ما الذي سيتغير في محركات البحث عام 2021 وكيفية الترتيب في البحث

ما الذي سيتغير في محركات البحث عام 2021 وكيفية الترتيب في البحث

ما الذي سيتغير في محركات البحث عام 2021 وكيفية الترتيب في البحث

يعد تحسين محركات البحث (SEO) مهارة متغيرة باستمرار ، حيث يتم تعديل خوارزميات محرك البحث بشكل متكرر لتحسين النتائج المقدمة للمستخدمين في صفحات نتائج البحث.

مع ازدحام الويب بشكل متزايد ، من الضروري ضمان تقديم أفضل النتائج وأكثرها صلة للمستخدمين في نتائج البحث. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في تحديد أولويات مواقع الويب المفيدة وذات الصلة باستمرار ، والتي ستكون محور تحديثات خوارزمية محرك البحث القادمة.

دعنا نلقي نظرة على تحسين محركات البحث في عام 2021.

تجربة المستخدم​

من الواضح أن Google تركز على تجربة المستخدم. وخدمة مواقع الويب للمستخدم التي تقدم تجربة مستخدم استثنائية.

يمكن أن تكون تصنيفات الصفحة الأولى لمحرك البحث شديدة التنافسية ، فلماذا تخدم مواقع الويب دون المستوى المطلوب للمستخدمين؟ تريد Google إرسال مستخدميها إلى مواقع الويب التي يمكنها توفير المعلومات أو الخدمة التي يطلبها المستخدم ، في أقل وقت ممكن. مع كونه مصدرًا موثوقًا وموثوقًا للمعلومات باستمرار.

كيف تفعل جوجل هذا؟ يستخدمون مجموعة من القيم الأساسية لتحديد جودة الموقع:

الخبرة - الموثوقية - الجدارة بالثقة ، أو "EA-T"

إذا كنت مالك موقع ويب ، يمكنك إثبات هذه العوامل داخل موقع الويب الخاص بك والمحتوى المكتوب ، فأنت تتمتع بفرصة جيدة للحصول على مرتبة عالية في البحث العضوي. أداء الموقع. كانت سرعة تحميل صفحات الويب مقياسًا مُقاسًا للترتيب لبعض الوقت. ومع ذلك ، سيشهد عام 2021 تقديم "أساسيات الويب الأساسية من Google" كمقياس إضافي لأداء موقع الويب.

تم تصميم هذه المقاييس لضمان تحميل صفحات الويب بشكل كامل وسليم في وقت معقول. مرة أخرى ، إنه شيء تتوقعه للحصول على تجربة مستخدم ممتازة. المقاييس المضافة التي سيتم إضافتها إلى خوارزميات الترتيب في Google هي:

إزاحة التخطيط التراكمي - يقيس إزاحة العناصر على الصفحة أثناء التحميل.


أكبر رسم محتوى - الوقت الإجمالي لتحميل أكبر كتلة نص أو صورة في المنطقة القابلة للعرض من صفحة الويب.

أول تأخير في الإدخال - الوقت الذي يستغرقه موقع الويب ليتم تحميله بالكامل حتى يتفاعل المستخدم على سبيل المثال. انقر فوق زر.


سيكون مستخدم CMS مثل WordPress في ميزة واضحة عندما يتعلق الأمر بتكييف موقع ويب لـ Core Web Vitals. نظرًا لأن العديد من مزودي السمات والمكونات الإضافية يقدمون تحسينًا لكل من التعليمات البرمجية على الصفحة والتخزين المؤقت للسماح بزيادة الأداء.

من الأمثلة الشائعة على البرنامج المساعد WP Rocket المتميز ، وهو مكون إضافي تم تطويره مع مراعاة سرعة تحميل الصفحة.

عوامل تحسين محركات البحث الأخرى لعام 2021​

بينما يجب أن تكون العوامل المذكورة أعلاه هي محور تركيز مُحسّنات محرّكات البحث في عام 2021 ، هناك العديد من تقنيات التحسين الحالية التي لا ينبغي تجاهلها.

بينما تعطي Google الأولوية لتجربة المستخدم والتحديثات المنتظمة ذات الجودة العالية والمحتوى المفيد ، لا تزال العوامل التالية مهمة للغاية.

الروابط الخلفية - كان يُعتقد أنه العامل الأكبر في تصنيف موقع الويب ، فإن الروابط الخلفية هي روابط من مواقع ويب أخرى ، وتُظهر السلطة كنوع من الإحالة. إذا كنت مالك موقع ويب لديك روابط من مواقع ويب ذات سلطة عالية ، ذات صلة بصناعتك ، فأنت تثبت سلطتك الخاصة. بمقارنة ذلك بمنافس ليس له روابط خلفية ، أو روابط من مواقع ويب ذات جودة منخفضة أو بريد عشوائي ، سيكون لموقعك الإلكتروني ميزة واضحة.

علامات عنوان الصفحة - هذه هي عناوين صفحات موقع الويب الخاص بك كما هو معروض في نتائج البحث. لا يزالون مهمين بشكل حيوي في إظهار موضوع موقع الويب الخاص بك على Google. نعم ، المحتوى مهم جدًا أيضًا ، ولكن الحصول على علامة العنوان بشكل صحيح ، بما في ذلك الكلمات الرئيسية أو العبارة ذات الصلة أمر ضروري.

علامات بديل للصورة - علامات بديل للصورة هي أوصاف لاستبدال صورة. يجب أن يصفوا صورة بدقة لشخص يستخدم قارئ الشاشة. ولكن أيضًا ، تُستخدم هذه العلامات لمعرفة ما تعرضه الصورة ، ومدى ملاءمتها لموقع الويب الخاص بك ، وترتيب الصور بشكل مستقل في صور Google.

باستخدام وكالة تحسين محركات البحث​

على الرغم من أنه يمكن إجراء بعض تقنيات تحسين محركات البحث (SEO) بقليل من المعرفة التقنية ، إلا أنه من الممارسات الشائعة للشركات الحصول على مساعدة وكالة تحسين محركات البحث ذات السمعة الطيبة لضمان تحسين موقع الويب بشكل صحيح وتحديثه باستمرار لتلبية عوامل التصنيف الحالية والحفاظ على محتوى موقع الويب حديثًا.
 
الوسوم
seo جوجل محركات البحث
عودة
أعلى