اهداءات بحوث و مشاريع التخرج الجامعي

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة
اهداءات بحوث و مشاريع التخرج الجامعي

اهداءات بحوث و مشاريع التخرج الجامعي


التخرج شعور رائع وجميل فعندما يتخرج الشخص يفرح بإنجازة العظيم ويفكر حينها بإهداء التخرج الجامعي، من أجل هذا نضع لك اجمل اهداءات التخرج الجامعي لكي تهديها لمن ساندك ووقف معك في كل الضروف، في السّراء والضّراء خصوصا الاب والام والاصدقاء هذا اهداء التخرج الجامعي اهديه من تحب، شاركهم الان فرحتك من خلال اهداءات التخرج الجامعي تستطيع مشاركة الجميع فرحتك فإنها لحظات لا تتكرر، اشكر الان من وقفوا بجانبك وساهموا في هذا الإنجاز العظيم من خلال هذه الأهداءات الجميله بمناسبة التخرج الجامعي.

اهداء التخرج الجامعي​

اختر اهداء التخرج الجامعي وقم بإهدائة لمن تريد على شكل رسائل للواتس اب او في مجلة التخرج، نضعها لك هنا جاهزة ومنسّقة، شاركها الان من تريد.

  • دقت طبول الرحيل على مشارف الانتهاء من أعوام ذقنا فيها مرار العيش وحلاوة العلم وعلى ذلك الدرب الطويل سطرنا أجمل ذكرياتنا سنرتدي عباءات تخرجنا ونسمع أصوات تصفيق من حولنا نرى فرحة أهلنا لنا هذه اللحظات التي انتظرناها سنرفع قبعات تخرجنا توديعاً لسنوات جميلة مضت في كل صباح نطرق الباب لنتلقي ذلك المبنى ويغمرنا بين كفيه بين أجواء عائليه سادها الحب والود اختلطت دُمُوعُ فرحتي بتخرُّجي وحُزني بوداع أحبّتي، في غمضة عين مرّت أيّامُنا وهانحنُ اليوم نجّني قطافنا ونودّعُ أحبتنا والمكان الّذي جمعنا وها هو تاج العلم قد توجت به.
  • خريج أمضي ودربي ساطع تشدو به الأمال في وجداني خريج أرنو إلى درج العلا بعزائم الإقدام والإيمان إني قطعت العهد أن أرقى السما أزهو وروح الجد في شرياني.
  • انتهت ايام الدراسة والحمد لله وفقنا وتخرجنا وحان وقت العمل والمسؤولية وان شاء الله اكون قد المسؤولية اهدي تخرجي الى اهلي واساتذتي وكل من كان عون لي.
  • فبعد عناء طويل وشوق انتظرناه خلف مقاعد الدراسة نقف على عتبات التخرج ونُعلن امتشاقنا لسلاح الإبداع والتفوق والاصرار والنجاح ومن هنا أهدي تخرجي الى أرواح وقلوب طالما أردتُ أن أُكحل عيني برؤيتهم في يوم تخرجي وهم فرحون بوصولي إلى هذه المرحلة أبي وأمي هكذا أردتم أن أكون وهكذا أسير على نهجكم دوماً وأبدا.
  • اهدي تخرجي هذا الى روح والدي العزيز رحمه الله والى امي الغالية والى اخوتي واساتذتي الافاضل من بداية المشوار وحتى هذه اللحظة الجميلة واشكر كل شخص وقف معي وساندني على طوال مسيرتي الدراسية وابارك لكل اصدقائي الذين تخرجو معي وابارك لأهلهم وان شاء الله التعيين لخدمة بلدنا العزيز.

اهداءات التخرج الجامعي​

هنا نضع لك من اجمل اهداء التخرج الجامعي الجديده والتي تستطيع من خلالها التعبير عن شكرك لمن ساندك ووقف معك، شاركها الان مع اصدقائك ومن تحب.

  • لا شيء يضاهي فرحة التخرج فهي من أجمل اللحظات التي تمرّ بحياتنا فتعب السنين وسهر الليالي ودعاء الوالدين قد حصدناه وما مررنا به من ضغوطات نفسية قد زالت ونسيناها بمُجرّد شعورنا بفرح التخرج.اهدي تخرجي لكل من ساندني ووقف معي من صغري لكبري فتخرجي فهو ابي الغالي وامي التي ساندتني بكل متطلباتي واخوتي واخواتي واقول لهم شكرا على هذا الموقف الجميل.
  • تخرجنا وفرحناالحمد لله بعد اعوام الدراسه والتعب والتوفيق من الله تخرجت بفضل الله ودعاء احبتي ومساندتهم ودعمهم الي اهدي تخرجي وفرحتي هذه الى الى اهلي واقاربي وكل عزيز غائب عن عيني وحاضر في قلبي اشكر الله لما وفقنا لهذا ونسئله التوفيق في الحياة وان يوفقنا الى مزيد افضل لنا لما يحبه ويرضاه علينا.
  • واخيراً رفعت القبعه احتراماً لسنين مضت من الدراسه وقد ابتدء الوداع مع كل ابتسامه مع كل لقطه اخذت بدء الوداع في البدايه الشكر لله اهدي تخرجي وثمرة تعبي الى ابي الغالي ومن تستقبلني بأبتسامه وتودعني بدعوة امي الغاليه.
  • أختلطت دموع فرحتي بتخرجي وحزني بوداع أحبتي في غمضة عين مرت أيامنا وها نحن اليوم نجني قطافنا ونودع أحبتنا والمكان الذي ضمنا هذه سنة الحياة بالأمس التقينا واليوم افترقنا ولكن فرحنا بتخرجنا ينسينا ألمنا الف الف مبروك أصدقائي وأحبتي أهدي تخرجي إلى والدي ووالدتي أولا الذين بذلوا قصارى جهودهم حتى وصلت إلى ما انا عليه وإلى أخوتي ثانيا الذين كانوا سندي وعوني في مسيرتي الدراسية.
  • اهدي تخرجي لوالدي العزيز الذي زرع بي القيم والمبادئ التي اوصلتني لما انا عليه الان.
  • أهدي تخرجي إلى والدي العزيز وإلى أول كلمة نطقت بها لساني في الحياة أمي الغالية وإلى من يعجز لساني والكلمات عن وصفهم من كانوا سنداً لي في دراستي أخواني الغاليين.
  • اهدي تخرجي ونجاحي إلى أول من انتظر هذه اللحظات ليفتخر بي إلى سندي في الحياة ابي والى من حفتني بتراتيل دعواتها الطاهرة وعلمتني الصمود مهما تبدلت الظروف إلى أغلى مافي الوجود امي والى واخوتي وزملائي الذي عشت معهم أجمل لحظات الحياة.

اهداء تخرج جامعي​

كن من أفضل الزملاء وشارك احدى عبارات اهداء التخرج الجامعي هذه، فهي مختاره من اجمل اهداء تخرج جامعي شارمها الان اصدقائك وزملائك ومع اهلك.

  • انا هنا بفضل ربي و بدعاء امي وتعب ابي كانت لحضات وايام جميله الى جانب اطيب الاخوه والزملاء والاساتذة كانت رحله دراسيه رائعه شكراً لأمي وابي واساتذتي وكل من ساندني من اجل الوصول الى هذه المرحلة. اهدي تخرجي لهما
  • اختلطت دُمُوعُ فرحتي بتخرُّجي وحُزني بوداع أحبّتي في غمضة عين مرّت أيّامُنا وهانحنُ اليوم نجّني قطافنا ونودّعُ أحبتنا والمكان الّذي ضمّنا هذه سُنّةُ الحياة بالأمس التقينا واليوم افترقنا ولكن فرحنا بتخرجنا ينسينا ألمنا.
  • اهدي ثمرة تخرجي لوالدي الغالي ربي يحفظك الي ويديمك الي واهدي تخرجي لوالدتي العزيزه التي سكبت دموعها من اجل الوصول الى هذه النقطه ثم ايضا اهدي تخرجي لاخواني الغاليين واشكر اصدقائي وصديقاتي الذين رافقوني خلال هذه السنوات لقد دخلنا غرباء وخرجنا اصدقاء و اخوان.
  • في نهاية المطاف الشكر موصول لله والى اهل البيت في حصد هذه الثمار الشكر الى من ساندني للوصول الى النجاح ابي امي اخي اساتذتي اصدقائي دفعه الصحه نبضنا وفي الختام اهدي تخرجي لكم جميعا.
  • اهدي تخرجي ألى من رعى خطواتي وقوى عزيمتي أبي ألى من وهبتني الحياة وضحت دائماً لأجلي امي.
  • تنتهي المسيرة الدراسية تنتهي بدموع وفراق زملاء دامت عشره وياهم اربع سنوات تنتهي بدموع وفراق وفرحة اهل بتخرج وبداية مسيرة جديدة مسيرة من المسؤليه الحمد لله حققت بداية حلم و انشالله اكمل الطريق وأهدي تخرجي إلى ابي الحبيب.
  • أهدي تخرجي الى أرواح وقلوب طالما أردتُ أن أُكحل عيني برؤيتهم في يوم تخرجي وهم فرحون بوصولي إلى هذه المرحلة أبي وأمي وإلى جميع إخوتي واحبتي واسأل من الله أن ينفعنا بما تعلمنا ،وأن يسدد الله على طريق الخير والحق خطانا.

اهداء تخرج لزوجي​

يُمكن للزوجة من هُنا مشاركة الزوج بعضاً من اجمل اهداء تخرج للزوج الغالي مليئ بكلمات الحب والرومانسية، شاركِ الأن اياً من اهداءات تخرج للزوج الآن أو شاركِ اهداء التخرج الجامعي من الاعلى وعدّليها كيف ماتشائين.

  • اهدي تخرجي الى زوجي الي شنو اكتب ما اوفي ذرة من تعبه وكنت وياي بكل لحظه فالشكر الك يرجع يا حبيبي واهديه الى امي العزيزة الغاليه الي تعبت وعانت وماقصرت ذرة بحقي ووصلتني وان شاءالله الله يقدرني ارجعلج جزء بسيط من حقج عليه لان فضلج كبير عليه يا خيمتنه والشكر لاخواتي وصديقاتي وكل من وكف وياي وساعدني.
  • ها هنا تنتهي مسيرتي الدراسيه الشكر لله اولا اهدي تخرجي الى من ساندني طوال حياتي زوجي ومثلي الاعلى لولاه لما تواجدتوو هنا والى اعز ما املك اخوتي واصدقائي ادامكم الله لي وشكري وامتناني واحترامي الى جميع اساتذتي.
  • سنوات مرت وتبقى منها الذكريات مرت بافراحها واحزانها بسهرها وتعبها مرت كلمح البصر تلك الليالي التي خلتها لاتنقضي مرت هذة اللحظه الجميلة المنتظرة اتمت الحمد لله الذي اتم بنعمتة الصالحات الشكر لله الذي انعم وتفضل حمداً وشكراً لا ينقضي والداي قرتا عيني أني لي ان اشكر عطائكم وفضلكم علي شكراً لكل من ساندني ولو بكلمه شكراً لكل اصدقائي اهدي تخرجي هذا الى اعز انسان رحل من حياتي وكم تمنيت ان يكون حاظراً بجنبي لك الرحمه والغفران ياعزيزي روحي زوجي.
  • اهدي تخرجي هذا الى من كان لي سندآ وعونآ الى من زرع في نفسي حب العلم والعمل فصار عنوان لنجاحي وتاج يزين راسي ورافقني بالصعود الى القمة الى من تعلمت منة الصبر والكفاح الى من ارفع راسي افتخارآ واعتزازآ بة والدي الغالي اطال الله في عمرة والى بسمة الحياة وسر الوجود الى من كان دعائها سر نجاحي امي الغالية والى جميع الاهل والاصدقاء.
  • اهدي تخرجي اولا الفضل لله عز وجل لما وصلت إليه، اهدي تخرجي الئ من أحبه زوجي وإلى من أنار دربي والئ من كان دائما سر نجاحي هو دعائها امي الحبيبه وابي أطال الله عمرهما وإلى اخي واختي الأعزاء وإلى اهلي وأصدقائي جميعا الذين شاركوني فرحتي بالفعل او بالكلمه الحلوه.

اهداء تخرج للاب المتوفي​

فرحة مثل هذه تأتي ووالدك متوفي، يكون جميلاً حينها إذا ذكرتهُ ودعوت له فهو بالتأكيد يستحق ذلك، لهذا نضع لك هنا اهداء التخرج الجامعي للاب الميت اختر ما يعجبك منها.

  • قصتي قصيره عشقت رجلا اكثر من ذاتي وفي ليله فزعت على خبر وفاته وما اشبعني الزمان منه أبي الذي رحل إلى وطن النآئمين طويلا و بقي كل شيء مختلف بعد رحيله ابي لولا روحك التي تحوم علي فما واصلت مسيرتي فدورك في حياتك وفي مماتك كان واحد فأنت المصباح الذي ينير حياتي ويطفأها والدي تمنيت اليوم كثيراً ان تراني وانا ارفع قبعتي عالياً وارى ابسامتك التي تغمرني فرحاً والدي انت الحياة فلا حياة بعدكيارب إجعله في الفردوس الأعلى عدد ما نبض قلبي شوقآ إليه.
  • اهدي تخرجي الى روح حبيبي وصديقي والدي المرحوم انشالله حققت امنيتك حبيبي وماخيبت ضنك وانت بقبرك ياحبيبي ربي يرحمك ويجعل مثواك الجنه وانشالله دائما رافع راسك واشكر كل انسان ساعدني ودعمني معنويا واشكر امي عزيزتي على مساعدته الي الحمدلله والشكر تمنيتك موجود ياصديقي وحبيبي ربي يرحمك.
 
عودة
أعلى