احذر الاواني المكسوره ؟؟؟؟؟

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
احذر الاواني المكسوره ؟؟؟؟؟

احذر الاواني المكسوره ؟؟؟؟؟

احذر الاواني المكسوره ؟؟؟؟؟

احذر الاواني المكسوره ...؟؟؟؟؟



لا تاكل او تشرب او تحتفظ في بيتك بالاواني المشروخه او المتلومه .

تحذرك د. #سها_عيدخبيره_الفونج_شوي العالمي (طاقه المكان ) من الاحتفاظ بالصحون والاكواب المشروخه في منزلك فهي تعطي طاقه سلبيه عاليه وتقف عائق في شرائك الجديد وكذلك تقلل من توافر النقود اللازمه لشراء الجديد ...وعند الاحتفاظ بها واستعمالها تنشر #طاقات_سالبه مدمره في الاجواء وتعيق فرص شراء الجديد منها... .

سيدتي انتي باستمرار ترددين ان طقم الفناجين او #طقم_الشاي خساره يترمي ده خدش بسيط او جزء بسيط مكسور ..وايه يعني فنجانين ولا اتنين انشرخوا ..بس منظره جميل في النيش .....وهكذا ..

للاسف هذا الاسلوب من الاحتفاظ بالاشياء المكسوره او المشروخه خطاء كبير في طاقه المكان كما تؤكده د سها عيد .. حيث تسمحين بتواجد الاشياء السلبيه والاحتفاظ بها امامك وكذلك في ذاكرتك ..مما يعرقل طاقه استقدام الجديد اليكي .

غير ان استعمالك لتلك الاواني للشراب او الاكل يدر عليكي ترددات وذبذبات سلبيه لانها اصبحت تالفه او ميته بسبب كسرها او شرخها وتدر عليك او علي الشخص الذي يقوم باستعمالها في الماكل او المشرب ترددات سلبيه تؤثر علي هالتك ومجالك الايجابي الذي يحيط بجسدك ومن الممكن ان تدمره اذا داوم علي الشراب بالكاس او الفنجان او الكوب المشروخ او تناول طعامك في صحن مشروخ ...........

د. سها عيد خبيره الفونج شوي الصيني ..طاقه المكان
 
عودة
أعلى