صحيح
اياس :معقول
محمد :عادي ??
منار :كيف عرفت
محمد :سمعت صوتا كان عم يحكي معا وعن يسالا وينو زوجك
اياس :وبركي عم يحكي مع اختو او حدا من قريباتو
محمد :هههههههه ليش في حدا بقول لاختو مشتقلك وفتحي فيديو
منار :بصير
محمد :طيب كمان في حدا بقول ههههه لاختو ولا بلا خليني ساكت
اياس : شوو احكي
محمد : هههه حكي وسخ ومابنحكى بين الاخوات ارتحتو
منار :ياربي هالولد بس مايجلبنا شي مصيبة
اتطلع اتجاه المى وشافها حاطة تلج على جبينها ابتسم بحب واخد سحبة من الاركيلة
__________________
خلف الشادر
ببستان قريب ماشي شوكت بين الاشجار وعم ينده بصوت واطي :سمرا .. يا سمرا
مشي خطوتين لقدام كمان ومسكتو من ايدو .. طبعا هو مانو شايف بالعتم .. التفت عليها وابتسم
سمرا :كيفك
شوكت :مشتقلك
ضحكت وقالت : كيف لقيتني ع الواقع
شوكت :بتجنني .. من اول ما دخلت ع الشادر وانا عم دور عليكي وماكنت لاقيكي
سمرا :بس انا لقيتك من اول مافتت
شوكت :هههه متل القمر بيناتن ما هيك
سمرا :طبعا .. بتجنن
شوكت بخبث :وانتي كمان ..
مسكها من خصرا وقرب وجهو من وجها....
______________________
عند البنات
ديمة :قومو نرقص ولوو ..
غزل : اي والله مليت وانا هز ع القاعد
مريم :هههههه يلا قومو
المى :روحو انتو انا مابدي
مريم : هوهوو علينا المى .. والله مللتينا
المى : خلصونا قومو
مريم :ما بتجي غير ببهدلة
المى :هههههه
قامو ع الساحة وصارو روقصو
تحت انظار الشباب
محمد صار يتطلع على مريم يلي من زمان بتثير اعجابو .. ومنار على المى واياس لفت نظرو كعب ديمة وضحكة ضحة صغيرة عليها
منار قرب من ادن اياس وقلو قوم حكي اختك خليها تقعد
اياس : ليش
منار :ليك كيف الكل عم يتطلع عليهن
اياس :هلأ انت غيران على اختي ولا يلي مع اختي
منار :قوم قوم خلصنا
اياس لف نبريج الاركلية ومشي لعند مريم وهمس بأدنها مشان يروحو يقعدو
مريم زورتو وقربت من رفقاتا وفهمتن انو يروحو يقعدو
والكل ترك الرقص وراحو يقعدو مكانن .. ومنار ابتسم بثقة لانو صار متل مابدو
_____________________
عند شوكت وسمرا
واقفين ورا الشجرة.. دفشتو سمرا وقالت :خلص بكفي
شوكت :شو بكفي .. لسه مابلشنا
سمرا :هههه لا حبيبي لهون وبس
شوكت: شو يعني شم ولا تدوق
سمرا :هاد الموجود
شوكت مسك تيابو ليعبر عن حرارتو وقال : لك حسي فيني .. خلينا نكمل
سمرا :لك شو بدك تكمل انت مجنون
شوكت :معد فيني .. بشرفك بس خمس دقايق ما اكتر
سمرا :لك ليك نحنا وين بين الشجر
شوكت :تعي معي ع البيت
سمرا :هاد الناقص ??
شوكت :طيب ع بيتكن
سمرا: عم قلك مافيني
شوكت :وحياتك خمس دقايق بوعدك ما اكتر
سمرا : هئ
قرب عليها وصار يحاول يخزقلا تيابا وقال اصبح هووون .
سمرا :لك بعدد عني .. شو عم تعمل
شوكت :يا اما برضاكي يا اما غصب عنك وهون
سمرا : طيب تعا ع بيتي .. بس بتفوت من باب المطبخ
شوكت :لك بطلع من بلوعة الحمام
سمرا :سابقتك
___________________
البنات
ديمة :انووو ليش اخوكي خلانا نقعد
مريم :بركي غيران على شي وحدة منكن
ديمة :ليش ما يكون غيران على اختو
مريم : بجوز
المى :احسن .. انا كنت خجلانة كتير وماعم اعرف حرك رجل عن رجل
غزل :اوووف .. منكن اوووف
المى اتطلعت اتجاه الشباب ولقت منار صافن فيها .. وهو لما شافا عم تطلع عليه غمزها ? غمزة صغيرة مع ابتسامة .. بسرعة نزلت راسها وقلبا صار يدق بسرعة وحمرت من الخجل .. طبعا ما حب .. بس اول مرة حدا بيغمزا وخافت على خجلت .. وضلت منزلة راسا ومعد قدرت ترفعو
___________________
بالبيت عند سمرا
ماشية اتجاه باب المطبخ .. فتحتو كان عتم عند باب المطبخ .. ودخل بسرعة
شوكت :طولتي ؟؟
سمرا :كنت عم اتأكد انو مافي حدا حوالي البيت
شوكت :وين غرفة النوم بسرعة
ضحكت ضحكة رجت البيت كلو .. وقالتلو لحقني
دخلو ع غرفة النوم .. بسرعة دفشها على التخت لتوقع عليه وهو بلش يشلح بدلتو
وسمرا عم تضحك
____________________
عند العرسان
شهد: حبيبي تعبت كتير
معاذ :تروحي حبيبتي
شهد : يا ريت
معاذ :من عيوني .. يلا نقوم
شهد :والعالم شوبدنا نقلن
معاذ :ولا شي .. عم يرقصو وفرحانين
شهد :يعني عنكن عادي
معاذ :هههه واقل ما من عادي
شهد كانو تذكرت شغلة وقالت: لحظة .. لحظة
معاذ :شوو
شهد :ان شاء الله هدول بضلو قاعدين مشان الراية البيضة
معاذ :ههههه انتي من وين بتجيبي هالحكي
شهد :هيك شفت بفيلم
معاذ :هههههه لك يا دبة هي الشغلات بطلت
شهد :ماعند كل العالم
معاذ :ونحنا من العالم يلي بطلت عندا هي الشغلات من زمان
شهد : امم طمنيتني
معاذ :بعدين محدا دخلوو فينا ومحدا بحقلو يسأل عم تفهمي
شهد :عنجد
معاذ :طبعا عنجد .. محدا دخلوو فيني وبمرتي
شهد: ليش كنت مفكرتك متحجر ?
معاذ :هههههه انا متحجر يا متحجرة
شهد :ميمو
معاذ :يا عيونو
شهد :خجلانة
معاذ :اي لاتخجلي .. قومي يا مصيبتي
شهد (بخجل : يلا?
وقفو وراحو على عشن الدهبي
__________________
عند الشباب
اياس :راح صاحبنا
منار :اي الله يهنيه يارب
محمد :قومو ندبك ولوو
منار : معد الي نفس .. خلي الدبكة لغيرنا
ويسحبو من الاراكيل وينفخو .. فجأة انطفت الموسيقا ووقف المطرب ويلي عم يدق على الطبل وقف
منار :شوفي
محمد :ليكو هنيك في جمعة
اياس :العما شوو صاير
رمو الاراكيل من اديهن وقامو بسرعة لعند بداية الشادر مكان الازدحام
وهنن عم يقربو سمعو صوت مهاوشة وعياط
قربو من بين الكل وصارو بالمقدمة .. كان في مجموعة عالم هاجمة ع العرس
حكي كبير من الكبارية وهو ابوه لمعاذ وقال:خيرر شووفي
من الجهة التانية حكي واحد بنبرة تهديد وقال: عم تمسو شرفنا .. يا كلاااب
منار :مين قرب عشررفك ومين انتت
ابو معاذ : منار اهدى .. خلينا نفهم شو القصة .. هاد ابو محمود من ضيعة الشقرة انا بعرفو
منار :والنعم .. بس ليش هيك هاجمين ع العرس لا احم ولا دستور
ابو معاذ :ابو محمود شووفي
ابو محمود :بنت من عنا كانت عم تحضر العرس وفي شب وسخ حاول يتحرش فيها
منار بعصبية :مستحييللل
ابو معاذ :منااار اهدى
منار :عمي شباب ضيعتنا مابيعملو هيك شي ..
ابو محمود :انتو اوسخ ضيعة شفتا
منار :ما بسمحلك ولاااك
ابو معاذ :منااااار
اياس تقدم خطوتين ورجع منار لورا وحكي :اهدو يا جماعة .. وين البنت خلينا نسمع منها
ابو محمود :لسه بدنا نجيب البنت مشان تنفضح ..
منار : طيب مين الشب يلي تحرش فيها
ابو محمود : هاد يلي جايين نعرفوو .. لحتى نخلص عليه
منار : اي حاجتكن كذب .. انتو عم تتبلو علينا
ابو محمود :نحنا كذاابيين .. هجمو عليهن يا شباب خلينا نفرجيهن قيمتن
منار :الزلمة يقرب
ابو محمود :كلنا زلم وغصب عنك
هجمو الطرفين ع بضع وبلشو طاخ وطيخ .. والكراسي بلشت تتطاير والاضوية وقعت والعالم قامت وهربت
والبنات كل وحدة هربت على بيتا الا غزل عم تدور ع اهلا وتقول يا ماامااا وينك .. طبعا صار عتم بعد ما وقعت الاضوية
______________
المى عم تركض ع بيتا وصوت العياط والهوشة مسموع لعندا .. عم تركض بخوف وتتطلع ورااها .. وصلت ع البيت وصارت تخبط ع الباب : يا خالتي افتحي .. يا خالتي فتحييي
...........
بغرفة النوم تجلست سمرا وهية ضامة الغطار على حالها وعلى وجها علامات القلق والخوف .. وشوكت تجلس وراها وصدرو عاري كمان خايف
صوت المى :يا خاااالتي فتحييي .. بسرررعة
حكت سمرا بصوت مرتجف :شوووفي
المى من براا :لك علقت بالعرس والعالم دبحت بعضاا لك فتحي
شوكت :شوووو ... لقووم
مسكتو سمرا وقالت :اهدى شووي كيف بدك تطلع هيك ؟؟
شوكت :رفقاتي الله اعلم شو بكون صاير فيهن
سمرا : البس بالاول .. لاصرف المى شوي
بسرعة صار يتناول تيابو من على الارض وحكت سمرا : لك انا بالحمام معدتي فارطة .. وين اخواتك
سكتت المى لانو وصارت تطلع حواليها
المى :مابعرف
سمرا :روحي دوري عليهن بسرعة انا طالعة يلااا
المى :يلااااا
شوكت كان خالص لبس وطلع بسرعة من الباب يلي دخل منو
.................
المى عم تركض ع الشادر وتصرخ :براااء .. بشااار .. يا براااء ...
صارت تمشي وتدور ا اخواتا لحتى التقت بغزل
غزل :المى انتي هوون .. ?? .. اهلي ماعم لاقيهن
المى صارت تبكي معا وقالت:واخواتي كمان
طبعا العالم بعدا علقاني ببعضا والكراسي عم تتطاير وشي كنادر وما معروف شو عم ينزل فوقن
المى :تعي لهوون .. لنشووف .. مشو خطوتين لتوقع غزل لا من تما ولا من كما على اثر حجر كبيرة وقعت عرااسا
شوكت كان لسه واصل وغزل وقعت قداامو
شوكت :غزلللللل ...
المى :غزلللل ?? يا غزللل
صرخ شوكت عملات صوتو وقال قتلتو البنت .. قتلتووو البنت ... قتلتو البنت يا ولادد الكلب
المى :غزااااااال ..
الكل سكت والتفت عليه وشافو غزل بالارض والدم تحت راسها بركة .. قربو كلن منها واهل الضيعة التانية هربوو
بسرعة شوكت حملها وركض فيها والمى لحقتن وراحت .. ومنار لما شافو حاملها والدم مغرقها .. ركض ع سيارتو يلي مزينة كانت للعريس فتحا ودورها كان واصل شوكت حطوها بالمقعد الخلفي والمى ركبت معها وشوكت ركب جنب رفيقو وطارو ع المشفى .. وتركو الكل بصدمة كبيرة .. حتى مين البنت محدا بيعرف.. وبلشو يركبو سياراتن ويلحقوهن ع المشفى
وطول الطريق منار يهدد بدو يعمل وبدو يهد
والمى كانت عم ترجف من الخوف من الموقف وعلى رفيفتها بنفس الوقت وكمان اول مرة بنتحط بهل الموقف
.........................
عباب الغرفة يلي عم تتعاين فيها غزل نص اهل الضيعة واقفين واكترن رجال مافي غير المى وام غزل نسوان
انفتح الباب وطلع دكتور وقال: هية بخير بس اهلا يدخلو
دخلت امها وابوها والمى اندفعت وفاتت معن
منار :والله لروح احرق الضيعة ومافيها
ابوه :ابني اهدى الامور مابتنحل هيك
منار :كيف بتنحل بابا قليي.. البنت كانت رح تروح فيها
شوكت :مظبوط عم يحكي منار مالازم نسكت
منار :ع الكذب قال حدا تحرشلن ببنتن ليش عندن بنات حلوة خرج التحرش
ابو منار :منااار?
منار :بابا لك كذاابين والله كذاابين .. كلو مشان هالمعمل داق بعينن
ابو معاذ :معو حق منار
شوكت : طيب ليش لينزعو العرس اذا مقهورين من المعمل
منار :هيك حقارة .. بس والله مارح مرقا
__________________
عند غزل
نايمة على التخت وراسا ملفوف بالشاش
المى :كيف صرتي
غزل :منيحة
ام غزل :شو صار معك يا امي
غزل :مابعرف .. شو صار معي (واتطلعت ع المى )
المى :ونحنا واقفين فجأة وقعت عل راسك حجرة
غزل :كتير نجرحت
المى :لا تخافي شغلة بسيطة
دخلت ممرضة وقالت :رح تنام عنا ونخليها ٢٤ ساعة تحت المراقبة .. بس شخص واحد فيه يبقا هون
ام غزل :انا بضل
________________
ابو معاذ :يا منار اهدى .. هلأ هنن بكونو كتير خايفين وخصوصا في بنت متصاوبة .. يعني بكرا رح يجو ويعتذرو ع الاكيد
ابو منار :حكيك مظبوط.. بس مارح نقبل بالامر السهل نحنا
شوكت :يعني ؟؟
ابو منار :مابدنا نكبر القصص .. وتعلق حرب بين الضيعتين
منار :مابدكن تسمعو رأي ابو البنت
ابو منار :ابني رح نعمل اجتماع ونحل هالموضوع انتو خليكن عجنب .. خلي الكبارية تتصرف
منار :ماشي .. متل مابدكن ..
منار لشوكت: شقد الساعة ؟
شوكت حط ايدو عجيبتو ومالقى تلفونو واتذكر انو نسيه ببيت سمرا
شوكت :نسيت تلفوني بالبيت
منار: صحي معي موبايل ليش عم اسالك
سحب موبايلو وكانت الساعة ١٢
شوكت : انا رايح سلام
منار :استنا هلأ بتروح معي
شوكت :مستعجل سلاام
تركن وراح
انفتح الباب وطلع ابو غزل والمى معو
ابو منار : طمنا يا ابو عبدو
ابو عبدو :اطمنو زال البأس ان شاء الله
الكل :ان شاء الله
المى اتطلعت ع الكل بخجل شديد .. وعم تتسأل بينا وبين حالا كيف بدا ترجع ع ضيعتا ..
المى :بقلبا ياربي كيف بدي ارجع .. وكيف جيت لهون .. دخيلك يا الله .. احسن الشي روح اخد شي تاكسي توصلني ع البيت
نزلت راسا ومشت مع الحيط وراحت
شافها منار وقال بصوت واطي هي ع وين رايحة
تركن واقفين ولحقا .. لوصلت ع الشارع يلي قدام المشفى تدور على تاكسي ..
حك دقنو بحيرة وقال :ليش واقفة هون هي
مشي لعندا وقال انتي شو عم تعملي
نقزت والتفتت لعندو بسرعة .. وحكت بخوف شوبدك
منار :شو عم تعملي هون
المى :بدي وقف تاكسي تاخدني على بيتنا
منار :ليش وين بيتكن
المى :بالضيعة
منار : انتي من الضيعة ؟؟
المى :اي
منار :ولا مرة شفتك
المى :ولا انا
منار : بنت مين انتي
المى :بنت عمار الحج
منار سكت شوي وقال :مابعرفو زيادة لابوكي
المى :مابعرف
منار :المهم تعي لوصلك رايح انا
المى :لا هلأ باخد تاكسي
منار :انتي مجنونة شي
المى :ليش
منار : بدك للضيعة نص ساعة بالسيارة .. يعني مسافة .. والدنيا نص ليل بتأمني تركبي مع شوفير تاكسي بهل الوقت والمكان بعيد
سكتت وماردت
منار :تعي تعي لوصلك
مشي خطوتين اتجاه سيارتو وهية تشجعت وحكت : طيب كيف بدي امن اركب معك
ابتسم وفتل لعندها وقال :شكلك مانك سمعانة عن منار
نزلت راسا بخجل وقالت :سمعت شوي
منار :وشو سمعتي
المى :كل خير
منار بأبتسامة:لكن تعي
رجع كمل طريقو وهية لحقتو .. وراحت ع الباب الخلفي لتفتحو .. وقف بتعجب وقال :شو عم تعملي
المى :بدي اركب
منار :بس مافي حدا معي قدام
المى : بس هون برتاح اكتر
كتف اديه وقال :شوفير ابوكي بيشبهي ؟؟
ضحكت وماردت
منار :تعي ركبي قدام انا ماني شوفير حدا ايوااه
تركت الباب وقربت وركبت جنبو .. وهو ابتسم ابتسامة ضاحكة وركب
_________________
عند سمرا
رايحة جاي بالبيت وعم تفرك ايدها ببعض وتقول وين راحت البنت
وولادا قاعدين جنب بعض ع الكنبة
سمرا :ماشفتو اختكن وين راحت
بشار :لا
براء :ولا انا
سمرا :اذا البنت يلي تصاوبت قالو غزل .. لكن المى وين رااحت .. اوووف
بشار :اتصلي فيها
سمرا :لانو ناطرتك .. بس موبايلا هون ما اخدتو معها ع العرس من اساسو
___________________
بالسيارة
المى منزلة راسا وعم تلعب بأصابيعا بتوتر
منار :شبك ليش متوترة هيك خليكي ريلاكس
المى :اهلي مابيعرفو انو انا هون
منار :اتصلي فيهن
المى :موبايلي مانو معي
سحب موبايلو وقال :خدي احكي
المى :ما محرزة صارت رح نوصل
سكتو شوي بعدين حكت المى :ليش هيك صار
منار :ولاد كلب .. عينن على معمل هالحليب
المى :شو دخل
منار :هي الضيعة لما نحنا فتحنا المعمل داقت عينن وفتحو معمل قام مامشي .. المهم صارو بدن يضاربو علينا وكل مرة يفشلو .. صار عندن كره تجاهنا ومابدن ايانا نكون مبسوطين مشان هيك اجو ونزعو العرس علينا
المى :شو دخلو العرس بالمعمل
منار :هيك حقارة .. ماعم قلك مابدن ايانا نكون مبسوطين
المى :خطي طلعت الطبشة براس غزل
منار :هلأ شيلنا من غزل وحكيلي عنك
المى تلبكت وقالت :عني .. ليش
منار :عنجد ليش ولا مرة شايفك .. شقد عمرك
المى :١٨
منار :معقول ١٨ سنة عايشة بضيعتنا وما اعرفك
المى : معك حق بابا بخاف علي كتير ومابخليني لا اطلع ولا فوت هو بياخدني عباب المدرسة وهو يلي برجعني .. وممنوع اطلع عمكان الا ورجلي ع رجلو وبسيارتو .. وبالصيف كنت روح ع بيت جدي مضيه هنيك
منار :اممممم ... ابوكي يلي عندو كميون ماهيك
المى :اي هو
منار بقلبو :والله حقو يخاف عليكي
___________________
بالبيت عند سمرا
خايفة ومتوترة .. دخلت ع غرفة النوم تدور ووصارت تتاملها اذا في شي مانو ظابط .. قربت من التخت وصارت تمرر ايدها عليه لتظبطو ومايبين انو حدا كان نايم عليه ... قربت من المخدات وصارت تعدلن .. فجاة حست في شي قاسي دق بأيدها .. مدت ايدا ولا موبايل شوكت
شهقت وقالت :كيف نساه هوون .. اكيد جاي ياخدو .. شو اعمل .. بركي اجت المى
صارت تروح وتجي وهية عم تفرك جبينها بتوتر .. فجأة وقفت وابتسمت ابتسامة خبث وفتحتو لقتو مفتوح وماعليه قفل .. بسرعة دخلت ع اسم منار وقربت من موبايلا ونقلتو لعندا .. وهية عم تنقلو سمعت صوت باب المطبخ حدا عم ينقر عليه .. وعرفت انو هو .. بسرعة راحت شقت الباب شوي عطتو اياه وطبشتو بوجهو بدون مايحكو ولا كلمة
_________________
وعباب البيت وقفت سيارة منار ونزلت منها المى وقالتلو (بخجل) :شكرا
ومشت ع بيتا وهو سند اديه ع الدركسيون وصار يتبعا بنظرو لوصلت عبيتا .. دقت الباب وانفتح ودخلت وهو جلس ضهرو والابتسامة ع وجعو وقال :شكلي ماني مطول لالحقو لمعاذهههه
________________
دخلت المى ع البيت وسمرا حكت : وييين كنتي
المى :تعي ورح احكيلك كلشي
_______________
وصل منار ع بيتو ولقى اياس ومحمد وشوكت
منار :هاي انتو هون
اياس :اي ناطرينكن لتجو ونعرف شو صار
دخل منار وقعد وحكي :قال الكبارية رح يحلوها
محمد : طيب ليش هالنجاسة
منار :انت قلتا نجاسة ..
اياس :معقول عنجد حدا متحرش ببنت
منار :لك كذابين .. بس انابفرجيهن لشلة العبد كل هي المشاكل من تحت راسن
اياس :طيب بركي عنجد
سكتو كلن ومنار رفع نظرو على شوكت وقال :شوكت وين كنت وقت الحادثة
شوكت :شوبدك وين كنت
منار : عم قلك وين كنت
شوكت :اذا عشان بنت انا ماتحرشت بحدا واصلا ما كنت بالشادر من اصلو
منار لاحظ انو زرار القميص مانن محلن ..
وقف وقام وشدو من ياقة قميصو ووقفو
شوكت :شبككك مناار
منار :ليش هيك مزرر القميص ما ع السوا
شوكت :مادخلك
منار :ويين كنت
شوكت :عم قلك ما دخلك ..
منار عصب ومسك القميص بأيده التنتين وشدو بقوة لتتقطع كل الزرار وينفتح القميص ويبين صدرو يلي كلها علامات حمرا اثر بوسات .. وكمان في روج معلم ع صدور
منار :شو هاد .. مع مين كنت نايم
شوكت نتر ايدين منار عنو ومشي لعند الباب وقال :مادخلك
منار :هي يلي عم تلفي عليها مارح يجيك منها غير وجع الراس وخصوصا اذا متزوجة
وقف شوكت وقال :شو قصدك
رجع منار قعد مكانو وقال :انا بعرف كلشي وبعرف مين هي يلي عم تلفي عليها بس مارح احكي قدام الشباب
شوكت :والله اول مرة
منار :واخر مرة
شوكت :خلص اخر مرة .. انا اصلا متندم ..
منار :هه
شوكت رجع قعد ونزل راسو وقال : لما شفت غزل مرمية بالارض والدم مغرقها حسيت حالي رح جن .. ماتوقعت خاف عليها لهل الدرجة
اياس : انت من وين بتعرفا لغزل
شوكت :كنت احكي معا
منار :وشو صار بعدين
شوكت : صرت بدي غمق معها بالحكي قام هية مارضت وتركنا
منار :لانها بنت اصل ومرباية ما متل هي يلي عم تلفي عليها
شوكت:اصلا هي تسلاية
منار :اعراض الناس مانها تسلاية
شوكت :هية يلي عرضت حالا
منار : مادخلك فيها .. خاف على عرضك وبس
شوكت :ماشي
محمد عم يضحك ع السكت
شوكت :انا قايم روح تصبحو على خير
منار :نام هون
شوكت :لا بدي روح ع البيت طمن اهلي
منار :لاتنسى تتحمم من نجاستك
نزل راسو وطلع
اياس :عنجد بتعرفا منار
منار :طبعا لا .. بس هاد شوكت طايش وبدو ترباية متل معاذ بزمناتو ... بس معاذ عقل وتزوج عقبال هاد التور
محمد :ههههههه قطعتلي قلبي قلت كيف بيعرف وانا مابعرف
منار :انت يستر على اختك حاج تضحك ههههه
محمد :قايم روح تصبحو على خير
اياس : وانا كمان
وقف منار وقال: وانا رايح لعند اهلي احسن الشي
____________________
باليوم التاني
عم يندق الباب على بيت اهلا لالمى ..
والمى راحت تفتح.. وكان شب حلو طولو وجسمو عادي .. المى لما شافتو برمت تما عجنب ?
: مرحبا يا قمر
المى بكره وتوتر :اهلين
:ابوكي هون
المى :لا
: قال مخليلي ظرف وجاي اخدو
ردت شعرا ورا ادنها وهية منزلة راسها قالت :مابعرف رح اندلهك لخالتي
تركتو وفاتت ع المطبخ كانت سمرا عم تجلي
سمرا :مين ع الباب
المى :هلال ابن شريكو للبابا
سمرا بلعت ريقا وقالت :شوبدو
المى مابعرف قال ظرف ماظرف طلعي شوفيه
نشفت اديها وراحت والمى رجعت ع غرفتها
طلعت سمرا لعندو وقالت بصوت واطي :شوو جاي تعمل هون
هلال :اشتقتلك
سمرا :بدك تفضحني انت
هلال :هئ ..
سمرا تحكي وتطلع لجوا وقالت :ليش جاي هلأ
هلال:بس جاي شوفك
سمرا :وهي شفتني روح
هلال :ايمت بيرجع جوزك
سمرا :بكرا
هلال :بدي تظبطي الوضع اليوم
سمرا : مابقدر
هلال :مادخلني دبريها .. تحججي باي حجة وانزلي انا ناطرك بالبيت
سمرا :طيب روح هلأ
هلال :ناطررك
سمرا :اي اي .. بس روح
هلال :ع ال٢ مارح اخرك ?
سمرا :طيب ماشي .. روح
زتلها بوسة بالهوا ومشي ?
حطت اديها عصدرا وتنهدت ودخلت تكمل شغل
_________________
المى عم تقلب بتلفونا رن بايدها وردت
المى :هلا دمدومة .. رايحين لعند غزل ... ع المشفى ... ااه عنجد ايمت اجت .. ايو ساعة رايحين.. هلأ بشوف خالتي وبرد عليكن خبر ..
سكرت الموبايل وقامت لعند خالتها
المى :خالتي
سمرا :نعم
المى :غزل خرجوها من المشفى وبدي روح زورها
سمرا :اي روحي
المى :يعني معلش
سمرا :اي اي ملعش روحي .. بس ايمت
المى :شي ساعة
سمرا :ماشي روحي
____________________
بمضافة المختار
مجتمعة كبارية
المختار :شو بتشورو علينا ياجماعة .. هلا كلشي بأيدنا
ابو اياس : خلينا نشوف رأي ابو عبدو ابوها للبنت
ابو عبدو :يا جماعة بالنسبة الي ويلي صار ببنتي حادثة ومانها مقصودة .. ونحنا مابدنا نكبرها بين الضيع
ابو منار :وهاد رأينا كلنا
ابو معاذ :بس مارح نمرقها مرور الكرام
ابو اياس :مظبوط .. ولازم تجي وجهاء المنطقة كلا
المختار :يا جماعة وبركي هنن فكرو انو اخدو حقهن وما اجو واعتذرو ..
ابو منار : ساعتها نحنا مارح نسكت .. ومابنتراجع عن حقنا ليجيبوا البنت المتحرش فيها وتحكي كلشي وتحكي مين هو الشب يلي تحرش فيها
المختار :الله يصلحك يا ابو معاذ ضروري تعزم حدا من ضيعة الشقرا
ابو معاذ :والله قصدي القرب
ابو اياس :كلو من هالمعمل
ابو منار : المعمل ما دخلو .. ومانو جاي صوبهن نهائيا بس هنن دايقة عنن ومابدن يشوفونا عم نتقدم وهنن كل مالهن لورا
المختار :مع انو والله مامستاهلة كلها معمل حليب بسيط
ابو منار :لو بيفهو مابصغرو عقلن .. بس كلن بجم
ابو اياس :ما كلهن صدقني .. في عالم بتنشرب مع المي العكرة .. بس راس الفتنة هنن شوية ولاد
ابو عبدو : وانا مع ابو اياس .. واكيد هنن لعبو بعقل اهل الضيعة وقالو انو في بنت حدا تحرش فيها بالعرس
المختار :محلولة يا جماعة .. محلولة بأذن الله
______________________
ببيت العريس
شهد نايمة على التخت وشعرها مفرود على ملا المخدة .. انفتح الباب ودخل معاذ ومعو صينية عليها فطور ووردة حمرا .. قرب وقعد ع التخت وصار يفيقها
معاذ :شهودة .. ياحبي .. يا قمر
فتحت عيونا وتجلست وصارت تتمطمط وقالت :صباح الخير حبيبي
معاذ :دخيل هالصباح ..بس حبيبتي الدنيا قطعت الضهر
شهد :عنجد
معاذ :اي .. بس مامشكلة شبعي نوم يا احلا عروس
حطت ايدها ع خدو وقالت :تسلملي يارب
معاذ :اجت ماما وامك
شهد :عنجد وينن
معاذ :عطوني الاكل وراحو
شهد :كنت حابة شوف ماما
معاذ :خلص بكرا بتشوفيها .. هلأ يلي كلي من ايدي هاللقمة
شهد: هالدلال عطول ولا بس هلأ
معاذ : هههههه لا عم علمك كيف تصير تعامليني
شهد :عم تطبق النكتة يعني
معاذ :هههههه اي .. عم امزح يا روحي .. ان شاء الله كل حياتنا سعادة
شهد :بحبك ?
_____________________
بالمعمل
داخل منار على المكتب وكان موجود اياس قاعد ورا مكتب .. وشوكت قاعد ع الموبايل .. دخل وقعد معن
منار :شو كيف الوضع
اياس :كلو تمام
منار :شو شوكت افندي كيفك
شوكت :تمام
منار :اي منيح .. ليكو شباب بدي اخد سيارة اليوم وزعها
اياس :مبارح اخدت
منار :نزلتن لمحل واحد ..
اياس :طيب هلأ بنقلن يظبطو كمية
منار : بكون منيح .. وينو محمد
شوكت :مع العمال
منار :شباب كيف بدنا نبارك لمعاذ
شوكت :والله يا حنون انا كنت عم فكر فيها .. انو لو عنا نسوان كنا رحنا مع نسوانا ... بس هيك شباب لحالنا مو ظابطة وكمان شوبدنا ناخدلو
اياس :مصاري
منار :ماظابطة ولوو
شوكت :طيب شي هدية تكون تقيلة وبندفع كلنا
دخل محمد وقال :شو عم اتخطتوا
اياس :بدنا نجيب هدية لمعاذ شو رأيك انت
محمد :مابعرف
منار :شو رايكن نجبلو سيارة
اياس :وفرد مرة بيت ملك وشقفة ارض
محمد فرط كالعادة : هههه
شوكت :هههههه انو تختنا ولوو .. شو هو حرر الجولان.. بدنا نجبلو هدية رمزية
منار :طيب مادخلني فيكن انا رح اخدلو ساعة ماركة مع عطر فخم وبوكيه ورد
اياس : وانا رح اخدولو علبة بيجي فيها بلاك رجالي ونسواني الو ولمرتو يكونو دهب
شوكت : شو رأيكن اخدلو انا تريا (ثريا)
منار :فكرة حلوة .. وانت محمد
ابتسم محمد وقال :طقم كاسات ???
وفرطو ضحك كلن .. وقام منار ومسك راسو تحت باطو وقال لك انت معد تبطل زناختك ??
اياس :خليك ماسكو منيح
قامو وصار يدغدغوه ومحمد فرط بين اديهن ??
____________________
عند غزل
البنات مجتمعين بغرفة غزل وغزل نايمة ع التخت وراسا ملفوف .. دخلت امها لغزل ومعها كاسات عصير وصارت تضيفن وقالت: اهلا وسهلا حبيباتي
الكل :اهلين فيكي طنط
ضيفت وطلعت
مريم :اي احكيلنا غزل شوصار معك
غزل :مابعرف سألو المى ..
ديمة :احكيلنا المى
المى :لك كنت عم دور ع اخواتي .. وفجاة لقيت غزل خايفة متلي وعم تدور ع اهلا .. فجأة طوب ولا واقعة عراسا حجرة ووقعت بالارض لا من تما ولا من كما وبلشت تنزف بالدم .. كان شوكت وراي وصرخ عملات صوتو غزلللل .. وصار يصيح قتلتو البنت .. وانا واقفة مصدومة .. فجاة حملها وصار يركض فيها
غزل :عنجد هيك صار
المى :والله هاد يلي صار
سكتت غزل وشردت قداما
يتبع...

وهي الشخصيات صارو تقريبا واضحين شو رايكن فيهن
من بكرا رح يصير ينزل جزء جزء.. القصة ١٠ اجزاء

قصة السمرة واقعية جريئة وممتعة
 
#السمرة
#الجزء_الثالث

قصة السمرة واقعية جريئة وممتعة

عند غزل
البنات مجتمعين بغرفة غزل وغزل نايمة ع التخت وراسا ملفوف .. دخلت امها لغزل ومعها كاسات عصير وصارت تضيفن وقالت: اهلا وسهلا حبيباتي
الكل :اهلين فيكي طنط
ضيفت وطلعت
مريم :اي احكيلنا غزل شوصار معك
غزل :مابعرف سألو المى ..
ديمة :احكيلنا المى
المى :لك كنت عم دور ع اخواتي .. وفجاة لقيت غزل خايفة متلي وعم تدور ع اهلا .. فجأة طوب ولا واقعة عراسا حجرة ووقعت بالارض لا من تما ولا من كما وبلشت تنزف بالدم .. كان شوكت وراي وصرخ عملات صوتو غزلللل .. وصار يصيح قتلتو البنت .. وانا واقفة مصدومة .. فجأة حملها وصار يركض فيها
غزل :عنجد هيك صار
المى :والله هاد يلي صار
سكتت غزل وشردت قداما
ديمة :وكيف شفتيه يعني خايف عليها
المى :اي والله
مريم :المهم كيف تجرأتي ورحتي معا ع المشفى بعرف قلبك خروق
المى :اي والله قلبي خروق .. بس مابعرف كيف رحت وركبت معن كل همي انو اطمن ع غزل
غزل :صح انتي قلبك قطيعة بس عنجد وقت الجد اخت رجال وبتشكرك ع وقفتك جنبي
المى :لا شكر ع واجب حبيبة قلبي
_____________________
بالمدينة
نزلت سمرا من التاكسي وراحت ع بيت وقفت قدامو .. دقت الباب وفتحلا هلال
هلال :اهلا وسهلا بالحلا .. تفضلي فوتي
دخلت وهو عمل نظرة هيك وهيك ودخل وسكر الباب
____________________
المسا
ببيت اياس
مريم وامها عم يحطو عشا ..
وابو اياس قاعد عم يحضر اخبار
خلصو العشا وحكت ام اياس : قوم لنتعشى
سكرت التلفزيون وقام
قعد ع السفرة وقال :اياس وينو
مريم :مابعرف ..
ام اياس :دقيتلو وقال شوي وبيجي
مريم :نستناه
امها :لا ابوكي جوعان .. حتى يجي بنحطلو اكل
مريم :قصدك حطلو انا ?
امها :اي وشو شغلتلك
مريم :خلينا نستناه شوي
امها :سكتي ??
سكتت ونزلت راسا ع صحنا وصار تاكل
فجاة بيدخل اياس
ابتسمت مريم وقالت :اهلين اخي
امو :حبيبي يلا قعود لناكل
اياس :يلا جاي .. بس بدي مريم ثواني
مريم :انا
اياس :اي تعي شوي
وقفت وقالت :ع وين
اياس :برا
ابوه :شوفي
اياس : بعدين .. تعي مريومة
طلعو مع بعض لوصلو للباب
مريم :شوفي
اياس :تعي منار بدو يحكي معك كلمتين
مريم :منار ؟ معي ؟ ليش
اياس :والله مابعرف .. تعي هلا بنعرف .. ليكو ناطرني بالسيارة
راحو لعند السيارة .. فتح اياس وركب جنبو ومريم ركبت من ورا
مريم:مرحبا منار
منار :هلا مريم كيفك
مريم :بخير .. انت كيفك
منار :تمام .. تمام .. مريومة الك ولا الديب
مريم :اذا بقدر عليها تكرم
منار :لا بتقدري
مريم :طيب احكي
منار : بدي تحكيلي مع رفيقتك
مريم : ايو وحدة
منار :المى ..
مريم :وشوبدك منها
منار :بدي تحكيلي معها وتقوليلا منار بدو يحكي معك
مريم :انا بقلك من عندي مارح تقبل
اياس :طيب حاولي
مريم :جيت معكن .. بس ابوها كتير بخاف عليها وكلشي بتعملو تحت تصرفو
منار :مشان هيك عجبتني ..
مريم :بعدين ليش بدك تحكي معا .. عفكرة البنت ادمية وماخرج تسلاية ابدا
منار :ومين قلك انو انا بدي اتسلى
مريم :مزال مابدك تتسلى روح اخطبا
منار :هيك خبط لزق .. بركي ما وافقو .. بركي هية ما وافقت
مريم :وشو رح تستفيد اذا حكيت معا
منار : بقنعها فيني بخليها تحبني .. يعني بندرس بعض .. بس والله ناوي اخطبا بس بدي احكي معا بالاول
مريم : طيب تكرم رح احكي معا
منار :وتقنعيها فيني
مريم :حاضر وغيرو ?
اياس :شوبدا تقلا
منار :صداقة .. بدو يتعرف عليكي .. اي شي
مريم : قلا بحبك
منار :لا لا .. صح معجب فيها بس لسه ما حبيتا
مريم :قول انك بدك تعيش قصة حب
منار :ياعيني عليكي بلشتي تفهمي .. وهي انتي شاهدة واخوكي شاهد انو انا مابدي اتسلى وناوي هالبنت بالحلال بس حابب احكي معها بالاول
مريم : خلص عندي .. المى كتير جبانة بالحياة ومابتعمل شي الا بتشاورني فيه .. فاذا انا قلتلا احكي معك رح تحكي
منار :لك مافي منك انتي
مريم :بعرف ? المهم نزلو لنتعشى
منار :انا صحة بدي روح
اياس :انزل ولوو
منار :خلص غير مرة .. انت تعشا ولحقنا خلينا نكمل السهرة عندي بالبيت
اياس :ماشي .. لاحقك
__________________________
بالبيت عند غزل
كانت قاعدة وشاردة ومبتسمة وعم تتذكر كلام المى .. رفعت الغطا عنها وقامت وقفت ع الشباك وصارت تتطلع على انعكاس صورتها وتبتسم .. وبعدها تنهدت تنهيدة حب ورجعت ع مكانها
________________________
عند سمرا
واقفة قدام المراية ومبلشة دهن برقبتها عم تحط فونديشين مشان تغطي اللون الاحمر يلي معلم ع رقبتها
سمرا :العما شوو حيواان .. شو بدي قول لعمار اذا شافها برقبتي معلمة... اووف
رمت الكريم من ايديها وهية عم تتأفأف بعدم نتيجة .. وقفت محتارة .. كانت منزلة راسها وعيونا عم تنقلن بالعلب الميكب يلي ع التسريحة .. رفعت راسا واتطلعت ع حالا بخبث وطلعت من الغرفة ..
طلعت ع غرفة القعدة وكان فيها المى واخواتا وقدامن بوشار
المى :خالتو عملنا بوشار تعي سهري معنا
سمرا :يلا بس لفوت ع الحمام
دخلت ع الحمام ووقفت قدام مراية .. وفتحت الصيدلية يلي فوق المغسلة طلعت شفرة .. من شفرات الحلاقة .. هي الشفرة يلي بتنحط بقلب الموس .. يمكن لزوجها
رفعتا ع رقبتها وخدشت مكان اللون الاحمر وصار ينزل هالدم .. مسحتن وعقمتن وحطت عليهن لزقة طبية
رجعت الابتسامة الخبيثة انرسمت على وجها وقالت :هلأ صار وقتك يا منار بيك
____________________
بالبيت عند منار
الغرفة كلها ضباب من كتر الدخان
وقاعدين ع الارض وكل واحد متمدد ع فرشة وبتمو نبريج الارغيلة وبأيدو الموبايل عم يلعب فيه
انفتح الباب ودخل اياس
اياس :اووف شو عاملين مشحرة هون
محدا رد
دخل وقعد جنب منار وصار يدفشو ليفتحلو مكان يقعد
منار تجلس بقهر وقال :تفضل قعود .. ترك كل هالبيت وجا يحاشكني على هالفرشة
اياس :هههه لك لانو بحبك يا ابن خالتي وبدي ضل قريب منك
منار وجه لعندو نبريج الارغلية وقال :اي اهلين بابن خالتي .. خدلك سحبة
سحب النبريج من ايد منار وصار يأركل
ومد رجلو لعند شوكت وصار ينكعو بأطراف اصابع رجليه
شوكت :لك شبككك
اياس :شبكن ولوو كل واحد راسو بتلفونو اتجلسو خلونا نسولف شوي
محمد من على الفرشة يلي قبالو .. سكر تلفونو وتجلس وقال :قعدنا تفضل سولف
وشوكت كمان تجلس ورما تلفونو وصار ينفخ بالارغيلة بدون ما يحكي
اياس :محمد احكيلنا شي سالفة من سوالف جدك الله يرحموو
محمد :هههههه خليه مرتاح بقبرو مابدي يجيني بالمنام بالعكازة ???
اياس: ههههه شي طبيعي لانك بتحرف كل قصصو
محمد :ههههه الحمد لله انو مات
اياس :اي والله الحمد لله لانو لو شايفك كان اخدك معو مشان ماتفضحو
شوكت :????
منار :تضرب منك الو .. ليكو شباب دوبنا قعدنا بدي اقترح عليكن هالاقتراح
شوكت :شو هو
منار : بدنا نكبر المعمل
اياس :ليش
منار : علينا ضغط .. ومنو بنكبر شغلنا
محمد : طيب هيك خلينا ع الخفيف احسن .. وكمان مابدنا ننعجق
منار :شو بدنا نضل طول عمرنا محلنا لازم نكبر ونتطور
شوكت :فكرة حلوة .. بس المعمل صغير
منار :بنكبرو
شوكت : طيب انا من عندي موافق
اياس :وانا موافق
محمد :وانا موافق .. وشو عشان معاذ
منار :معاذ عندي .. وكمان اذا لقانا موافقين مارح يعترض لحالو
محمد :هههه مارح يدقق صار عندو شي اهم
منار :انت بتقول هيك بكرا يومين وبتلاقيه جاي عم يلعن هديك الساعة
محمد :هههههههه اصبح خلينا نكبر الشغل مشان يلتهى
_____________________
ببيت اهلو لمعاذ
قاعد معاذ وهو وشهد مع الكل
اجت اختو لمعاذ ومعها شاي .. ضيفت وقعدت .. وشهد اخدت الضيافة وكأنها عنجد ضيفة ..
وكان ع الطاولة فناجين قهوة فاضية
ام معاذ لبنتها الاء : قومي امي خدي فناجين هالقهوة على المطبخ
الاء :حاضر ماما
قامت اخدتن وكانت عم تزور شهد
وام معاذ برمت تمها ع جنب وقالت بقلبها :ولا انهزت او تحركت وقالت انا باخدن.. لكن بدا خدم بنت المدينة ?? بس مو علي انابفرجيكي
حكي معاذ :حبيبتي شربي شاي
شهد :لا حبيبي .. ما بحبها زيادة
ام معاذ بقلبا : اي لكن مابتشرب شاي
شهد اتطلعت ع حماتا يلي عم تزورا وعرفت مغزى نظراتها رفعت حواجبا بغرور وقالت بقلبا :انا مشربش الشاي اشرب ازوزا ?
التفتت ع معاذ وقالت :حبيبي انا تعبت اشرب كوبايتك وخلينا نروح ع البيت
معاذ كان حامل كوباية الشاي وبعدها ملينا .. حطها بسرعة ع الطاولة وقال:قومي حبيبتي ..
امو :شرااب شايتك
معاذ :شربت ماما قبل ما اجي .. يلا قومي شهد
قامت شهد وقالت :تصبحو على خير ياجماعة ??
ام معاذ :وانتو بخير??
________________________
عند منار
مزال كلنا موافقين خلينا نحكي شوبدنا نعمل بالتفصيل ..
اياس :عم نسمعك
منار :اول شغلة رح نجيب عمال بناء ونعمر وسعة ورا المعمل
شوكت :بدنا نهد حيط المعمل ونبلش
منار :لا بنعمر بعدين بنهد
اياس :اي اظبط
محمد :وبدنا نجيب عمال زيادة ماهيك
منار :اكيد
محمد :وبنات ??
زورو منار وتابع حديثو وقال :اياس رح يدورلنا على عمال يكونو مناح
محمد :بنااات؟??
نفخ منار: وبدنا نجيب الة تانية لتسخين الحليب
محمد :ونجيب بنات يشتغلو عليها
منار :وبعدديين معك محمد .. اي رح نجيب بنات منيح
محمد :يكونو حلوين ??
اياس : اكمشلك اياه
منار :ياريت
محمد :هههههه لك عم نمزح ولوو بس عم نطبق عليكن نكتة الضفدع
شوكت :هات لنشوف شو هية النكتة
تربع محمد وقال : هاد يا شباب النكتة كالتالي ( قال الأسد ملك الغابة جمع الحيوانات وقلن: بدنا نطور الغابة
نط الضفدع وقال :ونجيب بنات حلوين
الاسد تجاهلو وقال: نعمل حلبات سباق وحلبات مصارعة
الضفدع :ونجيب بنات حلوين
الاسد:?? ونعمل سوق مشان راحتنا
الضفدع :ونجيب بنات حلوين
الاسد عصب وتابع حكيو وقال :ونعمل سياج للغابة لحمايتنا
الضفدع :ونجيب بنات حلوين
الاسد فقعت معو وقال :وفي واحد اخضر وعيونو كبار بدي اسلخ جلدو عن لحمو وارميه للحيوانات ياكلوه
الضفدع :بعد ماتسلخ التمساح وتطعميه للحيوانات نجيب بنات حلوين )
خلص وصار يتمردغ ع الارض وماسك بطنو وفارط بالضحك
منار اتطلع باياس وقال :خلصت النكتة ؟؟
اياس :مابعرف يمكن
اتطلعو ببعض وفرطو من الضحك بس مو ع النكتة ع صاحب النكتة
____________________
عند سمرا
داخلة ومعها كاسات عصير .. حطتها ع الطاولة وقعدت لفت رجل ع رجل
المى واخواتا كل واحد اخد كاسة والمى عطت كاسة لخالتا
اخدتها سمرا وقالت بقلبا: وهي احلا كاسة عصير لروق دمي وكون رايقة لما احكي معك يا منار ??
المى التفتت عخالتها ولاحظت على رقبتها لزقة طبية
المى :خالتي شبها رقبتك
سمرا حكت بدون خوف او توتر:وانا عم اعملكن كاسات العصير دخلت قطة من شباك المطبخ .. فكرتها اليفة حملتا ومدت مخالبها لتخرمشني ع وجهي .. بس انا بعدت راسي واخرمشتني برقبتي
بشار :عنجد في قطة .. وينا
سمرا :قلعتا
براء لبشار :بكرا بندور عليها
سمرا :يلي بيسمعكن بقول بعمركن ماشفتو قطة .. مزال عايشين بضيعة كلها حيوانات
المى : المهم سلامتك خالتي
سمرا :الله يسلمك (وبقلبا) الله لايسلمك
مدت ايدها ع تلفونا وصارت تكبس فيه .. والمى رجعت تتفرج ع التلفزيون .. وبراء وبشار تسلحبو يمكن يدورو ع القطة
___________________
عند الشباب ..
رجعو لوضعياتن وكل واحد حامل تلفونو .. الا اياس معو ورقة وقلم وكأنو عم يحسب شي
اياس :منار
منار :امممم
اياس :كم عامل ناوي تجيب
منار : ليش
اياس :عم احسب انو شقد بدا تزيد ارباحنا
منار :محمدد
محمد :اي
منار :شو بقول جدك
محمد :بقول جدي (يا كركدن لا تعجلن لا تحسبن لتقبضن)
منار ضربو لاياس كف عرقبتو وقال: سمعت يا كركدن
اياس :?وبعدين استاذ محمد مالقيت غير هالمتل
محمد :هادي يلي طلع معي
شوكت :ههههه لا لا بالعكس كتير ظابط عليك ??
منار : مظبوط ظابط عليك .. ولا تستبق الاحداث يمكن مانعمل شي .. يعني (واشر على محمد ليكمل عنو?
محمد :لاتقول فول ليصير بالمكيول
اياس رما الورقة والقلم من ايدو وقال :قايم اعمل نفس اركيلة احسن الشي
طنطن تلفون منار بمسج اخدو وشاف رقم : باعتلو :مسالخير
برم شفتو بتعجب وقال :اهلا مسالنور .. مين معي
_وحدة مستعدة تصير عبدة عند رجليك
منار :مين معي
سمرا : وحدة
منار :وشو كمان
سمرا :مجنونة فيك
منار :شو بدك
سمرا :بدي اياك
منار : شوبدك فيني
سمرا :**************(جملة مشفرة?)
منار صفن بشاشة التلفون شوي ورجع بعت :مييين انتي
سمرا :اذا بدك تعرف مين انا .. بقلك مين انا بس بشرط بجي بقلك مين انا عندك بالبيت او عندي
منار :وكيف بدك تعرفيني ع حالك
سمرا :بغرفة النوم ?
منار : عدي لل ٣
سمرا :ليش
منار :عدي وماعليكي
سمرا : ١


بعد التلاتة كان عاملا بلوك
________________
عند سمرا
كتبت :وبعديين؟؟
ما وصلتو واختفت الصورة يلي كان حاططتها والحالة والظهور
سمرا بقلبا :الكلبب .. بسيطة
_________________
عند منار
اجا اياس من المطبخ والاركيلة بايدو .. حطها وقعد
منار : شباب شوفولي هالرقم موجود عنكن
كلن فتحو ع لوحة الارقام
منار : ٠٩٨٨٨٨٨٧٧
اياس :ماعندي
محمد :ولا عندي
شوكت صافن بالرقم
منار :شو شوكت
شوكت :ليش عم تسأل ع الرقم
منار :عندك ؟؟
شوكت : عم اسألك شوبدك بالرقم
منار :عم يبعتلي
شوكت :قوم نحكي برا
قام شوكت ولحقو منار
محمد :ههههه شوفي
اياس :مابعرف علمي علمك
...............
شوكت : شو باعتلك هاد الرقم
منار :خود شوف
اخد شوكت وقرأ المحادثة وضحك ضحكة جانبية
منار :مين هي
شوكت :صاحبتي يلي كنت عندا مبارح
منار :ومين بتكون
شوكت :ليش مابتعرفا
منار :بصراحة لا .. كذبت عليك
شوكت : اممم
منار :مين هية
شوكت :خلص مزال حظرتا
منار : بدي اعرفا
شوكت :اسما سمر وبيندهولا سمرا بتصير مرتو لابو بشار
منار :مين ابو بشار
شوكت :هاد يلي عندو كميون
منار :العمااا .. وشو هالوساخة هي
شوكت :هه
منار :وكيف جابت رقمي
شوكت : مابعرف
منار :لسه عم تحكي معا
شوكت :من مبارح لليوم ماحكينا
منار :وليش ما حظرتا
شوكت :بحظرا .. بحظرا
تركو ودخل لجوا
منار لحقو بسرعة وكمشو من دراعو
منار :لاتخبص
شوكت :والله مارح خبص .. بس مارح احظرا حاليا
منار :ماشي
وصلتو رسالة نصية لمنار منها ( صح عملت حظر بس بوعدك تشيلو متل الشاطر .. باي بيبي ?)
دخل ع الإعدادات وكان بدو يحظرا من الموبايل نهائيا .. بس تراجع اخر لحظة وقال بقلبو :لشوف شوبدو يطلع معك
_____________________
تاني يوم
فاقت المى على صوت تلفونها .. تجلست وخدت الموبايل ولما شافت مين متصل ابتسمت وردت بحماس
المى :لك يسعدلي صباحك
_ كيفا اميرتنا الحلوة
المى :مشتاقتلكن كتييير .. كيفك خالو وكيفا تيتا ومرت خالي والولاد وكلن كلن
_نحنا كتير مناح ومشتاقيلك كوميات.. انتي كيفك ولو خال
المى :الحمد لله بخير
_الحمد لله .. لكي خالو التيتا بدا تحكي معك
المى :يلا هاتها
_الو .. مرحبا يا ستي .. كيفك يا قلبي
المى :الحمد لله كيفك انتي يا ستي .. انا كتير مشتاقتلكن
_والله مو قدنا يا ستي .. اي حبيبتي قوليلي مانك ناوي تجي تقضي عنا هي الصيفية
المى :والله بتمنى .. بس مابعرف شو بقول البابا
_وينو ابوكي عطيني احكي معو
المى :والله البابا مسافر .. بس اليوم بيرجع باذن الله
_يوصل بخير وسلامة
المى: الله يسلمك يارب ..
_احكي معو انا ولا انتي
المى :خلص تيتا انا بحكي معو وبرد عليكي خبر المسا
_ ماشي ياعمري .. وهلا انتبهي عحالك
المى :ماشي
_ناطرة منك خبر المسا
المى :ان شاء الله
_______________________
بالمعمل
دخل منار ومعو معلمين بناء تنين ... واول ما دخل صار ينده على اياس
منار :ايااس .. ايااس
اجا محمد وقال : اياس مانو هون
منار :وينو ؟
سحبو محمد ع جنب وقال : جاي وفد من وجهاء الضيع يلي حدنا وبدن يعملو صلحة بينا وبين ضيعة الشقرا
منار : اها .. وايمت هالحكي
محمد :صرلن شي ساعة عند المختار
منار :واياس شو دخلو
محمد :مابعرف ابوه اتصل فيه
منار :وشوكت وينو
محمد :هلا جاب اخر نقلة حليب نزلها ودخل يلبس تياب الشغل
منار :اممم .. طيب انا رايح مع المعلمين هدول وفرجيهن وين بدنا نعمل الوسعة وانت جبلي اياس من تحت الارض
محمد :رح اتصل فيه
منار :واذا مارد روح دور عليه وجيبو
محمد :تمام .. يلا
مشي منار مع العمال ومحمد طلع تلفونو من جيبة مريولو وصار يتصل ع اياس
_______________________
بضيعة الشقرا
ع جنب حيط مدرسة .. واقفين ٣ شباب .. تين واقفين وساندين رجليهن ع الحيط وواحد قاعد قادمن على صخرة ومعو عصا صغيرة رفيعة عم يكسر فيها
ماجد : وشو بدنا نعم هلأ
ناصر: معد نقدر نعمل شي .. خلص عم يعملو صلحة وفضة عرب
نوار يلي قاعد ع الصخرة قال : تضربو انتو وهيك خطة
ناصر :هاد يلي طلع معنا .. انت كان بدك الضيعتين يعلقو وعلقناهن
ماجد :مظبوط .. بس مابعرف كيف تصاوبت البنت
نوار :المهم بدي خطة جديدة .. لانو سمعت انو منار جايب اليوم عمال مشان يكبر المعمل
ناصر :عنجد
نوار :والله
ماجد : انو لحد هلق مافهمت انو لسه لاحقينن وبدنا ندمرن .. وهنن كل مالن عم يكبرو .. خلونا نلتفت ع شغلنا
نوار : رح نلتفت وبنفس الوقت بدي دمرن لهدول الكلاب .. لاتنسو بسببن تسكر معملنا
ماجد :بس هنن يلي فتحو قبل
نوار :مظبوط .. بس هنن لما شافونا فتحنا صارو يضاربو علينا لحتى خسر شغلنا .. وبعدين انا معد يهمني لا معمل ولاغيرو.. بس حطيتن براسي ومارح هنيهن ..
ناصر :انت المشاكل ماشية بدمك
نوار :وانت قلتا .. ومابقدر اقعد بدون ماكون عم ائذي .. المهم انتو معي
ماجد :معك بشرط انو نشتغل
ناصر :وانا من رأي ماجد
نوار :هههه .. اطمنو .. انا استاجرت ورشة مكنيك ع الطريق العام ورح نبلش شغل من بكرا ..
ناصر :ياعيني عليك .. هي شغلة بنفهم فيها
نوار :ايه ..
________________________
طلع محمد من المعمل وركب متورو وراح ع بيت اياس .. نزل ودق الباب وفتحت مريم
اول ما اجت عينو بعينا حس حالو تلبك
مريم :اهلين تفضل
محمد :هون اياس
مريم :لا ليش مانو بالمعمل
محمد :لا
مريم :اي مابعرف
محمد :طيب وابوكي وينو
مريم :عند المختار
محمد :اي ماشي .. شكرا
مريم :اهلا
راح ركب ع متورو وهو عم يتطلع عليها ويبتسم وهية عم تتطلع عليه مستغربة وعلى وجها ابتسامة استفهام... دخلت وسكرت الباب
_____________________
عند المى
اندق الباب
نطت المى وقالت :اكيد بابا انا بفتح
سمرا معها صحنين جايبتن ع السفرة وعم تلوي بتمها بغل ..
فتحت المى الباب وكان ابوها .. رمت حالا بحضنو وهو ضمها بقوة وقال :كيفك يا حبيبة بابا
سمرا كملت ع المطبخ وقالت : بدن ساعة مابخلصو دراما ?
دخلو لجوا وسمرا رجعت من المطبخ ومعها صحون اكل عم تجهز الغدا .. حطتن ع السفرة وقربت من جوزا .. باستو على خدودو وقالت :الحمد لله عسلامتك حبيبي
عمار :الله يسلمك ياسمرا .. كيفك وكيفن الولاد
سمرا :الحمد لله بخير .. وهلا عشوفتك صرت احسن .. ليش قعدتو هون قومو ع السفرة
عمار :وشو عاملتيلنا اليوم
سمرا :هههه اكلة كتير بتحبها
عمار :وينن الولاد
سمرا :عم يلعبوا برا هلق بنده عليهن من شباك المطبخ
المى :بابا قوم غسل وتعا ناكل
عمار :يلا ..
____________________
بالمعمل
دخل اياس ومحمد .. ع غرفة المكتب كان هنيك منار
اياس :شوفي ليش مستعجل علي
منار :اتاخرت قلت برأي بتلحق المعمرجية .. وبتتفق انت واياهن ع الحساب
اياس :راحو
منار :اي من شوي .. يلا بكرا بيرجعو .. محمد خبر العمال خليهن يعبولي البراد اطلع وزع
محمد :يلا (وطلع )
منار :شوصار عند المختار
اياس :فضة عرب .. اتدخلت وجهاء الضيع يلي حدنا .. وكبارية ضيعتنا وضيعة الشقرا قامو وبوسو شوارب بعض .. والمختار صار يلقي خطاب انو نحنا اهل ومن هالحكي
منار :امممم .. مع انو ماكنت ناوي تنحل بهالسهولة .. كنت بدي الحق المشكلة لمصدرها وبينلن انو هنن يلي على غلط
اياس : لك شيلنا من المشاكل انحلت ومشي الحال
منار (هز راسو بتهديد)وقال: اييه .. هينة
______________________
عند معاذ
الدنيا قطعت الضهر وهو مرتو بعدن نايمين .. الباب صار يندق بقوة
تجلسو برعب وشهد قالت :شوفي ..مين هاد
معاذ رفع الغطا وقام لعند الباب فتح وكانت امو
امو :صرت جاي لعنكن ٣ مرااات.. لهلأ نووم
معاذ نفخ وقال :شوفي ماما
امو :سلامتك والله .. شو لايمت ناوي تضل عريس
معاذ :مانا لسه اول مبارح تزوجت
امو :مابفهم انا بهالشي من بكرا بتنزل ع الشغل ومرتك بتنزرع عندي من طلوع الضو
معاذ :طيب ماشي .. تفضلي فوتي
امو :لا مابدي فوت عبيت مخمخم
معاذ :بيتي مخمخم؟؟
امو :اذا صحابو مخمخمين كيف بدو يكون هون ??
لفت ضهرا ومشت
معاذ :اصبحنا واصبح الملك لله
دخل وطبش الباب
وكمل ع غرفة النوم
شهد :مين حبيبي
رفع الغطا ونزل تحتو وقال: مافي شي رجعي نامي
______________________
المى قاعدة هية عيلتها وعم يشربو شاي بعد الغدا
المى :بابا
عمار :عيونو
المى :مابدك تخليني هي السنة روح قضي الصيفية عن بيت جدي
سمرا لما سمعت هيك ابتسمت واتجلست وعطت اهتمامها للحديث
عمار :لأ
المى :ليش طيب .. هديك السنة ما خليتني وهي السنة كمان ?
عمار : بابا شو مفكرة حالك لساتك صغيرة .. خلص انتي كبرتي
الكى :واذا كبرت ؟؟
عمار :ولاد خالك بضلو عن ستك وكمان هنن صارو شباب .. ماظابطة قعدتك معن
المى :والله ولاد خالي متل اخواتي
عمار :بعرف .. بس مانها ظابطة
المى : حكت معي ستي اليوم
عمار :انا بحكيها وبفهما الوضع
المى : بس مابقدر ما روح لعندن
عمار :باخدك تزوري عندن شي يومين غير هيك لأ
المى :طيب بكرا تاخدني
عمار بنفذ صبر :هيك بدك
المى :اي بترجاك
عمار :جهزي حالك الصبح بكير .. لانو عندي شغل بالمدينة بدي انزل بكير
المى :شقد بكير
عمار :ع الخمسة
المى :طيب ماشي متل مابدك
عمار :انا فايت نام شوي
سمرا :ماشي حبيبي
قام ودخل ع غرفة النوم .. وسمرا قامت وقعدت جنب المى
سمرا :خلص حبيبتي لاتزعلي
المى :طيب ليش هيك بفكر البابا
سمرا :انتي كتير حابة تضلي عند بيت جدك
المى :اي والله .. بعدين ولاد خالي فؤاد ماعطول عند ستي .. وعند ستي مافي غير هية وخالي ادهم وبتعرفي خالي عذابي
سمرا :طيب ليش بتحبي تضلي عندا مزال مافي غير هية وخالك .. انو مابتضوجي
المى :لا ابدا بالعكس .
سمرا :طيب انا ببقا بحكي مع ابوكي
المى :عنجد خالتي
سمرا : اي عنجد .. تركيها علي
حضنتها وقالت :الله يخليلي اياكي يا احلا خالة بالدني
______________________
المسا
مريم لابسة وطالعة
مريم :ماما بدك شي
امها :لا بس لاتطولي
مريم :ماشي مارح طول
عم تفتح الباب بيطلع بوجها اياس .. بشوفها لابسة وطالعة
اياس :شو ع وين
مريم :رايحين نسهر انا والصبايا عند المى ومنو بنفتحلا الموضوع. وغمزتو ?
سحبها لبرا وسكر الباب وقال :طيب دوبك رايحة شو رايك تفتحي موضوعين ما بس موضوع واحد
شهقت وحطت ايدا عتما وقالت :انت كمان بدك المى
اياس :العما شو جدبة .. طبعا لأ .. قصدي ع ديمة
هزت براسا وقالت :اممممممممم
اياس :شوووو
مريم :شو شو .. انت وابن خالتك عم تخلوني اعمل شغلات ضدد مبادئي
اياس :حطيلي مبادئك عجنب وقوليلي شو رح تقوليلا
مريم :وشو بدي قلا بلله
اياس :متل منار بدي احكي معا .. واذا صار اتفاق رح ابعت اهلي يخطبوها
مريم :والله لو مابحبكن وبعرفكن وبعرف اخلاقكن مابساعدكن بهيك شي
اياس : لك يسلملي المتفهم
مريم :اي بعد بعد هلق بتأخر
اياس :ناطرك ع نار
مريم :???
تركتو ومشت
طبعا البيوت قريبة من بعضا .. والعالم بالضيعة جاي ورايحة وفي اضوية ع طول الطرقات يعني كان امان والبنات بيطلعو وبفوتو ومابنخاف عليهن
__________________
بالبيت عند المى
نازلة من على درج السطح ودخلت ع البيت
عمار :بابا ناقصك شي
المى :لا بابا كلو جاهزة وظبطت كلشي ع السطح بس ناطرة الصبايا
عمار :طيب نحنا رايحيين نسهر عند بيت عمك مشان تاخدو راحتكن
المى :ماشي
بشار :بابا خدونا معكن
سمرا :لا خليكن هون تفرجو ع التلفزيون
براء :الله يخليكن
عمار :خلينا ناخدن بيلعبو مع ولاد اخي
سمرا :طيب متل مابدك مشو يا ولاد
فتحو الباب وبيطلع بوجهن البنات واصلين
عمار :اهلين عمو تفضلو فوتو
سمرا :اهلا بالصبايا الحلوين تفضلو
سلمو الصبايا عليهن ودخلو ..
المى :تعو ع السطح
طلعو وقعدو ع السطح
وكان في طاولة كبيرة عليها متة وبرز وبطاطا شبيس وفواكه وظروفة نسكافية .. يعني عدو السهرة كاملة
___________________
عند معاذ عم يلبس وطالع
شهد :ع وين
معاذ :اسهر مع الشباب
شهد :وانا
معاذ :تعي وصلك لعند اهلي
شهد: بلله شوو .. مالاحظت امك مابطيقني
معاذ :لاتبلشي تعمليلي قصة الحماية والكنة
شهد: والله
سكتها وقال :لا تحلفي .. بدك تروحي لوصلك ولا خليكي هون
شهد :لا وصلني ?
معاذ :لبسي بسرعة
_____________________
وصلت شهد عبيت عمها ودخلت لقتن عم يفرطو بزاليا
حماتها :جيتي بوقتك تعي ساعدينا بسرعة
شهد : وليش كل هاي البزاليا
ام معاذ :نفرزها
شهد :مزال صار كلشي متوفر بالسوق
ام معاذ :اي تعي وبلا فزلكة .. بدا تعلمني شو اعمل .. حبيبتي اذا امك قليلة مروة نحنا ما متلها
شهد :مرت عمو ليش عم تحكي ع ماما
ام معاذ :شو امك نبي مابينحكي عليها
شهد: مو نبي بس ليش هيك عم تجيبي سيرتها بالعاطل
ام معاذ :نعم .. نعم .. نعم .. بالله شو حبيبتي ..مين حكي ع امك بالعاطل
شهد :ماما بحياتا ما جابت سيرتك
ام معاذ :وليش لتجيب سيرتي .. يطلعلا تكون متلي
شهد : مارح ناقشك لانك اكبر مني .. بالاذن
ام معاذ :ع وين
شهد :ع بيتي
ام معاذ : ولحالك ؟؟
شهد :اي محدا رح ياكلني
ام معاذ :اي فوتي فوتي معاذ ما بينهان عليه تطلعي لحالك
شهد : ينهان ولا لأ مابدي ضل هون ..
ام معاذ :ايه بسيطة انا بفرجيكي
شهد :عملي يلي بدك اياه
طلعت وطبشت الباب
ام معاذ :ليك الكلبة بنت الكلبة
الاء : العما شو جقرة .. لاتسكتيلا وخبري معاذ عن كلشي
ام معاذ :بسيطة انا بفرجيها .. قومي جيبلي تلفونك
_________________
عند منار
الشباب كلن متجمعين
اندق الباب
صارو يتطلعو ببعض
منار : مين ؟
اياس :مابعرف قايم شوف
قام اياس وفتح وقال :اهلين بالعريس
معاذ :لك كيفك
دخل والكل وقفلو وصارو يسلمو عليه
منار : وين مقبور جاي وانت لساك عريس
معاذ :هههه مليت
منار :العما كنو هالحكي صحيح
معاذ :طبعا ما مليت من الجازة بس مليت بدونكن
محمد :??? كذاب بكون طلعلو قرون
معاذ :اي خراس انت ولاتتمسخر
قعدو ومعاذ سحب نبريج الاركيلة من ايد شوكت
شوكت :قوم انقبر عميل لحالك اركيلة
معاذ :ههههه بدي اياها من ايدك اطيب
شوكت :ياربي ع الغلاظة
رن تلفون معاذ :الو ... اي ماما .. شو شو .. طيب طولي بالك .. وينا هية هلأ .. شووو راحت ع البيت لحالا .. وليش لتخليها .... يلا انا بتصرف
سكر ومبين مزعوج
منار :شوفي
معاذ :وصلت مرتي لعند اهلي .. تناقرت هية وامي وطلعت وراحت ع البيت لحالا
منار :هههههه اي القا اذا بتقلى.. والله لسه ماشفت شي
معاذ :لك سكوت ماني ناقصك
اياس :بدك تروح
معاذ : لأ ..
طلب رقم مرتو وحكي : الو وينك... صرتي بالبيت اي منيح.... باي
حط الموبايل بجيبتو ووقف
محمد :ع وين
معاذ : اركيلتي جوا ماهيك
منار :اي
معاذ :منيح
فات عالمطبخ
محمد :والله فكرتو قايم يروح ع بيتو ???
منار : مابيعملا ابن حلال
______________________
عند البنات قاعدين وعم يسولفو ويحكو
مريم : والله ابوكي معو حق تضربي كل صيفية بتروحي عبيت جدك .. خليكي معنا
المى :رح ضل .. بس رايحة زيارة شي يومين
ديمة :ليش بتحبي تضلي عند بيت جدك
المى :عندكن للسر مطرح
غزل :طبعا احكي
المى :انا خالتي سمرا مابحبا .. صح هية منيحة معي وكتير .. بس مابحبا ولا بحسها قريبة مني .. انو بحسها ضيفة
ديمة :المى احكي لاتخافي .. في كتير بنات بعانو من مرت الاب .. مرت ابوكي بتعملك شي
المى :لا والله .. عم قلكن منيحة .. بس ما بحبها .. ما باخد راحتي معها ..ولا مرة حسيتا قريبة كمان هية بحسها بتجاملني مجاملة .. اما ستي فيها ريحة امي الله يرحمها
الكل :الله يرحمها
المى :تعيشو .. المهم غيرو السيري شوفي مافي
مريم :بدنا نسال غزل شوفي
غزل :اناا؟؟
مريم :اي انتي .. شو اخبارك انتي وشوكت
غزل :مافي شي
مريم :ما حكاكي بعد الحادثة
غزل :لا اصلا انا حاظرتو من زمان
ديمة :تضربي .. فكي الحظر
غزل :لا لا مابدي .. ما ضروري اذا خاف علي نرجع لبعض
مريم :طيب مابدك تتشكريه
ديمة :اي والله لازم
غزل سكتت شوي بعدين حكت : هيك رأيك
مريم :اي مافيها شي .. وبركي من بعدا بتفتحو صفحة جديدة
غزل : وانتي ديمة
ديمة :رأيي من رأي مريم
غزل :وانتي المى
المى :انا مادخلني ومابعرف بهيك شي
ديمة :ههههه احسن الشي
مريم : انا برأيي ترفعي الحظر وتتشكريه .. واذا لقيتيه تغير كملي معو .. واذا لأ كل واحد من طريق
غزل :رح اتشكرو بس
ديمة :مو غلط .. وخليه هو يبادر
غزل :خلص رح اسمع منكن ??
مريم :بنجي عليكن انتو التنتين
المى وديمة :نحنا ؟؟
مريم :اي انتو .. مانكن حاسين انو في حدا معجب فيكن بالضيعة
المى :قصدك فيني وبديمة
مريم :اي اي .. فيكي وبديمة .. احلا شبين بالضيعة .. واحد طابس فيكي والتاني بديمة
ديمة :عنجد عم تحكي مينن
مريم : وصوني اعطيكن ارقامن لتحكو معن
المى :بالنسبة الي بعتذر
مريم :ما لتعرفي مين هو
المى :مين ما كان .. مابدي ..
ديمة :انا بدي قوليلي مين
مريم :اخي اياس
ديمة لمعو عيونا وقالت :اخوكي اياس معجب فيني انا ??
مريم : اي معجب فيكي انتي .. طلب مني خبرك انو يحكي معك .. طبعا بالاول كأصدقاء وتتعرفو عبعض .. واذا عجبتو بعض رح يبعت اهلي يجو يخطبوكي .. مو لانو اياس اخي .. بس والله اخلاقو عالية ومافي منو .. يعني لولا هيك والله مابخليه يقرب منك .. لانو انتي كمان غالية علي وبتستاهلي واحد متل اياس ... وهو بيستاهل وحدة متلك
ديمة بخجل :والله مابعرف صدمتيني .. صح اياس من الشباب الحلوة يلي بالضيعة وكل البنات بتتمنى منو نظرة وانا طبعا من معجباتو بس ماتخيلت يكون حاطط عينو علي
مريم :ليش من شو بتشكي انتي .. يصحلو وحدة متلك
غزل :حكي مريم صح .. وبعدين عنجد اياس مافي منو .. برأيي لا تترددي .. وبعدين هلأ مجرد تعارف
ديمة :طيب عطيه رقمي خليه يحكي معي ?? لانو انا بخجل حكيه ??
مريم :هههه من عيوني ..
غزل :اي ومين يلي معجب بالمى
المى :لا تحكي مابدي اعرف
ديمة :شوبدك فيها .. احكي .. وخصوصا اذا كان متل اخوكي اياس
مريم :حتى احسن واحلا من اياس
غزل :صار عندي فضول احكي يلا
اتطلعت ب المى وقالت :شو
المى :طيب قولي لنشوف مين هو عريس هالغفلة
مريم :هووو ... بكووون ..
ديمة :ولعيةةة.. خلصينا
مريم :حزرو ??
غزل :لك تضربي .. معد بدنا نعرف
مريم :ههه لا لا رح قول .. هو بكون منار ابن خالتي
الكل : شووووو
المى اول ماسمعت اسمو حست قلبا نقز وصار يدق بسرعة .. وتذكرت لما غمزها بالعرس .. ولما وصلا من المشفى للبيت .. سكتت وماعلقت
يتبع ......
 
#السمرة
#الجزء_الرابع
البنات كلن عم يتطلعو ع المى وناطرين رد
المى : شبكن ليش هيك عم تطلعو فيني
مريم :شو رأيك
المى :لاء
____________________
عند الشباب
الكل قاعدين وعم يلعبو ع جوالاتن .. والاراكيل شغالة
معاذ قرب من شوكت وهمس
معاذ : بدي رقم شي طيرة
شوكت اتطلع فيه نظرة جانبية وقال :ليش
معاذ :نتسلى
شوكت :للأسف الطيرات كلن طارو ?
معاذ :بيت السبع ما بيخلا من العضام
شوكت :وانت قلتا عضام ضال كم عضمة عم اتسلى فيهن
معاذ :عطيني عضمة اتسلى فيها انا
شوكت :معاذ حل عني ..
معاذ :بشرفك ولوو
شوكت :خلي شرفي عجنب وانقبر بعد عني
معاذ : بسيطة يا شوكت .. انا بفرجيك
شوكت ببرود : هه شوبدك تعمل ياحنون
معاذ :بتحب قول لمنار عن هداك الشهر لما جبت الحليب وطلع كلو محمض
شوكت :خراس لاتفضحني .. وبعدين شو دخلني اذا حمّض الحليب
معاذ :حمض لانك مانك منضف براميل الحليب منيح .. مع انو لما سألك منار قلتلو غسلتن منيح كتير .. بس اكيد من الجو لانو شوب
منار :انت واياه عشو عم تتهامسو
شوكت :لا لا مافي شي .. شغلة خاصة
اياس :خاصة من ايو نوع
شوكت :خلص خاصة ..
محمد :ههههه علينا وخاصة
شوكت همس بادن معاذ وقال :حلها معهن وبعطيك رقم وحدة
معاذ :شبكن شباب عم نقول خاصة .. يعني ضروري تفضحو الدنيا
منار :نفضح الدنيا ؟؟?? شوفي ولااه .. انقبر احكي
معاذ :خلص شغلة خاصة
اياس :حتى ولو لازم نعرف .. ومزال حكيت لشوكت .. احكيلنا النا ولا بس بتوثق بشوكت
معاذ :والله مو هيك .. طيب خلص رح احكي
منار :اي يلا احكي
معاذ :كنت عم وصيه لشوكت يجبلي دوا من الصيدلية من عند ابن عمو
محمد فرط ضحك
معاذ :شايفين ليش مابدي احكي قدامكن
منار مو مستوعب لا هو ولا اياس ولا شوكت .. مافي غير محمد عم يضحك
منار :ليش انا شو فهمت هلأ
اياس :مظبوط مافهمنا شي
شوكت ماحكي بس ناطر يعرف شو القصة يلي عم يخترعها معاذ
معاذ :مزال محمد ضحك خليه يشرحلكن
منار رفسو برجلو لمحمد وقال :قوم اتضبضب حاج تتسهسك متل الشلكة واحكي شو فهمت لتضحك
محمد :ههههههه مافي شي بس حسيت في شي بضحك قلت بضحك
اياس :يعني نقوم نبتلى فيك اخر هالليل
محمد :هههههههه خلص .. خلص رح احكي ... معاذ الظاهر عندو مشكلة بالزواج .. فهمتو ؟
منار :كيف يعني
محمد :ههههههه اااخ ياربي معد اقدر .. معاذ اشرحلن انت انا معد اقدر
_______________________
عند البنات
مريم :خلص بنات تركوها.. لا تضغطو عليها
غزل :تضربي شو حوبة يا المى .. حدا بصرلو يحكي مع منار وبقول لأ .. وكمان هو يلي عم يتنازل ويبعتلك ..
ديمة :لك والله مافيها شي .. كل العالم عم تحكي مع بعضا هالايام .. ليكي انا قبلت احكي مع اياس عادي
مريم :اسمعي المى .. والله منار منيح .. وبرأيي لاتضيعي هالفرصة من ايدك .. ومتل ماقالت ديمة .. كل العالم عم تحكي مع بعضا هالايام .. واذا خايفة من الحكي مع الشباب .. خافي عادي .. بس من منار لا تخافي .. لانو عندو عرض وشرف وبخاف عليهن .. وانتي اذا صار نصيب رح تصيري عرضو وشرفو
المى :خلصنا بنات حاج تزنو فوق راسي انا قلت لاء يعني لاء .. واذا عنجد حاببني بيت اهلي مفتوح وغير هيك ماعندي
غزل :خلصنا ولووو شيلونا منها ناقصنا معقدين
المى : هلأ صرت بنظرك معقدة
غزل :مابس هيك .. وجبانة وضعيفة شخصية
المى : لا ياستي ماني لا معقدة ولا ضعيغة شخصية .. ولحتى اثبتلك .. رح احكي مع منار لفرجيكي انو انا ماني معقدة ... مريم عطيني رقمو
مريم :صبايا طولو بالكن ما مستاهلة ...وكمان انا بطلت اعطيكي اياه .. اذا بس مشان تثبتيلنا انك ماني معقدة
المى : لا مامشان هيك بدي الرقم .. انا بدي اياه لانو الشغلة مادخلها بالتعقيد بس .. انا ماحابة حدا يفرض علي شي .. وهلأ صار بدي احكي مع منار بكامل ارادتي
مريم :خلص روقو هلأ
المى :عطيني الرقم
مريم : انسي الرقم هلأ
المى :عم قلك عطيني الرقم شوبدك انتي ..
ديمة :خلص مريم عطيها الرقم
مريم : بس..
المى : اذا مابدك تعطيني اياه بلا .. انا بجيبو لحالي .. بس رح خبرو لمنار انك رفضتي تعطيني رقمو
مريم : لا دخيلك لا تعلقيني معو .. خدي هاد رقمو .. وتسطفلي منك الو
______________________
عند الشباب
منار :الله لايعطيك العافية .. فضحتنا ولاااه
معاذ :وليش لحتى افضحك
منار :مزالك مانك قد الزواج ليش لتقبر تتزوج
معاذ :قدو والله قدوو
منار :لكن لأشلك بالضراب السخن
معاذ :انو مقويات منيحة
منار :????
اياس :تضربو انتو وهالسوالف .. انا قايم روح ع البيت نعست
منار :بكير ولاااه
اياس :بصراحة ناطر شغلة ..
منار :شغلة شو
اياس :ببعتلك اياها واتس
معاذ : كمان انتو عندكن اسرار الظاهر
منار : اي مادخلك
اياس :تصبحو
منار :وانت
شوكت :اي معاذ .. رح اعطيك رقمو وانت بتحكي معو وبتشرحلو ماشي ياحنون
معاذ :ماشي .. هات الرقم
شوكت :رح ابعتلك اياه مسج
بعتلو بالمسج رقم سمرا وكتبلو هي هون عنا بالضيعة طلبك بالظبط وكمان متزوجة يعني مارح تنق عليك مشان تتزوجا
قرأ معاذ الرسالة وابتسم وردلو بمسج :ياعيني عليك
___________________
الصبح بكير الساعة خمسة
دخل عمار على غرفة بنتو المى يلي غرقانة بنومها .. وقرب منها وصار يصحيها
عمار :بابا .. المى .. بابا
فتحت عيونا المى بنعس وقالت :اي بابا
عمار :حبيبتي مابدك تروحي ع بيت جدك
المى :بابا كتير نعسانة تركني نايمة
غمضت عيونا لتكمل نومتها
عمار :يابابا .. اذا ما رحتي هلأ مارح يصرلي اخدك بهالاسبوع
المى :بابا والله ميتة نعس .. خلص مامشكلة لغير مرة
عمار : هلأ لتصحصحي بتصيري تقولي ليش ما فيقتني واخدتني
تجلست وهية عم تتاوب وعم تأفأف :خلص قايمة انطرني
عمار زعل عليها وقلا :حبيبتي رجعي كفي نومتك وانا بتصل بخالك ادهم يجي ياخدك ع الضهر
المى :عنجد بابا ?
عمار :عنجد ياروحو لبابا .. يلا هاتي بوسة ورجعي كفي نومتك
ضمتو لابوها من رقبتو باستو على خدو ورجعت نامت
______________________
بلشت تعلى الشمس لتستقر فوق الجبال وعم تنشر اشعتها الدافية بكل مكان لتتغلغل عبر الشبابيك وتدغدغ عيون النايمين
والناس بلشت تطلع على شغلها
فاقت المى عم تتاوب.. رفعت الغطا عنها وقامت
لقت مسج من مريم : شو ما حكيتي معو
المى شعور غريب داخل جوفها ومالو تفسير غير انها خايفة
ردت عليها مو فاضية لارجع من بيت جدي
مريم :ليش رحتي
المى : لا رح قوم جهز حالي وخالي ادهم جاي ياخدني
مريم :اممم
نطرت شوي بركي مريم لسه بدا تبعت شي بس مابعتت
قامت جهزت حالا لتنطر خالها
مافي شوي الا وعم يندق الباب .. حملت شنطتها يلي ضبتها وطلعت
لقت سمرا واقفة مع ادهم
سمرا :ليش ما عم تبينو جيب الحجة وتعالو
ادهم بتجاهل : ان شاء الله .. ان شاء الله
طلعت المى من جوا : اهلين خالي
ادهم :هلا بالخال .. شو جاهزة الاميرة
المى : على فكرة صار عمري ١٨
ادهم : يعني اذا ١٨ ما بنقلك اميرة
المى :انو عاملني متل صبية
ادهم : طيب المرة الجاي هلق تعي .. عندي شغل
المى :باي خالتي
طلعت وسكرت الباب ومشت مع خالها
المى :عندك شغل ؟ يعني بفهم انو رح توصلني وتروح
ادهم :المسا بسهر معكن .. اطمني مارح تضوجي خالك فؤاد وقرودو رح يسلوكي كتيير ههه
المى :عسلامتن اصلا
ركبو بالسيارة وقال :دخيلو الاصلا
_______________________
بالمعمل
دخل منار وصار يدور بعيونو على اياس .. لحتى لمحو داخل ع المكتب .. وراح لعندو
فتح الباب وكان اياس منحني على الطاولة وعم يسجل شي
اياس بدون مايرفع راسو :شو صار معك جايين المعمرجية اليوم
منار :اي حكيت معن وجايين بعد شوي .
اياس :تمام
منار :امممم ... خلص الشغل ؟
اياس :شوي وبخلصو .. ليش ناوي تاخدي حمل
منار :لا لا ..
اياس سكر الدفتر وقال:تمام ..
وطلع لبرا المكتب
بس منار فورا لحقو
منار :اياس حكتلك شي مريم
اياس :امم .. وانا عم قول شبك حايص ... تاريك ماخد الموضوع جد
منار :طبعا جد .. ليش انتو ماخدو مزح يعني
اياس :لا بس انو ماصار شي .. لاحق لحتى جن ?
منار :المهم قالت شي
اياس :بالنسبة الي عطتني رقم ديمة وقال انا اللي احكي معها لانو بتخجل .. فانا ناطر لخلص شغل وبحكي معا على رواق
منار :والمى
اياس :قال اخدت رقمك وقال هية بتبقى بتحكي معك
منار :يعني رح تحكي ولا لأ
اياس :والله مابعرف
منار :انت واختك ما استفدت منكن بشي
رن موبايل منار
سحبو من جيبتو وكان رقم غريب
اياس : مين
منار :رقم
اياس :معقول هية ؟
منار :معقول ؟؟
اياس :اي رد رد بسرعة .. وعم تقلي ما استفدت منا بشي
منار :انقلع من وجهي هلق
اياس :هههه بلشت تجن
لف ضهرو ومشي ومنار كمان طلع لبرات المعمل
صفن بالشاشة وملامحو مو ملامح فرح .. في شي ناقزو
منار :معقول بهل السرعة دقت .. ع القليلة اتقل حالا... صح كنت ملهوف .. بس هيك بينت كتير خفيفة .. وبركي ماهية ..
فتح التلفون ورد
منار :الو
صوت انوثي :مرحبا
منار :اهلا مين
صوت :معجبة
منار : اي اهلين يا معجبة .. بس مين انت (وبقلبو معقول هية .. بكون مين غيرا )
: حابب تعرف مين انا
(بقلبو :ماهاد صوتا .. معقول ع التلفون تغير ؟)
منار :والله ياريت
:لكن ناطرتك بعد ساعة ببستان عبد المولى .. عند شجرة الجوز الكبيرة .. باااي
سكرت وهو مصدوم
منار :معقول بهالجرأة والوقاحة .. ماصدقت اطلب احكي معا لتنجلق هالجلقة ... بس لازم روح شوف واتأكد بعيوني.. واذا عنجد هية هيك رح اقطعلا كرت ناقصني انا .. واذا حلوة بس مبين انو بلا عقل .. الله يثبت علينا العقل والدين
__________________
ببيت معاذ ...
فاقت شهد مالقت معاذ جنبها وقامت تدور عليه .. لقتو قاعد بالصالون وعم يلعب بموبايلو
شهد :ايو ساعة جيت مبارح
معاذ: ليش لتجي لحالك بالليل
شهد :لانو امك مابتنحمل
معاذ :خلص لعد تروحي لعندن
شهد :اي معد روح
معاذ :روحي اعمليلنا شي نشربو
شهد: شي تشربو ولا فطور
معاذ : لا شي نشربو
مشت ع المطبخ وهية مستغربة من برودو معها.. هلق هو طبيعي بس هية عروس وين كلام الغزل والدلع
رجعت بخطواتا لباب المطبخ ووقفت تطلع عليه لقتو منسجم بالموبايل
شهد :قهوة ولا متة ؟
مارد او ما انتبه
قربت بخطوات هادئة وقفت وراه وهو مو حاسس عليها ابدا .. شافتو ملتهي عم يحكي مع حدا اتطلعت ع الاسم مكتوب ابو سمرا
:مين عاطيك رقمي
معاذ :كتب : شوكت
:اممم .. وخير شوبدك
معاذ :قلي شوكت انو عندكن عسل كتير طيب
:ليش خلص العسل يلي عندك عحد علمي ماصرلك يومين متزوج
معاذ :طلعت قليل خبرة وبدي تعلميني
شهد شافت كلمة (تعلميني )وعرفت انها وحدة جمدت مكانها معد عرفت شو تنطق او شو تحكي .. بس سيطرت على حالها لتشوف وين بدو يوصل
معاذ :شو قلتي
:بشو
معاذ :بالدورس الخصوصي?
:هههههههههههههه
معاذ : شو بفهم من هالضحكة
:طلبك مو عندي.. روح خليك جنب عروستك ومابدك كل هالحكي ...ماحلك تمل منها او تملو من بعض .. مابعرف كيف بدي اشرحلك اياها بس فهمت علي .. انتو عرسااان
معاذ :بس انا مابحبا
: هه لكن بتحبني
معاذ : مابتعرفي يمكن حبك
سمرا :حب مرتك
معاذ :لك بنت عمي وربيانين سوا بحسها متل اختي .. اصلا في قاعدة هية انو الحب والزواج مابيجتمعو
سمرا :امم يعني انت بتحبني لانو ماني مرتك
معاذ : هيك شي
سمرا :خلص روح من خلقتي هلق
معاذ :قبل ماروح قوليلي
سمرا :انت بتعرفيني
معاذ :كيف مابعرفك .. اذا كل رجال الضيعة مافي على لسانن غير نيالك يا ابو بشار على هيك مرة .. طيرتي عقول الشباب
(هو عم يحكيها هيك لانو عرف انها بتتأثر بهاد الحكي ومفكرة حالها ملكة جمال والكل راكض وراها .. وهو بالاصل يمكن لامحها مرة )
سمرا :طيب بنحكي بعدين هلق مشغولة
معاذ :ناطرك على نار ??
سكر الموبايل وحطو جنبو وضحك ضحكة ثقة .. انو قدر يضحك عليها لحتى حس انو في انفاس مرتجفة وراه .. التفت وشافها واقفة ومبينة الصدمة الكبيرة على وجها ودموعها يلي مغطية وجها
معاذ :ش.ش.شهددد
تركتو وراحت تركض على غرفتها .. قام فورا لحقها بس لقى الباب مسكر ومقفول
معاذ :شهد... افتحي باب... يا شهدد ... افتحي ورح اشرحلك كلشي
شهد من جوا بصوتها الباكي :شوو بدك تشرحلي .. شفت كلشي بعيني ... لك كسرتني وصدمتني وانا لساتني عروس ... شو خليت لبعدين روح الله لا يسامحك
معاذ :القصة مو متل ماشفتيها
شهد :لا تبرر ولا تحكي كلوو كان واضح ... والله معد اقعدلك دقيقة بهالبيت ... مزال مابتحبني ومتل اختك ليش لتتزوجني .. لييش
معاذ :والله بحبك ... والله بحبك ... بس افتحي خليني اشرحلك
شهد :رح افتحلك بس لخلص واطلع من هالبيت نهائيا .. يا خاين
معاذ :من هالبيت مالك طلعة
شهد :بنشووف
معاذ: اذا طلعتي مالك رجعة
شهد :ومين قلك بدي ارجع .. ميين
معاذ:مارح اسمحلك تطلعي
شهد :بنشووف ..
لساتو عم يدق ويبرر وهية معد ردت عليه .. كانت عم تضب شنطتها وبعتت رسالة لابوها واخواتها يجو فورا لامر ضروري
___________________
بسيارة ادهم
ادهم :كيفا معك خالتك
المى :منيحة
ادهم :عم تزعجك شي
المى :لا والله حرام المخلوقة مافي منها
ادهم :عكل حال انتبهي منها
المى :خير في شي
ادهم :هالمخلوقة مو ظابطة
المى :كيف يعني
ادهم :خلص لاتفكري ..
المى :عنجد خالي .. شوفي .. او شو شفت منها
ادهم :ماشفت منها شي ... بس انا بعرف الشخص من عيونو مارق على راسي كتير
المى :وشو شفت منها
ادهم :ولا شي.. بس اذا نهار حسيتي شي غريب حكيني وخبريني
المى :مع انو مافهمت عليك شي بس ماشي
ادهم :معك معك بتفهمي
هزت راسا وضلت صافنة بالطريق
اتطلع عليها نظرة ورجع انتبه لطريقو
ادهم :شو يلي شاغل بالك
ضحكت ضحكة وقالت :مابيمرق عليك شي
ادهم :من ايمت بتخبي عني
المى :هههه اصلا كنت رح احكيلك بس ليصير الوقت المناسب
ادهم :مافي انسب من هيك وقت احكي
المى :في شب من الضيعة بدو يحكي معي
ضل ساكت وماعلق
المى :شوو ؟
ادهم :اي كملي
المى :بس هيك
ادهم : وانت بدك تحكي معو ؟
المى :ليش حسيت انو الموضوع مافرق معك .. تخليت انك تعصب وتحذرني
ادهم :هههه عصب ؟؟ شو شايفتيني ابوكي ..لا ليش لعصب .. بالعكس كتير مبسوط منك انك عم تحكيلي اصغر التفاصيل
المى :بعمري ماخبيت عنك حتى لو تفصيل صغير
ادهم : برجع بسألك بدك تحكي معو
المى :يعني اذا حكيت عادي ؟
ادهم : بالاول انت بتحبيه
المى :لا شفتو مرة او مرتين
ادهم :هو شوبدو
المى:قال عجبتو وبدو يحكي معي واذا اتفقنا رح يبعت اهلو فورا يخطبوني .. هو ماعندو هالحركات قال
ادهم :يخطبك ؟؟ ليش مانك ناوية تكملي
المى :اي طبعا .. بس انو عم احكيلك انو اول مرة بحياتي بنحط بهالموقف
ادهم :هههه .. اي مين هو الشب
المى :قلتلك من الضيعة .. ابن مين مابعرف لانو مابعرف حدا بالضيعة ?
ادهم : شو بيشتغل
المى :هو ورفقاتو عاملين معمل حليب
ادهم :شو كان اسمو الشب ؟
المى :منار
ادهم :اممم
المى :بتعرفو ؟
ادهم :شفتو ع التلفزيون ؟
المى :عنجد .. ايمت
ادهم :من يومين .. كان طالع بمشاريع الشباب .. كنت عم قلب بس لفت انتباهي اسم ضيعتكن فوقفت القناة وشفتو .. شب متعلم ومثقف وشغيل ومبين عنو محترم
المى :بهالخمس دقايق يلي طلعن ع الشاشة حللت شخصيتو
ادهم بثقة :ماقلتلك عندي نظرة
المى :طيب شو رأيك
ادهم :انا مادخلني .. انت بدك تحكي معو
المى :مابعرف .. بس رفقاتي صارو يقولو معقدة ومن هالحكي فأنا اخدت رقمو ويمكن هو هلق ناطر مني ابعتلو
ادهم :شوبدك بكل هالحكي انت بدك تحكي معو ؟
المى :لأ
ادهم :اي خلصنا .. محدا بيقدر يجبرك على شي انت مابدك اياه
المى :بس هو بكون ناطر ماهيك... ماني حابة خجلو
ادهم : طيب خالو ليش مابتحكي وبتجربي ... لازم الواحد يجرب ويندعك بالحياة
المى :خلص رح فكر
ادهم :المهم اذا حكيتو كلشي يكون ضمن الحدود .. وانا بدي اعرف اصغر التفاصيل
المى :طبعا
ادهم :وبالنهاية مانك خسرانة شي كلو حكي بحكي .. ويمكن عنجد هالشب يكون رايدك .. مافي شي ياخالي جربي
المى :وبابا ؟
ادهم :هههه كلشي الا ابوكي
المى :هههههه
_______________________
قاعدين الشباب بالمكتب يلي داخل المعمل .. واياس معو ورقة وقلم عم يحسب رفع قلمو وصفن فيها شوي ... وحطها على الطاولة قدام الشباب
اياس :هي تكاليف التوسيع
اخدها منار القى عليها نظرة ورجعها ومحمد وشوكت نفس الشي
شوكت :كأنو معلم هالعمار مغلي علينا
اياس :هي اسعار هالايام .. كلو طالع طلوع..
منار :شو شباب .. جبنا معلم العمار شاف وخطط ونحنا علين ندفع هاد المبلغ شو قلتو
محمد :الاتكال ع الله انا موافق
شوكت :وانا كمان
منار :وانت اياس
اياس :معقول عم تسألني
منار :طبعا
اياس :معك للموت ابن خالتي
شوكت :ومعاذ ؟
منار: اليوم بنخبرو .. ومنو بناخد موعد نروح نباركلو .. شو جهزتو الهدايا
شوكت : دغري بيتجهزو ماتاكل هم
منار :هينة ... هينة
شوكت :اياس شو عندك هلق
اياس :ولا شي رايح ع البيت
شوكت :بدي احكي معك كلمتين
منار (بشك) : شوبدك من اياس
شوكت :عايزو
منار: ياصاحبي وبعرفك وانت ما بتعتاز بهالحياة غير النسوان ... مشان هيك اذا في شي عم يدور براسك بعد عننا
شوكت :بس انا مابدي منكن شي
منار :احكي ... نحنا اخوة مابنخبي شي عن حدا
محمد :بس انت واياس عم تخبو
منار :لصير شي جدي بنخبركن
شوكت :وانا موضوعي جدي
اياس :بحياتك ماكنت جدي .. جاي تسلبها علينا
شوكت :والله هالمرة غير
اياس :طيب مزال غير احكي
شوكت :غزل رفيقة اختو لاياس
محمد :هي يلي انفجت بعرس معاذ
شوكت :انفجت؟؟?
محمد :هههه ما هيك بقولو
منار :اايييي شوبدك منها
شوكت :بدي رقمها
اياس :ليش
شوكت :بدي اياها
اياس :انا واختي مادخلنا.. دبر حالك
شوكت : هلق هيك ياحنون
اياس :يعني نضحك عبعض.. بعمرك مارح تكون عاقل .. مشان هيك خلي بنات الناس بعيدة عنك
وقف بقهر وقال :ماشي ... شكررااا يا رفقاتي
تركن وطلع قام منار يلحقو
محمد :لك تركو يلي بيزعل لحالو بيرضى لحالو
منار :قد ماكان نحنا رفقة
اياس :معك حق .. بس شفت انت حكيو هلق اذا صار ماصار رح توقع الشغلة براس مريم وانا ماناقصني لسانا .. خليها تمشيلنا امورنا هلق ?
منار :دخيلك انت وهالامور مبينة فاشلة من اولها
محمد :امور شو ?
منار واياس :مادخلك
منار :لك صحيي.. نسيت شغلة
اياس :شو هية
قام منار وطلع وهو عم يقول :بعدين بعدين
___________________
وصل للبستان وصار يمشي بين الشجر ويتلفت حوليه .. لحتى لمح وحدة واقفة وعطيتو ضهرا .. صار يقرب بخطوات بطيئة .. وصل لعندها وتنحنح
التفتت لتكون .......
_________________
ببيت معاذ في اهلو واهلها
مجتمعة بغرفة الضيوف وشهد قاعدة حد امها وعم تحكي وتبكي
شهد: اذا من هلق عم يعمل هيك شو خلا لبعدين ... اذا وانا عروس عم يخوني ولسه ماعندو ولا سبب يخون شو خلا لبعدين ... لا وطلع مابحبني ....مزال مابحبني ليش خطبتوني وجوزتوني اياه ... بس انا بعرف شبو .. عند عقدة نقص ومستحيل شي يعبيلك هالنقص وبدك تضل طول عمرك ناقص وفلتان
ابو شهد : قومي بابا قومي .. وانت يا معاذ تفه ? بنص شاربك
ابو معاذ : لحظة اخي كلشي والو حل
ابو شهد :حل شوو اااه ... شوف ابنك وربيه من اول جديد وعلمو كيف يصون عرضو وشرفو .. هاد انسب حل فيكن تعملوه
ابو معاذ :تفضل معاذ احكي شي كلمة ولا هلق القط اكل لسانك
معاذ منزل راسو وقال :والله غلطان ومابقا عيدا .. بوعدك شهد انو هالشي مارح يتكرر
شهد:مستحيل صدقك
معاذ :طيب جربيني وشوفي
شهد :مابصير ما نحنا متل الاخوات
معاذ :لك كلشي شفتيه والله كذذب
شهد :مابهمني ... هلق طلقني وخليني روح مع اهلي
معاذ:مارح طلق
ابو شهد :غصب عنك
ابو معاذ :اخي طولو بالك والله ماهيك بتنحل الامور
ابوشهد :كيف بتنحل بالله
ابو معاذ :شوبدن يحكو العالم اذا عرفو انو شهد اتطلقت ورجعت عبيت اهلها بعد يومين من عرسا
شهد :مابهمني
ابو معاذ :كيف مابهمك ياعمي... حلوة الناس تجيب سيرتك بالعاطل .. والله لسانات الناس مابترحم
شهد :بس انا مستحيل ابقى عند هالبني ادم
او معاذ :بتضلي عنا معززة مكرمة لحتى الله يفرجها
شهد :بدي الطلاق عمي بدي الطلاق
ابو معاذ :طيب الطلاق الطلاق .. بس مو فورا .. بتضلي ببيتي كم شهر وبعدا يلي بدك اياه بصير وتكرم عينك
ابو شهد :حكي عمك يابنتي فيه وجهة نظرة .. حكي الناس مابيرحم
شهد عم تبكي ع الصامت
ابو معاذ :قومي بنتي ضبي غراضك لتروحي معي
هزت راسها بحزن وقامت.. ولما طلعت وقف ابو شهد ومسك معاذ من رقبتو
ابو شهد : اسماااع ولاااه ... انا بنتي خط احمر .. واحمد ربك انك جوزا ولا والله ماكنت رحمتك ... انا ماعندي بنات للطلاق بتحاول تصلح الامور بينك وبينا باي طريقة ... انا كنت عم سايرها بس مستحيل طلقها مشان ماتقول ابي ماوقف معي ... بس عيدها يا معاذ وشوف شو رح يصير فيك مارح طلقها لأ ... رح رملها
معاذ :امرك عمي كلامك على راسي من فوق .. والله غلطة ومعد عيدا
تركو وقال :بنشوف
مشي وقال :السلام عليكم
ابو معاذ :حكي عمك حطو حلقة بادنك ... واسمع مني هالكلمتين ... مرتك رح تسكن عنا انت ممنوع تزعجا بتاكل وبتجي بتنقبر بتندفس ببيتك ومن بكرا بترجع على شغلك
معاذ :حاضر ... وغيرو
زورو وقال :سلامتك . تركو وطلع وقال :شو صار معك عمي ماجهزتي
__________________
سمرا :ماعرفتني
منار :باستغراب : مفروض اعرفك ؟؟؟
سمرا :انا سمرا
منار :ايييه ... والله لو بعرف انو هي انتي فلا بخطي
سمرا :له له .. معقول ماعجبتك
منار بأشمئزاز : مفكرة حالك حلوة يعني ؟؟ حتى لو حلوة مبين الوسخ كيف عم يزرزب منك .. والوسخ والزبالة مابتحوم حوليها الا الدبان
كانت حاطة على كتافها شال ..رمتو بالارض لتبين مفاتنها وصارت تقترب من منار بخطوات مائلة ... لفت ورا ضهرو وحكت بهمس :كلكن بالاول هيك بتتعففو وبترمو حكي شروي غروي وعأساس انتو شريفين مكة بالاخير بترجعو لعند هي الصرماية
منار ثابت مكانو وعم يلحقا بعيونو :شوبدك مني
سمرا :هيهييي.. بلشت تفهم
رفعت ايدا بدا تلمس خدو بس هو رجع خطوة لورا قبل ايدا ماتلمس خدو
سكرت ايدا بالهوا نزلتا وقالت :بدي اياك ... عندك كريزما خاصة جننتني ... مستعدة اعمل يلي بدك اياه المهم انت قول اي... وبعنادك هاد عم تدبحني
منار :سبحان الله عقد مابكره وبقرف من هي النمازج ... عقد مابضلو بطريقي ... روحي عبيتكن والله يستر عليكي
لف ضهرو ومشي
سمرا :منار رح تندم
ضل مطنشها وكمل طريقو
______________________
المسا
مجتمعين الشباب .. قاعد منار وصافن
طلع اياس من المطبخ وحامل اركيلتو ... حطها بالارض والنبريج بتمو وارتكى عجنب فتح موبايلو .. فتح ع اسم ديمة وبعت مساء الخير
محمد قاعد بس لاحظ على منار مانو على بعضو
محمد :منار شبك
منار :مابعرف
ترك اياس الموبايل :وقال شبك شو صاير معك
منار بملل وتعابير وجهو يلي بتوحي لهالشي : والله مابعرف حاسس حالي مخنوق .. مالي نفس لشي
اياس :من شو صار شي معك اليوم خلاك تنزعج
منار اتذكر موفقو مع سمرا بس ماحس انو هالامر ما عناه ولا أضايق مشانو
منار :لا لا
اياس :شكلك تعبان قوم نام وارتاح
منار وهو هيك
قام وقال :تصبحو على خير
اياس ومحمد: وانت بخير
منار كان طالع وشوكت داخل
شوكت :ع وين
منار :ع البيت سلام
تركو وراح
دخل شوكت وهو عم يتطلع لوراه على منار
شوكت :شبو منار
اياس :علمنا علمك ؟
محمد :انا بعرف شبو
اياس :شبو
محمد :عشقان
اياس :لا ولوو ..
محمد :بكرا شوف وعلم على كلامي
اياس بقبلو :معقول حابب المى ... بس هو لسه ماحكي معها وماشافها غير مرة او مرتين
رجع راسو واجت عينو بعين محمد
محمد :عشقان عشقان
ضل صافن شوي لحتى صحي من شرودو ع صوت الموبايل
ديمة :مسالنور
اياس :انا اياس
ديمة :عرفت
اياس :كيفك
ديمة :الحمد لله .. انت كيفك
اياس:مشتقلك
صمت لدقاىق وقرر اياس يفتح موضوع
اياس :شو حكتلك مريم عني بالظبط
ديمة :كل خير
اياس :?? وانت بتصدقي
ديمة :مريم عنا حكيها ثقة
اياس :اممم .. هاتي لشوف احكيلي شو حكتلك
ديمة :انك شب محترم ومافي منك وانو قلبك طيب
اياس :والله مادحتني منيح قدامك لكن
ديمة :انت مابدك مين يمدحك . الكل بيشهد فيك وبأخلاقك وبأصلك
اياس : وماقالتلك انو معجب فيكي
ديمة :ههههههه
ديمة : لو ما معجب فيني بتحكي معي ؟
اياس : بصراحة لا
اياس :هاتي احكيلي عنك خلينا نتعرف اكتر ونفوت بالجو
_____________________
ومرقت هي الليلة بسلام خارجي اما داخلي فكل شخص نام وهو على حالة شكل .. منها المبسوط ومنها الحيران ومنها المدايق ومنها يلي عم يفكر ويخطط ومنها الزعلان
__________________
الصبح ببيت معاذ
فاق ببيتو وكان لحالو .. كان وضعو بينشفق عليه .. ومبين انو مانو نايم طول الليل
رن موبايلو اخدو من جنب تختو ورد
معاذ :اهلين ماما
ام معاذ :حبيبي تعال افطر مشان تروح عشغلك
معاذ :صحة .. ماني جوعان وعشان شغلي عم البس قايم روح
ام معاذ :بس ياماما
معاذ :ماما هلق بتأخر سلام
_____________________
ببيت اهل معاذ
دقت الباب الاء ودخلت على غرفة شهد
الاء :قومي افطري
شهد :ماني جوعانة
الاء:بس ما اكلتي شي من مبارح
شهد : حتى جوع باكل ماتاكلو همي
الاء :بس
تمددت عتختها وضمت مخدتها وصارت تبكي وقالت :بترجاكي تركيني بحالي
تركتها وطلعت .. لقت امها بوجهها
ام معاذ :شو مارضت تقوم تاكل
الاء :لأ .. صح مابحبها بس والله زعلانة عليها
ام معاذ ماعلقت .. تركتها ومشت وكأنو بتوافق بنتها بنفس الرأي
___________________
وعند ديمة فاقت نشيطة والابتسامة على وجهها .. فتحت تلفونها وبعتت مسج لاياس :صباح الخير .. موفق بشغلك يارب
___________________
بالمدينة ببيت جدها لالمى
حست عحدا عم يلعب بشعراتها فتحت عيونها ولقت بوجهها ادهم بتايبو العسكرية
تجلست وقالت :صباح الخير
ادهم :صباح النور يلا قومي ولا مانك مشتاقة نطلع انا واياكي مشوار
المى :كيف ماني مشتاقة .. يلا
ادهم :لكن انا رح غسل وغير تيابي
المى :هلق جيت مو هيك
ادهم :اي والله
المى :مابدك ترتاح
ادهم :اممم .. رح نام شي ساعة بس بالاول بدي فطور مرتب من تحت ايديكي
المى : تكرم عيونك ..
ادهم :لكن يلا احركي .. ستك بالمطبخ بلشت فيه
المى :حبيبتي يا ستي .. يلا قايمة رفعت الغطا وقامت لتروح تساعد ستها بتحضير الفطور
ادهم :المى
المى : اي خالي
ادهم :شو صار معك
المى :بشو
ادهم :بالشب
المى :لا لا .. مابدي احكي مع حدا
ادهم : ههههههه.
المى :بنحكي .. بنحكي
تركتو وطلعت وراحت ع المطبخ .. وكانت ستها عم تحضر الفطور ..راحت ضمتها وباستها على خدها .. وستها بادلتها نفس الحضن
ام عمر :الله لايحرمني من هالريحة
__________________
المعمل
فات منار من باب المعمل وشافو اياس ومشي لعندو
اياس: شو منار
منار :شو شو
اياس :في شي جاي بكير
منار :لا .. بس ما اجاني نوم لا بليل ولا الصبح قلت لاجي ساعدكن
اياس :وضعك مو عاجبني يا ولد
منار :ولد بعينك
اياس :بتعرف شو قال محمد
منار :هات لشوف شو قال الحكيم محمد
اياس :قال انك عشقان
منار :اي لااا
اياس :والله
منار :حل عني انت ومحمد ناقصني هبلكن
اياس : طيب شبك
منار :والله ماشبني شي .. وبعدين انا عشقان مين بدي اعشق .. انت اخوي وبتعرف عني كلشي
اياس :المى
منار :لا لاا انت جنيت .. البنت شفتا مرة او مرتين وحكي ماحكيت معا من وين لوين بدي حبا
اياس : بركي حب من اول نظرة ..
منار سكت
اياس :شبك ولوو العين بتعشق قبل القلب .. من النظرة الأولى خطفتلك قلبك البنت ولو مانها خارطة مشطك مابتطلب تحكي معها وانت ماعملتها من قبل
فجأة حس انو مزاجو تعدل
منار :وماحكت شو اعمل
اياس : طيب فكر شوي .. لما جبت سيرتها حسيت هية يلي ضاربتك مزاجك
صفن شوي بوجه رفيقو .. وبداخلو لما اتذكر انو بدو اياها وبدو يحكي معها حس انو انزعج وبنفس الوقت سيرتها خلت شي لطيف يلامس احاسيسو
منار :مابعرف .. روح من وجهي
اياس :هلق رح جبلك رقمها .. واحكي معها
منار :وبركي البنت مابدها
اياس :مو على كيفها
وهنن واقفين حسو انو حدا دخل من باب المعمل
التفتو ليشوفو معاذ
منار :هاه هي العريس نورنا واخيرا
قرب وقف جنبن وهو قالب وجهو
معاذ :صباح الخير
منار واياس :صباح النور
اياس :شبك
منار :انا افهمت عليه .. زعلان لانو ماباركنالك وجبنالك هدية .. خلص انت حددلنا موعد .. بصراحة كنا ناطرينك لتفضى
معاذ :مافي داعي
اياس :مافي داعي ؟؟
معاذ : خلص مافي شي
تركن ومشي بس منار وقفو بمسكة دراعو
منار :شبك
معاذ :انا واحد حيوان
منار :شوفي .. شو صاير
معاذ :تعو بالمكتب بنحكي وين محمد وشوكت
اياس :محمد هون وشوكت عم يلم الحليب
معاذ :لكن ليجو بحكي مشان ماعيد السالفة .. ومنو بتساعدوني
منار :مشكلتك عويصة
معاذ :قد ماتقول
منار :طيب تعال لفوق نشرب شي بكون اجا شوكت
معاذ : جيت
___________________
ببيت سمرا
كعادتها قاعد ع الموبايل
المحادثة :
هلال :شو سمورة
سمرا :شو شو
هلال :ما اشتقتي لهالبدر
سمرا :مصدق حالك كتير
هلال:اكتر ما بتتصوري
سمرا :روح هلق ماني رايقتلك
هلال :ليش ياروحي
سمرا :مابعرف مالي نفس على شي
هلال :اجي روقك
سمرا :خلي عنك
هلال :ليش في حدا بالبيت
سمرا :لا مافي حدا انا لحالي
هلال :وين الربع
سمرا :عمار مسافر والولاد عم يحوشو مشمش مع بيت عمن
هلال :الامورة المى
سمرا :عند بيت جدا ... بعدين ليش عم تقول امورة
هلال :هالبنت عند زوجك حلووووة
سمرا بغيرة :هلال خليك بعد عنها
هلال :شو شايفتيني هاجم عليها
سمرا :شو ماكان .. المى لاتفكر فيها
هلال :مو انت يلي بتقلي بشو فكر وبشو مافكر
سمرا :شو يعني
هلال :هالبنت عاجبتني وعم فكر اخطبها .. وبظن عمار مايرفض بما اني ابن شريكو
سمرا :لا تحلم
هلال :شبك ولو سموور ... مشان صير قريب منك فتحي مخك
سمرا :يعني انت بدك تتزوجا مشاني
هلال :لكن مشانها ... ناقصني مراهقين انا .. بس مشان يكون الي حجة فوت واطلع وشوفك عطول قبالي ياقمر
سمرا : امممم
هلال :لكن مهديلي الطريق مشان انا فوت فوتي
سمرا :بشوف
هلال :لكن هلق تشااو .. وخبريني شو بصير معك
سكرت وقالت مصدق حالك والله هه... المهم هلق شوبدي سوي مع منار .. الواطي رفضني ... بس مايخبر شي حدا ... لا لا مابظن .. واذا صار ماصار بحطها بضهرو هو كان عم يتحركش فيني... بس لأ مابيحكي ...
__________________
وعند هلال
طالع من بيتو وعم يحكي مع حالو :مصدقة حالها سمرا خانم ... ليش يلي بيتطلع بألمى الو نفس يشوف خلقتك الوسخة تفه ?
تف عجنبو وكمل عسيارتو
_____________________
بالمعمل
منار :الله لا يوفقك على هالعملة
معاذ :منار لاتزيدها علي
منار :لكن شوبدك مني قلك ولا يهمك ياصاحبي وطبطبلك
محمد :هههههههههه عحد علمي بدك دوا ... بس طلع بدك دوا ضد النسوان
معاذ :محمد خرااس .. ماناقص زناختك
اياس :محمد معو حق ...
منار :شو شوكت ليش مأنعم علينا بسكوتك
شوكت :مادخلني ..
منار :انت عطول خاربها وقاعد عتلتها
شوكت :وانا شووو دخلني .. شو هو ولد صغير ومابفكر ... قلي عطيني رقم عطيتو ما مشكلتي
منار :وانت مين ماقلك عطيني بتعطيني
شوكت :اي ... انا ماني مسؤول عن حدا كل واحد قد الحيط ومسؤول على قراراتو
معاذ :شباب شباب .. اهدو ...شوكت مادخلو .. الحق علي
منار :اي لا تدافع عنو اصلا محدا خارب سمعة هالشلة غير هو
شوكت :منار انتبه لكلااامك
منار :واذا ما انتبهت
اياس :يا شباب هدووو
شوكت :مااانك سامعو .. لسه كل مابتصير شغلة بتحطوها بضهر شوكت ... لاقو شماعة ترمو عليها مشاكلكن واتركو شوكت
ضرب الكرسي يلي قدامو وقام ليطلع بس فورا اياس مسكو
شوكت :اياس تركني
اياس :مارح اتركك لتتهدو وتتصالحو .. نحنا رفقات وشو ماكان صاير
شوكت :ماني مصالح حدا وكل هالرفقة معد بدي اياها
قام منار ووقف قدامو وقال خلص هديها
شوكت :تركوني
منار :حقك علي ... وانا بعتذر
شوكت ساكت
منار :شوو عم نقلك بنعتذر .. عطول بتطلع الفشة براسك
نتر شوكت ايد اياس وقال :ماشي
ورجعو قعدو اماكنن
معاذ :هلق لاقولي حل لمشكلتي
اياس :شوف حكيمنا (قصدو عمحمد)
محمد بابتسامة :بقول جدي .. المرة بنص عقل كلمة بتزعلا وكلمة بتراضيها ... يعني قد ماكانت زعلانة منك رح ترضى بالنهاية بس انت اثبتلا انو ندمان ومعد ترجع لهي الامور .. وضل حاول معها مشان ترضى وقد مافيك جبلا هدايا وورد وخصوصا الشوكلاتة .. قد مافيك كتر لواح شوكلاتة البنات بحبو الكتير الشوكلاتة
اياس :شو السر بالشكولا
محمد : لانو لوح بزعلها ولوح براضيها ههههههه
وقام يركض لبرا
الباقي صارو يتطلعو ببعض وفرطو من الضحك
معاذ :اذا مسكتك لفش نيعك يا كلب لكن انا لوح
منار :خلص المرة عشاني ههه لانو معو حق
معاذ :حتى انت ههههههه
____________________
المسا
انفتح الباب ودخلت المى وستها وخالها
وتلفون المى اول ما شبك ع الوايفي صار يوصلو مسجات
المى : الله يستر هاد اكيد ابي
ستها قعدت وعم تفك الشال عن راسها قالتلا قوليلو كنت عند خالك فؤاد
قعدت وشلحت جزدانها وطلعت منو موبايلها
فتحت الموبايل اتطلعت فيه وضلت ساكتة
ادهم :شو خالي
مدت موبايلها لادهم
اتطلع فيه وضحك ورجعلا اياه
ستها :شو مين
ادهم :ابوها ماما ..
تركن ودخل ع غرفتو
ستها :قومي ستي غيري تيابك وتعي نعمل عشا خفيف
المى : يلا
فاتت عغرفتها وفورا لحقها خالها
ادهم :بحب الحشرية بهيك امور
المى : هههههه
ادهم :شو صار معك
المى :ماصار شي
ادهم :مارديتي
المى :شوبدي رد اذا هو باعت مرحبا انا منار
ادهم :قوليلو اهلين وانا المى
المى :والله يلي بشوفك هيك مابقول انك ضابط بتزلز الفرع
ادهم :كلشي لحال
المى: صحي ادهم ليش ماتزوجت لهلق
ادهم :مالقيت صاحبة النصيب
المى :ان شاء الله بتلاقي وبتفرحنا فيك
ادهم :ان شاء الله
وقف وقال :جيت نغص عليكي شوي ...خدي راحتك
المى :يعني رد ولا لأ
رفع بكتافو ?‍♂️وضل طالع
المى :مرحبا
______________
_كان اول مانو داخل ع بيتو وموصل حمل اللبن والجبنة
سمع رنة موبايلو فورا فتحو على امل تكون هية وبالفعل كانت هية وهالشي خلاه يبتسم تلقائيا
منار :مية مرحبا
المى :حضرتك باعتلي خير
صفن شوي وحس كانها جدية شوي
كتب :مافي الا الخير .بس مسحها
كتب: اسمعي يابنت الناس انا معجب فيكي .كمان مسحها
كتب : مريم حكتلك عني :ارسال
المى :اي
منار: ليش مابعتي
المى :مابدي ابعت ولا بدي احكي مع حدا
منار :ممكن اعرف السبب
المى:هيك مابدي ولا الشغلة غصب
منار ملامحو بلشت تتحول لاستياء : لا طبعا مافي حدا يغصبك على شي ... بس انا ماقصدي التسلية
االمى :شو ماكان قصدك انا صغيرة على هي الشغلات
منار :ليش شقد عمرك
المى :مادخلك
منار :اخر سؤال
المى :تفضل
منار :انت مرتبطة
المى :مع انو مادخلك بس رح ريحك وقلك لأ .. وغيرو
منار :سلامتك واسف ع الازعاج
المى :مو مشكلة الله معك
مع وصلو اخر مسج رما التلفون بالحيط
يتبع.....

20470-54c10dba98cfdf5247c90db5c79fb2a5.jpg
 
#السمرة
#الجزء_الرابع
البنات كلن عم يتطلعو ع المى وناطرين رد
المى : شبكن ليش هيك عم تطلعو فيني
مريم :شو رأيك
المى :لاء
____________________
عند الشباب
الكل قاعدين وعم يلعبو ع جوالاتن .. والاراكيل شغالة
معاذ قرب من شوكت وهمس
معاذ : بدي رقم شي طيرة
شوكت اتطلع فيه نظرة جانبية وقال :ليش
معاذ :نتسلى
شوكت :للأسف الطيرات كلن طارو ?
معاذ :بيت السبع ما بيخلا من العضام
شوكت :وانت قلتا عضام ضال كم عضمة عم اتسلى فيهن
معاذ :عطيني عضمة اتسلى فيها انا
شوكت :معاذ حل عني ..
معاذ :بشرفك ولوو
شوكت :خلي شرفي عجنب وانقبر بعد عني
معاذ : بسيطة يا شوكت .. انا بفرجيك
شوكت ببرود : هه شوبدك تعمل ياحنون
معاذ :بتحب قول لمنار عن هداك الشهر لما جبت الحليب وطلع كلو محمض
شوكت :خراس لاتفضحني .. وبعدين شو دخلني اذا حمّض الحليب
معاذ :حمض لانك مانك منضف براميل الحليب منيح .. مع انو لما سألك منار قلتلو غسلتن منيح كتير .. بس اكيد من الجو لانو شوب
منار :انت واياه عشو عم تتهامسو
شوكت :لا لا مافي شي .. شغلة خاصة
اياس :خاصة من ايو نوع
شوكت :خلص خاصة ..
محمد :ههههه علينا وخاصة
شوكت همس بادن معاذ وقال :حلها معهن وبعطيك رقم وحدة
معاذ :شبكن شباب عم نقول خاصة .. يعني ضروري تفضحو الدنيا
منار :نفضح الدنيا ؟؟?? شوفي ولااه .. انقبر احكي
معاذ :خلص شغلة خاصة
اياس :حتى ولو لازم نعرف .. ومزال حكيت لشوكت .. احكيلنا النا ولا بس بتوثق بشوكت
معاذ :والله مو هيك .. طيب خلص رح احكي
منار :اي يلا احكي
معاذ :كنت عم وصيه لشوكت يجبلي دوا من الصيدلية من عند ابن عمو
محمد فرط ضحك
معاذ :شايفين ليش مابدي احكي قدامكن
منار مو مستوعب لا هو ولا اياس ولا شوكت .. مافي غير محمد عم يضحك
منار :ليش انا شو فهمت هلأ
اياس :مظبوط مافهمنا شي
شوكت ماحكي بس ناطر يعرف شو القصة يلي عم يخترعها معاذ
معاذ :مزال محمد ضحك خليه يشرحلكن
منار رفسو برجلو لمحمد وقال :قوم اتضبضب حاج تتسهسك متل الشلكة واحكي شو فهمت لتضحك
محمد :ههههههه مافي شي بس حسيت في شي بضحك قلت بضحك
اياس :يعني نقوم نبتلى فيك اخر هالليل
محمد :هههههههه خلص .. خلص رح احكي ... معاذ الظاهر عندو مشكلة بالزواج .. فهمتو ؟
منار :كيف يعني
محمد :ههههههه اااخ ياربي معد اقدر .. معاذ اشرحلن انت انا معد اقدر
_______________________
عند البنات
مريم :خلص بنات تركوها.. لا تضغطو عليها
غزل :تضربي شو حوبة يا المى .. حدا بصرلو يحكي مع منار وبقول لأ .. وكمان هو يلي عم يتنازل ويبعتلك ..
ديمة :لك والله مافيها شي .. كل العالم عم تحكي مع بعضا هالايام .. ليكي انا قبلت احكي مع اياس عادي
مريم :اسمعي المى .. والله منار منيح .. وبرأيي لاتضيعي هالفرصة من ايدك .. ومتل ماقالت ديمة .. كل العالم عم تحكي مع بعضا هالايام .. واذا خايفة من الحكي مع الشباب .. خافي عادي .. بس من منار لا تخافي .. لانو عندو عرض وشرف وبخاف عليهن .. وانتي اذا صار نصيب رح تصيري عرضو وشرفو
المى :خلصنا بنات حاج تزنو فوق راسي انا قلت لاء يعني لاء .. واذا عنجد حاببني بيت اهلي مفتوح وغير هيك ماعندي
غزل :خلصنا ولووو شيلونا منها ناقصنا معقدين
المى : هلأ صرت بنظرك معقدة
غزل :مابس هيك .. وجبانة وضعيفة شخصية
المى : لا ياستي ماني لا معقدة ولا ضعيغة شخصية .. ولحتى اثبتلك .. رح احكي مع منار لفرجيكي انو انا ماني معقدة ... مريم عطيني رقمو
مريم :صبايا طولو بالكن ما مستاهلة ...وكمان انا بطلت اعطيكي اياه .. اذا بس مشان تثبتيلنا انك ماني معقدة
المى : لا مامشان هيك بدي الرقم .. انا بدي اياه لانو الشغلة مادخلها بالتعقيد بس .. انا ماحابة حدا يفرض علي شي .. وهلأ صار بدي احكي مع منار بكامل ارادتي
مريم :خلص روقو هلأ
المى :عطيني الرقم
مريم : انسي الرقم هلأ
المى :عم قلك عطيني الرقم شوبدك انتي ..
ديمة :خلص مريم عطيها الرقم
مريم : بس..
المى : اذا مابدك تعطيني اياه بلا .. انا بجيبو لحالي .. بس رح خبرو لمنار انك رفضتي تعطيني رقمو
مريم : لا دخيلك لا تعلقيني معو .. خدي هاد رقمو .. وتسطفلي منك الو
______________________
عند الشباب
منار :الله لايعطيك العافية .. فضحتنا ولاااه
معاذ :وليش لحتى افضحك
منار :مزالك مانك قد الزواج ليش لتقبر تتزوج
معاذ :قدو والله قدوو
منار :لكن لأشلك بالضراب السخن
معاذ :انو مقويات منيحة
منار :????
اياس :تضربو انتو وهالسوالف .. انا قايم روح ع البيت نعست
منار :بكير ولاااه
اياس :بصراحة ناطر شغلة ..
منار :شغلة شو
اياس :ببعتلك اياها واتس
معاذ : كمان انتو عندكن اسرار الظاهر
منار : اي مادخلك
اياس :تصبحو
منار :وانت
شوكت :اي معاذ .. رح اعطيك رقمو وانت بتحكي معو وبتشرحلو ماشي ياحنون
معاذ :ماشي .. هات الرقم
شوكت :رح ابعتلك اياه مسج
بعتلو بالمسج رقم سمرا وكتبلو هي هون عنا بالضيعة طلبك بالظبط وكمان متزوجة يعني مارح تنق عليك مشان تتزوجا
قرأ معاذ الرسالة وابتسم وردلو بمسج :ياعيني عليك
___________________
الصبح بكير الساعة خمسة
دخل عمار على غرفة بنتو المى يلي غرقانة بنومها .. وقرب منها وصار يصحيها
عمار :بابا .. المى .. بابا
فتحت عيونا المى بنعس وقالت :اي بابا
عمار :حبيبتي مابدك تروحي ع بيت جدك
المى :بابا كتير نعسانة تركني نايمة
غمضت عيونا لتكمل نومتها
عمار :يابابا .. اذا ما رحتي هلأ مارح يصرلي اخدك بهالاسبوع
المى :بابا والله ميتة نعس .. خلص مامشكلة لغير مرة
عمار : هلأ لتصحصحي بتصيري تقولي ليش ما فيقتني واخدتني
تجلست وهية عم تتاوب وعم تأفأف :خلص قايمة انطرني
عمار زعل عليها وقلا :حبيبتي رجعي كفي نومتك وانا بتصل بخالك ادهم يجي ياخدك ع الضهر
المى :عنجد بابا ?
عمار :عنجد ياروحو لبابا .. يلا هاتي بوسة ورجعي كفي نومتك
ضمتو لابوها من رقبتو باستو على خدو ورجعت نامت
______________________
بلشت تعلى الشمس لتستقر فوق الجبال وعم تنشر اشعتها الدافية بكل مكان لتتغلغل عبر الشبابيك وتدغدغ عيون النايمين
والناس بلشت تطلع على شغلها
فاقت المى عم تتاوب.. رفعت الغطا عنها وقامت
لقت مسج من مريم : شو ما حكيتي معو
المى شعور غريب داخل جوفها ومالو تفسير غير انها خايفة
ردت عليها مو فاضية لارجع من بيت جدي
مريم :ليش رحتي
المى : لا رح قوم جهز حالي وخالي ادهم جاي ياخدني
مريم :اممم
نطرت شوي بركي مريم لسه بدا تبعت شي بس مابعتت
قامت جهزت حالا لتنطر خالها
مافي شوي الا وعم يندق الباب .. حملت شنطتها يلي ضبتها وطلعت
لقت سمرا واقفة مع ادهم
سمرا :ليش ما عم تبينو جيب الحجة وتعالو
ادهم بتجاهل : ان شاء الله .. ان شاء الله
طلعت المى من جوا : اهلين خالي
ادهم :هلا بالخال .. شو جاهزة الاميرة
المى : على فكرة صار عمري ١٨
ادهم : يعني اذا ١٨ ما بنقلك اميرة
المى :انو عاملني متل صبية
ادهم : طيب المرة الجاي هلق تعي .. عندي شغل
المى :باي خالتي
طلعت وسكرت الباب ومشت مع خالها
المى :عندك شغل ؟ يعني بفهم انو رح توصلني وتروح
ادهم :المسا بسهر معكن .. اطمني مارح تضوجي خالك فؤاد وقرودو رح يسلوكي كتيير ههه
المى :عسلامتن اصلا
ركبو بالسيارة وقال :دخيلو الاصلا
_______________________
بالمعمل
دخل منار وصار يدور بعيونو على اياس .. لحتى لمحو داخل ع المكتب .. وراح لعندو
فتح الباب وكان اياس منحني على الطاولة وعم يسجل شي
اياس بدون مايرفع راسو :شو صار معك جايين المعمرجية اليوم
منار :اي حكيت معن وجايين بعد شوي .
اياس :تمام
منار :امممم ... خلص الشغل ؟
اياس :شوي وبخلصو .. ليش ناوي تاخدي حمل
منار :لا لا ..
اياس سكر الدفتر وقال:تمام ..
وطلع لبرا المكتب
بس منار فورا لحقو
منار :اياس حكتلك شي مريم
اياس :امم .. وانا عم قول شبك حايص ... تاريك ماخد الموضوع جد
منار :طبعا جد .. ليش انتو ماخدو مزح يعني
اياس :لا بس انو ماصار شي .. لاحق لحتى جن ?
منار :المهم قالت شي
اياس :بالنسبة الي عطتني رقم ديمة وقال انا اللي احكي معها لانو بتخجل .. فانا ناطر لخلص شغل وبحكي معا على رواق
منار :والمى
اياس :قال اخدت رقمك وقال هية بتبقى بتحكي معك
منار :يعني رح تحكي ولا لأ
اياس :والله مابعرف
منار :انت واختك ما استفدت منكن بشي
رن موبايل منار
سحبو من جيبتو وكان رقم غريب
اياس : مين
منار :رقم
اياس :معقول هية ؟
منار :معقول ؟؟
اياس :اي رد رد بسرعة .. وعم تقلي ما استفدت منا بشي
منار :انقلع من وجهي هلق
اياس :هههه بلشت تجن
لف ضهرو ومشي ومنار كمان طلع لبرات المعمل
صفن بالشاشة وملامحو مو ملامح فرح .. في شي ناقزو
منار :معقول بهل السرعة دقت .. ع القليلة اتقل حالا... صح كنت ملهوف .. بس هيك بينت كتير خفيفة .. وبركي ماهية ..
فتح التلفون ورد
منار :الو
صوت انوثي :مرحبا
منار :اهلا مين
صوت :معجبة
منار : اي اهلين يا معجبة .. بس مين انت (وبقلبو معقول هية .. بكون مين غيرا )
: حابب تعرف مين انا
(بقلبو :ماهاد صوتا .. معقول ع التلفون تغير ؟)
منار :والله ياريت
:لكن ناطرتك بعد ساعة ببستان عبد المولى .. عند شجرة الجوز الكبيرة .. باااي
سكرت وهو مصدوم
منار :معقول بهالجرأة والوقاحة .. ماصدقت اطلب احكي معا لتنجلق هالجلقة ... بس لازم روح شوف واتأكد بعيوني.. واذا عنجد هية هيك رح اقطعلا كرت ناقصني انا .. واذا حلوة بس مبين انو بلا عقل .. الله يثبت علينا العقل والدين
__________________
ببيت معاذ ...
فاقت شهد مالقت معاذ جنبها وقامت تدور عليه .. لقتو قاعد بالصالون وعم يلعب بموبايلو
شهد :ايو ساعة جيت مبارح
معاذ: ليش لتجي لحالك بالليل
شهد :لانو امك مابتنحمل
معاذ :خلص لعد تروحي لعندن
شهد :اي معد روح
معاذ :روحي اعمليلنا شي نشربو
شهد: شي تشربو ولا فطور
معاذ : لا شي نشربو
مشت ع المطبخ وهية مستغربة من برودو معها.. هلق هو طبيعي بس هية عروس وين كلام الغزل والدلع
رجعت بخطواتا لباب المطبخ ووقفت تطلع عليه لقتو منسجم بالموبايل
شهد :قهوة ولا متة ؟
مارد او ما انتبه
قربت بخطوات هادئة وقفت وراه وهو مو حاسس عليها ابدا .. شافتو ملتهي عم يحكي مع حدا اتطلعت ع الاسم مكتوب ابو سمرا
:مين عاطيك رقمي
معاذ :كتب : شوكت
:اممم .. وخير شوبدك
معاذ :قلي شوكت انو عندكن عسل كتير طيب
:ليش خلص العسل يلي عندك عحد علمي ماصرلك يومين متزوج
معاذ :طلعت قليل خبرة وبدي تعلميني
شهد شافت كلمة (تعلميني )وعرفت انها وحدة جمدت مكانها معد عرفت شو تنطق او شو تحكي .. بس سيطرت على حالها لتشوف وين بدو يوصل
معاذ :شو قلتي
:بشو
معاذ :بالدورس الخصوصي?
:هههههههههههههه
معاذ : شو بفهم من هالضحكة
:طلبك مو عندي.. روح خليك جنب عروستك ومابدك كل هالحكي ...ماحلك تمل منها او تملو من بعض .. مابعرف كيف بدي اشرحلك اياها بس فهمت علي .. انتو عرسااان
معاذ :بس انا مابحبا
: هه لكن بتحبني
معاذ : مابتعرفي يمكن حبك
سمرا :حب مرتك
معاذ :لك بنت عمي وربيانين سوا بحسها متل اختي .. اصلا في قاعدة هية انو الحب والزواج مابيجتمعو
سمرا :امم يعني انت بتحبني لانو ماني مرتك
معاذ : هيك شي
سمرا :خلص روح من خلقتي هلق
معاذ :قبل ماروح قوليلي
سمرا :انت بتعرفيني
معاذ :كيف مابعرفك .. اذا كل رجال الضيعة مافي على لسانن غير نيالك يا ابو بشار على هيك مرة .. طيرتي عقول الشباب
(هو عم يحكيها هيك لانو عرف انها بتتأثر بهاد الحكي ومفكرة حالها ملكة جمال والكل راكض وراها .. وهو بالاصل يمكن لامحها مرة )
سمرا :طيب بنحكي بعدين هلق مشغولة
معاذ :ناطرك على نار ??
سكر الموبايل وحطو جنبو وضحك ضحكة ثقة .. انو قدر يضحك عليها لحتى حس انو في انفاس مرتجفة وراه .. التفت وشافها واقفة ومبينة الصدمة الكبيرة على وجها ودموعها يلي مغطية وجها
معاذ :ش.ش.شهددد
تركتو وراحت تركض على غرفتها .. قام فورا لحقها بس لقى الباب مسكر ومقفول
معاذ :شهد... افتحي باب... يا شهدد ... افتحي ورح اشرحلك كلشي
شهد من جوا بصوتها الباكي :شوو بدك تشرحلي .. شفت كلشي بعيني ... لك كسرتني وصدمتني وانا لساتني عروس ... شو خليت لبعدين روح الله لا يسامحك
معاذ :القصة مو متل ماشفتيها
شهد :لا تبرر ولا تحكي كلوو كان واضح ... والله معد اقعدلك دقيقة بهالبيت ... مزال مابتحبني ومتل اختك ليش لتتزوجني .. لييش
معاذ :والله بحبك ... والله بحبك ... بس افتحي خليني اشرحلك
شهد :رح افتحلك بس لخلص واطلع من هالبيت نهائيا .. يا خاين
معاذ :من هالبيت مالك طلعة
شهد :بنشووف
معاذ: اذا طلعتي مالك رجعة
شهد :ومين قلك بدي ارجع .. ميين
معاذ:مارح اسمحلك تطلعي
شهد :بنشووف ..
لساتو عم يدق ويبرر وهية معد ردت عليه .. كانت عم تضب شنطتها وبعتت رسالة لابوها واخواتها يجو فورا لامر ضروري
___________________
بسيارة ادهم
ادهم :كيفا معك خالتك
المى :منيحة
ادهم :عم تزعجك شي
المى :لا والله حرام المخلوقة مافي منها
ادهم :عكل حال انتبهي منها
المى :خير في شي
ادهم :هالمخلوقة مو ظابطة
المى :كيف يعني
ادهم :خلص لاتفكري ..
المى :عنجد خالي .. شوفي .. او شو شفت منها
ادهم :ماشفت منها شي ... بس انا بعرف الشخص من عيونو مارق على راسي كتير
المى :وشو شفت منها
ادهم :ولا شي.. بس اذا نهار حسيتي شي غريب حكيني وخبريني
المى :مع انو مافهمت عليك شي بس ماشي
ادهم :معك معك بتفهمي
هزت راسا وضلت صافنة بالطريق
اتطلع عليها نظرة ورجع انتبه لطريقو
ادهم :شو يلي شاغل بالك
ضحكت ضحكة وقالت :مابيمرق عليك شي
ادهم :من ايمت بتخبي عني
المى :هههه اصلا كنت رح احكيلك بس ليصير الوقت المناسب
ادهم :مافي انسب من هيك وقت احكي
المى :في شب من الضيعة بدو يحكي معي
ضل ساكت وماعلق
المى :شوو ؟
ادهم :اي كملي
المى :بس هيك
ادهم : وانت بدك تحكي معو ؟
المى :ليش حسيت انو الموضوع مافرق معك .. تخليت انك تعصب وتحذرني
ادهم :هههه عصب ؟؟ شو شايفتيني ابوكي ..لا ليش لعصب .. بالعكس كتير مبسوط منك انك عم تحكيلي اصغر التفاصيل
المى :بعمري ماخبيت عنك حتى لو تفصيل صغير
ادهم : برجع بسألك بدك تحكي معو
المى :يعني اذا حكيت عادي ؟
ادهم : بالاول انت بتحبيه
المى :لا شفتو مرة او مرتين
ادهم :هو شوبدو
المى:قال عجبتو وبدو يحكي معي واذا اتفقنا رح يبعت اهلو فورا يخطبوني .. هو ماعندو هالحركات قال
ادهم :يخطبك ؟؟ ليش مانك ناوية تكملي
المى :اي طبعا .. بس انو عم احكيلك انو اول مرة بحياتي بنحط بهالموقف
ادهم :هههه .. اي مين هو الشب
المى :قلتلك من الضيعة .. ابن مين مابعرف لانو مابعرف حدا بالضيعة ?
ادهم : شو بيشتغل
المى :هو ورفقاتو عاملين معمل حليب
ادهم :شو كان اسمو الشب ؟
المى :منار
ادهم :اممم
المى :بتعرفو ؟
ادهم :شفتو ع التلفزيون ؟
المى :عنجد .. ايمت
ادهم :من يومين .. كان طالع بمشاريع الشباب .. كنت عم قلب بس لفت انتباهي اسم ضيعتكن فوقفت القناة وشفتو .. شب متعلم ومثقف وشغيل ومبين عنو محترم
المى :بهالخمس دقايق يلي طلعن ع الشاشة حللت شخصيتو
ادهم بثقة :ماقلتلك عندي نظرة
المى :طيب شو رأيك
ادهم :انا مادخلني .. انت بدك تحكي معو
المى :مابعرف .. بس رفقاتي صارو يقولو معقدة ومن هالحكي فأنا اخدت رقمو ويمكن هو هلق ناطر مني ابعتلو
ادهم :شوبدك بكل هالحكي انت بدك تحكي معو ؟
المى :لأ
ادهم :اي خلصنا .. محدا بيقدر يجبرك على شي انت مابدك اياه
المى :بس هو بكون ناطر ماهيك... ماني حابة خجلو
ادهم : طيب خالو ليش مابتحكي وبتجربي ... لازم الواحد يجرب ويندعك بالحياة
المى :خلص رح فكر
ادهم :المهم اذا حكيتو كلشي يكون ضمن الحدود .. وانا بدي اعرف اصغر التفاصيل
المى :طبعا
ادهم :وبالنهاية مانك خسرانة شي كلو حكي بحكي .. ويمكن عنجد هالشب يكون رايدك .. مافي شي ياخالي جربي
المى :وبابا ؟
ادهم :هههه كلشي الا ابوكي
المى :هههههه
_______________________
قاعدين الشباب بالمكتب يلي داخل المعمل .. واياس معو ورقة وقلم عم يحسب رفع قلمو وصفن فيها شوي ... وحطها على الطاولة قدام الشباب
اياس :هي تكاليف التوسيع
اخدها منار القى عليها نظرة ورجعها ومحمد وشوكت نفس الشي
شوكت :كأنو معلم هالعمار مغلي علينا
اياس :هي اسعار هالايام .. كلو طالع طلوع..
منار :شو شباب .. جبنا معلم العمار شاف وخطط ونحنا علين ندفع هاد المبلغ شو قلتو
محمد :الاتكال ع الله انا موافق
شوكت :وانا كمان
منار :وانت اياس
اياس :معقول عم تسألني
منار :طبعا
اياس :معك للموت ابن خالتي
شوكت :ومعاذ ؟
منار: اليوم بنخبرو .. ومنو بناخد موعد نروح نباركلو .. شو جهزتو الهدايا
شوكت : دغري بيتجهزو ماتاكل هم
منار :هينة ... هينة
شوكت :اياس شو عندك هلق
اياس :ولا شي رايح ع البيت
شوكت :بدي احكي معك كلمتين
منار (بشك) : شوبدك من اياس
شوكت :عايزو
منار: ياصاحبي وبعرفك وانت ما بتعتاز بهالحياة غير النسوان ... مشان هيك اذا في شي عم يدور براسك بعد عننا
شوكت :بس انا مابدي منكن شي
منار :احكي ... نحنا اخوة مابنخبي شي عن حدا
محمد :بس انت واياس عم تخبو
منار :لصير شي جدي بنخبركن
شوكت :وانا موضوعي جدي
اياس :بحياتك ماكنت جدي .. جاي تسلبها علينا
شوكت :والله هالمرة غير
اياس :طيب مزال غير احكي
شوكت :غزل رفيقة اختو لاياس
محمد :هي يلي انفجت بعرس معاذ
شوكت :انفجت؟؟?
محمد :هههه ما هيك بقولو
منار :اايييي شوبدك منها
شوكت :بدي رقمها
اياس :ليش
شوكت :بدي اياها
اياس :انا واختي مادخلنا.. دبر حالك
شوكت : هلق هيك ياحنون
اياس :يعني نضحك عبعض.. بعمرك مارح تكون عاقل .. مشان هيك خلي بنات الناس بعيدة عنك
وقف بقهر وقال :ماشي ... شكررااا يا رفقاتي
تركن وطلع قام منار يلحقو
محمد :لك تركو يلي بيزعل لحالو بيرضى لحالو
منار :قد ماكان نحنا رفقة
اياس :معك حق .. بس شفت انت حكيو هلق اذا صار ماصار رح توقع الشغلة براس مريم وانا ماناقصني لسانا .. خليها تمشيلنا امورنا هلق ?
منار :دخيلك انت وهالامور مبينة فاشلة من اولها
محمد :امور شو ?
منار واياس :مادخلك
منار :لك صحيي.. نسيت شغلة
اياس :شو هية
قام منار وطلع وهو عم يقول :بعدين بعدين
___________________
وصل للبستان وصار يمشي بين الشجر ويتلفت حوليه .. لحتى لمح وحدة واقفة وعطيتو ضهرا .. صار يقرب بخطوات بطيئة .. وصل لعندها وتنحنح
التفتت لتكون .......
_________________
ببيت معاذ في اهلو واهلها
مجتمعة بغرفة الضيوف وشهد قاعدة حد امها وعم تحكي وتبكي
شهد: اذا من هلق عم يعمل هيك شو خلا لبعدين ... اذا وانا عروس عم يخوني ولسه ماعندو ولا سبب يخون شو خلا لبعدين ... لا وطلع مابحبني ....مزال مابحبني ليش خطبتوني وجوزتوني اياه ... بس انا بعرف شبو .. عند عقدة نقص ومستحيل شي يعبيلك هالنقص وبدك تضل طول عمرك ناقص وفلتان
ابو شهد : قومي بابا قومي .. وانت يا معاذ تفه ? بنص شاربك
ابو معاذ : لحظة اخي كلشي والو حل
ابو شهد :حل شوو اااه ... شوف ابنك وربيه من اول جديد وعلمو كيف يصون عرضو وشرفو .. هاد انسب حل فيكن تعملوه
ابو معاذ :تفضل معاذ احكي شي كلمة ولا هلق القط اكل لسانك
معاذ منزل راسو وقال :والله غلطان ومابقا عيدا .. بوعدك شهد انو هالشي مارح يتكرر
شهد:مستحيل صدقك
معاذ :طيب جربيني وشوفي
شهد :مابصير ما نحنا متل الاخوات
معاذ :لك كلشي شفتيه والله كذذب
شهد :مابهمني ... هلق طلقني وخليني روح مع اهلي
معاذ:مارح طلق
ابو شهد :غصب عنك
ابو معاذ :اخي طولو بالك والله ماهيك بتنحل الامور
ابوشهد :كيف بتنحل بالله
ابو معاذ :شوبدن يحكو العالم اذا عرفو انو شهد اتطلقت ورجعت عبيت اهلها بعد يومين من عرسا
شهد :مابهمني
ابو معاذ :كيف مابهمك ياعمي... حلوة الناس تجيب سيرتك بالعاطل .. والله لسانات الناس مابترحم
شهد :بس انا مستحيل ابقى عند هالبني ادم
او معاذ :بتضلي عنا معززة مكرمة لحتى الله يفرجها
شهد :بدي الطلاق عمي بدي الطلاق
ابو معاذ :طيب الطلاق الطلاق .. بس مو فورا .. بتضلي ببيتي كم شهر وبعدا يلي بدك اياه بصير وتكرم عينك
ابو شهد :حكي عمك يابنتي فيه وجهة نظرة .. حكي الناس مابيرحم
شهد عم تبكي ع الصامت
ابو معاذ :قومي بنتي ضبي غراضك لتروحي معي
هزت راسها بحزن وقامت.. ولما طلعت وقف ابو شهد ومسك معاذ من رقبتو
ابو شهد : اسماااع ولاااه ... انا بنتي خط احمر .. واحمد ربك انك جوزا ولا والله ماكنت رحمتك ... انا ماعندي بنات للطلاق بتحاول تصلح الامور بينك وبينا باي طريقة ... انا كنت عم سايرها بس مستحيل طلقها مشان ماتقول ابي ماوقف معي ... بس عيدها يا معاذ وشوف شو رح يصير فيك مارح طلقها لأ ... رح رملها
معاذ :امرك عمي كلامك على راسي من فوق .. والله غلطة ومعد عيدا
تركو وقال :بنشوف
مشي وقال :السلام عليكم
ابو معاذ :حكي عمك حطو حلقة بادنك ... واسمع مني هالكلمتين ... مرتك رح تسكن عنا انت ممنوع تزعجا بتاكل وبتجي بتنقبر بتندفس ببيتك ومن بكرا بترجع على شغلك
معاذ :حاضر ... وغيرو
زورو وقال :سلامتك . تركو وطلع وقال :شو صار معك عمي ماجهزتي
__________________
سمرا :ماعرفتني
منار :باستغراب : مفروض اعرفك ؟؟؟
سمرا :انا سمرا
منار :ايييه ... والله لو بعرف انو هي انتي فلا بخطي
سمرا :له له .. معقول ماعجبتك
منار بأشمئزاز : مفكرة حالك حلوة يعني ؟؟ حتى لو حلوة مبين الوسخ كيف عم يزرزب منك .. والوسخ والزبالة مابتحوم حوليها الا الدبان
كانت حاطة على كتافها شال ..رمتو بالارض لتبين مفاتنها وصارت تقترب من منار بخطوات مائلة ... لفت ورا ضهرو وحكت بهمس :كلكن بالاول هيك بتتعففو وبترمو حكي شروي غروي وعأساس انتو شريفين مكة بالاخير بترجعو لعند هي الصرماية
منار ثابت مكانو وعم يلحقا بعيونو :شوبدك مني
سمرا :هيهييي.. بلشت تفهم
رفعت ايدا بدا تلمس خدو بس هو رجع خطوة لورا قبل ايدا ماتلمس خدو
سكرت ايدا بالهوا نزلتا وقالت :بدي اياك ... عندك كريزما خاصة جننتني ... مستعدة اعمل يلي بدك اياه المهم انت قول اي... وبعنادك هاد عم تدبحني
منار :سبحان الله عقد مابكره وبقرف من هي النمازج ... عقد مابضلو بطريقي ... روحي عبيتكن والله يستر عليكي
لف ضهرو ومشي
سمرا :منار رح تندم
ضل مطنشها وكمل طريقو
______________________
المسا
مجتمعين الشباب .. قاعد منار وصافن
طلع اياس من المطبخ وحامل اركيلتو ... حطها بالارض والنبريج بتمو وارتكى عجنب فتح موبايلو .. فتح ع اسم ديمة وبعت مساء الخير
محمد قاعد بس لاحظ على منار مانو على بعضو
محمد :منار شبك
منار :مابعرف
ترك اياس الموبايل :وقال شبك شو صاير معك
منار بملل وتعابير وجهو يلي بتوحي لهالشي : والله مابعرف حاسس حالي مخنوق .. مالي نفس لشي
اياس :من شو صار شي معك اليوم خلاك تنزعج
منار اتذكر موفقو مع سمرا بس ماحس انو هالامر ما عناه ولا أضايق مشانو
منار :لا لا
اياس :شكلك تعبان قوم نام وارتاح
منار وهو هيك
قام وقال :تصبحو على خير
اياس ومحمد: وانت بخير
منار كان طالع وشوكت داخل
شوكت :ع وين
منار :ع البيت سلام
تركو وراح
دخل شوكت وهو عم يتطلع لوراه على منار
شوكت :شبو منار
اياس :علمنا علمك ؟
محمد :انا بعرف شبو
اياس :شبو
محمد :عشقان
اياس :لا ولوو ..
محمد :بكرا شوف وعلم على كلامي
اياس بقبلو :معقول حابب المى ... بس هو لسه ماحكي معها وماشافها غير مرة او مرتين
رجع راسو واجت عينو بعين محمد
محمد :عشقان عشقان
ضل صافن شوي لحتى صحي من شرودو ع صوت الموبايل
ديمة :مسالنور
اياس :انا اياس
ديمة :عرفت
اياس :كيفك
ديمة :الحمد لله .. انت كيفك
اياس:مشتقلك
صمت لدقاىق وقرر اياس يفتح موضوع
اياس :شو حكتلك مريم عني بالظبط
ديمة :كل خير
اياس :?? وانت بتصدقي
ديمة :مريم عنا حكيها ثقة
اياس :اممم .. هاتي لشوف احكيلي شو حكتلك
ديمة :انك شب محترم ومافي منك وانو قلبك طيب
اياس :والله مادحتني منيح قدامك لكن
ديمة :انت مابدك مين يمدحك . الكل بيشهد فيك وبأخلاقك وبأصلك
اياس : وماقالتلك انو معجب فيكي
ديمة :ههههههه
ديمة : لو ما معجب فيني بتحكي معي ؟
اياس : بصراحة لا
اياس :هاتي احكيلي عنك خلينا نتعرف اكتر ونفوت بالجو
_____________________
ومرقت هي الليلة بسلام خارجي اما داخلي فكل شخص نام وهو على حالة شكل .. منها المبسوط ومنها الحيران ومنها المدايق ومنها يلي عم يفكر ويخطط ومنها الزعلان
__________________
الصبح ببيت معاذ
فاق ببيتو وكان لحالو .. كان وضعو بينشفق عليه .. ومبين انو مانو نايم طول الليل
رن موبايلو اخدو من جنب تختو ورد
معاذ :اهلين ماما
ام معاذ :حبيبي تعال افطر مشان تروح عشغلك
معاذ :صحة .. ماني جوعان وعشان شغلي عم البس قايم روح
ام معاذ :بس ياماما
معاذ :ماما هلق بتأخر سلام
_____________________
ببيت اهل معاذ
دقت الباب الاء ودخلت على غرفة شهد
الاء :قومي افطري
شهد :ماني جوعانة
الاء:بس ما اكلتي شي من مبارح
شهد : حتى جوع باكل ماتاكلو همي
الاء :بس
تمددت عتختها وضمت مخدتها وصارت تبكي وقالت :بترجاكي تركيني بحالي
تركتها وطلعت .. لقت امها بوجهها
ام معاذ :شو مارضت تقوم تاكل
الاء :لأ .. صح مابحبها بس والله زعلانة عليها
ام معاذ ماعلقت .. تركتها ومشت وكأنو بتوافق بنتها بنفس الرأي
___________________
وعند ديمة فاقت نشيطة والابتسامة على وجهها .. فتحت تلفونها وبعتت مسج لاياس :صباح الخير .. موفق بشغلك يارب
___________________
بالمدينة ببيت جدها لالمى
حست عحدا عم يلعب بشعراتها فتحت عيونها ولقت بوجهها ادهم بتايبو العسكرية
تجلست وقالت :صباح الخير
ادهم :صباح النور يلا قومي ولا مانك مشتاقة نطلع انا واياكي مشوار
المى :كيف ماني مشتاقة .. يلا
ادهم :لكن انا رح غسل وغير تيابي
المى :هلق جيت مو هيك
ادهم :اي والله
المى :مابدك ترتاح
ادهم :اممم .. رح نام شي ساعة بس بالاول بدي فطور مرتب من تحت ايديكي
المى : تكرم عيونك ..
ادهم :لكن يلا احركي .. ستك بالمطبخ بلشت فيه
المى :حبيبتي يا ستي .. يلا قايمة رفعت الغطا وقامت لتروح تساعد ستها بتحضير الفطور
ادهم :المى
المى : اي خالي
ادهم :شو صار معك
المى :بشو
ادهم :بالشب
المى :لا لا .. مابدي احكي مع حدا
ادهم : ههههههه.
المى :بنحكي .. بنحكي
تركتو وطلعت وراحت ع المطبخ .. وكانت ستها عم تحضر الفطور ..راحت ضمتها وباستها على خدها .. وستها بادلتها نفس الحضن
ام عمر :الله لايحرمني من هالريحة
__________________
المعمل
فات منار من باب المعمل وشافو اياس ومشي لعندو
اياس: شو منار
منار :شو شو
اياس :في شي جاي بكير
منار :لا .. بس ما اجاني نوم لا بليل ولا الصبح قلت لاجي ساعدكن
اياس :وضعك مو عاجبني يا ولد
منار :ولد بعينك
اياس :بتعرف شو قال محمد
منار :هات لشوف شو قال الحكيم محمد
اياس :قال انك عشقان
منار :اي لااا
اياس :والله
منار :حل عني انت ومحمد ناقصني هبلكن
اياس : طيب شبك
منار :والله ماشبني شي .. وبعدين انا عشقان مين بدي اعشق .. انت اخوي وبتعرف عني كلشي
اياس :المى
منار :لا لاا انت جنيت .. البنت شفتا مرة او مرتين وحكي ماحكيت معا من وين لوين بدي حبا
اياس : بركي حب من اول نظرة ..
منار سكت
اياس :شبك ولوو العين بتعشق قبل القلب .. من النظرة الأولى خطفتلك قلبك البنت ولو مانها خارطة مشطك مابتطلب تحكي معها وانت ماعملتها من قبل
فجأة حس انو مزاجو تعدل
منار :وماحكت شو اعمل
اياس : طيب فكر شوي .. لما جبت سيرتها حسيت هية يلي ضاربتك مزاجك
صفن شوي بوجه رفيقو .. وبداخلو لما اتذكر انو بدو اياها وبدو يحكي معها حس انو انزعج وبنفس الوقت سيرتها خلت شي لطيف يلامس احاسيسو
منار :مابعرف .. روح من وجهي
اياس :هلق رح جبلك رقمها .. واحكي معها
منار :وبركي البنت مابدها
اياس :مو على كيفها
وهنن واقفين حسو انو حدا دخل من باب المعمل
التفتو ليشوفو معاذ
منار :هاه هي العريس نورنا واخيرا
قرب وقف جنبن وهو قالب وجهو
معاذ :صباح الخير
منار واياس :صباح النور
اياس :شبك
منار :انا افهمت عليه .. زعلان لانو ماباركنالك وجبنالك هدية .. خلص انت حددلنا موعد .. بصراحة كنا ناطرينك لتفضى
معاذ :مافي داعي
اياس :مافي داعي ؟؟
معاذ : خلص مافي شي
تركن ومشي بس منار وقفو بمسكة دراعو
منار :شبك
معاذ :انا واحد حيوان
منار :شوفي .. شو صاير
معاذ :تعو بالمكتب بنحكي وين محمد وشوكت
اياس :محمد هون وشوكت عم يلم الحليب
معاذ :لكن ليجو بحكي مشان ماعيد السالفة .. ومنو بتساعدوني
منار :مشكلتك عويصة
معاذ :قد ماتقول
منار :طيب تعال لفوق نشرب شي بكون اجا شوكت
معاذ : جيت
___________________
ببيت سمرا
كعادتها قاعد ع الموبايل
المحادثة :
هلال :شو سمورة
سمرا :شو شو
هلال :ما اشتقتي لهالبدر
سمرا :مصدق حالك كتير
هلال:اكتر ما بتتصوري
سمرا :روح هلق ماني رايقتلك
هلال :ليش ياروحي
سمرا :مابعرف مالي نفس على شي
هلال :اجي روقك
سمرا :خلي عنك
هلال :ليش في حدا بالبيت
سمرا :لا مافي حدا انا لحالي
هلال :وين الربع
سمرا :عمار مسافر والولاد عم يحوشو مشمش مع بيت عمن
هلال :الامورة المى
سمرا :عند بيت جدا ... بعدين ليش عم تقول امورة
هلال :هالبنت عند زوجك حلووووة
سمرا بغيرة :هلال خليك بعد عنها
هلال :شو شايفتيني هاجم عليها
سمرا :شو ماكان .. المى لاتفكر فيها
هلال :مو انت يلي بتقلي بشو فكر وبشو مافكر
سمرا :شو يعني
هلال :هالبنت عاجبتني وعم فكر اخطبها .. وبظن عمار مايرفض بما اني ابن شريكو
سمرا :لا تحلم
هلال :شبك ولو سموور ... مشان صير قريب منك فتحي مخك
سمرا :يعني انت بدك تتزوجا مشاني
هلال :لكن مشانها ... ناقصني مراهقين انا .. بس مشان يكون الي حجة فوت واطلع وشوفك عطول قبالي ياقمر
سمرا : امممم
هلال :لكن مهديلي الطريق مشان انا فوت فوتي
سمرا :بشوف
هلال :لكن هلق تشااو .. وخبريني شو بصير معك
سكرت وقالت مصدق حالك والله هه... المهم هلق شوبدي سوي مع منار .. الواطي رفضني ... بس مايخبر شي حدا ... لا لا مابظن .. واذا صار ماصار بحطها بضهرو هو كان عم يتحركش فيني... بس لأ مابيحكي ...
__________________
وعند هلال
طالع من بيتو وعم يحكي مع حالو :مصدقة حالها سمرا خانم ... ليش يلي بيتطلع بألمى الو نفس يشوف خلقتك الوسخة تفه ?
تف عجنبو وكمل عسيارتو
_____________________
بالمعمل
منار :الله لا يوفقك على هالعملة
معاذ :منار لاتزيدها علي
منار :لكن شوبدك مني قلك ولا يهمك ياصاحبي وطبطبلك
محمد :هههههههههه عحد علمي بدك دوا ... بس طلع بدك دوا ضد النسوان
معاذ :محمد خرااس .. ماناقص زناختك
اياس :محمد معو حق ...
منار :شو شوكت ليش مأنعم علينا بسكوتك
شوكت :مادخلني ..
منار :انت عطول خاربها وقاعد عتلتها
شوكت :وانا شووو دخلني .. شو هو ولد صغير ومابفكر ... قلي عطيني رقم عطيتو ما مشكلتي
منار :وانت مين ماقلك عطيني بتعطيني
شوكت :اي ... انا ماني مسؤول عن حدا كل واحد قد الحيط ومسؤول على قراراتو
معاذ :شباب شباب .. اهدو ...شوكت مادخلو .. الحق علي
منار :اي لا تدافع عنو اصلا محدا خارب سمعة هالشلة غير هو
شوكت :منار انتبه لكلااامك
منار :واذا ما انتبهت
اياس :يا شباب هدووو
شوكت :مااانك سامعو .. لسه كل مابتصير شغلة بتحطوها بضهر شوكت ... لاقو شماعة ترمو عليها مشاكلكن واتركو شوكت
ضرب الكرسي يلي قدامو وقام ليطلع بس فورا اياس مسكو
شوكت :اياس تركني
اياس :مارح اتركك لتتهدو وتتصالحو .. نحنا رفقات وشو ماكان صاير
شوكت :ماني مصالح حدا وكل هالرفقة معد بدي اياها
قام منار ووقف قدامو وقال خلص هديها
شوكت :تركوني
منار :حقك علي ... وانا بعتذر
شوكت ساكت
منار :شوو عم نقلك بنعتذر .. عطول بتطلع الفشة براسك
نتر شوكت ايد اياس وقال :ماشي
ورجعو قعدو اماكنن
معاذ :هلق لاقولي حل لمشكلتي
اياس :شوف حكيمنا (قصدو عمحمد)
محمد بابتسامة :بقول جدي .. المرة بنص عقل كلمة بتزعلا وكلمة بتراضيها ... يعني قد ماكانت زعلانة منك رح ترضى بالنهاية بس انت اثبتلا انو ندمان ومعد ترجع لهي الامور .. وضل حاول معها مشان ترضى وقد مافيك جبلا هدايا وورد وخصوصا الشوكلاتة .. قد مافيك كتر لواح شوكلاتة البنات بحبو الكتير الشوكلاتة
اياس :شو السر بالشكولا
محمد : لانو لوح بزعلها ولوح براضيها ههههههه
وقام يركض لبرا
الباقي صارو يتطلعو ببعض وفرطو من الضحك
معاذ :اذا مسكتك لفش نيعك يا كلب لكن انا لوح
منار :خلص المرة عشاني ههه لانو معو حق
معاذ :حتى انت ههههههه
____________________
المسا
انفتح الباب ودخلت المى وستها وخالها
وتلفون المى اول ما شبك ع الوايفي صار يوصلو مسجات
المى : الله يستر هاد اكيد ابي
ستها قعدت وعم تفك الشال عن راسها قالتلا قوليلو كنت عند خالك فؤاد
قعدت وشلحت جزدانها وطلعت منو موبايلها
فتحت الموبايل اتطلعت فيه وضلت ساكتة
ادهم :شو خالي
مدت موبايلها لادهم
اتطلع فيه وضحك ورجعلا اياه
ستها :شو مين
ادهم :ابوها ماما ..
تركن ودخل ع غرفتو
ستها :قومي ستي غيري تيابك وتعي نعمل عشا خفيف
المى : يلا
فاتت عغرفتها وفورا لحقها خالها
ادهم :بحب الحشرية بهيك امور
المى : هههههه
ادهم :شو صار معك
المى :ماصار شي
ادهم :مارديتي
المى :شوبدي رد اذا هو باعت مرحبا انا منار
ادهم :قوليلو اهلين وانا المى
المى :والله يلي بشوفك هيك مابقول انك ضابط بتزلز الفرع
ادهم :كلشي لحال
المى: صحي ادهم ليش ماتزوجت لهلق
ادهم :مالقيت صاحبة النصيب
المى :ان شاء الله بتلاقي وبتفرحنا فيك
ادهم :ان شاء الله
وقف وقال :جيت نغص عليكي شوي ...خدي راحتك
المى :يعني رد ولا لأ
رفع بكتافو ?‍♂️وضل طالع
المى :مرحبا
______________
_كان اول مانو داخل ع بيتو وموصل حمل اللبن والجبنة
سمع رنة موبايلو فورا فتحو على امل تكون هية وبالفعل كانت هية وهالشي خلاه يبتسم تلقائيا
منار :مية مرحبا
المى :حضرتك باعتلي خير
صفن شوي وحس كانها جدية شوي
كتب :مافي الا الخير .بس مسحها
كتب: اسمعي يابنت الناس انا معجب فيكي .كمان مسحها
كتب : مريم حكتلك عني :ارسال
المى :اي
منار: ليش مابعتي
المى :مابدي ابعت ولا بدي احكي مع حدا
منار :ممكن اعرف السبب
المى:هيك مابدي ولا الشغلة غصب
منار ملامحو بلشت تتحول لاستياء : لا طبعا مافي حدا يغصبك على شي ... بس انا ماقصدي التسلية
االمى :شو ماكان قصدك انا صغيرة على هي الشغلات
منار :ليش شقد عمرك
المى :مادخلك
منار :اخر سؤال
المى :تفضل
منار :انت مرتبطة
المى :مع انو مادخلك بس رح ريحك وقلك لأ .. وغيرو
منار :سلامتك واسف ع الازعاج
المى :مو مشكلة الله معك
مع وصلو اخر مسج رما التلفون بالحيط
يتبع.....

مشاهدة المرفق 20692
 
وين كمالة القصة
 
عودة
أعلى