شعار شركة كيا للسيارات الجديد في السعودية عام 2022

  • تاريخ البدء
شعار شركة كيا للسيارات الجديد في السعودية عام 2022

تقوم شركة كيا بتغيير الشعار الخاص بها بصورة دائمة، وهذا للحصول على عدد كبير من العملاء في العالم، كما تقوم الشركة بالسعي لإدخال تغييرات جديدة وبسيطة وهذا لتلقى رواجاً كبيرا ً في الأسواق العالمية، والجدير بالذكر أن بادية تأسيس شركة كيا كانت في عام 1944 في كوريا الجنوبية، حيث قامت بإنتاج أول دراجة في البلاد عام 1951، مما جعلها بعد ذلك تقوم بتصنيع السيارات، ويدل اسم شركة كيا على صعود آسيا في اللغة الكورية مما يدل على اعتزازهم ببلادهم، ومن المعروف أن شركة كيا تستخدم الكثير من الشعارات في الأسواق الدولية.


شعار شركة كيا للسيارات الجديد في السعودية عام  2022

شعار شركة كيا الجديد 2022:-​

تقوم شركة كيا بالسعي بصورة دائمة للتطوير في منتجاتها وذلك لتقدم أفضل ما لديها للعملاء، كما أنها تقوم بالعمل على إدخال الكثير من التغييرات التي تعطي لسياراتها لمسة مختلفة ومميزة، والجدير بالذكر أن شركة كيا قامت بتغيير اسمها في الآونة الأخيرة وذلك من كيا موتورز إلى كيا فقط، كما قامت بتغير الشعار الإعلاني الخاص بها وأصبح “الحركة الملهمة” وذلك بعدما كان الشعار “القدرة على الإدهاش” والذي استمر منذ عام 2005م، والهدف من هذا التغيير هو تقديم مفاجأة لعملاء الشركة والتي فاقت توقعاتهم وتناسبت مع نمط حياة الفرد.


ما هو شعار شركة كيا الجديد بصيغة PDF و PNG:-​

قامت الشركة بعمل شعارها كصيغة بي دي إف والذي يمكنك أن تقوم بتحميله في هذه الصيغة، ويمكنك تحميل شعار شركة كيا للسيارات الجديد من خلال ملف PDF، كما تقوم الشركة بتغيير الشعار الخاص بها من آن للآخر وبصورة مستمرة كما يتم عرض الشعار بأكثر من صيغة ويمكن تحميله من خلال الصورة التالية بصيغة PNG:-

يوجد مراحل عدة والتي مرت شركة كيا بها من حيث تغيير الشعار الخاص بها والذي تم تأسيسها حتى الآن:-
  • شعار شركة كيا 1944م:- حيث كانت في ذلك الوقت تعمل شركة كيا في صناعة الدراجات وذلك قبل أن تقوم بالاتجاه لصناعه السيارات، حيث كان الشعار آنذاك عبارة عن ثلاثة ألماسات ويتوسطهم ترس موجود به اسم الشركة.
  • شعار شركة كيا 1964م:- قامت شركة كيا بتغيير الشعار من صنع الدراجات إلى السيارات، حيث أصبح الشعار على شكل دائرة فيها خط قطري خارج من ناحية اليمين، وتم استخدام اللون الأخضر له.
  • شعار شركة كيا 1986:- تم عمل بعض التغيرات على شعار الشركة وكان تصميمه مميز جداً حيث تم كتابه اسم الشركة باللون الأسود وقد أعجب الكثير من الناس بهذا الشعار.
  • شعار شركة كيا 1994:- كان الشعار في ذلك الوقت على شكل بيضاوي ويوجد به اسم الشركة إلا أن حرف A لا يوجد به خط رأسي وتم اختيار اللون الأحمر مع الأبيض للشعار.
  • شعار شركة كيا 2012:- في هذا العام تم عمل تغيير بسيط في شعار الشركة كيا، حيث تم توضيح الخطوط فيه أكثر، كما خفف اللون ليصبح فاتح قليلاً.

--------
 

مواضيع ذات صلة

الوسوم
السعودية شركة كيا للسيارات
عودة
أعلى