ما هو أفضل تطبيق تغيير وتعديل خلفية الصورة ؟

  • تاريخ البدء

بدر الاسلام

منسق الموقع
ما هو أفضل تطبيق لتغييرات خلفية الصورة ؟

ما هو أفضل تطبيق تغيير وتعديل خلفية الصورة ؟

يمكن أن يكون العثور على التطبيق المناسب لمزيل الخلفية بمثابة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة لك. ليس عليك أن تكون خبيرًا في Photoshop لإزالة خلفيات الصور أو تغييرها. كل ما عليك فعله هو العثور على أفضل تطبيق لمزيل الخلفية يوفر قواطع رائعة في كل مرة.

ومع ذلك ، نظرًا لتوفر العديد من الخيارات في السوق ، فقد يكون من الصعب اتخاذ القرار الصحيح. من التكنولوجيا إلى الميزات والأسعار ، هناك الكثير مما يجب مراعاته. ولكن لا تقلق - لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل ثلاثة تطبيقات لإزالة الخلفية في السوق من أجلك.

أفضل تطبيقات مزيل الخلفية​

سواء كنت تلتقط صورًا للمنتج أو تحتاج إلى صورة ملف تعريف وسائط اجتماعية ممتعة على خلفية صلبة ، فستحتاج إلى نفس تطبيقات مزيل الخلفية. لكن هذا لا يعني أن جميع محرري الخلفية مصممون بنفس الطريقة.

بينما ستجد عددًا كبيرًا من تطبيقات إزالة الخلفية المجانية عبر الإنترنت ، إلا أن القليل منها فقط قادر على إنتاج نتائج على المستوى الاحترافي. فيما يلي قائمة بأفضل ثلاثة تطبيقات لإزالة الخلفيات من الصور.

1. Slazzer​

على عكس معظم مزيلات الخلفية المتوفرة في السوق ، تعتمد Slazzer على الذكاء الاصطناعي (AI) للتمييز بين المقدمة والخلفية. تضمن خوارزميات الرؤية الحاصلة على براءة اختراع قواطع عالية الجودة حتى لأكثر التفاصيل تعقيدًا. في الواقع ، يعد هذا أحد الأسباب الرئيسية وراء تسمية Slazzer بأنه أفضل تطبيق لإزالة الخلفيات من الصور.

يأتي Slazzer أيضًا مع بعض الميزات الممتازة التي يصعب العثور عليها في مغيرات الخلفية الأخرى. على سبيل المثال ، بينما تتيح لك التطبيقات تغيير خلفية الصورة ، فإن معظمها لن يسمح لك بترك الموضوع على خلفية شفافة. لحسن الحظ ، يتيح لك Slazzer حفظ ملفات PNG بخلفية شفافة. يمكن أن تكون هذه الميزة التي تبدو صغيرة في متناول اليد عند إنشاء محتوى مرئي.

يتيح Slazzer أيضًا إمكانية تحميل صورة جديدة كخلفية أو اختيار لون خالص. يأتي أيضًا مع عدد من قوالب الخلفية المضمنة التي يمكنك استخدامها لإنشاء خلفيات إبداعية في غضون ثوانٍ. يمكن أن يساعد هذا التطبيق في تحسين الكفاءة الرقمية وسرعة تحسين خلفية الصورة من خلال دعمك في إزالة الخلفية بالجملة. يمكنك تنزيل تطبيق مزيل الخلفية المجاني هذا لسطح المكتب أو دمج Slazzer API أو المكونات الإضافية مع بعض أشهر مواقع التجارة الإلكترونية وتطبيقات التصميم وبيئات الحوسبة.

الآن دعونا نلقي نظرة على التسعير. Slazzer هو خيار تطبيق مجاني لمزيل الخلفية للمستخدمين الشخصيين أو الأفراد الذين يرغبون في استخدام الوظائف الأساسية. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في تحسين الخلفية بجودة HD ، فمن الأفضل اختيار اشتراك أو خطة زيادة الرصيد. تعتمد أفضل خطة تسعير لك على حالة الاستخدام الخاصة بك.

قد تكون خطط Slazzer's Top-Up هي الخيار المثالي إذا كنت تريد القيام بمهمة لمرة واحدة دون التزام. هذه الاعتمادات لها أيضًا تاريخ انتهاء صلاحية لمدة عامين ، وهو أمر رائع. ولكن إذا كانت لديك احتياجات متكررة ، فقد تكون خطط الاشتراك في Slazzer هي الأكثر فعالية من حيث التكلفة ، حيث تبدأ من 100 نقطة فقط كل شهر.

2. InPixio​

باستخدام InPixio Remove Background ، يمكنك بسهولة تحديد أي قسم من صورتك وإزالته دون إنفاق سنت. ليست هناك حاجة لتثبيت أي برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأن هذه الأداة المساعدة متوفرة عبر الإنترنت. يحتوي InPixio على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام والتنقل.

ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أن InPixio لا يسمح بالاختيار التلقائي للخلفية. بعد تحميل الصورة ، سيتعين عليك استخدام الفرشاة الحمراء لاختيار الأجزاء غير المرغوب فيها. والخبر السار هو أنه يمكن تغيير حجم الأداة لجعلها أكثر فائدة. علاوة على ذلك ، لا تحتاج إلى أن تكون دقيقًا باستخدام الفرشاة.

بينما يمكنك استخدام التطبيق عبر الإنترنت ، يتوفر أيضًا إصدار سطح المكتب. الإصدار المجاني مناسب لعمليات إزالة الخلفية الأساسية. ومع ذلك ، للحصول على خيارات متقدمة وأفضل جودة ، قد ترغب في الاستثمار في برنامج الصور InPixio ، Photo Studio Pro ، والذي يتضمن إصدارًا كامل الميزات من Photo Editor.

سوف يمنحك إمكانيات تحرير إضافية ، مثل الملصقات والنصوص ، وتصحيح الصور بنقرة واحدة ، والإمالة ، وخيارات التعتيم ، والمزيد.

3. Canva Pro​

يعد Canva أداة قوية لتحرير الخلفية من الصور وتهتم بمعظم واجبات تصميم الجرافيك. لا عجب أن الأداة أصبحت بسرعة واحدة من أفضل الخيارات للمصممين الخبراء والمحترفين. من المهم الإشارة إلى أنه على الرغم من أن إزالة الخلفية هي واحدة من أفضل ميزات Canva Pro ، فإن التطبيق لديه الكثير ليقدمه.

يسمح للمصممين بتركيز المحتوى الخاص بهم والتعاون بشكل أكثر فعالية. كما يوفر أيضًا القوالب والصور وقوالب التصميم التي يمكن للفرق استخدامها لإنتاج رسومات على العلامة التجارية. لذلك ، في حين أن أداة إزالة الخلفية هي واحدة من أجمل ميزاتها ، فإن Canva Pro أكثر ملاءمة للفرق التي تتطلب مجموعة كاملة من أدوات التصميم والعلامات التجارية.

من ناحية أخرى ، إذا كنت تبحث ببساطة عن إزالة خلفيات الصور ، فمن الأفضل الالتزام بالتطبيقات المصممة حصريًا لهذا الغرض.

يستخدم معظم الأشخاص الإصدار المجاني من Canva ، لكن الإصدار الاحترافي يضيف عددًا كبيرًا من ميزات تحرير الصور الإضافية ، مثل القدرة على تعديل الخلفية أو حذف عناصر الخلفية تمامًا. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه سيتم تحصيل رسوم إضافية منك عن كل عضو في الفريق تضيفه إلى حساب Canva Pro الخاص بك.
 
الوسوم
تطبيق تطبيق تغير الصورة
عودة
أعلى