إيجابيات وسلبيات اعلانات Adsense

إيجابيات وسلبيات اعلانات Adsense

إيجابيات وسلبيات اعلانات Adsense

لديك هذا الموقع عبر الإنترنت لفترة طويلة ، وهو ينتج عددًا لائقًا من الزيارات كل يوم وأنت تفكر فيما إذا كنت ستستخدم ترويج AdSense عليه لجعله يحقق نوعًا من الدفع.

حسنًا ، هذا تصوير للجوانب الإيجابية والسلبية لهذه الطريقة للتعامل مع الدعاية عبر الإنترنت. لقد وصل AdSense بالتأكيد إلى الإنترنت وكأنه شيء من كوكب آخر ، ويتمتع الأفراد به في كل مكان. هناك وجهات نظر سلبية تجاه Adsense وخيارات يجب مراعاتها.

يعد AdSense بشكل عام جهازًا رائعًا لمشرفي مواقع الويب. على الرغم من ذلك ، فقد يستخدمون التأكيد على كيفية جمع ما يكفي من النقود للحفاظ على وجهاتهم مربحة ، أو ربما إبقائهم على الإنترنت ، فإن هذه الضغوط لم تعد موجودة.


يسمح برنامج AdSense لمسؤولي مواقع الويب بتجاهل هذه الضغوط والتركيز على تقديم محتوى رائع لوجهاتهم. في الحقيقة ، يتم التركيز حاليًا على صنع مادة عالية الجودة (مرتبطة بانتظام بالكلمات الأعلى ربحًا) والتي ستجلب لك العديد من الضيوف.

يمكن لبرنامج AdSense أيضًا التنسيق في كل مكان مع موقعك ، فهو قابل للتعديل بشكل فعال من حيث الأشكال والحجم والموضع مما يعني أنه يمكنك تجربة أشياء مختلفة معه بأي صفة تريدها لتضخيم راتبك.

AdSense هو وسيلة ممتازة لتحقيق دخل ثابت على موقعك. يجب عليك ببساطة أن تصنع بعض المواد عالية الجودة وتحافظ على تحديثها باستمرار ويمكنك بالفعل العيش خارج موقعك. كثير من الأفراد يفعلون ذلك فقط هذه الأيام مع AdSense ، لذلك أصبح نوعًا من الأعمال التجارية في حد ذاته.

إنه أيضًا برنامج استثنائي لأنه يمكنك الحصول على سجل مشابه للترويج على كامل صفحاتك. هذا أمر غير عادي بالنسبة لمديري مواقع الويب الذين يهتمون بقدر كبير من المضمون لأنه يشير إلى أنهم لا يحتاجون إلى إنشاء العديد من السجلات بشكل زائد.


مهما كان الأمر ، كما تم التعبير عنه أعلاه ، هناك بعض وجهات النظر السلبية للترويج باستخدام AdSense وإليك بعضًا من هذه السلبيات.

من الواضح أن أكبر تأثير سلبي يمكن أن يحدثه برنامج AdSense عليك هو من خلال إغلاق Google لسجلاتك. في كثير من الأحيان ، يحدث هذا نتيجة "التحريف المزعوم للنقرات" ، مما يعني أن شخصًا ما قد يقدم نقرات مزيفة على صفحتك.

هناك جانب مخيف للغاية لذلك. ليس من الضروري أن تكون أنت من تصنع تلك اللقطات المزيفة. من المحتمل أن يكون قيام معارضتك بذلك لإغلاقك ، أو المنافس الذي يقوم بالترويج على صفحتك ، على أمل رفع تكاليف عرضهم.

إن برنامج AdSense للشراء لا يجلب لك أي شكل أو شكل أو شكل ثابت. في الحقيقة يقال ، إنهم بعيدون عن ذلك بفارق كبير. أي شيء تفعله لموقعك قد ينتهي به الأمر إلى أن يكون خلطًا خطيرًا يكلفك الكثير من المال. هذا النوع من الوزن يؤثر عليك سلبًا.

قبل كل شيء ، تحتاج باستمرار إلى التأكد من أن موقعك في دائرة الضوء من برامج زحف الويب عندما يقوم الأفراد بالمسح بحثًا عن كل ما يدور حوله موقع الويب الخاص بك.


في حالة إهمال القيام بذلك ، فلن يكون لديك أي ضيوف ، وهذا يعني بوضوح أنك لن تحصل على أي دخل من AdSense. بطريقة ما ، هذا هو نفس الشيء القديم ، حيث أن أي نوع من أنواع الدخل على الإنترنت مع الترويج له مثل هذا الجانب السلبي.

أخيرًا ، هناك مشكلة خطيرة أخرى وهي أنك تحتاج باستمرار إلى الاهتمام بموقعك بمواد أفضل وأفضل. في الوقت الحاضر ، من الواضح ، أن بعض المناطق مجهزة إلى حد كبير للقيام بذلك ولكن مع أنواع معينة من المواد التي يصعب تحقيقها إلى حد ما. هذا هو السبب وراء استخدام إدارات اختصاصي التسويق لإنتاج محتوى متزايد.

عند تأليف مادة فريدة ، فإن أفضل شيء يمكن لمالك الموقع فعله هو التحقيق في موضوع ما بالكامل ثم العودة بعد ذلك إلى التأليف بمجموعات من البيانات التي يمكنهم إخراجها بكلماتهم الخاصة ، وإظهار تقييمهم الخاص.

لذلك هناك مزايا وعيوب استخدام ترتيب AdSense لخلق فوائد من خلال الترويج. في الوقت الحاضر ، القرار بشأن ما إذا كانت هذه الأعمال تناسبك أم لا.
 
الوسوم
adsense ادسنس اعلانات
عودة
أعلى