وظائف شركة الراجحي والشروط المطلوبة لحملة المؤهلات العليا في السعودية

  • تاريخ البدء
وظائف شركة الراجحي والشروط المطلوبة لحملة المؤهلات العليا في السعودية

في إطار حرص المملكة العربية السعودية على توفير العديد من الوظائف أمام الراغبين في الحصول على عمل، فقد أعلنت شركة الراجحي للخدمات الإدارية عن فتح باب التوظيف للجنسين “رجال ونساء”، من حملة الدبلوم والبكالوريوس في مختلف التخصصات للعمل بقطاع البنوك في الرياض والقصيم، وذلك وفق عدة شروط وضوابط محددة، وسنعرض في هذا المقال وظائف شركة الراجحي 2022 والشروط المطلوبة لحملة المؤهلات العليا.


وظائف شركة الراجحي والشروط المطلوبة لحملة المؤهلات العليا في السعودية

التخصصات الوظيفية المطلوبة بشركة الراجحي للخدمات الإدارية​

ووفقًا لما أعلنت عنه شركة الراجحي للخدمات الإدارية بالنسبة للوظائف المطلوبة ومتطلباتها فقد جاءت على النحو التالي:

  • مطلوب مطور تكامل للعمل في الرياض: ويتطلب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الحاسب أوهندسة البرمجيات أو ما يعادلهم، ولا يشترط الخبرة.
  • مطلوب مدير إدارة مركز الاتصال للعمل في القصيم: ويتطلب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ولا يشترط تخصص محدد، مع خبرة إدارية لا تقل عن 10 سنوات في مجال مشابه.
  • مطلوب مدير عمليات مركز الاتصال للعمل في القصيم: ويتطلب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ولا يشترط تخصص محدد، مع خبرة لا تقل عن 8 سنوات في مجال مشابه.
  • مطلوب مشرف خدمة عملاء مركز التواصل للعمل في القصيم: ويتطلب أن يكون المتقدم حاصل على درجة البكالوريوس ولا يشترط تخصص محدد، مع خبرة لا تقل عن 6 سنوات في مجال مشابه.
  • مطلوب قائد فريق خدمة عملاء مركز التواصل للعمل في القصيم: ويتطلب أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم أو البكالوريوس ولا يشترط تخصص محدد، مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال مشابه.
  • مطلوب ممثل خدمة عملاء الهاتف المصرفي للعمل في الرياض: ويتطلب أن يكون المتقدم حاصل على درجة الدبلوم أو البكالوريوس ولا يشترط تخصص محدد أو خبرة.

الشروط العامة اللازمة للتقديم في وظائف شركة الراجحي للخدمات الإدارية​

أما عن الشروط العامة اللازمة للتقديم في وظائف شركة الراجحي للخدمات الإدارية فقد جاءت على النحو التالي:

  1. يشترط أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
  2. ينبغي أن يكون الراغب في التسجيل يمتلك مهارات عالية في التواصل والعمل الجماعي.
  3. يشترط أن يتوافر لدى المتقدم المهارات المطلوبة المحددة لكل وظيفة.

كيفية التقديم لطلب التوظيف في شركة الراجحي للخدمات الإدارية​

وفيما يخص كيفية التقديم لطلب التوظيف في شركة الراجحي للخدمات الإدارية فيمكن للراغبين التقديم إلكترونيًا عبر رابط الراجحي للخدمات الإدارية واختيار الوظيفة المبينة أعلاه وتعبئة الطلب.



---------
 
الوسوم
السعودية المؤهلات العليا شركة الراجحي
عودة
أعلى