جامعة شقراء تعلن موعد تأكيد القبول

  • تاريخ البدء

صفا النعمان

الادارة
طاقم الإدارة

جامعة شقراء تعلن موعد تأكيد القبول​


جامعة شقراء تعلن موعد تأكيد القبول​


جامعة شقراء تعلن موعد تأكيد القبول

أعلنت جامعة شقراء موعد تأكيد القبول، موضحة استمرار عملية التأكيد حتى ظهر يوم الأحد المقبل.

وتم إعلان نتائج القبول النهائية للمرشحين في بوابة القبول الإلكتروني الموحد والمرشحات في بوابة جامعة شقراء لقبول الطالبات اليوم الخميس.
وقالت الجامعة في تغريدة على حسابها الرسمي بتويتر: “ستبدأ فترة تأكيد القبول حتى الساعة 12 ظهرًا من يوم الأحد 9-1-1444 هـ”.

نتائج القبول الموحد​

وفي وقت سابق؛ شددت لجنة القبول الموحد للطلاب والطالبات في الجامعات الحكومية والكليات التقنية بالرياض، على ضرورة التقيد بالتواريخ المحددة لتأكيد الرغبات النهائية.
وأشارت إلى أن بوابتي القبول الموحد للطلاب والطالبات؛ ستعلن اليوم الخميس نتائج القبول النهائية للطلاب والطالبات المرشحين للقبول في العام الدراسي 1444هـ عبر البوابتين. كما أوضحت أن موعد تأكيد القبول عبر البوابتين الساعة (12) ظهرًا من يوم الأحد القادم 9/ محرم/ 1444هـ الموافق 7/ أغسطس/ 2022م.

الكليات المشمولة بنتائج القبول​

وتشمل بوابة القبول للطلاب في منطقة الرياض جامعات (الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية، والأمير سطام بن عبدالعزيز، وشقراء، والمجمعة) والكليات التقنية في منطقة الرياض.

بينما تتضمن بوابة القبول الموحد للطالبات في منطقة الرياض جامعات (الإمام محمد بن سعود الإسلامية، والملك سعود، والأميرة نورة، والملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية) والكلية التقنية.

تأكيد القبول في جامعة طيبة​

يذكر أن جامعة طيبة أعلنت نتائج الفرز الأول للمرشحين على القبول في برامج الجامعة الأكاديمية. وحددت الجامعة يوم السبت 8 محرم 1444هـ كنهاية لفترة تأكيد القبول بالجامعة.
ويمكن استكمال إجراءات القبول من خلال الدخول على موقع عمادة القبول والتسجيل في الجامعة ثم اختيار خدمات استكمال إجراءات القبول ومن ثم الضغط على رابط تأكيد القبول المبدئي.
 
عودة
أعلى