أحببتُ أزعرْ قصة حقيقية من الواقع

#أحببت_ازعر
#الجزء_الحادي_عشر

بالجامعة
كانت اول ماعم تنزل ضحى من السرفيس .. لما اجت عينا بعينو ... ياترى كيف شافتو بين الزحام وعينا فورا اجت بعينو .. معقول القلوب عم تنبهن وتدلن على مكان انتمائها .. وقفت لثواني وعيونا بعيونو .. بس فورا رجعت لواقعها وبعدت عيونا عنو لتشوف زينة نزلت من السيارة وياسمين عم تركب جنبو .. لانو زينة كانت قاعدة بالمقعد الخلفي وياسمين اجباري بدا تنزل لتقدر تنزل زينة وترجع تركب ..
تجاهلتن واسرعت بمشيتها ودخلت ع الجامعة
ضحى عم تحكي مع حالها : كل ماعم شوفك انك صرت بعيد وانك رح تصير لغيري الحرق يلي بقلبي عم يكبر .. معقول هيك كلشي انتهى .. ياربي تصبرني
فجأة انضمو لمشيتها البنات التلاتة .. زينة ماشية وراهن بدون ماينتبهو
سوسو :كيفك ضحى
ضحى :منيحة
سوسو :خبريني شو صار معك
ضحى :كبيتا .. الله يخرب بيتكن اندبحت منها
رهف :هههه لك لانك مبتدأة أجباري بدو يصير معك هيك
ضحى : يعني الليلة ماعرفت كيف قضيتا .. حسيت حالي رح موت .. بس اليوم اشوى الحمد لله
هنادي :مزال اشوى لكن كملي ولاتوقفي
ضحى: طيب رح حاول مع انو ماني مقتنعة
سوسو :ههه اي حاولي مارح تخسري شي
وقفت زينة مصدومة من الحكي يلي عم تسمعو .. بس ماعرفت عن شو عم يحكو بالظبط .. بس بتعرف هدول البنات منيح .. بركي عم يخلو ضحى تتعاطى شي شغلة ... وقفت بحيرتا وبخوفا على رفيقا
وهنن كملو عم يضحكو وبعدو عنها ومعد سمعتن
سوسو :لك ولاد صف خامس عم يدخنو .. عنجد انك خروق
_____________________________
اهل الضيعة طايجيين كتير .. مافي مي مشكلة كبيرة .. مافيهن يضلو عهي الحالة .. الارض بتجف والمحاصيل بتموت ...
نص رجال الضيعة مجتمعين بقهوة الضيعة .. قاعدين ووجهون مخنوقة .. صافنين ماعم يحكو شي .. كل واحد شارد قدامو .. معقول هي الحالة
حكي رجال :شو يا رجال هي القعدة مابتفيدنا .. والارضي كل يوم بنتأخر عليها بالمي المحاصيل بتيبس
المختار :شو طالع بالايد ها
: لازم ما نستسلم ...لك هي مي .. ومافي حياة بدون مي
:شو رايكن نسقي ع الفيجة
المختار :ع الفيجة ؟؟:( لك الفيجة يا دوب عم تعبيلنا الخزانات
:مابعرف المهم لازم نلاقي حل نطلع ع المدينة نشكتي .. نروح لعند الشيخ ونترجاه .. لك انا مستعد روح بوس ايد مجد ومابس ايدو رجلو كمان .. يا اما يجي يحفرلنا بير .. يا اما يحكي مع عمو الشيخ
المختار :حكيك مظبوط .. مجد عندو الحل
وقف رجال وقال :شو رأيكن نروح هلأ
المختار :وانت قلتا ... مين يروح معنا يا رجال
اغلب الموجودين وقفو وقالو نحنا بنروح
________________________
بالمشفى
بالرسبشن واقفة ياسمين مع مجموعة دكاترة وممرضين وكلن لابسين ملابسن البيضة
دكتور : دكتورةياسمين انتي لازم تعملي هي العملية
ياسمين : بسس
دكتور :بس شو
دكتورة :شو ياسمين ليش خايفة بتقدري تعمليها
دكتور :انتي عملتي اصعب منها
ياسمين :والله مابعرف عنجد كتير متوترة
دخل يحيى من باب المشفى وكان هلأ واصل
دكتور :وهي الدكتور يحيى هو يلي قنعك هديك المرة وهو يلي رح يقنعك هالمرة .. دكتور دكتور
قرب يحيى منن وقال :السلام عليكم ..خير
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياسمين نزلت راسا وخجلت تحط عينا بعينو
دكتور :في عملية ولازم الدكتورة ياسمين تعملها لانو الدكتور مانو هون ومافي غير الدكتورة ياسمين وعم نقنعا وعم تقول انها خايفة .. فياريت تقنعها لانو مصير المريض بأيدها
يحيى اتطلع عليها بنظرات عادية :وليش انا لحتى اقنعها
دكتورة :لانو انت هديك المرة يلي اقنتعا
يحيى : لا الدكتورة ياسمين قداها .. وعملت عملية صعبة من قبل .. بس اذا مابدا تعملا مارح تعملا .. ومارح يهما لا المريض ولاغيرو لانو مابهما مشاعر حدا ... او ممكن تتصلو بأبوها وتقولولو هو اكيد بيقنعها .. قصدي بيجبرها .. بالاذن
تركهن بعد مارمى كلامو يلا متل حد السيف على ياسمين .. وترك الباقي بصدمة من كلامو وهو يلي كان عطول يدعمها
_____________________________
قاعدة ضحى على مقعد بالحديقة .. ورح تجن من تصرفات البنات المولدنة الغير متزنة ...وعم تقول بقلبا انا الله شو وقعني هالوقعةاووووف .. الله يخلصني منكن
سوسو :عنجد ضحى ليش مابتشيلي الحجاب
ضحى بقهر :لاحول ولا قوة الابلله العلي العظيم
سوسو :ههه لك شبك عم نمزح
فجأة ظهر قدامن شب وهو صبحي
صحبي بتعجب :ضحى؟؟
رفعت راسا عليه ... شافتو وعرفتو بس ماعرف مين بكون او شو اسمو .. هية بتعرفو بسسس :) مابتعرفو
وقفت وقال: اهلين يا؟؟؟
صبحي :انا صبحي رفيق اخوكي ناصر
ضحى :اي اي .. اهلين
صبحي: كيفك .. لك انا اول ماشفتك قول هية ولا ماهية
ضحى :وطلعت هية ماهيك :)
صبحي: ههههههه
وقفت وقالت :بعرفكن صبايا هاد رفيق اخي .. كان مسافر .. وهلا بالأذن يلا سلام
مشت بدون ماتخليهن يجتلقو على شي وهو استغرب من تصرفاتا وحكيا
مشو هية اياها واتنهدت وقالت:اسفة عالشي يلي صار بس هدول البنات دبقة واستغليت وجودك لاهرب منن .. يلا بالاذن
صبحي :لحظة لحظة
ضحى :في شي
صبحي :ع وين
ضحى : ليش
صبحي :انو شفتك خلينا نحكي
ضحى :سوري بس ماعندي وقت ... باي
تركتو ومشت .. وهو لحقها بس فجأة وقفت
والتفتت عليه
ضحى :انت شو عم تعمل بالجامعة صحي
صبحي :هههههه بدي قدم ع الماجستير
ضحى :اممم اي بالتوفيق .. يلا سلام ورجعت مشت وهو رجع لحقها
صبحي :لك ضحى شبك
وقفت وقالت :شبني ؟؟
صبحي :خلينا نحكي شوي
ضحى :اسفة بس مابحكي مع حدا غريب
صبحي :بس انا ماني غريب
ضحى :مانك غريب ؟؟يعني انت قريب ؟؟؟
صبحي :قصدي انووبنعرف بعض
ضحى :كمان لأ .. مابنعرف بعض
صبحي: طيب متل مابدك .. خلينا نتعرف
ضحى : انت رفيقو المقرب لناصر صح
صبحي :صح
ضحى : وشو متخيل موقف ناصر منك اذا شافك مع اختو
صبحي :بس انا والله ماقصدي شي بس انو نحكي شوي
ضحى لاحظت حالا رح تبهدلو بعد شوي وهو ماحكي شي وخصوصا هاد اول لقاء يعني مابصير تحكيه هيك وكمان ماعملا شي
ضحى :اسفة والله بس هدول البنات دبقةةةة .. يمكن منفعلة منن شوي اعذرني
صبحي : اي هيك ها من الاول ... قوليلي شو عملولك هدول البنات لروح فرجيلكن اياهن
ضحى :ههه لا لا يستر عليك .. ماعملولي شي بس انن غليظين شوي .. شيلك منن .. انت شو اخبارك
وصارو يتمشو شوي شوي وهنن عم يحكو
صبحي :هي جيتي من السفر
ضحى :هههههههه ...
مرو من جنب زينة يلي قاعدة على مقعد وعم تراجع بعض المواد وشافتها كيف عم تضحك من كل قلبها
زينة :شو عم يصير معها هي ...يا الله والله وضعها بخوف .. انا لازم اعمل شي قبل ماتعمل بحالا شي .. اكيد لانها مجروحة وعم تحاول تنسى مجد عم تعمل هيك ... خبر مجد لا لا مجد معد دخلو فيها .. ياربي .. رح حاول لاقي شي طريقة لرجعها لطبيعتها
______________________________
بمزرعة مجد .. نص الرجال واقفين قدام الباب وصياحن طالع
مراد :يا جماعة ...يا جماعة .. والله مجد مانو هون
:لأ بنعرف انو هون .. خليه يطلع .. والله مابدنا منو شي بس بدما نحكي معو
مراد :اقسم بلله مانو هون .. حتى ليكيو سيارتو مانها هون كمان
المختار :طيب اتصل فيه
مراد :اتصلت فيه وفصلي .. يعني اكيد جاي .. تفضلو ع المضافة
المختار :لا هون رح نتستناه
فجاة ظهرت سيارة مجد داخلة ع المزرعة
مراد :وهي اجا مجد
وصل مجد وتفاجئ بالعالم الموجودة
فتح باب سياتو ونزل
مجد اتطلع بوجه اخوه نظرات استفهام ومراد رفعلو بكتافو انو مابيعرف
مجد :خير خير ياجماعة
هجمو عليه ونزلو بدن يبوسولو ايدو بس هو رجع بسرعة لورا
مجد :لك شوووفي
المختاار :ارضاينا يامجد
رجال :داخالين على الله وعليك
: يا مجد نحنا اسفين عن كل كلمة حكينها عليكن
:لك نحنا الزعران ونحنا ولاد الحرام
:ينقص لسانا اذا لسه بنحكي عليك كلمة
: انت احسن منا كلنا والله بيشهد
:قصدنا الله وقصدناك لاترنا خايب
:انا عليتي كلها فداك .. وبناتي جواري عنكن اذا بدك
مجد :اعوذ بلله شو هالحكي
المختار :بناتنا كلها مرخصة الكن .. دق اي باب ونقي البنت يلي بدك اياها
مجد :شو هالحكي هاد وبعدين انا خاطب
: الشرع حلل اربعة .. ومستعدين نعطيك بناتنا ع ضراير وكمان مابس الك .. وكمان لاخوك مراد
:والله بنتشرف بهيك نسب
ابو محمود :عمي مراد انت طلبت بنتي .. والنسوان قالو مافي .. انا عم قلك روح خدها ومابدي منك شي
مراد ومجد عم يتطلعو ببعض مستغربين وعم يقولو انو هدول شو صابن
المختار :غلطنا بحقكن كل هالسنين سامحونا
مجد :كل هاد مشان المي
المختار :لا لانو فقنا على حالنا واكتشفنا انو نحنا ظالمين .. ورب العالمين عم يعاقبنا
مجد :الله عفو
مراد :ويحب العفو
مجد :والله مابتنرد كلمتك يا مراد .. وصلتو يا اهلي قولولي بشو بقدر اخدمكن
مختار :والله انك ابن اصل
(العما هالمجد شو قلبو شرشوح .. قسي قلبك شوي بيستاهلو )
مجد :تفضلو ع المضافة وبنحكي .. وباذن الله مابتطلعو الا رضيانين
________________________
بمكتب ناصر
قاعد عحرف المكتب وصبحي قاعد قدامو عالكرسي
صبحي : صح اللقاء كانت محتد وشوي كمان كانت رح تقتلني بس يمكن خلجت مني وسايرتني شوي .. عنجد والنعم من هيك ترباية
ناصر :عن شو حكيتو
صبحي : يادوب كم كلمة عم انو ليش عم قدم ع الماجسيتر مزال عم اشتغل من هالحكي .. وبعدها فورا اعتذرت وراحت .. وقالتلي اول ما التقيت فيها شو موقفك من رفيقك لما بشوفك مع اخوتو ههه
ناصر :هههه عنجد ماقصرت فيك
صبحي :حتى انت علي .. بس عنجد فرفح قلبي.. انا خلص اليوم مارح نام من الفرحة
ناصر :اااخ ع الجنان
صبحي :هههه .. اي جنان يلا بدك شي
ناصر :ع وين
صبحي :رايح جن لحالي
ناصر :اصبح انا رايح جيبها من الجامعة وشوف شو رح تقول عنك .. واكيد رح تسب
صبحي :اذا سبت لاتقلي بترجاك
ناصر :هههه والله لسجلن مقطع صوت ههه
صبحي :ندل مو بأيدك
___________________________
بالجامعة
طالعة زينة هية ورفيقة الها من الجامعة
: يلا بدك شي روحي
زينة :لا يا قلبي سلام
الصبية تركتها مشت وزينة وقفت بفية شجرة وطلعت موبايلها ..
زينة :لشوف بدن يجيو ياخدوني ولا روح لحالي
اول مافتحت الموبايل وصلها مسج من مجد : تعي لحالك
زينة :منيح .. بعت قبل ما ابعت
رفعت راسا وشافت ناصر واقف بسيارتو .. صفنت فيه شوي وخطرتلا فكرة .. فجأة رجليها اخدوها لعندو .. دقت ع بلور السيارة ... وهو نزل البلور
زينة :مرحبا
ناصر بأستغراب :اهلين
زينة :انابكون رفيقة ضحى .. عرفتني
ناصر :بأرتباك بصراحة لأ
زينة بخجل :انا اختو لمجد
ناصر سكت شوي بعدين حكي :تفضلي بشو فيني اخدمك
زينة : بصراحة مابعرف من وين بدي بلش
ناصر :بلشي من وين مابدك .. انتي شو جاي تحكي
زينة :هو الموضوع بخص ضحى
ناصر :اخوكي ؟؟؟
زينة :لا لا .. اصلا ضحى حتى الي حاربتني
ناصر بقلبو بكون احسن
زينة :بصراحة انا خايفة على ضحى
ناصر :اطمني مزال انتو بعاد عنها .. مافي خوف عليها
زينة :بتعرف شو .. غلطت لما جيت نبهكن على اختكن.. وشو ماصار فيكن للجهنم
تركتو ومشت .. وهو حس عغلطو ويمكن عنجد تكون اختو مو منيحة
فتح باب السيارة ونزل لحقها
ناصر :يا انسة .. لحظة بس شوي
زينة : خير شوبدك .. روح ولاتلحقني مشان ما نأذيك
ناصر :لك والله ماقصدي طلعت هيك فجأة
زينة :مشي الحال ..
تركتو ومشت وهو رجع لحقها
ناصر : انا اسف .. هي اعتذرت منك شو بدك اكتر من هيك
زينة :واعتذارك مانو مقبول .. ومابدي شي وروح بطريقك
ناصر مسكلها دراعها وقال :مارح امشي لحتى تحكي يلي كنتي جاي تحكيه
اتطلعت ع ايدها يلي بأيدو وقالت :انت قدها لهي الحركة .. بتعرف لو مجد كان موجود شو عمل فيك
ناصر :بترجااكي احكي .. ضحى شبها
زينة:مابعرف روح اسألها
ناصر :لك انتي واخوكي على وعيني وراسي .. والكلام يلي حكيتو والله ماقاصدك فيه شخصيا اصلا هية صرلا عمر مرافقتك وماشفنا منك الا كل خير .. بترجاكي احكيلي
زينة :اصلا مارح تشوفو الخير من وقت حاربتني ...و لا رح تلاقو متل رفقتي
ناصر :مافهمت
زينة :تروك ايدي بالاول
ترك ايدها وهية حكت :ضحى مرافقا شلت بنات هون بالجامعة .. يمكن هية مابتعرف مين هدول البنات بس انا بعرفن وبعرف مسموعياتن.. هدول البنات بيشربو وبيتعاطو .. واليوم الصبح سمعتن عم يقولو لضحى جربيتها وقالتلن اي وتعبت منها كتير .. بس شو هي يلي جربتها مابعرف .. بس على ما اظن يمكن شي مخدر او حشيش ... انا خايفة عليها .. ومفكرة هية بهي الطريقة ممكن تنسى وتكمل حياتها .. انا بعرف كتير انو ضحى مجروحة .. بس انو تداوي جرحا بدامار حياتها انا مابرضى .. ولما شفتك قلت لازم خبرك .. وهي خبرتك .. وانتو اهلا واتصرفو .. بالاذن
تركتو بصدمتو .. وعلامات وجهو يلي مابتتفسر ومشت
واتذكر مبارح اشقد كانت تسعل .. واول مرة بتسعل بهي الطريقة .. الشك دخل لجوفو .. بل مو شك تأكد انو ضحى عم تخبص
راحت زينة وقفت ع جنب وطلعت الموبايل وصارت تكبس فيه
وناصر حمل جوالو واتصل فيها .. وردت
ضحى :قلتلك عشر دقايق شبكك .. وبعدين من ايمت دبت فيك الحنيّة حتى صرت بدك تاخدني انت ع البيت
سكر بوجها ورجع ع سيارتو .. فجأة طلعت من باب الجامعة وقربت منو ..
زينة عم تراقب بطرف عينا .. وتنقل نظرها بين الموبايل وبينن
فتحت الباب ركبت .. شافت كيف ناصر عم يصرخ على ضحى ومعصب كتير ويضرب ع التابلو
زينة :لك شوو عملت انا .. شووو عملت
......................
ضحى :لك شبك شبك
ناصر عم يخبط ع التابلو يقول :هلأ هلأ بدك تقوليلي مين هدول البنات يلي مرافقتيهن .. وشوعم تتعاطي معن .. لك انتي لسه مابتطالعينا من مصيبة بتدخلينا بمصيبة
ضحى بنفس نبرتو: لك شبككك ... ايو بنات وايو تعاطي انت شو عم تخبص
ناصر :لا تكذبي علي لانو والله هلأ بفرمك
ضحى :لك شووو عم تخبص
ناصر :ماعم تعرفي تتعلمي .. بدنا نضل ماشين وراكي متل العجان الصغار مشان ماتضيعي
ضحى :لاااتقول عجاان وفهمني عن شو عم تحكي
ناصر :عن شلة بنات الزعراان يلي مرافقتيهن .. لك انتي معد تنضبي وتزوقي ... لك انتي شووو .. انتي بدك تجيب اخرتنا ... ولا انتي اختصاصك زعران
ضحى باستغراب :وانت مين قلك عهدول البنات
ناصر :بلله شوو .. هاد يلي همك
ضحى :اي هاد يلي همني .. باعتلي جواسيس ع الجامعة استاذ ناصر .. اصلا اناشكيت فيه من اول ما اجا واصر انو نحكي .. اكيد انت باعتو
ناصر :عن مين قصدك
ضحى : رفيقك المحترم بس بسيطة انا بفرجيه .. والله لشوفو لشرشحو
ناصر بتلبك :لك شو عم تخبصي صبحي ما دخلو
ضحى : اهاااا .. هلأ بين كلشي .. انا ماحددتلك ايو رفيق شو عرفك انو صبحي .. اكيد هي مؤامرة ..
ناصر تأتأ وماعرف شو يرد بس اتذكر الموضوع الاساسي ورجع انفعل وقال :لاتغيرررييي الموضوع .. مين هدول البنات .. وشعو عم تتعاطي معن
ضحى :لك انت من كل عقلك عم تحكي .. انا بدي اتعاطى .. يعني اذا مابخاف منك مو معناتا مابخاف من الله .. بس شكلو رفيقك مبهرهة شوي
ناصر :لك مارفيقي يلي قلي
ضحى :اي صح مو رفيقك .. انا اسفة .. وغيرو
ناصر :مبارح ليش كنتي عم تسعلي
ضحى : ههههههه بشرفك هاد سؤال .. والله مابعرف ليش كنت عم اسعل .. هلا بنروح لعند اخوك الدكتور وهو يلي بيشرحلنا ليش عم اسعل
ناصر :وانتي قلتيها
ضحى عم تخبط على رجليها :نااااصر لا تجن
ناصر :لك من طيبن كانو يدفنوكن وانتو صغار .. يحرق شرشكن
ضحى :ياربي .. لك انت شو فصيلتك
ناصر :اخرسي احسن ماخرسك بكف عبي تمك دم لسه مابنقول عقلت بتجن اكتر
حرك الدركسيون ومشي
__________________________
بالمشفى
دخل يحيى على غرفتو وسكر الباب وراه بقلق واتطلع على ضحى وناصر يلي الشرار عم يتطاير من عيونن
يحيى: شبك شبك فضحتوتي ... وليش جايبها هيك شحط متل العاملة شي عملة
ناصر :لانو اختك مابيجي من وراها غير العمايل الناقصة
يحيى :شووو ما كان مابصير تفوتو بهي الطريقة .. يعني مابعرف كيف كذبت قدام زملائي مشان مايفكرو بشي
ضحى : من همجية وجحشنة اخوك
ناصر : اخرسي ولاتكبري بالحكي .. احسن ما تصيري بعد شوي بالبرادات
يحيى : لك سكتووو .. العما .. هلأ انتو اخوة .. والله يلي بشوفكن بفكركن اعداء
ضحى : والله عم شك انو اخي
اندفع ناصر وقام يهجم عليها بس يحيى وقف بوجهو ورجعو ع كرسيه
يحيى :انت واياها اذا مابتهدو وبتفهوني شو القصة لقلعكن من المشفى وبفضيحة هالمرة
ناصر :شوف الناقصة اختك .. مرافقة شلة بنات زعران وعم تتعاطى معن
ضحى :لسه بقول عم تتعاطى .. انت وعيان عحالك شو عم تحكي
يحيى التفتت ع ضحى وقال :بدي اسمع منك
ضحى :صح بنات زعران مدري زعرات .. المهم والله ماعم اتعاطى شي معن .. اصلا قعدت معن مرة ودبقوني وانا بدي اهرب منن بس عم اخجل .. وعم اتهرب منن شوي شوي .. هاد يلي صار وبعدين معقول انا اتعاطى .. شو جنيت ع الاخير انا .. بعدين اذا بدي اعمل هيك شي مارح خاف من حدا .. بس انا مابعمل ومستحيل اعمل هيك شي خوفا من الله
اتطلع يحيى بوجه اخوه بكره وقال :مافي شي حكيا انت ليش هيك
ناصر :انا ماني مصدقا وهلأ بدك تفحصا تحللا المهم بدي شي ملموس انو ماعم تتعاطي شي
يحيى :هههههه الله يعينك على عقلاتك يا اخي بدي اعرف كيف صرت مهندس
ضحى :ماشي اخي عملي تحاليل هليه يتأكد .. بس هو اجابري مايصدق لانو باعت حدى ثقة يراقبني
ناصر :صبحي ما دخلووو
ضحى: كذاابين انت واياه ..بس بسيطة والله لفرجيه لشرشحو بالجامعة
ناصر :ياويليك اذا بتحكيه يا ضحى
يحيى كتف اديه وقال : وشو قصة صبحي كمان
ضحى:هاد رفيق اخوك مشغلو علي جاسوس
_________________________
بمزرعة الشيخ
الشيخ عند حظيرة الحيوانات وبأسطبل الاحصنة تحديدا .. وبهل الاسطبل مافي غير حصان واحد .. واقف جنبو الشيخ وعم يمشطلو شعرو بفرشايتو الخاصة
حس انو حدا دخل عليه ..
مجد: السلام عليكم خال
الشيخ :خال؟
التفت عليه وقال: مالك بالعادة تقولا
مجد :ما انت طلبت مني ناديك خال
الشيخ :صح بس هي اول مرة بتقولا
مجد :اذا بدك مابرجع بقولا
الشيخ :مو هيك قصدي .. بس انت اكيد بدك شي
مجد : بصراحة اي
الشيخ :لكن لاتناديني خال وقت المصلحة .. ناديني عطول بالخال
مجد :امرك خال
الشيخ :شوفي عندك
مجد :بدي ساعد اهل ضيعتي
الشيخ :بعد كلشي ؟
مجد :اي بعد كلشي
الشيخ :قلعتن من مجلسي مشانك
مجد:وانا جاي وقلك مشاني خلينا نساعدن
الشيخ :بس مابظن بيستاهلو
مجد :يا خال هي مي .. ومابتنقطع حرام يكون بايدنا كاسة مي ونشوف شخص عطشان مانسقيه
الشيخ : انا طبعا كنت رح احكيلن مع ضعية الحريقة ..بس قلت خليني ربيهن وعلمن درس
مجد :واتربو والله
الشيخ :طيب اليوم رايح انا وكم رجال ع ضيعة الحريقة ولشوف شو اخرتن وليش هيك عم يعملو
مجد :الله يخليلنا الشيخ
الشيخ اتطلع في بطرف عينو مع ابتسامة استفهام
مجد: ههه قصدي الله يخليلنا الخاال
وقرب وباسو من راسو
___________________________
زينة رايحة جاي بغرفتها ضايعة .. وخايفة .. خايفة تكون غلطت لما حكت لاخوها لضحى ... خايفة يعملا شي .. لانو الو بالعادة يضربا
زينة :لك جحشة انا جحشة اوووف
_____________________
تاني يوم الصبح
فاقت الضيعة على فرحة كبيرة والفلاحين عم يركضو بالشارع ويندهو عم ملات صوتن .. اجت المي .. اجت المي يا اهل الضيعة ... فتحلولنا مية السرح .. فتحولنا مية السرح
المختار كان طالع من بيتو لما سمع وشاف فرحة العالم
اخد موبايلو من جيبتو واتصل بمجد
المختار :كيفك ابني مجد
مجد :اهلا اهلا مختار
المختار :خبرت انو اجت المي
مجد :عنجد اي الف مبروك .. لا والله هلأ انت عم تخبرني .. بس من مبارح بعرف انو بدن يجيبوها .. اي خبر حلو .. مبروك مبروك يا مختار
المختار :الله يبارك فيك يا ابني .. وشكرا شكرا كتير
مجد:والو يا مختار ماعملت الا واجبي .
المختار :قلي كيف اقنعتوهن
مجد :بصراحة حكيت مع الشيخ وهو يلي اتصرف
المختار :الله يخليلنا اياك انت والشيخ
مجد :تسلم تسلم يامختار
المختار :الظاهر الك معزة كبيرة عند الشيخ
مجد :هههه اي الحمد لله
______________________
ببيت ابو ناصر
طلع ناصر من غرفتو وعيونو عم تجول بالبيت .. وصل ع غرفة القعدة وسمع ابوه وامو عم يحكو
بكر :عم يقولو لولا مجد مابتجي المي
ام ناصر :يكتر خيرو ... طلع فيه خير هالشب
ناصر :صباح الخير
:صباح النور
ناصر :وينا ضحى
امو :طلعت من بكير .. في محاضرات بدا تشتريهن وقالت يمكن مارح تتأخر .. بس تشتريهن وترجع .. ليش
ناصر :لا ولاشي
بكر :خبرت انو اجت المي
ناصر :اااه عنجد .. كيف
بكر :تعال اقود لاحكليك
ناصر :يلا ثواني بس لبدل تيابي واجي مشان ما اتأخر ع شغلي
رجع عغرفتو بسرعة واخد الموبايل واتصل ع صبحي بس ما كان يرد
ناصر :لك رد يا زلمة ..
بعتلو رسالة لا تروح ع الجامعة اليوم صار سوء تفاهم وضحى حاقدة عليك
_________________________
الموبايل عم يرن بسيارة صبحي يلي واقفة قدام الجامعة وصبحي مانو موجود
داخل الجامعة
طالعة ضحى من المكتبة ومعها شوية وراق عم تتفقد محتاوهن
فجأة طلع بوجها صبحي
صبحي :صباحو
رفعت نظرها عليه بكره وحقد .. تركتو ومشت بدون ماترد عليه .. وهو لحقا
صبحي :ضحى ضحى
ضحى :خير يا حضرة الجاسوس
صبحي : جاسوس ؟؟ انتي شو عم تحكي
ضحى :اي جاسوس.. جاسوس السيد ناصر وعفكرة اناعرفت كل مخططاكن الحقيرة متلكن ..
صبحي :بليز هدي وفهميني .. مخططات شو يلي عم تحكي عنا وجاسوس شو
ضحى :اي غشم حالك .. بس مو مهم عملو يلي بدكن اياه وانقلو كل تحركاتي ... بس علي لاتقرب عم تفهم
تركتو ومشت وهو رجع لحقها
صبحي :بترجاكي اهدي شوي .. والله انا ماني فهمان شي ممكن توضحيلي
ضحى : لك خلصص عيب عليك ... قال مانو فهمان شي قال ..حاج تضحكو علي
تركتو وضلت مكملة لبرات الجامعة وهو كمان لحقها ..
برا عباب الجامعة واقف مجد عم يوصل اختو وفجأة طلعت قدامو ضحى وصبحي عم يلحقا ومسكلا ايدا ووقفا
ضحى سبحت ايدو منو بسرعة : ضحى انت مجنون .. كيف بتتجرأ
صبحي :والله ماقصدي .. بس مارح اتركك لتحكيلي كل القصة
ضحى : اذا مابتنقبر من قدامي اقسم بلله لاصرخ صوت لم عليك العالم
صبحي :صرخي وعملي يلي بدك اياه .. بدي اعررف شبك
ضحى : كلمتين مافي غيرن حلللل عنيي
صبحي : لا مارح حل ...لحتى تحكيلي
ضحى : للمرة الاخيرة عم قلك روح من وجهي
صبحي : انا بحبك
تغيرت ملامح وجها لصدمة واضحة جدا
ضحى : شوووو
صبحي: انا جيت ع الجامعة لحتى شوفك واخوكي بيعرف انو مشان اتقرب منك .. بس شغلة الجاسوس وماجاسوس ماعم افهم عليكي اكيد في سوء تفهام
هلأ طبعا العالم وطلاب الجامعة صارت تتجمع حواليهن لانو نقاشن كان عالي
قرب منها خطوتين وقال : والله بح...." ماكمل الكلمة الا وبوكس اجها ع وجهو خلاه يوقع ع الارض
مجد : وعم تتجرأ وتعيدا مرة تانية
ضحى حطت ايدا ع تما وشهقت ورجعت خطوتين لورا .. مصدومة وماعم تستوعب شو عم يصير بس ظهور مجد يلي ماكانت حاسة انو موجود خربطها وخلا قلبا يدق بسرعة كبيرة
صبحي رفع راسو وهو عم يتحسس مكان البوكس وقال :ليش مين انت
مجد : يلي بدي اطلع بروحك باذن الله
وقف صبحي وقال :برجع بقلك مين انت وشو دخلك فيها
مجد :انا الوحيد يلي بحقلي اتدخل فيها
ضحى :مجد روووح من هون
مجد :ليش خربت عليكي حوارك الرومنسي
صبحي :وبتعرفي اسمو ؟؟ مين هاد
مجد :ههههه شكلك مانك عارف شي .. مشان هيك قوم واتيسر عبيتك احسن مايجيك وجع راس مالك فيه
ضحى :بظن هالشي مادخلك وقوم روح احسن مايخلص عليك هاد واحد مجنون
اتطلع صبحي نظرات مطولة وقرب ليمشي من جنب ضحى .. بس وقف لما صار جنبها وهمس :هالشب مجنون فيكي اصحك تفرطي فيه .. وعفكرة مارح خبر ناصر بشي لاني ماني جاسوس
مجد: هييي انت شو عم تقلا
مارد عليه وكمل لعند سيارتو ... كانت شاردة بكلام صبحي لحتى حست بقبضة قوية انقضت على ذندها لتنقز وتتطلع بالايد يلي ماسكتها لتشوفها ايد مجد
مجد : تعي معي
ضحى :تركني
مجد شدها بدون ما يخليها تحكي
وركبها بالسيارة غصب عنها وركب جنبها
اجت تفتح لقت الباب مقفول
ضحى :فتلحي الباب خليني انزل
مجد :اتطلعي فيني
ضحى عم تتطلع بالباب وتتهرب من نظراتو
مجد :اتطلعي فيني
ضحى :فتاح الباب مجد احسنلك ... انت خاطب وهي الحراكات مابتلزمك
مجد : اتطلعي فيني مشتاقة لنظرة عيونك
غمضت عيونا بوجع لما قلا هالكلمة .. لانو هية كمان مشتاقتلو بس خايفة اذا تلاقو النظرات تضعف وهية مابدها تضعف
ضحى : هههههه شوبدك بنظرة عيوني اذا صار عندك نظرة حلوة وجذابة اكتر منن
مجد : ماعندي احلا من عيونك بالكون .. لو يعطوني حوريات الارض محدا بعبي عيني غيرك
ضحى : هههه هالحكي كذب لانك فضلت حورية علي
حاج تناقض
مجد :لانك مااااا جيتي
ضحى : .........
مجد : حاولت ابعد وانساكي .. لانو ما بتستاهلي حبي لالك
ضحى :طيب مابستاهل شوبدك فيني لحتى عم ترجع تتدخل فيني وبحياتي .. فتحلي الباب خليني انزل
مجد : لانو ماقدرت .. كل هالفترة عم حاول صبر حالي .. بس انا متل يلي عم يسبح بقارب صغير بمحيط كبير لابيعرف وين رايح ولاعرفان الاتجاهات .. عم يخبط بهل المي وماعم يوصل لبر.. وهو بلا مي وبلا اكل .. ماعد عندو قدرة يجدف .. انا بعترف انا انهزمت قدام حبك .. كان بدي تبادليني نفس الحب بس هلأ معد بدي بس بدي تكوني الي
ضحى :ليش محسسني انو انا ماكنت حبك مثلا .. لييشش ...
سبحت ايدو يلي فيها المحبس وشرت ع المحبس وقالت :بتعرف هاد شو عم يعمل فيني ... هاد مانو ملفوف ع اصبعك بس .. هاد ملفوف ع رقبتي عم يخنقني ... مفكر انو انت موجوع اكتر مني .. لا لا بالعكس
في فرق انو يكون حبيبك مع حدا غيرك عن انو يكون حبيبك حر ومطمن قلبك عليه لانو هاد كان الي ويرجع الي بس انت خلص رحت وصرت لغيري
مجد بصوت مخنوق :ليش ماجيتي
ضحى :لأنن منعوني ... ماخلوني اجي لعندك
مجد باستغرب وصدمة :كيييف .. مين منعك
ضحى :يحيى .. لحق ناصر لما كنت عم تتقاتلو وسمع انو انا بدي اهرب معك
مجد :ايييي
ضحى:رجع ع البيت وحاول يقنعني كتير .. بس انا كنت مصرة .. تركتو وانا طالعة ضربني على راسي خلاني افقد الوعي ونمت للصبح .. فقت الصبح ليتشيعلي خبر خطبتك
مجد :يعني كنتيي رح تجي
ضحى :والله كنت جااي .. بس ماخلوني
مجد بفرح :رجعي عيديها
ضحى :لك كنت رح اترك الدنيا كلا واجي معك ..
مجد :قولي انك بتحبيني
سكتت وماردت
مجد :قوووليها
ضحى :ما من حقي
مسك اديها التنتين وقال :من حقك وثقي فيني .. قوليها
ضحى :كيف يعني
مجد :انتي قوليها وماعليكي
ضحى :بحبك
مجد :وانا بمووووت فيكي
ضحى :وشو هلأ
مجد :رح اخطفك
ضحى :شوووووو
مجد :ماقلتلك وثقي فيني
ضحى :بس مجدد
مجد :اذا ماعملنا هيك بعمرنا مارح نكون لبعض
ضحى :طيب وياسمين
مجد.:تركيها علي
حمل موبايلو وطلب رقم
___________________
ببيت الشيخ ..
الشيخ قاعد وعم يحضر اخبار ... رن موبايلو وطا صوت التلفزيون ورد
مجد :السلام عليكم
الشيخ :اهلا ابني وعليكم السلام
مجد حكي بدون مقدمات : انا خطفت ضحى بنت ابو ناصر
الشيخ انفتض من مكانو وقال :شوووو
مجد : ماقدرت ... سامحني ... اعتبرني ابنك وغلط وعميل فيني يلي بدك اياه بس هي البنت مابقدر عيش بدونا
الشيخ :بتتذكر شو قلتلك لما جيت لعندي
مجد :والله ماني نسيان ...بس مابقدر فهمني .. انا هلأ جاي لعندك وقبلان بالعقاب يلي بدك اياه
الشيخ :ما وقت عقاب هلأ البنت وينا
مجد :معي
الشيخ :اي جيبا وتعال
مجد : شو ناوي تعمل
الشيخ: صلح غلطك يا طايش
مجد :البنت مارح رجعها
الشيخ :محدا مقشطك اياها .. جيبا وتعال لهون فورا .. لحظة لحظة حدا خبر
مجد :لا
الشيخ :منيح كتير تعالو ناطركن
سكر الخط وابتسم
######فلاااااش_بااااااااك###
كان الشيخ قاعد بمضافتو ع العادة وانفتح الباب وكان مجد وتحسين .. ومجد كان وجهو مورم اثار الضرب
مجد :السلام عليكم
الشيخ :وعليكم السلام ليش هيك شكلك
مجد : مو مهم .. انا جاي اطلب ايد بنتك بتعطيني
الشيخ مانو مستغرب وضل عطبيعتو
مجد :شو قلت .. ما انت حكيت انو بدك اياني عريس لبنتك وانا جيت وقلك بدي بنتك بتعطيني
الشيخ :وانا لساتني عند كلمتين .. بس فوت بدنا نحكي كلمتين
دخل مجد وقعد وقال :عم اسمعك
الشيخ :بنتي بنت شيخ .. ما هلأ تجي تطلبا وبعد فترة تتركها .. مابقبل هالسيط عبنتي
مجد :وبنتك على عيني وراسي ... وانا فكرت منيح قبل ما اجي .. وقراري اخدتو وحسمتو
الشيخ :اذا هيك انا عطيتك
######بااااااااااااااك#####
الشيخ :عرفت مارح تكون قد كلمتك ...لانو ماشي ورا قلبك ههههه ... الله يهنيك يا ابن اختي
____________________________
بالمكتب عند ناصر
دخل صبحي لعندو
ناصر :وينك كنت عم دقلك
صبحي :اتأخرت بالنومة شوفي
ناصر :كان بدي قلك انو لاتروح ع الجامعة صاير سوء تفاهم وضحى مفكرتك جاسوس عليها
صبحي :ااه عنجد .. اي مامشكلة
ناصر :شبك ليش هيك مو على بعضك
صبحي :اهلي خطبولي بنت عمي
ناصر : عنجد
صبحي:اي والله .. وخجلان منك ...اهلي ومافيني اكسرلن كلمتن
ناصر : بس هي حياتك
صبحي:بنت عمي منيحة ومحترمة ..واختك يمكن ماتقبل فيني من اصلو مشان هيك مابدي اتعذب خلص رح ارضى بنصيبي
ناصر: والله مابعرف شو قلك بس الله يهنيك
صبحي :تسلم
__________________________
عباب مزرعة الشيخ
وقف مجد بسيارتو قبل مايدخل .. واتطلع بضحى
مجد :شبك
ضحى :خايفة
مجد :لاتخافي انا معك
ضحى :واهلي ؟
هالكلمة بتدايقو بس ماحكي وقال :مارح يصير شي الا متل مابدك هيك منيح
ابتسمت ابتسامت رضا ودخلو ..
لقى الشيخ ومرتو واقفين ع الباب وكأنو ناطرينن
نزلو من السيارة ..ومشو اتجاهن بس ضحى مترددة وحاطة راسها بالارض
الشيخ :رفعي راسك يابنتي انتي ماعملتي شي
مارفعتو وضلت منزلتو وهية خجلانة
ام خالد :تعي معي يا بنتي
رفعت راسا واتطلعت بمجد وهزلا براسو انو تروح .. الشيخ : وانت شرف معي
_________________________
عباب المدرسة
طالع بكر منها ومتجه لعند سيارتو وقفو تحسين
تحسين :استاذ لو سمحت
وقف والتفت عليه
تحسين :كيفك استاذ
بكر :اهلا .. تفضل
تحسين :انا بكون ابن الشيخ نمر
بكر صفن شوي بأستغراب وبعدين حكي :اي تفضل
تحسين :الوالد طالب يشوفك
بكر :وين؟
تحسين :عنا بالبيت .. ياريت تتفضل معي
بكر :لا معي سيارة هلأ بلحقك
تحسين : خلينا نروح بسيارتي ما بنتأخر .. وبرجعك لهون
بكر :طيب بس لحط غراضي بالسيارة وجاي معك
حط حقيبتو والمسطرة يلي كان حاملن بالسيارة وراح مع تحسين
______________________
قاعدة ضحى ومتوترة وراسها بالارض عم تفرك بأيدها
دخلت عليها مرت الشيخ ومعها عصير
ام خالد :شبك يابنتي ... اهدي ولاتخافي
ضحى :خايفة كتير ياخالتي
ام خالد : لاتخافي كلو رح ينحل
فجأة سمعت صوت الشيخ برا عم يرحب بأبوناصر
الشيخ :اهلا اهلا ابو ناصر تفضل تفضل ع المضافة
ابو ناصر :الله يزيد فضلك ياشيخ
انتفضت ضحى من مكانها وقالت هاد ابي .. اكيد جاي يقتلني
ام خالد: مسكتها من ايدها وهدتها:لك اهدي يابنتي والله مارح يصير غير كل منيح .. انتي بس فكري بحبيبك هلأ وانو رح تكونو مع بعض
ضحى صارت تبكي وتقول :بس والله مو بهي الطريقة .. مو هيك
__________________________
ابو ناصر قاعد ومستغرب
وعم يتطلع بالشيخ وبمجد يلي قاعد قريب من الشيخ .. عم يحاول يوصل لاستفسار
الشيخ : قوم مجد صب قهوة وبعدها تركنا لحالنا
مجد : امرك خال
قام مجد واخد مصب القهوة النحاس من المنقل يلي موجود بنص المضافة وصب فيه شوي شربن وبعدا قرب وصب لبكر ومدلو الفنجان
رفع نظرو بكر وصفن بمجد للحظات وبعدها اخد الفنجان شربو ورجعلو اياه
كمان قرب من الشيخ ضيفو قهوة وطلع
الشيخ : اكيد مستغرب ليش بعتت وراك ... وعم تسأل ليش الشيخ باعت ورايي ...مع انو انا لو الامر الي مابتمنى شوفك بعد الشي يلي عملتو معي
بكر :بتصدق يا شيخ انو ندامان .. ومابعرف اذا رح تقبل اعتذاري .. انت يا شيخ مابتنرد وغلطت وقت رديتك ..
وكمان بوقتها كنت عم عاني من شوية ضغوطات بالبيت .. والتوقيت ماكان مناسب
الشيخ :يعني عم تعترف بغلطك
بكر :اي بعترف .. وانا كتير ندمان بخصوصك وبخصوص الولاد ... ومتل مابقولو الاعتراف بالغلط فضيلة
الشيخ : جلَّ من لا يخطأ .. المهم مامشكلة وانا قلبي صافي تجاهك ... ومازعلت منك لانو بالنهاية هي بنتك وانت حر فيها
بكر :طول عمرك كبير يا شيخ .. وشو ما انحكى عنك وعن كرم اخلاقك قليل
الشيخ :تسلم تسلم .. المهم بنرجع لموضعنا الاساسي يلي انا طالبك فيه .. بس هو الحقيقة انا يلي لازم روح لعندك بس هالمرى يمكن يكون الوضع مختلف
بكر : والله ماعم افهم عليك
الشيخ : موضوع مجد نفسو
بكر :عحد علمي خطب كريمتكن
الشيخ : صح .. بس اليوم اجا لعندي وقلي انو صعب يتزوج بنت مابحبها .. ومابدو يظلمها ويظلم حالو ... قلبو عنكن يا ابو ناصر .. وقلت مزال لسانا عبر .. ببعت ورا ابو ناصر وبنقعد وبنتفاهم قد ماكان هدول ولادنا وبدنا مصلحتن ... يا ابو ناصر برجع مرة تانية وبقلك بتقبل تعطينا هالبنت لهل الشب
سكت ومارد
الشيخ:شو يا ابو ناصر شايفك سكتت ..ما عأساس كنت ندامان
بكر :لا لا مو هيك .. بس انوو كريمتكن ش...
قاطعو الشيخ وقال :مافي نصيب ... مع انو كان موناي انو مجد يكون صهري بس رفض هههه .. شفت انت مجد رفض بنتي بنت الشيخ هههه
بكر :هههههه
الشيخ :شو قلت
بكر لمعت براسو فكرة وقال :بس بشرط واحد
الشيخ : بس مايكون متلو شروط المرة الماضية
بكر :هههه لا لا .. انا خلص عطيتكن ومابدي منكن اي شي .. والبنت صارت من اليوم بنتكن وخدوها ايمت مابدكن
الشيخ :الله محيي اصلك يا ابو ناصر هلأ بين معدنك الاصلي ... قلي شو هو شرطك وان شاء الله مجاب
بكر :وانا كمان بدي اطلب القرب منكن .. وبنتشرف يا شيخ انو اطلب ايد كريمتكن لابني الدكتور يحيى
ابتسم الشيخ ومارد
بكر :شو قلت يا شيخ
الشيخ : وبنعمل العرس جماعي ههههه
بكر بفرح :يعني وافقت
الشيخ :طبعا يا ابو بكر .. ابنك مافي منو ولا من اخلاقو .. وانا بعرفو كتير منيح
بكر :من وين بتعرفو
الشيخ :ههههه ماهو انا من زمان كنت ناوي ساويه صهري بس قلبت الموازين
بكر :ههههههه
الشيخ :اذا ع خيرة الله
بكر :اي والله ع خيرة الله
الشيخ :بس هلأ مارح نعمل اي شي ... بالاول بس رح نعلن انفصالن عن بعض وبعد اسبوع بنعمل خطبة وكتب الكتاب
بكر :ان شاء الله
الشيخ :بتعرف يا ابو ناصر اذا ماكنت ناوي توافق شو كنا رح نعمل ههههه
بكر كمان ضحك وقال :شوو
الشيخ :رح نخطفا هههه
بكر : ههههههه والله بتعملولها .. بس الحمد لله فقنا قبل فوات الاوان
................................
برا
مجد رايح جاي قدام باب المضافة ومتوتر
مجد :ما عم اسمع عياط .. معقول انصدم من الخبر ومات
تحسين :لك شببكككك
انفتح الباب وطلع بكر ومعو الشيخ
مجد رجع لورا لانو حاسب انو يتبهدل ينضرب ..بس اتفاجئ بأبو ناصر طالع ومبتسم والشيخ كمان ع وجهو نفس الابتسامة
قرب ابو ناصر من مجد وقال مع ابتسامة:وبالاخير صارت الك
ابتسم وهو مانو فهمان شي
الشيخ :قرب بوس راس عمك
قرب مجد ليبوس بكر .. بس بكر ضمو وبوسو من خدودو
الشيخ :تحسين وصل عمك
تحسين بأمرك ابي
راح بكر وتحسين وضل مجد واقف مصدوم
مجد :ليش مانو معصب
الشيخ :الشيخ نمر حط ايدو بالموضوع .. وبعدين شو مفكر كل العالم بتعرف تحكي متلي
مجد :ههههه بشرفك شو حكيتو
الشيخ :ما قلتلو انك خطفت بنت نهائيا
مجد :شو يعني
الشيخ :يعني معك خمس دقايق البنت بدا تكون ببيت اهلا بدون محدا ينتبه
مجد :بس يا خال
الشيخ :البنت صارت الك ..شبكك
مجد :يعني
الشيخ :رح نروح ونخطبا نظامي
مجد :طيب انا رح وصلا وارجع ..
مشي خطوتين ورجع لعند الشيخ ومسك ايدو وباسها بخجل
مجد :سامحني .. ماكنت قد الامانة
الشيخ :هههههه اذا مشان ياسمين لاتخاف ياسمين انخطبت
مجد :كييف
الشيخ :هههههه لابن عمك
مجد:ابن عميي!!؟؟؟
الشيخ :وصل البنت ورجاع بفهمك كلشي
مجد :حاضر
قرب من الباب الرئيسي للبيت ودقو
طلعت ام خالد
الشيخ :اندهي للبنت تطلع وتروح مع مجد
كانت ضحى وراها تقدمت وقالت بتوتر :شو صار
الشيخ :لاتخافي بنتي .. روحي مع مجد عبيت اهلك .. وهو بخبرك ع الطريق شو صار
ضحى :ماشي
مشت وركبت مع مجد بسيارتو .. وكانت قالبة خلقتا
دور السيارةوطلعو من بوابة المزرعة
ضحى :معد بدك اياني ماهيك .. بدك ترجعني لبيت اهلي وترجع لعند خطيبتك ... بس بعد شو بعد ماجبتو ابي وخبرتو .. وهلأ رح يكون ناطرني وهو عم يسن السكين
شحط فرام ووقف
مجد : انتي من كل عقلك عم تحكي ... انا بدي اتخلى عنك؟؟ ... بتخلى عن الدنيا كلا وعنك ما بتخلا
ضحى :شو صار
رفع ايدو وحطها على خدها وقال راح الكتير وبقي القليل ياعمري
يتبع ......
وهي حلقة مفرحة ♡♡هيك بدكن.. لعد تنقو وتقولو مكتأبين ومكتأبين ... بس مارح خليهن يتهنو كتير :) :) ناطرتن مفاجئات كتير
أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
#أحببت_ازعر
#الجزء_الثاني_عشر

بالمشفى
ياسمين من الصبح خلصت مناوبتها وعم تتصل ع مجد وماعم يرد ... نطرت للضهر ورجعت تتصل في كمان مارد ... فا اتصلت باخوها
اتصلت بتحسين :الو
تحسين :هلا اختي
ياسمين :عم اتصل بمجد ماعم يرد علي مشان يوصلني ع البيت .. اذا فاضي تعال خدني انت .. من الصبح خالصة مناوبتي
تحسين :بقلك ابوكي خلي خطيبك يجيبك
ياسمين :ماعم قلكن انو ماعم يرد
الشيخ :كيفك بابا
ياسمين :اهلا بابا
الشيخ :بنتي خلي خطيبك يوصلك اخوكي مانو فاضي
ياسمين :بابا عم اتصل فيه ماعم يرد
الشيخ :قصدك مجد
ياسمين :اي بابا قصدي مجد ليش انا كم خطيب عندي
الشيخ : بس انا بدلتو
ياسمين :ماعم افهم عليك
الشيخ :هههههه ... ليكي بنتي الدكتور يحيى بالمشفى
ياسمين :اي يمكن
الشيخ :بتروحي لعندو .. وبتقوليلو البابا بيطلب منك توصلني
ياسمين :بابا شو عم يصير
الشيخ :نفذي يلي قلتلك عليه.. وحتى تجي بتعرفي كلشي
ياسمين :مع انو ماعم افهم شي بس حاضر
______________________
فتحت ضحى باب البيت وفاتت .. كان قلبا شاعل بنار يكون حدا حس ع شي
سمعت صوتن بالمطبخ .. كملت لعندن .. ورسمت ابتسامة ع وجها وقالت :مرحبا
امها :ما عأساس روحة رجعة
ضحى :التهيت مع رفقاتي ..ليش في شي :(
بكر :لا شو بدو يكون في .. غيري وتعي ساعدي امك بتحضير الغدا
ضحى:حاضر
راحت وامها حكت :ليش ماخبرتا
بكر :هلا ليجي يحيى بخبرون تنيناتن
فاتت ضحى ع غرفتها واتصلت بمجد
مجد :شو خبروكي
ضحى :ماخبروني شي وعم يتصرفو عادي بشرفك مجد خبرني شو صار .. ليش ماعم ترضى تحكيلي .. لك قلبي كان رح يوقف اول مافتت ع البيت
مجد :ياااروحي ... اهلك بالاصل مامعن خبر انك كنتي معي مشان هيك كمان خليكي طبيعية
ضحى : طيب سؤال
مجد :اسألي
ضحى :يعني ابي وافق يزوجنا
مجد :اي .. ارتحتي هيك
ضحى :بس ماقلي او لمحلي شي
مجد :بكون ناطر يحيى
ضحى :شو دخل يحيى
مجد :مابحب احرق المفاجئات .. يلا روحي يا روحي عندي شغل
ضحى :شغل شو هلأ
مجد : يعني مشتاقتيلي وبدك تحكي معي
ضحى :اي مابحقلي
مجد :انتي يلي بحقلك .. قوليلي شوبدك نحكي
ضحى :بصراحة انا كمان عندي شغل يلا روح
مجد :بأمرك .. بس لاتطولي علي
ضحى :مارح اتصل لحتى افهم كلشي
مجد :طيب ماشي
_____________________________
بالمشفى
بغرفة الدكتور يحيى قاعد ورا طاولتو ومندمج بموبايلو
اندق الباب
يحيى :تفضل
انفتح الباب وكانت ياسمين وراسها بالارض
حط الموبايل ع الطاولة وماحكي .. ناطرها هية تحكي ويعرف شو بدا
ياسمين بخجل وتوتر :بدي روح ع البيت
يحيى :اي شو يعني روحي
ياسمين : مافي حدا يوصلني
يحيى :اتصلي بخطيبك او بأبوكي يبعتلك شوفير مابظنها صعبة
ياسمين :البابا قلي خلي الدكتور يحيى يوصلك
يحيى :ابوكي ؟؟؟؟ هيك قلك
هزت براسها
يحيى :انااا؟ انا ؟بدي وصلك
ياسمين :اي والله ... واذا مابدك بدبر حالي
يحيى :لحظة لحظة .. ما عشان التوصيلة عشان ابوكي ليش طلب انو يلي وصلك
ياسمين : بتحب اتصل فيه واسألو
يحيى صفن شوي وقال :لا .. تفضلي رح وصلك
شلح مريولو الابيض واستناول جاكيتو وطلعو
ركبو بسيارتو وانطلقو طول الطريق ماحكو ولا كلمة .. لانو مافي ولاكلمة ممكن توصل شعورن لبعض .. فالصمت افضل خيار .. لانو اذا بدن يحكو رح يكون حكين عتاب والعتاب مارح يوصلن لنتيجة
وصلها عباب بيتها ووقف
فتحت الباب وقالت شكرا ونزلت
فتل الدركسيون ليعود ادراجو بدون مايرد عليها .. واخد طريق بيتن ليروح عليه
__________________________
بعد ما اكل مع عيلتو وجلسو جلسة عائلية ماحكي ولا نطق بحرف .. بس كان شارد بالفراغ يلي قدامو .. وبالنسبة لاختو يلي قاعدة وعم تعض اضفر ابهامها بتوتر .. وبرود ابوها رح يقتلها
ضحى بقلبا رح ارجع اتصل فيه هو الوحيد يلي رح يجاوبني لانو بابا ماشكلو رح يحكيلنا شي
وقفت لتمشي
بكر :ع وين
ضحى :ع غرفتي
بكر :قعدي في موضوع بدي احكيه
ضحى ابتسمت وقالت :موضوع شوو
بكر شك بالابتسامة وقال :حكيتي معو؟؟
ضحى :انا لا لا
بكر :بس انا ماحددت
ضحى نزلت راسها وقالت :قلي ابوكي بدو يخبرك شي بس هيك .. وصدقني مابعرف شي
بكر :طيب قعدي
يحيى فاق من شرودو على حديثن وقال :مين هاد
بكر :منيح سمعنا صوتك ياعريس
يحيى :عريس ؟؟؟
بكر :اي اليوم خطبتلك
يحيى :شوووو.. مين طلب منك .. وبعدين انا مابدي اتزوج
بكر :شبك شبك .. عم نمزح
يحيى :اسف بابا بس هاد الموضوع مابينمزح فيه معي
بكر :اليوم الشيخ نمر طلب يشوفني
ناصر :اييي
بكر :رحت واحزرو شو كان بدو
ندى :شو بابا
بكر :رجع طلب مجد لضحى
ناصر :هوهوو علينا معد نعرف نخلص من هالقصة
بكر :خلصنا خلصنا
ندى :بعدين كيف بدو ضحى لمجد ومجد خاطب بنتو
بكر : انا عطيتو
الكل :شووووو
الا امها يلي بتغرف بالقصة وضحى يلي اتسعت ابتسامتها
بكر :اي متل ماسمعتو
ناصر :يعني مجد افندي بدو يزف عروستين بليلة وحدة
بكر :لا فسخ خطبتو عن بنت الشيخ
هالمرة يحيى يلي انصدم صدمة فرحتو
ناصر :وهيك بهل السهولة
بكر :شو يعني بهل السهولة .. مجد ماخلى طريقة الا وعملا
امو :بس ابوكن كان عندو شرط
ضحى :وشو هو
بكر :انو تكون ياسمين ليحيى
يحيى :شوووو
بكر :هههه وهي هية العروس يلي خطبتلك اياها عجبك الوضع هيك
يحيى :يعنييي... ياسمين صارت الي ؟؟؟؟
بكر :ان شاء الله .. واتفقنا حاليا نشهر خبر الانفصال وبعد اسبوع الخطبة
يحيى :بابا عم تمزح مووو
بكر :لا والله .. وحتى اتصل بالشيخ واسألو واذا بدك بعطيك رقمو
يحيى صفن شوي :يعني مشاان هيك...
ضحى :مشان شو ؟؟
يحيى :ولا شي ولا شي
قام وراح فورا ليدور ع موبايلو .. وضحى كمان قامت لتعمل متل ماعم يعمل اخوها
ناصر بقهر وغيرة :اي الف مبروك
بكر :وانت يا بكري مابدك تتزوج
ناصر :اي منيح يلي فطنت فيني
بكر : انت قلتلي اخطبلي وماخطبتلك
ناصر : وهي عم قلك انا كمان بدي اتزوج
بكر :يوم المنى .. قلي مين بدك
ناصر :مابعرف .. ماما انتي دوريلي
امو :من عيوني .. والله لدورلك بكل الضعية واخطبلك احلا بنت
ناصر :اي هيك ها محدا احسن من حدا
ندى :شايفة انا رح اطلع بلوشي ... وانا كمان بدي اتزوج
بكر :هههههه انضبي يابنت
ندى :مادخلني بدي اتزوج متلن
امها :الله لايعطيكي العافية اسكتي فضحتينا
ناصر :هههه انت خدي البكالوريا وانا بدبرلك احلا عريس هيك منيح
ندى :ماشي الحال هههههه
_____________________________
بعد اختلافات كتير وين يصير العرس .. قررو يعملوه بنص ساحة الضيعة عرس جماعي ..
العروستين متصدرين مكانن وعرسانهن قاعدين جنبهن .. ياسمين وضحى كانو كتير حلوين والفساتين بحجابات.... والعالم كلها رجال مع نسوان وكمان الولاد كلا عم ترقص ومبسوطين .. بس طبعا مابتقل عن فرحة العرسان يلي لهلأ مانن مصديقين انو كلشي صار بهل السرعة .. وخلال اسبوعين صار عرسن
اجت ام ناصر وام خالد واجبروهن انن ينزلو ع الساحة .. طبعا مافي هون اغاني رمنسية وسالو ..
نزلو ع النص وصارو يرقصو ..
مجد طول الوقت عيونو ما انشالو عن حبيبتو ومرتو واغلب الوقت ضل ساكت
وهية عم ترقص بين اديه قربت منو وقالت :شبك سكتت لتكون تندمت
ضحك وسحبها من ايدا ليرجعو ع امكانن
ضحى :لك لسه هلأ نزلنا
مجد :معلش انا بغار
وصلو ع الاسكي وقعدو
قربت ضحى منو وحكت :ماجاوبتني
مجد : انو انتي من كل عقلك عم تحكي
ضحى :طيب جاوبني
مجد :هلأ ليش ساكت لانو ماني مصدق كلشي صار معي وكمان من جمالك لساني عجز عم وصفك والتغزل فيكي
ضحى :بس ياسمين طالعة احلا ماهيك
مجد : فشر حدا يكون احلا منك
ضحى : بنظرك
مجد.:اي طبعا بنظري ان شاء الله بدك تكوني حلوة بنظر الكل كمان
ضحى :هههههه بحبك
مجد :خلص اسكتي
ضحى :ليش
مجد :لاتعيدها
ضحى :شو عم يصير معك
مجد :لانو اذا عدتيها مرة تانية رح اخدك وفل فهمتي
ضحى :قليل ادب
مجد :وازعر :)
اما بالنسبة لياسمين ويحيى خاطفين الانظار لانو جمال ياسمين كان ملفت وكمان ليحيى كمان وسيم وكتير لابقين لبعض .. ومين ماشافن يصلو ع النبي ... كمان مجد وضحى حلوين وخاطفين الانظار بس العالم كانت شايفة حبن يلي انتصر اكتر من مظهرن

يحيى لاحظ انو الكل عم يتطلع على عرستو واميرتو .. قرر ينسحب متل مجد سحب ياسمين من ايدها ويرجعو ع مكانن
يحيى بعصبية :انو والله عيييب ... العما ما اوقح هالعالم معد شالو عيونن عنا
ياسمين :غيران
يحيى :طبعا بدي غار ع هيك قمر .. بدي اخفيكي تحت الارض مشان محدا يشوفك
ياسمين :يحيى
يحيى :رووحو
ياسمين :بحبك
يحيى :وانا بموت فيكي
ياسمين :ليك مجد وضحى شو مبسوطين
التفت عليهن وقال :اي والله الله يتمم عليهن فرحتن يارب ..
واتطلع عليها وقال:وانا كمان فرحان فيكي مو مبين علي
ياسمين : امممم مو كتير
يحيى :بتشكي بحبي الك
ياسمين :بصراحة بعد يلي صار شكيت .. بعكس مجد
يحيى :اهااا يعني كان عاجبك مجد وليش ماكملتي معو
ياسمين :هلأ هيك فهمت حكيي
يحيى :شو يعني قصدك هلأ ... كم مرة قلتلك خليني اجي وتقوليلي هلأ بلاها .. وفجأة اختفيتي وبعدا بتنخطبي لمجد .. شو المفروض اعمل
ياسمين :خلص اسفة مظبوط حقك علي
يحيى :مابدي تقولي هيك لتسكتيني ناقشيني
ياسمين :يعني الوقت هلأ وقت نقاش
يحيى :انتي يلي فتحتي السيرة مو انا .. واذا عاجبك مجد ماصار شي قومي روحي لعندو
ياسمين : كأنك مستقلع
يحيى :لا بس الظاهر كان عاجبك
ياسمين :في حدا بيحكي هيك مع مرتو ليلة عرسن
يحيى : لكن شوبدك اياني احكي وانتي عم تقوليلي مجد احسن منك
ياسمين :عفكرة لولا مجد انا وانت مابنقعد هالقعدة
يحيى :لاا والله .. لقوم بسلو راسو واتشكرو
ياسمين :يحيى خلص خلص .. غلطنا وحكينا كلمة
يحيى :ماشي خلصنا بس عفكرة حوارنا لسه ماخلص
(كانو ما احلاهن طرقوهن عين العالم :) :)
وبين العالم يلي قاعدة .. قاعدة زينة وجنبا ندى
ندى :شو طالعين حلوين ماهيك
زينة :اي والله .. الله يهنين
ندى :آمين وعقبالك
زينة:شكرا .. وانتي كمان
ندى :هههه ذكرتيني امس صار يقلي ناصر وعد خدي البكالوريا وانا رح دبرلك عريس
زينة :هههههه ليش مستعجلة كل هالقد
ندى :لك ماني مستعجلة .. بس لما خبرني بابا انو ضحى ويحيى خطبو يعني مزح ههه
زينة : هههه مع انو بعرف اخوكي ناصر عصبي كيف هيك حكيتيه وماضربك شي كف
ندى :ضحى قالتلك ماهيك هههه صح هو عصبي بس قلبو طيب واذا بتسايره مافي احلا منو
زينة :هو اخوكي ناصر اكبر من يحيى ماهيك
ندى :اي هو الكبير
زينة :وليش لهلأ ما اتزوج
ندى : ههههه لانو اجدب .. بحياتو انابقول ماحب ولا حكي مع بنت ..
زينة :معقول ؟؟
ندى :ههه اي والله ما لانو ضعيف شخصية بس مابعرف كيف بفكر
زينة :او يمكن لسه مالقى البنت المناسبة
ندى :معك حق .. اي هلأ شو رأيك نقوم ندبك
زينة :اي ليش لأ
ندى :تعي معي رح وقف حد ناصر هههه
زينة :يلا روحي
راحو ووقفو جنب ناصر .. وناصر يلي منسجم بالدبكة فجأة حس انو بنت مسكت بأيدو .. ولما اتطلع عليها كانت ندى عم تبتسملو واتطلع ع البنت يلي جنب ندى كانت زينة .. صفن فيها شوي .. فجأة الشخص يلي عم يدبك قدامو سحبو مع الدبكة
...........................
ضحى : حبيبي ماقلتلي وين بدك تاخدني شهر عسل
حط ايدو وشبكها بأيدا وقال : وين مابتحبي ..
ضحى : يعني مخطط لهيك شي ولا لأ
مجد :حبي .. يا حبي ليش بتستبقي الاحداث
ضحى : شامة ريحة مفاجئة
مجد :مفاجئااات
فجأة طلع صوت رصاص .. وفي حدا عم يقوس بالهوا
اتمسكت بأيدها التنتين بأيد مجد
مجد :بتخافي من القواس
ضحى :كتير
مجد :رح العن ابو يلي عم يقوس ..
وقف ومشي
_______________________
خلف احدى البيوت في حدا معو فرد وكان ناطرن يقوسو ... ليقوس على هدفو ومحدا ينتبه لصوت فردو .. واجباري بالاعراس الريفية رح يصير اطلاق نار .. موجه الفرد ع مجد .. ولما وقف مجد ومشي الرصاصة كانت طالعة من المسدس .. واستقرت ...؟؟؟

: لك شووو عملت انا .. رح اهرب بسررعةةة ...بس راجعك يا مجد الكلب ... وانتي ياضحى خانم بتستاهل الله لايردك
_________________________
الرصاصة كانت سخنة وماحست فيها لما دخلت كتفها .. وبقعة الدم بلشت تكبر تدريجا على ملابسها البيضة . بس لاهية ولا حدا انتبهلا .. لانو كلن لاحقين مجد بعيونن ليشوفو وين راح
وقف جنب يلي عم يقوس سحب منو الرشاش
مجد.:بلاااها
:ليش يا مجد .. اليشخ قلي
مجد :خلص قوست بما فيه الكفاية .. واذا بتطلع لسه رصاصة ماتلوم الا حالك
:خلص متل مابدك روق ولا تعصب
ضحى حست قلبا عم يدق بسرعة ... اجت ترفع ايدا وتحطا على قلبا وتتحسس نبضاتا .. بس ايدها ما ارتفعت معها .. وكأنها انشلت حركتها .. اتطلع ع حالا ولا الفستان من عند صدراها مليان دم
ضحى :دمممم؟؟ مجدددد .... يا مجدددد
بس محد سامعها لانو صوت الاغاني عالي
وقفت وحطت ايدا على صدرا مفركة انو الرصاصة بصدرا .. ومع وقفتها انتبها يحيى وشاف الدم على صدرها ..
كان قدامو طاولة صغيرة عليها عصير دفشها وقام بسرعة لعندها
وهية مع وقفتها رجلهيا ماحملوها يمكن من خوفها المفاجئ ويمكن من الدم يلي عم تنزفو
.. وقبل ما توقع ع الارض كان يحيى ماسكها
طبعا لما دفش الطاولة برجلو وقام بسرعة الكل انتبهلو .. وشافو ضحى يلي عم تنهار وفتسانها من الجزء العلوي كلو احمر .. وكمان مجد شاف هاد المشهد وركض بكل طاقتو ليوصلو لحبيبتو .. وفجأة انتطفت الاغاني وعم الهووء
يحيى :ضحى .. ضحى انتي معي .. شو حاسة .. حكيني ..
ضحى :ماني حاسة بشي ...
يحيى :شو هااد الدم
ضحى :يمكن رصاصة طايشة
يحيى بخوف وهو عم يلمس ع صدرها وين .. وين
ضحى :مابعرف .. ايدي .. ايدي ماعم اقدر حركها
فجأة وصل مجد ونزل لعندا
مجد بتوتر وخوف لايوصف :ضحى .. حبيبتي شو صابك ..
يحيى وقف وحملها وقال :رصاصة طايشة .. بسرعة.. خلينا ناخدا ع المشفى
مجد :اي اي ..
راحو لعند اول سيارة ومابيعرفوها لمين فجأة انرمى الهن مفتاحها .. من صاحبها
فتح الباب وركب مجد ورا المقود ويحيى ركبها من ورا وركب معها
اجو بكر ومرتو عم يركضو بدن يلحقو بنتن ويعرفو شو صار فيها .. وصلو للسيارة وصارو يخبطو عليها كان مجد اول ماعم يمشي .. وقفلن بسرعة
بكر ركب جنب مجد وامها ركبت معها من ورا .. ومجد طار بسرعة جنونية
امها :ياعمري شو صابك
بكر :يحيى اختك شبها
ضحى :انا منيحة والله منيحة
مجد :حبيبتي شو حاسة
ضحى :دايخة شوي
يحيى خلا ضحى تميل لعند امو وامها ضمتها وصارت تبكي .. ويحيى مزقلا الفستان من عند الكتف ليشوف وين منصابة ويحاول يوقف النزيف
ولما شافو بكتفها تنهد بارتياح
يحيى :لاتخافو بكتفا الرصاصة جاي
ضحى عم تحكي بنص وعي :مجد خفف السرعة دايخة
مجد :ماشي ياعمري .. رح خفف
ضل منتبه قدامو وماخفف السرعة ابدا .. وهربت من عينو دمعة
بكر شافو بس عمل حالووماشافو
ضحى :بدي موت
مجد :لعدوينك الموت يا روحي
يحيى :لا حبيبتي مارح تموتي
ضحى تقريبا بلشت تهلوس :انا بحبكن
امها :ونحنا كمان بنحبك يا روحي
ضحى :مجد انا بحبك كتير
ضحكو ضحكة صغيرة مع كم دمعة
يحيى :ليش ضل حدا بهل البلد مابيعرف انكن بتحبو بعض
مجد : ياعمرو وروحو لمجد .. والله انا بحبك وبموت فيكي .. ومارح خليكي تموتي عم تفهمي .. مارح خليكي ... لسه مافرحت فيكي (دموعو عيونو عند اخر كلمة ) لسه مافرحت فيكي
يحيى حط ايدو ع كتف مجد وقلو لاتخاف والله شغلتها عرضية وحتى يمكن اليوم تنام عندك بالبيت
هز راسو ومسح دموعو بكفو .. ووصلو ع المشفى
....................................
بالضيعة .. عالم لحقتن ع المشفى .. وعالم راحو ع بيوتن .. وعالم ضلو ينطرو .. وعالم راحو مع العروس ياسمين ع بيت عمها ابو ناصر
زينة وندى وياسمين قاعدين بصدر الغرفة والناس حواليهن منهن عيلة الشيخ وعمام ضحى
دخل تحسين وقال :وصلو ع المشفى ..
قامت ندى لعندو بسرعة :مع مين حكيت .. اتصل خلينا نطمن
تحسين :اتصلت ع موبايل مجد .. بس رد علي ممرض
الشيخ : تحسين مين يلي كان عم يقوس
تحسين :رجب ..
الشيخ :وينو جبلي اياه
تحسين :برا .. وعم يحلف انو ماكان قصدو
ياسمين :ما المهم مين قوس المهم ضحى .. تحسين ارجاع اتصل
ندى :طيب مين راح معن .. حدا يطمنا يارب
دخل ناصر وقال :اتطمنو ياجماعة الرصاصة جاي بتكفها .. حكيت مع المشفى وهنن طمنوني .. لانو محدا عم يرد ع موبايلو
ندى راحت ضمت اخوها وصارت تبكي
ناصر: رح تكون منيحة والله
ندى :يارب ... يارب
بعدت عن اخوها ورجعت قعدت جنب ياسمين
ناصر :ندى تعي معي
مشي شوي ووقف وقال لزينة وانتي لو سمحتي
راحو ع المطبخ
ناصر : عملو شي يشربوه العالم
ندى :مين الو نفس يشرب
ناصر :متل ماقلتلك عملي ..
ندى :رح اعمل شاي
ناصر :منيح
ندى :بس مافي كاسات بتقدي
ناصر :عملو الشاي وانا بدبر الكاسات
مافي تلت ساعة الا والبنات داخلين وكل وحدة معها صينية وصارو يضيفو شاي
_____________________________
انتفتح باب غرفة العمليات ووطلع يحيى وكان مشمر عن ايدو ووكابس على وريدو بقطنة
قربو كلن منو بسرعة
يحيى :والله منيحة ومافيها شي .. طلعو الرصاصة وخيطو الجرح الحمد لله مافي شي خطير عرضية
امو :وانت شبك
يحيى :كان ناقصهن دم وانا تبرعتلا
تنهد مجد بأرتياح وراح قعد ع جنب
يحيى :مجد عاوزك بكلمتين
بكر :يحيى اختك فيها شي وعم تخبي عنا
يحيى :لا والله .. وهلأ شوي ورح يطالعوها ع غرفة عادية ... مجد ممكن شوي
راحو ع جنب
يحيى :هلأ يلي كان عم يقوس شو كان معو
مجد : مافهمت
يحيى :انو شو سلاحو
مجد :رشاش
يحيى :بس الرصاصة يلي دخلت بكتف ضحى رصاصة مسدس
مجد :شووو ... شو يعني
بحيى :والرصاصة جاي مواجهة يعني مو رصاصة طايشة
مجد :حدا متقصد يقوس عليها
يحيى :اكيد .. المشفى مارح يسكتو ورح يخبرو الشرطة .. انا خبرتك لحطك بالصورة
مجد : انا بحل هاد الموضوع ..بس بدي منك ماتخبر حدا وخلينا انو رصاصة طايشة
يحيى :مين ممكن يكون
مجد :وحياتها لاعرفو
يحيى :انا رايح هلأ ع البيت وجبلا تياب مشان نطالعها
مجد:بصير نطالعها
يحيى :خايف عليها
مجد عطاه مفتاح السيارة وقال :هي السيارة مابعرف لمين عطيها لصاحبا وهلأ رح احكي مع اخي مراد يجبلي سيارتي
اخد المفتاح منو يحيى ومشي .. ومجد ضل واقف مكانو وشارد بالفراغ يلي قدامو ... يا ترى مين يلي عمل هيك ... انا الي اعداء كتير .. بس هية شو ذنبا ..
رفع التلفون وحكي :كيفك سيادة العقيد
العقيد :اهلنا بالعريس
....................
خلص المكالمة ومشي لعند بيت عمو
امها :ضحى رح ترجع معنا ع البيت
مجد :ليش
امها :مشان نطمن عنها
سكت ومارد ...تركن وراح وقف على جنب
بكر : ليش هيك حكيتيه
ام ناصر :هي بنتي وبدي اتطمن عليها
بكر :صارت هلأ مرتو
ام ناصر :لترجع متل ماكانت يجي ياخدا
بكر :بلش يشتغل كيد الحموات
ام ناصر :خلصنا سكر ع السيرة انا كل هالجازة ماني طايقتا
بكر :شو عدا مابدا
ام ناصر :خلص مافي شي خليني ساكتة احسن
بكر :اي والله احسن شي بتعمليه
_____________________________
مكالمة هاتفية والاشخاص غامضين
صوت انوثي : قلي ليش متصل
صوت رجولي : مجد يلي كلفتيني راقبو
:شبو
: تقوست مرتو اليوم
:ليش ايمت تزوج
:اليوم كانت ليلة عرسو
:وليش ماخبرتني يابهيم
: والله مافكرتو موضوع مهم
: الله ياخدك المهم شو صار
:ماصار شي مرتو هلأ بالمشفى .. وعم يقولو رصاصة طايشة
: وهية هيك فعلا
:مابظن بس رح اعرفلك
: اي منيح كتير .. واذا طلعت مقوسي عن قصد بدي تجبلي يلي قوس من تحت الارض
: حاضر ... بتأمريني بشي تاني
:بتخبرني بكلشي اول بأول
________________________________
وصل يحيى ع البيت والكل طلعو بوجهو
ناصر :يحيى طمنا شوو صار
يحيى :والله منيحة وشي ساعتين لنطمن عليها رح نطالعها
الكل قالو :الحمد لله
يحيى :ندى جيبلي تياب لضحى
ندى :يلا ثواني
طلعت من احدى الغرف ياسمين وكانت مغيرة الفستان ولابسة بنطلون وكنزة ولافة حجابها ع راسها
قربت منو وقالت :الحمد لله عسلامتك
يحيى بحب :الله يسلمك
ياسمين :في داعي اجي معكن
يحيى :لا حبيبتي .. مابدي عذبك
قرب من ادنها وهمس :آسف على كلشي .. وكمان على الليلة يلي اختربت
ياسمين :لا تحكي هيك .. كلو بيتعوض المهم صحة اختك
يحيى :بحبك
اكتفت بالابتسامة
يحيى :عرفتي وين غرفتي
هزت براسا
يحيى :فوتي ارتاحي وبكرا ان شاء الله رح نطلع على بيتنا
ياسمين :مو قبل ما اطمن ع ضحى
يحيى :طبعا
طلعت ندى من غرفتها ومع كيس فيه تياب لضحى
قرب يحيى طبع بوسة على جبين ياسمين واخد التياب من ندى وراح
بعد ماراح العالم بلشت تنسحب على بيوتا بعد ما اطمنو انو ضحى بخير... وماضل بالبيت غير زينة وياسمين وندى وناصر قاعد بغرفة الضيوف برا
زينة عم تحكي ع التلفون: اي ماما .. اي هلأ بجي مع مجد
:وبركي مجد ضل مكمل لهون
زينة :بخلي اي حدا يوصلني المهم هلأ اطمن ع صحة ضحى وشوفها بخير
:الله لايضرا يارب
زينة :آمين
رجعت لعند البنات وقعدت جنبن
ندى :هي امك
هزت براسها
ندى :ياسمين قومي ارتاحي .. تعبتي كتير اليوم
ياسمين مبين على عيونها التعب قالت :اذا صار شي او اجت خبروني
ندى :اكيد
ياسمين :تصبحو على خير
كملت ع غرفة يحيى وقربت من التخت قعدت ع طرفو ورفعت المخدة وضمتها على صدرها وصارت تستنشق ريحتها بحب
______________________________
بالمشفى
ضحى قاعدة ع التخت وراسها على صدر مجد يلي قاعد جنبا ولاففها بأيدو
والايد التانية ماسكة ايدها
مجد : كيف ملاقاي حالك هلأ
ضحى :احسن بكتير
مجد :عم يوجعك شي
ضحى : اي محل الرصاصة .. بس مو كتير
مجد: لكن ليش عم تقولي احسن بكتير
ضحى :لاني معك
وغمرت راسها بحضنو اكتر
..................................
برا الغرفة
امها :يعني شو عم يعملو كل هالوقت لحالن .. بدي فوت اتطمن ع بنتي
بكر :رح تطمني بس اصبري شوي .. خليهن شوي لحالن
امها :هي مشفى مو اوتيل .. خلص رح فوت
بكر :يا ام ناصر اصبري شوي
بس ماردت عليه وراحت فتحت الباب حتى بدون ما تدق
تلبكت ضحى بس مجد ضل ع وضعو وماحركلو جفن
رفعت راسا عن حضنو بس هو ضل متحكم فيها
امها تجاهلتو :كيفك يا حبيبة ماعقلبك شر
ضحى :منيحة انا كتير
امها :يارب .. ان شاء الله عطول ... قوليلي عم يوجعك شي .. تعبانة من شي
ضحى :لا لا
امها :مجد بعد شوي عن هالبنت مشان جرحها ..
مجد ماحب يجادلها .. وبعد عن ضحى وطلع لقى عمو بوجهو
بكر : كيفها هلأ
مجد :منيحة اتفضل لعندها
اجا يحيى من اول الكوريدور ... وصل لعندو وحكا مجد
:شو كيفها
مجد :منيحة الحمد لله ... ليك يحيى انا رايح مشوار انت خدهن وروحو
يحيى :ع وين بدنا نروح وانت مابدك تاخد مرتك
مجد :اي لتخليني امك اخدها بالاول
يحيى :امي ؟؟ليش صاير شي
مجد حط ايدو ع كتفو وقال :لا لا .. المهم انا رايح ويمكن اتأخر خدها لعنكن ع البيت وانا ببقى بجي بطمن عليها
يحيى :ع وين رايح
مجد :رايح شو مين ابن هالحرام يلي عمل هيك
يحيى :ليش عرفتو
مجد :لا بس مارح يجيني نوم لحت اعرفو
_______________________
مكالمة هاتفية مجهولة
الصوت الانوثي : شو صار معك
: اي معلمتلي ..لقيتو
:وينو
: انخطف
:كيييف؟؟
:هلأ مابعرف اذا انخطف اول لأ.. بس يلي صار اجت سيارة واخدتو وكأنو اخدوه اجباري
:لك فهمني شو صار ...
: لاتخافي انا عرفت مين الخاطف او مين يلي اخدو
:مين هو ؟؟
:جاي لعندك وبخبرك بكلشي
____________________________
ضحى عم تركب بسيارة اخوها مع امها وابوها وتتلف حوليها
ضحى :مجد وينو
يحيى :عندو شغل
ضحى :شو هالشغل يلي اهم مني
يحيى :هلأ اركبي وبالبيت بنحكي
امها :هه اي شو هالحب هاد
ركبت ضحى بالسيارة مقهورة من تصرف مجد
___________________________
بالفرع
العقيد : كيف صار هيك ... ياريتني جيت حضرتك عرسك بس قلتلك ظروفي
مجد :حصل خير
العقيد :بتشك بحدا
مجد :انا اعدائي كتار .. بس هية شو دخلها ليش ليقوسها الها
العقيد :ممكن كانو بدن يقوسك الك مو الها
مجد :كيف
العقيد :بعتت فريق يكتشف مكان الحادثة بالعرس .. وسألت الدكتور يلي طالعلا الرصاصة .. والرصاصة جاي بكتفها يلي من ناحيتك .. يعني ممكن تكون انت المستهدف ... وكمان الاصابة بكتفها اليمين .. يعني لو عنجد ناوي يقتلها الها كان صوب بالنص او عجهة اليسار جهة القلب .. هاد يا قاصد يقتلك الك .. يا اما يخوفكن
مجد :بس انا ماكنت لما تصاوبت جنبها
العقيد :وين كنت
مجد :هو اول مابلش القواس هية خافت فأنا قمت قلن يوقفو
العقيد : يمكن وانت عم تقوم اجت الرصاصة .. بس ع الحالتين يلي عمل هيك ناوي عليك مو عليها .. مبين انو بدو يحرقلك قلبك مشان ينتقم
مجد :طيب ماتوصلتو لشي انتو
العقيد :خلال ٢٤ ساعة رح يكون اخبار اكيد ...بس قلي انت بمين بتشك
صفن شوي وقال :بس مابظن يلي عمل هالشغلة يخليني عايش .. لانو اذا ضليت عايش بيعرفو منيح شو ممكن اعمل
______________________________
وصلو ع بيت ابو ناصر
كانت الدنيا اول مابلش يجهجه الضو
ضحى كانت بدا تسأل ليش جبتوها لهون .. بس سكتت وخبت غضبها لمجد لتفرغو فيه
كلن استقبلوها واطمنو ع سلامتها .. وهية انسحبت بهدوء ع غرفتها
لحقتا ندى وزينة
ندى :شو حبيبتي موجوعة
ضحى :وين موبايلي
زينة :يمكن مع مجد
ضحى :عطيني موبايلك زينة وطلعو لبرا لو سمحتو
ندى :صاير شي بينك وبين مجد
ضحى :لأ هلأ رح يصير .. عطيني موبايلك زينة
عطتها موبايلها وطلعو لبرا .. اول ما اتصلت رد فورا
ضحى :وينك يا استاذ .. تركتني بالمشفى ومعد سألت .. عحد علمي انا لازم كون ببيت زوجي هلأ .. وينك انت
اول ماسمع صوتها ابتسم ولما خلصت قال :كملي ليش سكتيي
ضحى :برودك ماعاد تبلطلو ماهيك
مجد :شوبدك هلأ ياروحي
ضحى :هو سؤال مافي غيرو .. انا هلأ وين لازم يكون مكاني
مجد : بقلبي
فجأة سكتت .. وكأنو عرف كيف يهديها .. وابتسمت بخجل . بس سرعان ما غيرت نبرة صوتا وحكت :لاتغير الحديث وتجذبني بكلامك المعسول .. حكيلي الحقيقة .. انت معد بدك اياني لانو تصاوبت وصرت متوكة ماهيك
مجد :اي هيك .. يلا باي
وسكر بوجها
ضحى :بكرهك مجد بكرهكككك
دخل يحيى عليها وشافها منفعلة
يحيى :شبها العروس
ضحى :هه عروس
يحيى :حكيتي مع مجد
ضحى :اي .. وقهرني كتير
يحيى :لا تنفعلي لازم تهدي وتنامي
ضحى :لا مابدي نام
يحيى :ضروري تنامي جسمك تعبان
ضحى :طيب ماشي
نزلت بفرشتها .. وقرب يحيى غرس بوريدها ابرة
وراحت نايمة
_________________________
دخل مجد ع البيت وبراسو مية فكرة عم تتخبط ببعضن
قابلتو خالتو كانت لابسة روب الصلاة وكانت مخلصة صلاة الصبح
خالتو :حبيبي مجد كيفا ضحى
مجد :منيحة خالتي منيحة
خالتو :وليش تركتها لحالها بالمشفى
قعد مجد بالارض وسند راسو ع الحيط بتعب وقال مانها لحالا عند اهلها
خالتو:يوووه وليش عند اهلها ليش ماجبتا معك ماهو من اليوم صار هاد بيتا
مجد : خالتي يلي صار مانو صدفة او رصاصة طايشة هاد حدا كان قاصد يقتلني الي او هية
قربت وقعدت جنبو وقالت :وخليتها عند اهلها مشان تحميها
مجد :اي .. هنيك بتطمن عليها ومشان هاد يلي بدو يقتلني يقتلني الي ومايقرب عليها .. وكمان اذا متت مابتترمل من بعدي
خالتو :محدا بياخد هالروح غير يلي حطها.. روح جيب مرتك وقضي معها يومين حلوين .. وعشان هدول يلي بدن يأذوكن ان شاء الله بيفشلو .. لاتستسلم .. لاتخلي حدا ينزع عليك سعادتك .. روح جيبها وفراح معها .. هي فرحت عمرك ... اذا بدك تموت موت بس لاتحرم حالك من حبيبتك .. واصلا الموت الله يبعدو عنكن ويعطيكن طولة العمر .. وهاد يلي قوس ان شاء الله رح يبين وياخد جزاتو
اتطلع بوجها وصفن
خالتو :مابدها صفنة يلا قوم
ابتسم وقام
_______________________
الكل من التعب خلد للنوم .. مع انو الشمس طلعت بس الكل تعبان وطول الليل مانامو .. الا شخص واحد وهو يحيى
كان قاعد جنب عروستو وصافن فيها وبجمالا .. وعلى وجهو ابتسامة حب ... وكل شوي يمد ايدو بهدوء ويداعب خصلات شعرها
فجأة سمع صوت الباب عم يندق قام بسرعة وفتح قبل محدا يفيق من اهلو .. وكان مجد
يحيى :اهلين مجد .. تفضل .. ههه بس الكل نايم
مجد : ماني جاي اقعد جاي اخد مرتي
يحيى :نايمة ومتسحيل تفيق قبل اربع خمس ساعات
مجد : بتنامن ببيتا
يحيى : صايرلك شي انت
مجد :لا بس بدي مرتي
يحيى :طيب لحظة لفيق ندى وبتدخل لعندا مرتك .. وعفكرة ما اكلنها
مجد :ههههههه
راح يحيى دق الباب بهدوء .. طبعا ما تجرأ ويدخل لانو زينة نايمة مع البنات حست ندى وقامت بتعب وفتحت الباب
ندى :شبك اخي خلينا انام شي ساعة
يحيى :حطي عراسك مجد بدو يشوف مرتو
ندى :ويأجلها شوي .. هلأ فطن
يحيى :مرتو ومابحقلنا نتدخل .. يلا بسرعة
ندى بتأفأف :اوووف يلا اندهلو
راح يحيى وهية حطت ع راسها وراحت ع غرفة القعدة وتمددت ع فرشة ونامت فورا
وصل يحيى مجد عباب الغرفة وقلو :هون مرتك واختك مافي حدا غريب تفضل
هز براسو وفتح الباب وفات كانت ضحى نايمة عضهرها وايدا معلقة برقبتها وع التخت التاني نايمة زينة
قرب من مرتو وقعد جنبها ... بعدلا خصلات شعرا عن وجها وصار يفيقا بكل هدوء
مجد :ضحى .. حبيبتي .. ضحى عم تسمعيني .. بس هية كانت بغير دنيا .. حاول يصحيها كتير بس كانت نايمة بعمق وميبن عليها التعب وخصوصا انها عم تشخر
بعد عنها وراح لعند اختو صحاها
مجد :زينة .. زينة .. قومي رايحين ع البيت
فتحت عيونا وضلت شوي لاستوعبت هية وين
زينة وهية عم تتاوب : مجد شوو عم تعمل هون **
مجد.:قومي البسي رايحين ع البيت
تجلست وقالت وضحى ؟
مجد: وضحى كمان
فتح الباب لقى يحيى بوجهو
مجد:بأسر شي اذا اخدتا وهية نايمة
يحيى :بشرفك لاتتصرف تصرفات مجانين .. البنت متصاوبة
مجد :عم اسألك بأسر شي
يحيى :لا حول ولا قوة الا بلله .. لا مابأثر خدها
عصوتن بلست تفيق العيلة
طلعت ام ناصر وتفاجئت بمجد ويحيى
ام ناصر :شوفي
مجد :جاي اخد مرتي
ام ناصر :لا مافي تروح بنتي مريضة وبدها حدا يعتني فيها
مجد :انا بعتني فيها
ام ناصر : بدها وحدة اجباري .. انتي مابتصير
مجد :بدكن تهتمو ببنتنكن تعالو عبيتا واهلا وسهلا فيكن
طلع بكر وراها ومعو ناصر
ناصر : شوفي
ضل ساكت مجد وكأنو مل من كتر الشرح
يحيى :مجد جاي ياخد ضحى
ناصر :وياخدها ماهية صارت مرتو
مجد بقلبو :هه من ايمت ناصر بصف معي
بكر :ابني انطرها لتفيق
مجد: يحيى عم يقول بدها ٤ او٥ ساعات .. وانا رح اخدها هلأ
ام ناصر :وهية نايمة
مجد :اي شوفيها
بكر :خلص ابني يلي بدك اياه عملو .. البنت مرتك وانت حر فيها
مجد :شكرا عمي
انفتح الباب وطلعت زينة وقالت :انا جاهزة
مجد:روحي فتحي باب السيارة
هزت براسا وراحت وهو دخل وحملها بكل هدوء وطلع فيها ويحيى لحقو يساعدو كيف بدن يقعدوها بالسيارة
ام اناصر :يا فضيحتنا .. ان شاء الله محدا يشوفو .. ياربي .. انا ماكان ناقصني غير هالجاهل ... بس مايعمل فيها شي شغلة
بكر :لك شو عم تحكي يا مرى .. شوبدو يعمل فيها كمان .. ماهية مرتو
ام ناصر بعدتو عن طريقها وطلعت لبرا كان اول ماعم يمشي بالسيارة ندهت عليه ووقفتو
قربت وشافت بنتا بالمقعد الخلفي وزينة ساندتا ومنيمتا ع كتفها .. اتطلعت بمجد وقالت :البنت مريضة هلأ
مجد :مافهمت
ام ناصر :البيت ماخرج تكون عروس وفهمك كفاية
مجد عم ينفخ بقلبو وقال :في شي تاني حماتي
ام ناصر :عم نبهك هاا .. ما تتجاهل حكيكي وجرحها مالازم يجي عليه مي .. ولا اجي وضل معها
مجد :بدك تجي اهلا وسهلا .. وعشان ضحى اطمني هية بعيوني
ام ناصر : لا تأسرع وخليك ماشي ع الهدا
مارد عليها وعس بازين مشي
ام ناصر :لك وين رحت لسه ما خلصتت
بكر عم يضحك من وراها :لك تركيه يستطفل منو الها
ام ناصر : يحيى تعال وصلني .. هاد واحد همجي وبخاف ع بنتي معو
يحيى :هههه ماما نعسان انا وفايت نام وياريت محدا يزعجنا
اتطلعت بناصر وقبل ماتحكي صارت يتاوب عن قصد وانسحب ع غرفتو
اتطلعت بجوزها ... لقتو عم يضحك وقال :تعي خلينا انام شي ساعة .. هلأ العالم بتصير تجي تطمن وتسأل عن ضحى
زورتو ودخلت ع غرفتها وهو لحقها وسكر الباب

يتبع .......
أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
‏حين أكتشفتك ! لم أكن اقصد إكتشافك..فأنا كنت قد نسيت الحُب يوماً ولست معه كنت أؤمن أن الفصول الأربعة ستظل دوماً أربعة وشمساً واحدة وبدراً واحداً فتن الوجود..
لكنّني حين أكتشفتك..كل الأمور تغيرت، فأضفت بدراً ثانياً، وأضفت شمساً ثانية وأضفت فصلاً خامساً ما أروعه.
أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
#أحببت_ازعر
#الجزء_الثالث_عشر

فتحتلو زينة باب غرفتو ودخل حاملها بين اديه بكل حذر .. وكأنها مولود جديد وخايف يكون حاملو حملة غلط ... وصل للتخت يلي مزين باالورد الجوري المخملي .. كانت هالغرفة مجهزة بأحلا زينة كرمال ليلتن ليلة العمر بس القدر الو نصيب بكلشي .. رفعت زينة الغطا والورد كلو نزل ع الارض .. نيمها بوسط التخت وظبطلا المخدات تحت راسها
زينة انسحبت بهدوء وسكرت الباب وراها
رفع الغطا وقربو منها وغطاها فيه.. وانحنى لعند عيونها وصار يبوسها عليهن .. ونزل ع خدودا وباسها بلطف ..
مجد :نورتي حياتي يا حياتي ونورتي بيتي يا ملجئي بحبك يا اميرتي .. اميرتي النائمة
وهو قاعد وشارد فيها مدري لدقائق مدري لساعات ماحس .. كان بس قاعد وصافن فيها .. وبهل اللحظة حس حالو ملك الدنيا .. وكل شوي يسرق بوسة لطيفة مشان ماتزعجها ... حس بالتعب والارهاق والنعس .. رفع الغطا ليتمدد جنبها كان مكان ديق ومن الجهة التانية كمان نفس المساحة لانها نايمة بوسط التخت
مجد :كان بودي نام جنبك .. بس المهم رياحتك يا روحو لقلبي
قام وراح ع فرشتو يلي كان ينام عليها بالعادة .. رما حالو عليها وفجأة راح نايم .. مع انو الدنيا صارت ضحى
_____________________________
بشركة كبيرة بوسط المدينة .. وقفت سيارة بموقف السيارات .. ونزلت منها صبية ودخلت الشركة .. وسألت اول موظف شافتو : وين بصير مكتب ماهر بيك
الموظف :بالطابق التاني
هزتلو براسها مع ابتسامة مجاملة وطلعت ع الطابق التاني استدلت ع المكتب ... ودخلت لعند السكرتيرة وخبرتها انها بدا تشوف ماهر ضروري .. والسكرتيرة نقلت الخبر للشخص يلي اسمو ماهر
ماهر قاعد ورا مكتبو وشارد بالسكرتيرة .. هالشب المتعجرف والمغرور هيك مبين من ملامحمو
ماهر :ماقالتلك شو هو الضروري
:لا استاذ
ماهر :شو شكلها
: مبينة بنت كتير انقية وكتير شيك .. وتيابها مبينين ماركة... وملامحها جدية .. وكأنها بنت حدا مهم
ماهر :ماقالتلك اسمها
:لا
ماهر :طيب دخليها
طلعت السكرتيرة ودخلتها ودخلت معها
ماهر :اهلا مين حضرتك
: قبل ماتعرف مين انا مابدك تعرف شوبدي
ماهر :طيب شوبدك
: ليش خطفت الشب يلي قوص ع مجد بليلة عرسو
تجمدت ملامحمو وهو عم يتطلع عليها
ماهر للسكرتيرة: قهوة سادةةةة
طلعت السكرتيرة وقربت الصبية بكل غرور انحنت ع المكتب وحطت عينها بعينو بكل ثقة وقالت :شو مارديت علي
ماهر بتجاهل :انت مضيعة حدا يعني وجاي تدوري عليه عندي
:اي قلتلك .. بدي الشب يلي خطفتو
ماهر :هههههه لك عن شو عم تحكي انتي ... شكلك هربانة من شي مشفى مجانين
قعدت ع الكرسي وبحزن :هربانة صح بس ما من مشفى المجانين .. من اهلي
ماهر :ليش
:مجد الكلب الحقير فضحني قدام اخي .. واخي عم يدور علي بدو يدبحني
ماهر : فضحك ؟؟؟
: اي مو مهم التفاصيل ... المهم انا عم دور عليه لانتقم منو ولما لقيتو وحطيت حدا يراقبو .. بتجي مرتو بتتقوص ليلة عرسو.. بدي اعرف مين يلي قوص عليهن .. بيلزمني .. واذا انت خاطفو انا مستعدة ادفعلك يلي بدك اياه فيه وتعطيني يلي حاول يقتلو او يقتل مرتو مابتفرق .. المهم انا بدي حدا يساعدني
ماهر :لنفترض الشب موجود .. شو بيلزمك مزال عم تقولي بتدفعي يلي بدي اياه .. بالمصاري بتشتري مين مابدك
: ما متل يلي قلبو مليان حقد وغل .. يلي بدي اشتريه ممكن يتراجع او يضعف اما يلي قلبو مليان انتقام مستحيل يضعف
ماهر :ياريت بقدر ساعدك .. بس اكيد غلطانة انا ماخطفت حدا
:معك حق ما تصدقني او توثق فيني .. انا اسمي علا بنت ابو الفداء
ماهر بصدمة :ابو الفداء ماغيرو ؟؟
هزت براسا وقالت :ايي .. فيك تسأل عني واكيد رح تعرف كلشي صار فيني بسبب هاد الكلب يلي اسمو مجد .. ويلي رح تعرفو عني اكيد مابشرف وانا ماني خجلانة بس بدي انتقم بأي طريقة .. بعد ماتسأل فيك تتواصل معي وبتعرف كيف تجيب رقمي ... وانا قلبي عم يقلي انو الشب مانو مخطوف هو واحد من رجالك
ماهر ساكت وماعم يرد
علا : ناطرة منك اتصال .. الظاهر رح نكون شركا
لفت ضهرا وطلعت
ماهر بكز ع سنانو وخبط ايدو ع الطاولة وقال :شقفة ازعر ومن ضيعة محدا بيعرفو ملعب نص البلد ع ايده لاا وشو كمان ولاد مسؤولين .. نهايتك ع ايدي يا كلب..
رفع الموبايل وعمل اتصال : ليك بدي اعرف كلشي عن علا بنت ابو الفداء وبدي اعرف شو قصة الفضيحة .. اوكي .. لاتطول
____________________________
فتحت عيونها ضحى وللولهة الاولة نقزت لما شافت انها بمكان غريب .. تجلست بسرعة وصارت تتلفت حوليها واتذكرت انها غرفة مجد لما جابت الجهاز عليها قبل بيومين من العرس .. اتطلعت ع الارض لقتو غاطط بالنوم .. بس محتارة كيف اجت لهون
ضحى :كيف وصلت لهون .. شو صار .. ماعم اتذكر شي
حست بوجع بكتفهت .. مدت ايدا على مكان الوجع وكبست شوي كانت رح تصرخ من الوجع بس بسرعة كتمت وجعها
ضحى :ااااه .. ياربي شو عم توجعني ... اكيد في مسكن لازم اشربو .. بس بالاول لقوم ازعجو هههه
قامت من مكانها بهدوء وماسكة ايدها مشان ماتتحرك وتوجعها .. مع انها مربوطة بحمالة .. بس مشان الحركة مايوجعها الجرح .. قربت منو ونزلت لمستواه ... وصارت تتأملو كيف نايم وببدلة العرس .. مدت ايدها وصارت تمررها على شعراتو .. كان عرقان .. شعرو رطب .. قربت اكتر وصارت تستنشق ريحتو ... لا اراديا بنصير نحب اي ريحة من يلي بنعشقن حتى لو كانت كرهة بتكون عنا اطيب من المسك .. بس هو ماكانت ريحتو كريها بس ريحة جسمو عالية شوي لانو عرقان .. قربت وباستو على جبينو .. وعلى خدود .. عملت متل ماعمل معها وهية نايمة .. بس مابتعرف هية انو هيك عمل معها ... بس هية تجرئت ونزلت على شفافو قبلتن قبلة عميقة ... وهو فجأة فاق يمكن لانو الاوكسجين انقطع عنو .. وهية رجعت لورا بسرعة
مجد فتح عيونو وابتسم : فقتي ياروحي
ضحى :اي فقت وصرلي ساعة عم بوس فيك وانت مانك حاسس
مجد :هلأ هو يمكن حسيت ..بس غوطنت من لمسة شفافك
ضحى :شو انك ملوفك
مجد: يسعدلي الصباح اي
تجلس .. وسحبها من ايدها السليمة وخلاها تقعد جنبو وحاوط ايدو على خصرا ..وطبعلا بوسة على خدها
مجد :من اول يوم خلقت فيه لليوم هاد بكون اجمل صباح بتصبحو
ضحى بطمع :وشو كمان
مجد : ممممممم ... واطيب صباح .. احلا حلم .. وشو كماان ممممم
ضحى :بس عفكرة الدنيا العصر
مجد :هههه طيب اجمل عصر هيك منيح
ضحى :حبيبي انا شو جابني لهون
مال براسو ع رقبتها عم يستنشق عطرها .. ومارد
حست بجسمها قشعر .. وقلبها علت دقاقتو .. حاولت تبعد شوي للجهة التانية .. بس كان محكمها بقبضتو يلي عخصرها ... وبلش ياخد بوسات ناعمة ورا بعضن ..بكل حب وشغف
ضحى :خلص بيبي .. انا بغار
مارد وضل غايص برقبتها الناعمة البيضة .. وعم يطبع عليها قبلات متتالية
ضحى :مجودي .. ايدي مكان الرصاصة عن يوجعني .. بلييز
بعد عنها وقال :اسف ياروحي
ضحى :لا لا تعتذر .. بسس
مجد.:شو يعني بدك اياني كمل
ضربتو وقالت:هههه قليل ادب
مجد :بعشششقك .. لك من اول ماجبتك ونيمتك بتختي وانا متمني دوق حبات هالكرز بس ماطاوعني قلب ودوقن وهنن مو مفتحين
ضحى :شو قصدك
حط ايدو تحت دقنها وصار يمرر ابهامو على شفافها بنعومة كبيرة .. وهية فهمت قصدو .. صح خجلت وحمرت بس كانت اجرأ من خجلها .. وهية يلي قربت وسلمتو شفافها ........
فجأة انتفتح الباب بدون مايندق ... وبعدو عن بعض بسرعة واتطلعو ع الباب ومين يلي فتحتو
وحزور مين طلع
هههههه امها لضحى .. شكلها رح تكون عزول :):)
زمرد :ما انا حاسبة ع الحساب .. قلتلك البنت مريضة .. قربت لعند بنتها وضحى كانت واقفة ..سحبتها زمرد من ايدا على التخت وقالت :كيفك يا ماما ان شاء الله مانك موجوعة .. وبعدين شو مقعدك ع الارض .. انتي مريضة ولازم ماتقومي من التخت ..
اتطلعت بمجد وقالت :ماهيك صهري
وقف وطلع لبرا بدون مايرد عليها
زمرد :تقلي حالك شوي ... العما شو مجلوقة .. وكمان نازلة لعندو .. شو نسيتي انك مريضة
ضحى ماردت واكتفت تضل ساكتة وع وجها ابتسامة مجاملة
زمرد :رح ضل عندك لحتى تصحي ع الاخير فهمتي
هزت براسها والابتسامة عرضت على وجها .. طبعا هالابتسامة بتعكس شوفي بداخلها
__________________________
ببيت ابو ناصر
بالمطبخ
واقفة ندى عم تجلي .. ودخل يحيى هو وياسمين ولابسين تياب الطلعة
يحيى :ندوش وين الربع
ندى :بابا وناصر بغرفة القعدة وماما راحت لعند ضحى
يحيى :ايمت راحت
ندى :من شوي وصلها ناصر .. قال بدا تضل عند ضحى لحتى تشفى ع الاخير
يحيى :هههه راحت عليك يا مجد
ياسمين حاولت تكتم ضحكتها ورا يحيى
يحيى :طيب انا طالع سلم ع بابا ونروح
ندى :ع وين
يحيى :شو نسيانة انو عندي بيت
ندى : طيب رجعو بالسهرة ..
يحيى :ماشي .. بشوف .. بس يمكن روح لعند ضحى اطمن عنها
ندى :اي واذا رحتو جيب ماما معكن
يحيى :اوكي .. يلا بدك شي قطة
نشف اديها وقربت ضمتن وبوستن :الف مبروك .. ماصرلي باركلكن هههه
يحيى :مو مشكلة .. والله يبارك فيكي وعقبال مانفرح فيكي
ياسمين :عبالك ندوش
ندى :تسلمولي
_____________________________
واقف مجد ع المسطبة الخارجية وكان قدامو قطين عم يتقاتلو ويتشقلبو مع بعض .. عم يدخن وشارد فيهن .. طلع مراد من الخيمة يلي جنب البيت .. شاف مجد واجا لعندو
مراد : كيفك اخي .. وكيفها مرتك
مجد :منيح منيح
مراد : مانك على بعضك
مجد : اي والله ماني على بعضي
مراد :مرتك فيها شي لا سمح الله
مجد :لا لا ضحى منيحة .. انت قلي كنت نايم بالخيمة ؟
مراد :اي .. احسن
مجد :بشرفك شو هالحكي .. ماهاد بيتك
مراد :لك مرتك عروس ومريضة ماخرج .. ومشان تاخد راحتا
مجد :لا لا مرتي عم تقولا مريضة ومن غرفتها مارح تطلع .. وانا اصلا عملت حمام بالغرفة مشان ماننحرج لانحنا ولا انتو ... واصلا انا لو بدي كنت قعدت لحالي ... بس انا مشان نضل مع بعض
مراد :لك الخيمة مريحة ..
مجد :لا لا رجاع غرفتك .. وانا بخبر ضحى انك انت بالبيت
مراد :طيب ماشي ..
مجد :هو انا عأساس كنت بدي غيب شهر هه :) عأساس شهر عسل وبهل الوقت بتكون عمارتك خالصة .. بس شفت شو صار معي
مراد :مامشكلة كلها اسبوع زمان وبتصح مرتك وروحو وين مابدكن
مجد :معد يمشي الحال
مراد :ليش ؟؟
مجد : اااه .. لا لا ولاشي .. اي قلي ايمت بدنا نفرح فيك
مراد :هههههه ايمت مابتفضى انت والشيخ مشان تروحو تخطبولي
مجد شرد وقال :الشييخ؟؟!!!
مراد :شبك بشو شردت
مجد: خلص تركها علي ..
مراد :وشو رأيك ناخد معنا عمك
مجد :عمي ابوها لضحى
مراد :اي
مجد :هههه لا لا .. يستر عليك بعدني عنن
مراد :معقول لساك حاقد عليهن
مجد :بتصدق اذا قلتلك انو مابطيقن
مراد : عنجد
مجد : شو شفت منن لحتى طيقن يا زلمة .. في يحيى منيح غيرو شطب عليه .. لك مشان الله شوبدي حب فيهن .. ويلي اسمها حماتي .. قاعدة مع المفروض تكون مرتي وماعم تخليني قرب منها .. لك انا بعرف بشو عم تفكر ... مفكرتني جحش ومابهم وطول عمري عايش بين البهايم وخايفة عبنتها مني ... يمكن حدا قايلها انو باكل بنات .. او ( وسكت ) خلص خليني ساكت يازلمة اقسم بلله مابعرف من وين بدي لاقيها
مراد :طول بالك ولوو ههه
مجد :من وين بدي تجي طول البال ... لك كلشي .. كلشيي عم يتسكر بوجهي ...
مراد : مجد شو صاير معك .. في شي تاني متأكد انا
مجد : لا تشغل بالك ... وين مفتاح البيكب
مراد : معي
اخدو من جيبتو وعطاه اياه
رما السيجارة واخد المفتاح .. وراح
مراد :شو صاير معو هاد
_________________________
انفتح باب شقة مبينة جديدة من شكلها الداخلي واساسها .. وكانت كلها مد كنبايات وطاولات
دخلت ياسمين ودخل وراها يحيى
دخلت ياسمين مزهولة من جمال الشقة صحة مانها كبيرة ولا قصر بس كانت بتجنن
يحيى : عجبتك يا روحي
ياسمين :بتجنن .. وانا عم قول ليش ماخليتني ادخل عليها قبل الزواج ولاحتى خليتني اجي وافرد جهازي فيها
يحيى :كنت حابب تكون مفاجئة .. شو رأيك
ياسمين :اقل مابقدر قولو انك مزوق ..
يحيى : اكيد مزوق ولا ماكنت اخترت هيك قمر
ياسمين :بس كلها كنب وطاولات ليش ماعملت شي غرفة مد عربي .. متعودة عليه
يحيى :في غرفة مو ممدودة رح افرشها مد عربي تكرم عينك .. بس هيك بيت بليق اكتر بدكتور ودكتورة ماهيك حبي
ياسمين :يلي بينكر اصلو مالو اصل
يحيى :ومين قال انو عم انكر اصلي بالعكس بفتخر اني ابن ريف .. بس مشان اذا حدا اجا لعنا بركي مابحبو قعدة الارض .. وكمان ياقلبو لقلبي .. العالم عم يتقدم وكم سنة لقدام مابتلاقي حدا لسه عم يقعد ع الارض
ياسمين :اوكي .. اقنعتني هههه
قرب منها وحاوطها بخصرها وقال :تسلملي هالضحكة
رن موبايلو
يحيى :مو وقتو ابدا
ياسمين :ههههه طيب لبين ماترد انا رايحة شوف غرفة النوم :)
يحيى :هههههه دخيلو الشقي .. جايكي ياقلبي
راحت ع الغرفة وماكانت بتقل جمالها عن جمال الشقة .. فجأة حست عليه ضمها من ضهرها
ياسمين بخجل :مين كان ع الموبايل
يحيى :الشركة السياحية .. حكيت معن مشان يجهزولنا رحلة خرج عرسان
ياسمين :ولغيتها ماهيك
يحيى :لا ياقلبي شو لغيتها .. بس اجلتها يومين .. من بعد اذنك طبعا
التفتت عليه ومسكت وجهو بين ايدها وقالت :حتى لو لغيتها ما كنت رح ازعل المهم انو نحنا مع بعض
يحيى : وحياتك احلا شهر عسل ... بس بالاول بدنا نطمن على ضحى مابصير اتركها بهل الوقت
ياسمين: اكيد بعرف .. وانا والله ماحكيت شي المهم قلتلك اني معك
يحيى بخبث :متأكدة انك بدك تكوني معي :):)
ياسمين:ههههه ليش حاسة هالجملة ملغمة
يحيى : لأنها فعلا ملغمة ههههه
ياسمين رفعت ايدها بتحذير وقالت:يحيى انت دكتور ومحترم
يحيى : هههه شو قالولك انو الدكتور ماعندو مشاعر مثلا ولابيعرف يحب ولا يعشق ههه ولا يكون منحرف
ياسمين :عم تفاجئني عفكرة
يحيى :طيب والله انا محترم ..
انحنى وشالها وقال: ورح اثبتلك هالشي ههههه
ياسمين ضحكت بخجل .. ومالحقت ترد الا ولقت حالها ع التخت .. وشفافو كانو واصلين لهدفن قبل مايوصلها ع التخت
________________________
ماشي بسيارتو اتجاه بيت الشيخ وقبل مايوصل للبوابة شحط فرااام ووقف
مجد :ع وين رايح انا .. لسه بدي وجع راسو للشيخ بمشاكلي ...
رن موبايلو .. اخدو من على التابلو وكان العقيد
مجد :الو
العقيد :مجد تعال في اخبار جديدة
_______________________
المسا
ضحى كانت نايمة ... وامها جنبها قاعدة وعم تقرأ بالقرآن .... فجأة فتحت عيونها ضحى ومبين على وجها الانزعاج .. تجلست ومدت ايدها مكان الاصابة بوجع
امها :صدق الله العظيم .. (سكرت المصحف) شبك امي
ضحى :وينو مجد ؟؟
امها :شوبدك بمجد هلأ .. قوليلي شبك موجوعة
هزت براسها وقالت :اي كتير .. حاسة كتفي انشل .. مشان الله يا ماما عطيني اي دوا اشربو وجع مو محمول
امها قامت تتلفت حواليها وقالت: وين دواكي
ضحى :وانا شو عرفني
امها :ييي على هالنسوى .. ضل عنا بالبيت
ضحى :مجدد وينووو ... اندهيلو .. بسرعة دخيلك يا ماما
امها :اي يلا يلا
طلعت لبرا .. لقت زينة طالعة من المطبخ
زينة :خير خالة عم تدوري ع شي
ام ناصر :مجد وينو
زينة :مابعرف .. بس مانو بالبيت
ام ناصر :طيب ماشي .. فوتي لعند ضحى شوي بدي اتصل ع واحد من ولادي يجيب دوا ضحى تعبانة
زينة :خير شبها (وفورا دخلت لعندها بدون ماتسمع منها
________________________
يحيى واقف قدام الخزانة ولابس برنس الحمام وعم يقلب بين بجاماتو ... رن موبايلو يلي ع الطاولة جنب التخت .. قرب منو ورد
يحيى:اي ماما
امو :يحيى حبيبي وينك .. اختك كتير موجوعة
يحيى :لييشش... ماسقيتوها الدوا
امو :لا والله نسيت
يحيى :طيب شو ناطرين
امو :الدوا نسيتو عنا بالبيت
يحيى:كيف بتنسوا دوها
امو :هاد يلي صار بترجاك جيب الدوا وتعا بسرعة
يحيى :ماما انا ببيتي
امو :ياربي شو اعملل
يحيى :خلي مجد يروح يجيبو
امو :ليش مجد داير على اختك .. بدي اعرف ليش كان دابح حالو ليتزوجا
يحيى : ليكي اتصلي بناصر اكيد هو بالبيت
امو :يلا يلا
يحيى :وانا كمان جاي مسافة الطريق
امو :اي دخيلك ادي مربطين
سكر ورجع ع الحزانة اخد قميص وبنطلون
ياسمين من الحمام :حبيبي ويينك .. عطيني منشفة او برنس
يحيى :اسف .. اسف ياروحي
اخد برنس كان معلق بالخزانة وراح عطاها اياه من شق باب الحمام وهو رجع يلبس
بعد شوي طلعت وهية لابسة برنس مشمشي وخدودا عاكسين نفس اللون من حرارة الحمام .. ولافس ع شعرا بشكير من نفس اللون
ياسمين :عم تلبس ؟؟ع وين
قرب منها حط خدودها الحمر بين كفوفو وقال:نعميا يا احلا عروس بالكون
ياسمين :بخجل : الله ينعم عليك :) ع وين
يحيى :ضحى تعبانة شوي
ياسمين بحزن :ياقلبي عليها
يحيى :اي والله رايح ومارح اتأخر
ياسمين :خود راحتك ياعمري ... اجي معك
يحيى :لا انتي عروس مابصير تطلعي
ياسمين :ههه انشاءالله بدك تتقيد بتقاليد الضيعة انو ممنوع تطلع العروس من بيتا قبل اسبوع
يحيى:لا ياقلبي .. تقاليدن ينقعوها ويشربو ميتها بس انت هلأ طالعة من الحمام مشان ماتمرضي
ياسمين :طيب طمني عليها اول ماتوصل
يحيى :اكيد .. يلا انا رايح بدو شي الحلو
ياسمين بخنج :انو جبلنا شي ناكلو .. بتعرف انا عروس ومابصير فوت ع المطبخ
يحيى :من عيوني احلا عشا لاحلا عروس
ضربتو بخفة ع كتفو وقالت :يلا روح مشان ماتتأخر
مشي خطوتين .. ورجع مد راسو من الباب
يحيى :نسيت قلك
ياسمين :شو
يحيى :مبروك (ورمالها بوسة بالهوا
خجلت ونزلت راسها وماردت .. ابتسم على ردة فعلها وطلع
_________________________
قاعدة بتختها ... وكل شوي تحبس نفسها من الوجع واتطالعو تنهيدة .. وكل هاد ع الصامت ..
امها :موجوعة ياعمري ما هيك
ضحى :حكيتي مع مجد
امها :ااااه .. اي وماعم يرد
ضحى:عطوني موبايلي بدي احكي معو
زينة :مابعرف وينو .. تاخدي موبايلي
ضحى :اي زفت .. المهم عطوني احكي .. معو ..شو هاد مابحس ..تاركني مريضة وهو الله اعلم وينو
امها : هه صحي وين هالحب راح .. اذا بأمس الحاجة ماكان جنبك
ضحى :ماما مشااان الله (وبقلبها :اصلا بكون طفش من عمايلك )
امها :بس بدي اعرف شو حببك فيه
صوت من برا الغرفة: يلله .. يلله
زينة :هاد صوت مراد اخي
قامت بسرعة فتحت الباب وكان مراد هو وناصر .. وزينة ماكانت لابسة ع راسا فكرت انو مراد لحالو .. ولما شافت ناصر بسرعة سكرت الباب وحطت شال على راسها .. ورجعت فتحت الباب وراسا بالارض
مراد اكتفى بنظرة تهديد
زينة :لاتوخوذني .. تفضل استاذ ناصر
ناصر كان حاطط راسو بالارض اصلا انحرج اكتر منها .. ودخل ومراد ضل برا
ناصر مد الدوا لامو وقرب من ضحى : شو ضحى طمنيني خير شبك
ضحى : موجوعة يا اخي .. موجوعة
امها اجابت كاسة المي وعطتها ظرفين حب .. وقالت خدي من كل واحد حبة
ساعدها ناصر بفتحن وشربتن
ضحى :اخي دق لمجد بترجاك
ناصر : ليش وينو
ضحى :مابعرف
امها :الله اعلم ... تارك مرتو مريضة وهو الله العليم وين دايح
ناصر :كيف هيك بيتركن وبروح بركي لاسمح الله ضحى صار معا شي فجأة
امها : مابدك يكون عندو عقل يفكر
ضحى :خلص .. خلصصص... معد بدي حدى يتصل فيه .. مشاانو لالله خلصوني ولووو
ناصر :خلص لاتزعلي رح اتصل فيه
ضحى :والله العظيم مابتتصل .. وانا حلفت
ناصر :لاحول ولاقوة الا بلله .. هو شو صاير هون
امو : شبعرفني .. هو مهملها وهية عم تتفشش فينا
ضحى اكتفت بالسكوت .. لانو قد ماكان هي امها ..
بعد شوي انفتح الباب بدون مايدق وفات مجد
مجد : مسالخير
ناصر فقط رد :مسالنور
مجد : شوفي
ضحى برمت وجها عنو .. قرب وقعد جنبها
مجد :ضحى شبك
ضحى :ولا شي تعبانة وبدي نام ياريت تتركوني لحالي
اتطلع بوجوهن بركي حدا بفهمو شي .. بس محدا حكي
ناصر :انا رح شوف مراد .. تعي ماما تركيهن لحالن
امو :لااا روح انت انا رح ضل مع ضحى بركي بدها شي
نزلت فرشتها وغمضت عيونا
مجد عم يكتم غيظو :حماتي ممكن تخليني شوي مع مرتي .. من بعد اذنك طبعا
ام ناصر :ليكها نامت .. لتفيق بتجي بتقعد معا لتشبع .. وهلأ طلعو انتو وانا بعد شوي بلحقكن
مجد رح يجن .. بس انسحب ومن جواه عم يغلي وناصر لحقو وامها ضلت شوي معها وبعدين طلعت
قعدو كلن بغرفة القعدة .. مع خالتو ومراد وزينة وام ناصر وناصر
صوت الباب عم يندق
وقف مجد وراح يفتح وكان يحيى
يحيى :كيفك صهر
مجد :اهلا اهلا ابن العم تفضل فوت
شلح من رجلو ودخلو سوى
يحيى :كيف صارت ضحى خبرتني امي انها تعبانة
وقف مجد وقال :ايمت
يحيى :من شي ربع ساعة .. وين كنت انت صحي
مجد :.......
يحيى : عرفت مين عمل هيك
مجد : يمكن
يحيى :كيف هيك
مجد : شاكك بواحد وكل الادلة بتشير عليه .. وانا بقول مافي غير هو
يحيى :مين بكون
مجد :مابتعرفو
يحيى :ومين كان ناوي يقوص
مجد :كمان مابعرف
يحيى : صحي مجد ... ضحى حكتلنا من فترة عن هاد يلي طبقلا صور وصار يهددا .. اناقلت ممكن يكون هو
مجد :حكتلكن ؟؟
يحيى :اي
مجد :هو يلي شاكك فيه
يحيى :بشرفك
مجد :والله
يحيى :احكيلي
مجد :بنقعد معن شوي وبنطلع نحكي برا
يحيى :ماشي
حط مجد ايدو ع ضهر يحيى ودخلو سوى
______________________________
بعد ساعة بسيارة يحيى .. قاعدين هو ومجد جنب بعض .. :حكيلي
مجد :انا هاد الكلب فوتو ع السجن بتهمة مخدرات وهي بدها ٢٥ سنة ع القليلة ..
يحيى : ايي
مجد :لما صار هيك معنا .. شكيت فيه وسألت عنو
يحيى :مين سألت
مجد :الي معارف بالدولة اتصلو فيني قبل ما اجي لهون
##فلاااااش_باااااااك##
بمكتب العقيد
العقيد :الشب طلع من السجن فترة اقل من شهر
مجد : كييف طلع
العقيد :حدا شال عنو القضية
مجد :طيب ليش ماخبرتني انوو طلع
العقيد :مجدد شو شايفني محكمة ..
مجد بنفاذ صبر : وينو هلأ
العقيد مغادر برات سوريا
مجد :ودخل عسوريا تهريب
العقيد: احتمال
مجد :وكيف بدنا نلاقيه هلأ
العقيد :مابعرف .. بس رح حاول اعرف عنو شي لاتقلق
مجد : طيب ماشي ..
##بااااك##
مجد : وهاد يلي صار
يحيى : بس انت متأكد انو هو؟
مجد :لا مجرد احتمال .. بس لازم نعطيه اهمية
يحيى :الله يجيب العواقب سليمة ... انا نازل غير ع الجرح لضحى بتكون فاقت
مجد :طيب يلا
نزلو من السيارة ودخلو ع البيت وراحو ع غرفة ضحى دقو الباب وفتحو مجد ودخلو
ضحى كانت قاعدة بتختها وعم تقلب بالتلفزيون
يحيى :ضحى بدي غيرلك ع الجرح
هزت براسا وتركت الريموت من ايدها .. دخلت امها وراهن وقالت :شوفي
يحيى :بدي غير ع جرح ضحى وشوفو
ام ناصر لمجد :وانت شو عم تعمل هون
مجد بنفاذ صبر : لازم اطلع عيب ماهيك
ام ناصر :طبعا عيب .. وكمان ماكل شوي تنط ع غرفة البنت .. البنت بدا ترتاح
مجد :والله معك حق .. مشان الله لاتواخذيني
تركهن بقهر وطلع
يحيى :ماما ليش هيك عم تحكيه
ام ناصر : بحكيه كيف مابدي .. وان ماعجبو .. بروح وباخد بنتي معي
يحيى :ماما شبك شو صايرلك ...لك هاد البيت بيتو وهي مرتو
ام ناصر :لسه ماصاارت
يحيى :كيف يعني ماصارت .. بالشرع والقانون مرتووو
ام ناصر :لحتى روح يسطفلو بس طول ما انا عم دير بالي عبنتي ينسى انو زوجا
ضحى : يحيى مطول
يحيى :لا اختي .. كشفي كتفك
بلشت تفتح زرار بجامتها
_________________________
بمطعم
قاعد ماهر وقدامو علا وقدامن اقداح من النبيت الاحمر
علا : ما اتوقعت تطلبني بهل السرعة
ماهر شرب شفة نبيت وحكي : علا بنت ابو الفداء ... بنت الشقات المفروشة والملاهي الليلية
علا بغيظ :جبتني مشان هيك
ماهر تابع حكيو : كانت على وشك انها تنكشف قدام اخوها فداء .. فقررت ترمي بلاها على شوفريها الخاص منهل ... منهل هرب وراح لعند مجد .. مجد جمع ادلة بتدينك وقدمن لاخوكي وكشفك على حقيقتك ... انتي هربتي من فداء لانو بدو يقتلك ... انتي بدك تنتقمي .. من مجد ومن منهل ماهيك .. بس بالاول بدك تخلصي من مجد وبعدا مشان تخلصي كمان على منهل لانو منهل بكون ضعف ماهيك
علا : هدول كلن بعرفن .. ليش بعتت وراية .. بدك تساعدني
ماهر :انا ماهر الساهي ... من فترة تعب ابي ووقع ولما وقع انكسرت ايدو .. اخدناه ع المشفى وهنيك شفت اجمل بنت بشوفها بحياتي ... كانت دكتورة عظمية .. اعجبت فيها وبالاخص بحجابها .. حاولت معها تجاهلتني .. ماصدتني !!لااا تجاهلتني .. انا ماهر تجي بنت متل هية تتجاهلني وتعتبرني مو موجود ... رحت خطبتها ابوها رفض .... ابوها شيخ عشيرة ... قررت اخطفها واخدها مزلولة ... وبالفعل خطفتها ... فجأة بيظهر مجد وبلاقيها .. حاطتها تحت الارض ولقاها ابن هالحرام ...كييف وصل لرجالي مابعرف
علا :فقررت تتخلص بالاول من مجد وتتفضى للدكتورة
ماهر :صح
علا :بدك تخطفها وتتزوجها
ماهر :لا تزوجت هية اصلا .. فجاة بتنخطب لمجد بين يوم وليلة بيتغير العريس وبتتزوج زميلها .. انو شو عم يصير عندن ماقدرت اعرف .. بس انا رح اتخلص منن كلن .. وقررت بلش من مجد
شاردة بملامحو الغاضبة واخدت رشفة نبيت .. فجأة انضم للطاولة الشب .. وهاد الشب هو يلي قوص بالعرس
ماهر : عمران .. شب وسخ .. محترف فوتوشب .. كان يطبق صورر للبنات على اجسام عارية ويهددن لياخد يلي بدو اياه منن .. بس فجأة وقع مع البنت الغلط ..
علا :وهالبنت وراها مجد
ماهر :صح .. مجد راح خطف اختو وصورها وهددو فيها .. ولما حصل على صور البنت يلي بتخصو اردفلو تهمة مخدرات وفوتو ع السجن ...
علا :وكيف وصلتلو
ماهر :عن طريق الصدفة كان واحد من رجالي بالسجن وتعرف عليه .. عرفت انو عدونا واحد .. طالعتو من السجن وخليت حدا ياخد عنو القضية .. عأساس المخدرات كانت لهداك الشب وعمران اخد برائة ..
علا : وليش خطفتو
ماهر :بالنسبة لخطف عمران فأنا ماخطفتو ويكمن معلوماتك غلط .. انا بعتت حدا ياخدو بس انتي يمكن فكرتي اني خطفتو .. بس انا ماخطفتو لانو هو بالاصل بيشتغل معي
علا :وشو الخطة
ماهر : الخطة انو عمران يروح ع العرس ويقوص يا على مجد يا ع مرتو ... مجد رح يعرف انو الطلقة مو طايشة ومقصودة .. رح يحطنا كلنا تحت دائرة الشك واكيد اذا عندو اعداء كمان رح يحطن ..ويصير يسال عنا واحد واحد .. مجد رح يلاحظ انو عمران طلع من السجن .. رح يركز كل اهتمامو على عمران ويدور عليه .. عمران طلع من ع لبنان نظامي ودخل ع سوريا تهريب ...مجد اكيد بكون عم يفكر بنفس الطريقة .. عمران رح يختفي .. ومجد رح يضل يدور عليه ..ونحنا هون بنلاقي طريقة نقتلو فيها بدون مايحس ... انا عملت كل هالطرق لحتى نحنا نكون حرين مانا مراقبين ونفز خطتنا .. بينما مجد عم يدور على عمران لحتى يراقبو .. وعفكرة مجد مانو قليل .. عندو عقيد بالامن تحت خدمتو الله اعلم شوفي بينو وبينن
اتطلعت علا بوجه عمران وقالت :وبعد ماتقتل مجد شوبدك تعمل .. اكيد رح توصل للبنت يلي بسببها وصلك مجد
عمران :طبعا .
ماهر :هالبنت صارت مرتو
علا بصدمة :نفسها يلي قوصتا
عمران هز براسو
علا :وبعدين ؟؟
ماهر :فجأة رح يظهر عمران بالبلد .. وجاسوس النا بالامن رح يخبر انو شافو .. رح يجي مجد يقابلو ... عمران بكون بحارة ديقة .. مجد رح يتطر ينزل ويمشي .. نحنا رح نقطع شريط الفرام .. مجد مارح يلاقي عمران ... ويشك انن مستشبهين .. بيتصل بالامن والعقيد يلي معو ورح يقلو انو مافي شي .. رح يرجع ع الضيعة .. الطريق يلي بودي ع الضيعة اوستراد وعالاغلب مابكون فيه سيارات كتير .. مجد معروف انو جحش بالسواقة .. ع الطريق رح يطلع قدامو قطيع غنم .. بيدعس ع الفرام .. مافي فراام .. بيتطر يبعد عن الطريق ع الوادي.. وبروح هو والسيارة بالوادي .. والسيارة اول مابتوصل ع الارض رح تفجر من حماوتها .. وهيك مجد بموت بحادث سير ونحنا مادخلنا
علا :ليش هالدوامة
ماهر :مجد ماسك عليكي صور .. وعلى عمران صور اختو وانا اكيد ماسك علي شي .. مجد مانو غبي وحاطط هدول الشغلات مع واحد مشان اذا صابو شي يفضحونا فهمتي هلأ ... مشان هيك موتو رح يكون حادث سير ونحنا مادخلنا
علا :انتو قوصتو ع مرتو .. يعني اكيد يلي معو رح يحققو .. ورح يعرفو انو في حدا ناوي يقتلو ويمكن ماياخدو موتو على انو حادث سير عادي
ماهر :مشان قواص مرتو في شب مراهق من ضيعتن بحب المصاري ... بقول انو بحب ضحى .. وقرر يقوس مجد لتضل ضحى الو ... بس لما تصاوبت ضحى تندم وبروح وبسلم حالو لانو خاف .. وبعدين بنأثبت انو في شي بعقلو ومابطول وبيطلع
علا : بس ايمت هاد الشب رح يسلم حالو قبل ولا بعد موت مجد
ماهر : قبل... بس مجد بكون لسه عم يفكر بعمران .. واكيد لما يخبر انو بالبلد رح يشك ويروح ليتأكد بنفسو
علا :اقل مايقال عنك انك داهية
____________________________
ضحى متمددة ع الخت وامها جنبها بدا تنام .. ضحى رفعت الغطا عنها وقامت
امها: ع الحمام حبيبتي
ضحى :لا لبرا شوي رح اختنق
امها :ع وين لبرا .. لساتك مريضة
ضحى :انا منيحة .. وبعدين مو لبرا لبرا .. طالعة اتعرف ع البيت ..
تجلست امها وقالت: جاي معي
ضحى :مافي داعي خليكي نامي
امها :لا يووه بدي اجي معك انتي مريضة تقبري قلبي
نفخت بقلبها .. فتحو الباب وطلعو .. كانت الاضوية بالبيت مطفية
دخلت ضحى ع المطبخ وامها وراها .. عم تتلفت حواليها وتتفقد كلشي .. كان كلشي مرتب وحلو . والغراض تقيلة .. لايقل عن بيت اهلها حتى في شغلات احلا من بيت اهلها .. فتحت البراد كان ملينا اطعمة شي شوكولا وفواكه من كل الاصناف .. وقناني عصير من كل النكهات .. اخدت قنينة صغيرة بطعم المنجا اجت تفتحا بس لما شدت عليها بأيدها .. يمكن شد عليها عرق من كتفها ووجعهتا ايدها .. فجأة حدا سحب منها القنينة
ضحى تأفأفت وقالت:ماما لاتفتحيها رجعيها
مجد: بس انا مو الماما
اتطلعت عليه واتفاجئت فيه .. ابتسم ومدلا القنينة بدون غطا
امها من الجهة التانية قالت :عم تقول مابدا
مجد :شو ضحى .. مابدك تخاديها من ايدي
اتطلعت بأمها واتطلعت بمجد
امها عم تزورا .. ومجد عم يبتسملا بحب .. بس قد ماكان ماحبت تخجل امها ... وتفكر انو ماكان بدها اياها من ايدها ..
ضحى :شكرا
لفت ضهرا وطلعت .. وامها طلعت وراها .. واول ماطلعو من الباب سمعو صوت شي انكسر بقوة
التفتو .. ولا مجد طالع من المطبخ ومبين عليه مقهور
.. قطعن وطلع برات البيت وطبش الباب
امها : العما شو جحش
اجت زينة وقالت:سمعت صوت تكسير
ام ناصر :هاد اخوكي.. مدري شو كسر بالمطبخ
زينة :مامشكلة حصل خير هلأ بنضفن.. قوليلي دودو .. كيفك ياقلبي منيحة
هزت ضحى براسا بحزن ودخلت على غرفتها .. ولحقتا امها وقالت :العما شو انو جحش .. ومابدك .. شو غصب .. وبعدين انتي مريضة لازم يداريكي متل العين الرمدانة .. فوق ما انتي لازم تزعلي هو يلي عم يتزعول .. والله استحو الولاد الصغار
ضحى لقت بحكي امها فيه وجهة نظر .. وحملت حقد جديد على مجد بفضل امها
___________________________
بأحد الطرقات ماشي مجد بسيارتو وعم يحكي ع التلفون
مجد :ماقلتلي مين رح بيقدر يساعدني
الشخص يلي عم يحكي معو :مالك غير الامرط
مجد :الامرط يازلمة
:اي اي الامرط ليش مستخف فيه هاد واحد داهية
مجد :في عداوة بيني وبينو
:مشان شو
مجد :مصاري
:اذا هيك شغلة هينة .. رضايه بكمل ليرة بيخرس وبسد حلقو
مجد :رايح شوف
: اي الله معك
سكر الموبايل ورماه ع التابلو ومشي ..
((الامرط اسم من اسماء الثعلب))
وصل مجد للمكان المطلوب وهو مكان بين حواير عشوائية .. والحارة كلها رجال الامرط .. واول ماشافو مجد تنين قربو منو
:اهلا بمجد بعد زمان
مجد :الامرط هون
:مابعرف
مجد :كيف يعني مابتعرف .. يا هون يا مانو هون
:حسب مزاجو اذا كان بحب هو هون واذا مابحب هو مانو هون
مجد باستهزاء :بلله
فتح باب السيارة بقوة وخلا يلي واقف ورا الباب يوقع ع الارض
تركن مشي
:ياامجد .. لك لحظة
مجد.: بدي شوفو ويلي بدو يصير يصير
:طيب تعال
اخدو وراح ع مقر الامرط الرئيس .. فتحو الباب ودخلو .. والامرط تفاجئ بمجد .. الامرط رجل خمسيني .. اسمر داكن وفي ندبة بخدو
الامرط لرجالو : هاد ليش لتدخلوه لعندي
مجد.:ماعلى كيفك وكيفن .. بدي شوفك يعني بدي شوفك
الامرط :خيير
مجد : بدي مساعدة
الامرط بأستهزاء : روح لعند الي قاسمت معو الطميرة
مجد : رجعنا لنفس السالفة
الامرط : لا مارجعنا .. بس انت اخترتو للعقيد يكون شريكك خليه هو يساعدك
مجد :عم يساعدني ومانو مقصر بس بدي مساعدتك كمان
الامرط :اسف
مجد :لك يازلمة انت مجنون .. كل العالم كانت بتعرفني جربان ... هيك بين يوم وليلة صار معي اموال مابتاكلا النيران ... انت كنت بتقدر تحميني
الامرط : قام شاركت العقيد
مجد :ماشاركتو ... عاطيتو من الجمل ادنو .. بس مشان يكون شاهد ع القصة ويسكت .. وبعدين الطميرة انا لقيتا وهي من حقي وحلال كمان ... يعني لو حدا خبر او الدولة خبرت رج يجو باخدوها مني بليلة مافيها ضو قمر ... فقلت بشارك العقيد وبنتقاسما ... وكمان لما شافو اهل الضيعة انو اوضاعي تغيرت اكتر من حدا قدم فيني بلاغ وفكروني سارقهن .. والعقيد هو يلي ساعدني
الامرط :المهم مصاريك وانت حر
مجد باستخفاف :شكرا لتفهمك
الامرط :لا هنن بالفعل الك وانطمرو الك
مجد : طبعا الي .. مزال رب العالمين جعلن من قسمتي
الامرط :انت عم تفهم علييي
مجد :لا
الامرط :خلص سكر ع السيرة انت ليش جاي .. مشان يلي قوص ع مرتك بليلة العرس
مجد.:حكيلي شو كان قصدك
الامرط :رح احكيلك .. بس ماهلأ .. قلي ليش جاي
مجد :بدي مساعدتك وبدي معلومات
الامرط: عن مين ؟
____________________________
مر كم يوم .. ومجد ضايع تماما .. لاعم يعرف يوصل لحدا ولا عم يعرف يصلحا مع مرتو .. لانو حماتو طول الوقت عم تزيد ع النار حطب .. وضحى معد حكتو نهائيا لمجد باتهامها الو بالتقصير ...
........................
صف سيارتو قدام البيت .. وهو عم ينزل منها اجى يحيى وصف جنبو ..
التقو مع بعض وسلمو ع بعض
مجد : اهلا وسهلا تفضل .. تفضل البيت بيتك
يحيى : تسلم صهر
طلعو اول درجتين يلي قدام الباب وطلع قادمن ام ناصر وضحى مهيئن حالن للطلعة .. ضحة كانت فاكة حمالة الايد وامها جنبها عم ساحبة شنتة سفر
مجد :ع وين
ضحى :ع بيت اهلي

يتبع ......
أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
كل أبطال هل رواية حلوين بس هل ام ناصر ما حبيتها هلأ صارت بنتي وبنتي سكتيلي ياها او خليها تلتهي بشي بلكي بصيبها كورونا ويحجروها ويخلصونا منا والله انا عصبت اكتر من مجد :) :)
 
رسالة تالتة

لعمى شو حمارة هالضحى معقول تبعد عن مجد بعد ماجنت وخربت الدنيا ياحرام لحد الان ومجد مظلوم بس بربك خلي هالحماية تحل عنو حرام

ههههه ولسا رسايل كتيير
:):)
 
#أحببت_ازعر
#الجزء_الرابع_عشر

صف سيارتو قدام البيت .. وهو عم ينزل منها اجى يحيى وصف جنبو ..
التقو مع بعض وسلمو ع بعض
مجد : اهلا وسهلا تفضل .. تفضل البيت بيتك
يحيى : تسلم صهر
طلعو اول درجتين يلي قدام الباب وطلع قادمن ام ناصر وضحى مهيئن حالن للطلعة .. ضحة كانت فاكة حمالة الايد وامها جنبها ساحبة شنتة سفر
مجد :ع وين
ضحى :ع بيت اهلي
مجد :ليش
ضحى :قصدك ليش بدي ضل هون وانت مانك داير علي ومجافيني .. ولا لانو تصاوبت كشت نفسك مني
يحيى :هلأ اتصلتو فيني مشان هيك
ام ناصر :اي تعال وصلنا ع البيت .. احسن مانا قاعدين هون متل الغرب
مجد :يلي بدو يروح يروح ..بس ضحى مالك طلعة من هالبيت
ضحى :رح صدق انك متمسك فيني
مجد.: متسمك او لا .. انا جوزك وبحقلي امنعك .. يلا لفي وارجع ع غرفتك
ضحى :لك شوو صايبك ليش هيك متغير متلئمن .. بعمرك ماكنت هيك
مجد :ليش انتي يلي كنتي هيك ؟؟
ضحى :يلاا حط الحق علي .. يا استاذ لازم تكرس كل وقتك الي وتضل جنبي وترعاني بس وينك انت .. مابشوفك نهائيا ... ع الزمة نحنا متزوجين جديد ولا عم نطلق .. ماعم اعرف
مجد :كيف بدي اهتم فيكي واذا بدي مليون واسطة لفوت ع الغرفة .. كيف بدي اعتني فيكي وامك فوق راسك متل الحارس لك حكي معك ماعم تخليني احكي
امها :بلله شووو ... شو انا مانعتك عنها .. ولا عم تعمل هالحجج لانك مدايق من وجودي عندك بالبيت
مجد :اذا فهمتي هالحكي هيك فهميه متل مابدك ماني متطر برر لحدا .. بس هاد يلي عندي
ضحى :عم تقلع امي يا مجد
مجد :ماقلعت حدا ... ليش بتفهمو الامور متل مابدكن
ضحى :لانو ماعم تنفهم غير بهي الطريقة
يحيى :طولو بالكن .. اكيد مجد مو قصدو
مجد بقهر :لا يا سيدي قصدي .. امك من اول ما اجت على هالبيت وهية كابسة على خوانيقي ... واذا بتاخدها بتكون فضلت عراسي
ام ناصر :ياعيب الشوم بس .. بس شو بدو يطلع منك جاهل وفلتان ... وعفكرة بنتي رح اخدها معي لانو مابدي صهر متلك
مجد :والله ماعلى كيفك .. ضحى من هالبيت مالها طلعة
ضحى :مجد شوو صايرلك .. ليش هيك صااير
مجد :هاد انا ... وبدك تستحملي غصب عنك
ضحى :انا ضحى حبيبتك عم تقلي هالحكي
مجد :ايي الك الك .. لانو حبيبتي ماعم تفهم علي .. ماعم تحس بجوزا
ضحى :لك مانك شايف وضعي .. شوو المطلوب منيي
مجد : المطلوب فوتي ع غرفتك .. وانتي حماتي بدك ترجعي مع بنتك اهلا وسهلا بس بشروطي مابشروطك .. غير هيك مالك مكان ببيتي
ام ناصر :صار عندك بيت يا جربان يا فلتان يا حرامي الجاج
هالكلمة ضربت على عصبو .. بس حاول يتحكم بغضبوو ...
مجد :ضحى لجوااا
ضحى :والله معد اقعدلك بهل البيت مزال عم تحكي امي هيك .. عم تقلع امي يا مجد .. انا اهلي خط احمر عم حذرك
مجد :لجوااااا
يحيى :طولوو باللكن شبكن
ام ناصر :مانك شايف هالمجنون ... كيف عمي عقلبنا وعطيناك .. كيييف
مجد : شو ياضحى
ضحى :رايحة ع بيت اهلي
مجد :اذا طلعتي من هالبيت مالك رجعة
ضحى :وانا مابدي ارجع .. تضرب منك لبيتك
ام ناصر :امشي امي .. امشي
مجد : حماتي لاتخربي بيت بنتك
ام ناصر :ليش هو تعمر لينخرب
مجد : طيب ياضحى ... روحي الله معك
يحيى :استهدوا بالرحمن ... ضحى رجعي ع بيت زوجك ولاتكبرو القصة
مجد :لا خدها معد بدي اياها ..
فات ع البيت وطبش الباب وراه
وقفت ضحى مكانها وعم تطلع ع الباب .. قلبها انشلع من مكانو ... مابدا تروح .. هاد المكان يلي تعبت لوصلتلو هيك فجأة عم تتخلى عنو بهل السهولة
ام ناصر :ع شو عم تطلعي ... امشي قداامي يلاا .. هالعالم ******
يحيى :امي بشرفك شووو عملتي ... وعفكرة كلشي حكاه مجد صح .. انتي يلي عم تبعديهن عن بعض .. مفكرة ماني ملاحظ عليكي ... وانتي ضحى .. مانك شايفة امك شو عم تعمل لتبعد بينك وبين زوجك
ام ناصر صارت تبكي وتقول :الله يسامحك يا يحيى هلأ انا بدي اخرب بيت بنتي ... ليش عم تظلموني .. ليش
ضحى :خلص ماما بكفي .. انا مصدقتك .. يلا قومي نروح .. الظاهر بلش يظهر على حقيقتو .. ويمكن طول عمري مغشوشة فيه
ام ناصر يااااما نصحناكي وانتي ماعم تفهمي .. شفتي بعينك جوزك على حقيقتو
يحيى :لاحول ولاقوة الا بلله
ام ناصر : الله يسامحك يا يحيى عم تظلم امك ... بس روح الله يهديك مارح قول اكتر من هيك
يحيى :ماما اسف ماقصدي .. بس انتي يمكن بدون ماتنتبهي خربتي بيناتن
امو :خلص خراااس ... مابدي اسمع منك شي يا ابن بطني.. عم تتتهم امك زور وباطل ... لك قلعني قداامك وماحكيت شي .. شوبدي اترجى منك بس
تركتو وراحت ركبت بسيارتو .. ولحقتها ضحى
نفخ بنفاذ صبر وراح ركب سيارتو وساق فيهن ع البيت
بعد ماراحو .. طلع مجد ووقف ع باب البيت وشرد بمكان سيارة يحيى .. حط اديه يجيابو ونفخ ولف وفات ع البيت
_____________________
الباب عم يندق
فتحت ندى دفشوها وفاتو .. محدا حكي شي ووجاهن مابتتفسر
ندى :اهلين!!!؟؟؟؟؟
محدا رد وكل واحد فات ع غرفة
ندى :شبكنن ... شو صاير
امها عم تفك الحجاب طلعت راسها من الغرفة يلي دخلت عليها وقالت : صهرك المحترم قلعنا
ندى :شوووو ... عم تحكي جد
امها : لك شو بدي احكي لاحكي .. خليني ساكتة احسن
ندى :شو تضلي ساكتة احكيلي
طلعت امها ووقفت بوجها وصارت تردح على مجد .. ويحيى وقف وراها وكتف اديه بعدم رضا ... هز راسو بقهر وقرب بعد امو عن طريقو وطلع من البيت وطبش الباب وراه
ندى :يحيى شبو
امها :قال مجد على حق بنظر اخوكي .. لك قلعني من البيت واخوكي صافف معو ..
وضحى قعدت بتختها ودموعها على ملا وجها .. كتفت اديها وشردت قداما وصوت امها بأدنها وهية عم تسب تقاتل ع مجد .. وهية مقهورة كتير .. ورح تفجر من الغضب .. يمكن لانو حست حالها غلطت وعم تتندم
برا ويحيى عم يركب السيارة وصلتو رسالة .. فتحها ولا من مجد :انتبه عليها
يحيى :الله يعينك احسن شي
__________________________
واقف بغرفتو وحاطط ايده بجيابو وشارد بالتخت ..
مجد :ماكان لازم تروح .. ماكان لازم تروح .. ماصدقت ايمت دخلت ع البيت .. طلعت منو بهل السهولة .. لا والف لا .. واليوم قبل بكرا لازم ترجعي ياضحى
حرك رجليه ليطلع بس وقفو صوت موبايلو عم يرن
اخدو من جيبتو ورد
مجد :اي حضرة العقيد
العقيد :تعال فورا
مجد :شوفيي
العقيد :لقينا الفاعل
مجد :مسكتو عمران؟؟
العقيد :لاا حدا تاني
مجد:مييين
العقيد :تعال وبتعرف
مجد :جاي .. جاي
_________________________
دخل يحيى على بيتو ..رما مفاتيحو وقعد بقهر ..
طلعت ياسمين من جوا وشافتو على هالحالة قربت وقعدت جنبو
ياسمين :شبك حبيبي
يحيى :لك امي .. اوووف
ياسمين :خير في شي
يحيى :امي عملت كلشي بتقدر عليه لتوقع بين ضحى ومجد
ياسمين :عم تحكي جد
يحيى : والله .. وضحى هلأ عند اهلي
ياسمين : يااخ .. اصبح كبرانة كتير
يحيى :اي والله .. ومجد الله يعينو من وين بدو يلاقيها ولا من وين
ياسمين : اي والله معك حق ويلو امك وويلو ضحى المريضة
يحيى :مابس هيك
ياسمين :شوفي كمان
يحيى : ضحى تقوصت عن قصد
ياسمين شهقت بصدمة وقالت :شووووو
يحيى :بس هالحكي بضل بيناتنا
ياسمين :اكيد .. بس احكيلي
يحيى :هاد يلي بعرفو
ياسمين :يعني هو مين كان بدو يقوص ضحى ولا مجد
يحيى :مامبين ..
ياسمين : يارب تحميهن ..
يحيى :آمين
ياسمين :نحنا لازم نوقف جنبن
يحيى :شو طالع بالايد
ياسمين :بيطلع كتير .. لازم نقنع ضحى ترجع عبيت جوزا ونفهما الغلط وين ..
يحيى :هيك قولتك
ياسمين :اكيد.. مجد بكون زعلان كتير عليها .. حرام بكفيه يلي فيه .. وكمان والله مجد طول عمرو يعمل منيح مع هالعالم وماببين لازم نعمل معو شي والو شي بسيط
يحيى بغيرة :شو قصتك انت ومجد .. كأنو كتير عم تمديحه
ياسمين :اي بدي امدحو ... مجد مفضل علي لموت .. انا مدينة لمجد بحياتي
يحيى :مافهمت
ياسمين : انا انخطفت من فترة من واحد مهوس اجى خطبني وبابا رفضو .. خطفني ليعلم علي وعلى اهلي وياخدني بالرخيص .. بس مجد اجا بالوقت المناسب وانقذني
يحيى :ايمت صار هالحكي
ياسمين :لما فجأة اختفيت من المشفى وبعد فترة انخطبت لمجد .. برأيك بوقتا ممكن ارفضو لمجد وهو عمل معي كل هاد
يحيى :مجدد؟؟!
ياسمين :اي اي مجد ... تحسين كان ناوي يقتلني بس مجد وقف بوجهو .. اخي ماحن علي متل ماعمل مجد
يحيى : يا الله يا مجد شو انك عظيم .. والله مابيستاهل كلشي عم يصير فيه
ياسمين :مجد مابيستاهل الا كل خير ..قوم خلينا نرجعلو ضحى
ابتسملا وقال :يلا البسي
قبل ماتقوم قرصتو من خدو وقالت:غيرتك هي لاتعيدا
يحيى :ههههه بأمرك
ياسمين :مجد اخي بعهد الله
يحيى :ان شاء الله
______________________________
بغرفة العقيد
قاعد مجد وشارد بالولد يلي قدامو .. وهداك حاطط راسو بالارض وجسمو عم ينتفض من كتر الخوف.. انفتح الباب ودخل العقيد وقال :مجد معد فيني اتركن مع بعض اكتر من هيك
مجد :اصلا خلصت منو
العقيد :يا عسكري
دخل عسكري وضرب تحية :احترامي سيدي
العقيد :خدوه
قرب من الولد .. وشدو من دراعو وطلعو
قرب العقيد وقعد مكان الشب
العقيد :شو طلع معك
مجد: طلع كتير
العقيد :شو يعني
مجد :مافهمت
العقيد:شو ناوي تعمل معو
مجد :ماني ناوي اعمل شي .. العمل الكن .. بالعادة شوبتعملو بهيك حالات
العقيد :اذا بدك بتشتكي عليه بزيد حكمو واذا بدك بتسقط حقك وبينخفض حكمو
مجد :لا بدي اشتكي ولا بدي اتنازل .. عملو يلي لازم ينعمل .. خلي الحكم ياخد مجراه
مجد : شو صار مع عمران .. ما انعرف عنو شي
العقيد :شوبدك فيه مزال ظهر القاتل الحقيقي
مجد :عمران شب وسخ .. واكيد رح يرجع لوساختو ويستغل بنات كتير
العقيد : عم ندور مانا نسيانين الموضوع .. المخبرين تبعوتنا بكل مكان .. عممنا صورتو ع الكل
مجد :ان شاء الله خير
العقيد:شو تشرب
مجد :لا ولاشي يسلمو اديك .. بدي روح عندي شوية شغل
وقف وقال بالاذن .. رن موبايل العقيد اخدو من على الطاولة وقال :مجد لحظة شوي
وقف مجد واتطلع عليه نظرات استفهام .. رد العقيد على الموبايل تحت انظار مجد
العقيد :اي ... اي ... متأكد انو هو... طيب طيب
سكر الخط وقال :عمران التقى
مجد :وينو
العقيد :بس مو ع الاكيد مشبهين عليه
مجد.: انا بعرفو .. عطيني العنوان
________________________
ببيت ابو ناصر
انفتح الباب ودخل يحيى وياسمين
دخلت ياسمين ع غرفة القعدة لقت حماتها وندى
ياسمين :مرحبا
وقفت ام ناصر بلهفة واخدت كنتها بالاحضان
ام ناصر :اهلين بالعروس .. اهلين بالقمر
ياسمين :تسلميلي مرت عمو
ام ناصر:نور البيت .. تفضلي حبيبتي تفضلي
ندى :وانا مالي حصة بعروستنا الحلوة
ياسمين :هههه مبلى كلني الك
يحيى :بلله شو وانا شو خليتولي
ندى : هية الك ببيتك وبس اما هون مالك دخل فيها
يحيى :شي حلو عم تقلبوها علي
امو تجاهلتو لانها لساتا زعلانة منو وطلعت من الغرفة كلها ..
ياسمين :شبها مرت عمي
ندى :متناقرة شوي مع جوزك
ياسمين : يلا بسيطة .. ضحى وينا .. خبرت انها هون ...جيت اتطمن عليها
ندى :بغرفتها .. تعو نروح لعندا
يحيى :كيفها
ندى :من اول ما اجت وهية عم تبكي مدري شبها
يحيى :ياسمين ادخلي انتي لعندها وانا رايح شوف امي
ياسمين :اوكي حبيبي
دقت الباب وفاتت ويحيى راح يشوف امو ويراضيها
______________________
وصل مجد ع العنوان .. فتح باب السيارة ونزل مشي بالحارة وهو عم يتلفت حواليه .. ظهر قدامو شب ..قرب ومشي معو
:انت من طرف العقيد
مجد:اي .. وينو عمران
: لمحتو طالع من هي الحارة بس مابعرف اذا هو او لأ
وقف مجد وقال :كيف يعني مابتعرف .. مامعك صورة الو
: مبلا .. بس يلي شفتو الو شوارب .. ويمكن مايكون هو
مجد : يعني جيتي لهون طلعت ع الفاضي
:طيب شو رايك ننطر بركي بيرجع وبتشوفو انت بعينك
مجد :لا مابدي شوف حدا .. انا راجع .. واذا شفتو فورا بتصورو
:امرك
مجد: هه والله متعوب عليكن
تركو ورجع ع سيارتو .. ركبها وانطلق
اجا شب من الشب الاول والابتسامة ع وجهو
:شو
اظهر سكين من ورا ضهرو وقال :قطعنا الشريط الفرام وزرعت صاعق ع خزان البنازين مشان اذا مافجرت نفجرا ههههه ... يعني راحت عليه
:هههه لخبر ماهر بيك لكن
_________________________
ياسمين قاعدة جنب ضحى وعم تحكي : لاتخلي العالم تشمت فيكن ... الحب يلي كان بينكن ماصار متلو والكل عم يحكي عن حبكن ... ضحى بصراحة لاتواخذيني بس حسيت امك عم تخرب بينكن يمكن ملاقيتو ماقد المقام .. وعبت براسك وانتي صدقتي .. انتي بتصدقي انو مجد ممكن مايهتم فيكي ... بتشكي انو مجد بينفر منك .. مجد بيعمل المستحيل كرمالك .. مجد هالفترة مضغوط شوي ولازم توقفي جنبو ..
ضحى :شو يلي ضاغطو بلله
ياسمين :رح قلك بس لاتخافي
ضحى :خااف؟؟ ليش شو صاير .. ياسمين احكي .. مجد منيح
ياسمين :اي اي منيح .. بس يلي صار انو الطلقة يلي اجت بكتفك كانت مقصودة ومانها طايشة
ضحى :شووووو
ياسمين :هششش .. نوسي صوتك .. اهلك مابيعرفو .. بس يحيى بيعرف .. وماخبر اهلك مشان مايحط الحق ع مجد ..ومجد ماحب يخبرك ويخوفك .. مجد كل هالفترة مشغول وعم يحاول يعرف مين هو يلي ممكن يعمل هيك
ضحى :ياحبيبي يامجد .. معقول انا اظلمك يا روحي .. العما شو اني جحشة .. جحشةةة
صارت تتلفت حواليها عم تدور ع الموبايل
ضحى :وين موبايلي
شافتو ياسمين ع الطاولة جابتو لضحى وقالت :انا رح شوف يحيى
فورا اتصلت فيه
رد عليها :اهلين حبيبي
صارت تبكي : حبيبي سامحني .. اسفة والله اسفة
مجد :مامشكلة يا روحي .. بعرف اني اهملتك وحقك علي
ضحى :انت يلي حقك علي .. انا ما عذرتك ..وكمان امي بعرف ماقصرت وكبرت براسي كتير عليك
مجد :مامشكلة ياعمري .. المهم صحتك هلأ
ضحى :مجد بدي اياك .. بترجاك تعال
مجد :بسرعة الريح وحياتك .. يلا جهزي حالك بدي اجي اخدك ونروح ع بيتنا
ضحى :ناطرتك
مجد : ضحى
ضحى :قلي
مجد :بحبك
ضحى : بموت فيك
مجد :انطريني جايكي
ضحى : رح انطرك بفارغ صبري .. لا تطول
مجد :هههه والله مارح طول .. عدي للتلاتة وبكون عندك
سكر وهو مبستم .. اتطلع قدامو وتفاجئ بقطيع غنم .. دعس ع الفرام ... بس مافي فرام .. فتل الدركسيون بقوة فجأة طارت السيارة بالهوى ونزلت بالوادي
_______________________________
راكبة زينة بالسرفيس ومعها وراق عم تقلب فيهن
زينة عم تحكي حالا بهمس :هههه هلأ بندرس انا وضحى سوا :):)
فجأة وقف السرفيس
رفقت راسا .. ولا صاحب السرفيس وقف مع سيارة جاي بأتجاه معاكس وصارو يحكو مع بعض
:ع وين طريقك
:ع الضيعة
:وراق سرفيسك نظاميات
:لا في شي ع الطريق
:صاير حادث كبير ..والشرطة معبية المكان
:الله يستر .. خير شوفي
:سيارة نازلة بالوادي .. عم يقولو يلي بقلبها مفحم
: فجرت ؟؟
النار واصلة للجو .. كانت الاطفائية عم تطفي .. قالو السيارة كانت مأسرعة ووقع بالوادي اول ماوصلت ع الحماوة فجر خزان البانزين
:الله يستر .. ماعرفت مين صاحب السيارة
:لا والله ..مين ماكان الله يرحمو ويصبر اهلو
:آمين
:المهم عم قلك الشرطة مطروشة طرش .. وعم يوقفو الرايح والجاي مشان هيك اذا وراق سيارتك خالصين لاتقرب
:اي والله خالصين ... مشكور
يلي قاعدين بالسرفيس صابتن حالة هلع وخوف .. وصارو يسالو شوفي ومين ياترى
ابو السرفيس :والله يا جماعة يلي سمعتوه .. علني علمكن .. لاتواخذوني متطر نزلكن هون
:ولا يهمك .. بننزل هون
نزلو وزينة نزلت معن وحست قلبا مقبوض .. مجرد سماعها بصوت الحادث جسمها تزلزل .. نزلت ووقفت لانو الطريق عام واكيد رح يجي شي سرفيس تروح فيه ع الضيعة .. وهية واقفة فجأة وقفت قداما سيارة .. اتطلعت ع الشوفير ولا ناصر
ناصر :خير في شي لحتى واقفة هون
زينة :قال في حادث لقدام شوي وصاحب السرفيس قال وراقو خالصين فنزلنا هون
ناصر : الله يستر .. طيب طلعي لوصلك
زينة :مابدي عذبك
ناصر :ايو عذاب .. طلعي بوصلك بطريقي احسن من الوقفة
زينة :بسس...
ناصر :بس شو يابنت الحلال .. صرنا قرايبين
خلجت منو .. فتحت الباب وركبت .. وعلامات الخوف على وجها
ناصر :فيكي شي
زينة :مابعرف .. بخاف من الحوادث
ناصر :ماعرفتي شو صاير
زينة :قالو انو سيارة واقعة بالوادي وشاعلة .. وقال يلي بقلبا مفحم
ناصر :يالطيف ..
زينة :اي والله الله يلطف
ناصر :هلأ لما نوصل انتي لا تتطلعي
زينة :اكيد .. مابسترجي اتطلع اصلا
وهنن ماشيين بلشت تظهر قدامن سيارات الاسعاف والاطفائية والشرطة ع الطريق .. وفي رافعة عم تسحب السيارة.. من عيدا الناس والسيارات يلي مجتمعة
نزلت نظرها قبل ماتوصل وتشوف ..بس سرعان مارفعت نظرها..
ناصر :خلص لاتطلعي اذا بتخافي ...
كان حجر عينا متجمد بالسيارة
ناصر : طلع قلبك قوي
زينة صارت تضرب ع تابلو السيارة :وقف..وقفففف... ووقففف
ناصر :شووفي
زينة :هي سيارة مجدد
ناصر رفع نظرو بسرعة ع السيارة يلي عم تنسحب... وبالفعل هاد البيك اب تبع مجد
فاق من صدمتو ع نزلت زينة من السيارة وعم عم تصرخ وتبكي
بس وقفوها رجال الشرطة
زينة :تركوووني ... بدي شوووف اخي ... تركوووني ...ياااامجد ... يا عيوونيي .. شو صار فيك .. ياروح اختك
نزل ناصر وراها وهو مصدوم بشكل كبير .. ممكن زينة طلعت ردة فعلها بس هو بحالة جمود .. بدو يهديها او يدو حدا يوعيه ..
الشرطة لو سمحتي المكان خطرر
زينة :اخييي...وييينووو .. ويينووو..قلي انو عاايش .. قلي انو عاايش .... يا مجددد ... عم تسمعني
التفتت ع ناصر ومسكتو من تيابو ...رووح شوفوو مشاان الله روح شووفو عااايش؟؟ ... ناصر مشاان الله تصررف ..
مسح دموعو يلي نفرو من عيونو وراح لعند الشرطي حكي بصوت مخنوق :شوو صاير .. ويلي كان بالسيارة شو وضعو
الشرطي :ان لله وان اليه راجعون
زينة :لااااااااا .... لااااااااا .... مجد لاااتموووت ... لااااتموووت
ناصر:زينة هدي .. طولي بالك .. هي حكمة الله
زينة :مااات اخي ... مااات العريس ... لك لسه مافرح ... والله لسه مافرح بحياتووو ... يااامجد قوم يا اخي .. قوووم يا حبيبييي
ناصر معد تحكم بدموعو ...رجع قرب من الشرطي مرة تاينة وقال :وينو ممكن شوفو
الشرطي :سيارة الاسعاف من شوي اخدتو .. فيكن تلحقوها ع المشفى
ناصر :لا حول ولا قوة الا بلله .. لا حول ولاقوة الا بلله
الشرطي طلع كيس وفي بقلبو نص هوية محروقة وقال: هي الو ؟؟
اتطلع ناصر بالهوية كان مبين فقط الاسم : مجد .. ونص الكنية
هز براسو وهو عم يبكي
الشرطي بأسف :البقية بحياتكن
هز براسو .. ورجع لعند زينة يلي قاعدة ع الارض وماسكة راسها بين ايدها وعم تصرخ وتبكي
ناصر :زينة قومي خلينا نروح
زينة: بدي روح لعندو .. مشااان الله يا ناصر خدني لعندو
الشرطي عم يتطلع عليهن وعلى وضعن المحزن
ناصر :قومي ..رح خليكي تروحي لعندو وتشوفيه .. بس بسرعة قرب الشرطة وهمس بأدنو : اصحك تاخدها .. الجثة مفحمة للاسف
حط اديه التنتين على وجهو وزاد بكاه اكترر
________________________
ضحى جهزت حالا وناطرة زوجها يجي ياخدها ... بس اتأخر .. طلعت تشوف اهلها برا وتقعد معن شوي ..
لقت يحيى قاعد حد امو وعم يحاول يمازحها
يحيى :خلصنا ولوو
امو :روح بعد عني .. انا ماعندي ولاد
ياسمين :مشاني مرت عموو
ام ناصر :طيب مشانك هالمرة بس ههههه
يحيى: يخليلي اياكي حبيبتي هههههه يعني لولاكي كنت نمت بالشارع اليوم
ام ناصر :انا يلي رضيت عليك مو مرتك ههههه
يحيى :انتو النتنتين على عيني وراسي هههه
واقفة وعم تطلع عليهن وتبتسم .. اندق الباب
وقف يحيى ليفتح بس سبقت عليه ضحى وقالت :انا بفتح
راحت فتحت وكان ابوها
بكر :هي عروستنا عنا
مسكت ايد ابوها وباستها
بكر:الله يرضى عليكي يارب
ضحى :ويديمك فوق راسنا
شلح من رجلو وحط ايدو ع كتف بنتو ودخلو
بكر :وينو جوزك
ضحى :هلأ بعد شوي بيجي
بكر :منيح بتتغدو معنا اليوم لكن
ضحى :ان شاء الله
اندق الباب
ضحى :اكيد مجد انا بفتح ..
راحت فتحت ولا زلمة ومرتو من اهل الضيعة
:مرحبا يابنتي
ضحى :اهلا .. تفضلو
بكر من وراها :اهلا ابو عثمان تفضلو تفضلو
ام ناصر من جوا :ابو عثمان ؟؟هاد اول مرة بيجي لعنا
قامت هية ويحيى وطلعو
ابو عثمان :مشاان الله يا ابو ناصر داخل على الله وعليك ...
ام عثمان مسكت ايد ضحى وقالت :دخيلك يابنتي .. والله ولد وطايش ..
ضحى سحبت ايدا من ام عثمان واتطلعت بأهلا ورجعت اتطلعت بام عثمان وقالت:شوفي
ابو عثمان :والله مابعرف شو صاير لعقلو هالولد بس اكيد ماكان بوعيو
بكر :شووفي وايو ولد
ابو عثمان :ابني .. راح سلم حالو للشرطة واعترف انو هو يلي قوص عبنتكن ليلة عرسا
ام عثمان والله ولد ومراهق .. مالنا غيرو .. مشاان الله
الكل عم يتطلع ببعضن بصدمة
بكر :ابنكن قوص على ضحى ؟؟
ابو عثمان :والله مابعرف .. راح سلم حالو للشرطة واعترف
بكر :يحيى انت بتعرف شي ؟؟
يحيى : اي بابا ضحى كانت مقصودة .. بس مجد كان عم يدور ع الفاعل
ياسمين :معقول يطلع هاد الولد
ابو عثمان :والله مراهق .. والله مراهق
اندق الباب
ضحى :ولايهمك انا رح احكي مع مجد وهو رح يحلها
يحيى :انا بفتح
راح فتح .. وكان ناصر منزل راسو
يحيى :مامعك مفتاح
رفع راسو وكانو عيونو حمر من كتر البكي
يحيى :نااصر شبككك
ناصر اجت عينو بعين ضحى وزاد بكاه
امو قربت منو بسرعة : امي شبك ..شو صاير عليك .. لييش بكيااان .. حداا صايرلو شييي
ناصر عيونو بعيون ضحى ودموعو ماوقفت .. ضحى من نظرة ناصر قلبها شعل بنار ..قربت منو وقالت :نااصر شوفي ...
نزل ع الارض وحط ايده على وجهو وتابع بكي
نزلت لعندو ضحى وقالت :نااصر مجد صايرلو شيي
يحيى بصدمة اتطلع بضحى ورجع اتطلع بناصر ومسكو من كتافو وقال:نااصر احكييي.. مجد صايرلو شييي
ناصر هز براسو بأي
بكر :شوو صايرلو احكييي
ناصر :عمل حاادث ..
ضحى بلهفة وخوف :هو منيح ماهيك .. هو عايش .. ماهيك ... قوول .. عاايش ماهيييك
تركون وفات لجوا
ضحى واقفة مكانها مصدومة .. حجر عينها وقف .. دمعة باردة استقرت تحت عينا
قربت ياسمين وندى منها
ندى :ضحى .. شبك .. عم تسمعيني
ضحى :مجد ماات؟؟
ياسمين :لا ان شاء الله لااا .. ناصر ماحكي شي.. تعي بنسمعو
ضحى :هو ماحكيي... لو عايش كان حكي ... مجد رااح وتركني ... رااح وتركني
فجأة وقعت بأرضها
ندى :ضحىىىىى...
قربت عليها هية وياسمين .. والكل اجا لعندها .. ويحيى حملها ودخلها لجوا
__________________________
بمكان ما
مجتمعين المجرمين التلاتة (ماهر وعلا وعمران) قاعدين على طاولة مدورة بغرفة اشبه بالمستودع
ماهر :هههه بلش ينتشر خبر موتو لهل الوسخة بكل الضيعة
علا :الله لايرحمو
عمران :اووه واخيرا .. هلأ رح نعرف نشتغل على راحتنا .. وكل واحد رح ياخد بتارو
علا :ههههه ..شو مبسوطة
ماهر رفع كاسو وقال : نخبكن هههه .. نخب الدعس على اول صرصور
رفعوا كاساتن لفوق .. دقوهن ببعض وصارو يشربو .. فجاة موبايلات التلاتة رنت برنة مسج مع بعضها
اتطلعو ببعض بأستغراب .. انو معقول تكون صدفة
فتحو موبايلاتن وشهقو مع بعض
ماهر :مصييبة مصييبةة
علا :شو ماكانت مصيبتك مارح تكون متل مصيبتي انا انتيهت
عمراان :انا انفضحت .. انا انفضحت
علاا هجمت على ماهر وقااالت :شووو هاااد مااهر
ماهر :معقول ما مات
علااا: نحنا انفضحناااا
ماهر :اهدو... اهدوو..رح اعرف مين يلي نشر هدول
عمران :بشررفككك ...بسرررعة ..صووور اختي بكل مواقع التواصل
علا :لكن شووبقول انا ياريت صور .. كنت قلت تطبيق .
ماهر : انا ادلة بتفوتني ع السجن مؤبد ... مؤؤبدد.. عم تفهمو ..
مسك الموبايل واتصل ع حدا :معك دقايق بدي تعرفلي مين يلي ناشر عني هي المعلوماتت .... بسرررعةةةة
رما الموبايل وقعد وحط راسو بين ايده .. شوووصار .. مين هااد ... لك مجد ماات .. مااات انا شفت جثتوو.. مين نشر هدوول
اجاه مسج .. مسك الموبايل بأدين مرتجفة .. (مكتوب بالمسج .. هاد الرقم يلي نشر الفضايح )
فورا اتصل فيه
ماهر :الوو
:الو
ماهر :مين انت
:عفواا
ماهر :انت يلي ناشر عني الفضايح ع مواقع التواصل قليي مين انت ..
:شوبدك مني
ماهر :امسحن وشومابدك بعطيك ... اطلب الرقم يلي بدك اياه
:اسف .. انا مأمن انو انشرن
ماهر :مين مأمنك وميين انت
:انا هدول المعلومات عطاني اياهن رفيقي وقلي اذا بصيبني شي بتنشرن ... (وبغصة )واليوم رفيقي مات .. وعم نفذ وصيتو
ماهر : يا ولااد الحراام ... وانا شو دخلني بموت رفيقك
.. اصلا هو مات بحادث انا مادخلني
:وشو عرفك انو مات بحادث .. اكيد انت ورا قتلو
ماهر :لا لا .. بس خبرت
:لسه اهلو ماخبرو شو خبرك انت
ماهر :بدك تمسحن ولا بفرجيك وجهي التاني
:مارح امسح شي .. وهي وصية رفيقي
ماهر :ينعن ابوك على ابوه .. هالحقير الواطي وحتى هو ميت مارح اخلص منوو .. مجدد انت شووو شيطااان ..شيطاان
تغير صوت المتصل وقال :وحياتك ملااك
ماهر :ميين
:الملااك شخصيا
ماهر :مجد ؟؟
مجد.:بشحمو ولحمو
ماهر :مامتت ياحقير
مجد:عم قلك ملااك ليش الملااك بموت

يتبع....

أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
#أحببت_ازعر
#الجزء_الخامس_عشر

مجد:عم قلك ملااك ليش الملااك بموت
ماهر :يعني كنت كاشفني
:ههههه لك شكلك مابتعرفو لمجد ياحبيب ... كاشفك انت وجوز هالحمير يلي حدك
ماهر :رح دمرك
مجد :قبل ماتفكر كيف بدك تدمرني فكر كيف بدك تهرب .. ونص الدولة عم تدور عليك هلأ .. ولا قلك لاتعذب حالك لانك مارح تلحق
ماهر بخوف :شو شو قصدك
فجأة انفتح الباب والشابابيك والشباب المسلحين دخلو من كل مكان .. حطو السلاح براسن .. اجا واحد واخد من ماهر الموبايل
: مجد كلو تحت السيطرة
مجد :جايك .. اعتنيلي فيهن منيح لاجي
:بأمرك
علا:مااهر يا حقيرر
ماهر :مادخلنييي... طلع عم يلعب علينا ..
عمران :شوو كااان بدي بهل المصيبة انا
:خرسووو .. سكرولن تمن
_____________________
عباب بيت اهل ضحى
نزل من سيارة مجد من سيارة غريبة وكان حدو شخص و هاد يلي كان عم يحكي ماهر .. نزل والشب راح بالسيارة... كانو تيابو لمجد منترين ..ومشي وهو عم يعرج ..
دق الباب وفتح يحيى واول ماشافو انصدم ومعد حكي
مجد :هههه شبك تقول شايف شي ميت
يحيى بصدمة:ما متت
مجد :ههههه مابعرف .. اذا ميت بكون واقف قدامك ؟؟
سحبو يحيى وضمو بقوة
بعدو مجد عنو وقال :بعدين بتعبطني على كيفك مرتي وينا
يحيى :مغما عليها جوا
مجد بخوف :شووو
دفشو وفات لعندا ..الكل انصدو فيه واولن ناصر .. بس هو تجاهل الكل وراح ع التخت يلي نايمة عليه ضحى .. عم تعن باسمو وعيونا عم تدمع وهية نايمة :مجد .. لا تروح .. لاتروح وتتركني ... انا بحبك ..بحبك
مجد :ياعمري انا هون .. اناجيت ...ضحى ياعمري .. انا ما متت .. انا جنبك .. ضحى يا روحي
ناصر من وراه :كييف انت عاايش
مجد :عمر الشقي
اتطلع ع يحيى وقال:شبا ليش ماعم تفيق
يحيى من الصدمة اغمى عليها ..فيقنها جنت فعطيتا مهدء وهلأ نايمة
مجد :بدا تطول وهية نايمة
يحيى : ماقبل اربع ساعات
اتطلع عليها باسف وقال :مين خبركن انو انا ميت ..وليش لتخبروها
ناصر :شفنا سيارتك وكان فيها جثة مفحمة ..
مجد :لاحول ولا قوة الا بلله ..
بكر :عمي شو صار معك
مجد :ولا الحرام يا عمي كانو بدن يقتلوني ويخلصو علي
بكر :الحمد لله عسلامتك
ام ناصر بخجل :حمد لله عسلامتك ابني .. والله اول ماخبرنا جنيت ..خفت تموت وانت زعلان مني مشان الله سامحني
مجد :ولايهمك مرت عمي ..
ياسمين وندى :الحمد لله عسلامتك
مجد :الله يسلمكن
ناصر :اختك شفتا ع الطريق وعرفت انك ميت .. لازم تخبر انك عايش
مجد :لا تخاف .. شافتني واتطمنت علي .. كنت بالبيت لما اجت
ناصر :اي الحمد لله ..بس جثت مين يلي كانت بالسيارة
مجدبحزن: راعي كان ع الطريق
يحيى :شوو صار معك احكيلنا
مجد: قصة طويلةة .. طويلةة
يحيى :احكيلنا
مجد:بعدين .. بعدين .. هلأ بدي روح عندي شغل .. واول ماتفيق ضحى اتصلو فيني فورا
يحيى :بشرفك مجد احكيلنا شوفي .. شو صاير .. طيب كيف صار الحادث
مجد بتعب :ممكن كاسة مي
ندى :ثواني
راحت بسرعة ع المطبخ .. والكل طلعو من غرفة ضحى وراحو ع غرفة القعدة قعدو ع الارض وندى اجت ومعها كاسة مي
شربها مجد وحطها بالارض وحكي
مجد :البنت يلي اتهمت منهل والشب يلي حاول يبتز ضحى وكمان شخص تالت مابتعرفوه .. تجمعو مع بعض وقررو ينتقمو ..بس كان بالاول لازم يقتلوني الي .. مشان ينتقموا عراحتن
ناصر :العما .. نحنا وين عايشين
مجد :عيش كتير بتشوف كتير
بكر :كمل عمي .. كمل
مجد :انا عرفان رح يجي يوم ينتقمو .. مشان هيك كنت مخلي عين عليهن ..... من عيدا هالحقير يلي قوس ضحى
يحيى :عثمان ؟؟
مجد:شو عثمان يازلمة هنن دافعيلو ليسلم حالو قعدت مع عثمان عطيتو فرد قلتلو قتلني .. اذا مسك ماعرف يمسكو كيف بدو يقوص.. رح طالعو مارح خليه بالسجن ..بالنهاية ولد .. هلأ كل اعدائي مراقبن.. الحقير يلي قوص ضحى كان بالسجن وانا عاساس مأمن .. ولما تقوصت فتحت وراقن كلا قدامي واولن هاد وعرفت انو طالع .. بالاول شكيت فيه ..بس يلي حاطتتن يراقبو البقية بجيبولي اخبار ... وخبروني انو البنت يلي اسما علا وماهر وعمران مجتمعين مع بعض وعرفت انن ناوين ع شي وكانو عم يحاولو يشتتوني بعمران ..
يحيى : انت بتشك بعمران وبتدور عليه وهنن بنفذو يلي بدن اياه
مجد :بالظبط.. بلهوني بعمران وبيشتغلو يلي بدن اياه .. وقررت امشي معن ..بس ماكنت عرفان شو خطتن لانو ماقدرت فوت عقلبن .. بس يلي عملتو جمعت معلومات اكتر عنن .. في واحد اسمو الامرط اي معلومة بيقدر يجبلك اياها اختصاصو الفضايح .. وجبلي كتير معلومات عنن .. المهم اجا خبر انو التقى عمران .. عرفت انو فخ بس ماعرفت شو نوعو الفخ .. في مجموعة شباب حاطتها تراقبني وتحميني بحال كان في فخ ..رحت ومالقيت يلي اسمو عمران .. رجعت بالطريق .. بس الشباب يلي عم يراقبوني خبروني انو حدا اجا وعبث بالسيارة وانا جوات الحارة .. دعست ع الفرام مافي فرام ... فقررت امشي ع مهلي ع الضيعة .. فجأة بيظهر قدامي راعي غنم ومعو غنم واقف ومسكر الطريق .. وهالراعي اول مرة بشوفو ... عرفت شو خطتن ..
يحيى :هنن باعتينو
مجد:اكيد .. لانو في تحتي وادي والنزلة بالوادي قاتلة
######فلاااش_باااك###
كان مجد عم يحكي ع الموبايل مع ضحى .. ومن مسافة بعيدة شاف الغنم واقف لا عم يروح يمين ولاشمال .. والواضح انو مسكرين الطريق .. اتطلع ع يمينو في وادي
مجد وهو عم يحكي ع الموبايل
مجد : ضحى
ضحى :قلي
مجد :بحبك
ضحى : بموت فيك
مجد :انطريني جايكي
ضحى : رح انطرك بفارغ صبري .. لا تطول
مجد :هههه والله مارح طول .. عدي للتلاتة وبكون عندك
سكر وهو مبستم .. اتطلع قدامو وتفاجئ بقطيع غنم .. دعس ع الفرام ... بس مافي فرام .. فتل الدركسيون بقوة فجأة طارت السيارة بالهوى ونزلت بالوادي
فاق من خيالو بسرعة وحط الموبايل بجيبتو وهو مبتسم .. دعس ع البنازين لوصل لعند الغنمات.. كانت ايدو ع الباب وفتل بالسيارة لراحت ع الوادي .. وهية السيارة نازلة بالوداي كان مجد فاتح الباب ورما حالو وصار يتدحرج ع الارض .. الراعي يلي ع الطريق ما انتبهلو لما رما حالو لانو الوداي بعيد .. قعد بدورة شجرة مجد وهو عم يلهت وع وجهو علامات وجع .. والسيارة لسه عم تقلب لتوصل ع الارض .. فجاة شاف راعي تحت بالوادي اجا ع السيارة بسرعة .. حاول مجد ينبهو وصرخ بصوت عاالي بس الراعي ما انتبه وكان واصل ع السيارة واول ما وصل انفجرت السيارة عند الراعي والنار بسرعة علقت فيه فورا
طبعا الراعي يلي فوق لما سمع صوت مجد وهو عم يصرخ: لااااا ...فكر انو من وجعو.. وبسرعة اخد غنماتو وراح
مجد صار يبكي على الراعي المسكين .. يلي كان جاي يساعدو .. ومن سكون الراعي عرف انو مات واصلا مجد مانو قدران يقوم .. اكل ضربة على رجلو قوية .. رن موبايلو طالعو وحكي :اي
:انت منيح
: شفت خطتن الوسخة
:المهم انت منيح
:منيح منيح
:نروح نمسكن .. لانو رح يكتشفو انك مامتت وممكن يغيرو الخطط
مجد:لا لا .. صار في جثة
: كييف
مجد بصوت حزين على غاضب : راعي مسكين كان جاي يأنقذني وفجرت السيارة وهو جنبا
:لا حول ولا قوة الا بلله
مجد: نشرو الفضايح ع المواقع
:متأكد
مجد:اي رح افضحن وبعدا رح وصلن لحبل المشنقة بأيدي والله مارح خلي دم هالراعي المسكين يروح هدر .. وكمان كانو ناويين يقتلوني .. والله مارح ارحمن .. شو مفكرين دمي رمي رخيص علي
:بتأمر .. وينك انت خليني اجي اخدك
رح حاول امشي ع المزرعة .. صارت قريبة من هون
:ماشي خلينا ع اتصال
وقف وصار يمشي وهو عم يستند ع جزوع الشجر.. وعم يسمع الضجة صارت وراه والعالم عم تتجمع ع الحادث .. ضل حوالي النص ساعة لوصل ع بيتن .. واول ماشافو حمود .. اجى بسرعة لعندو
حمود :معلممم ... معلممم .. انت منيح
مجد وهو عم يلهت وصلني ع البيت ..
حمود :يلا يلاا سندو ووصلو ع البيت .. بالبيت طلع بوجه مراد وخالتو .. راحو لاقولو واخدوه من حمود
مراد :مجد شبكك شوو صاير ..
مجد : انكتبلي عمر جديد
مراد :شووو صار
مجد :مي .. مي
خالتو:ياخالتي قلي شبك .. مين عامل فيك هيك
مجد :مي خالتي .. مي جبيولي اشرب مفحم
مراد:قوم رح وصلك ع غرفتك
مجد: لا لا عندي مشوار
مراد:وانت بهل الحالة
مجد:اي اي انا منيح
راحت خالتو جابت مي وصار يشرب وهو قاعد تحت شجرة قدام البيت ع الارض .. فجأة اجت زينة من البوابة عم تصرخ وتبكي ..يا ماما .. يا مرااد .. مجد مااات .. مجد مااااات .. رااح الغالي
مجد:مين الي مات وليه
جمدت مكانها لما شافتو قاعد تحت الشجرة
زينة :انت عايش ياعمري.. انت عاايش
راحت رمت حالها عليه وقلب هو واياها ع الارض
ضمها بقوة وهو عم يهديها
زينة :الحمد لله .. الحمد لله .. متت عليك ..قالو انك ميت وطالعو جثتك ..شفت سيارتك قلبي انشلع من مكانو... قلت مجد مستحيل يروح ..مستحيل .. هاد حبيبي وسندي
مجد :وضو عيونو لمجد
بعدت عنو وصارت تلمس ع جسمو وقالت :انت منيح ياقلبي.. شو صايرلك .. وجثة مين يلي كانت بالسيارة
مراد :جثة؟؟؟
مجد: اي بحكيلك بعدين ..
زينة مسكتو من ايدو وصارت تشدو وقالت:يلا يلا قوم لجوا لترتاح
مجد :بدي قوم شوف بيت عمي اكيد وصلن خبر .. بدي طمنن
زينة :اكيد خبرو
بس ما استرجت تقلو انها كانت مع ناصر
اجت السيارة سودة ووقفت عند البوابة ..طبعا والبوابة مفتوحا شافوها
مراد: مين هاد
مجد: رجال عم يساعدوني
مراد :بشو عم يساعدوك
مجد:رح احكيلك بس مو هلأ
وقف وراح يعرج .. فتح الباب وركب جنب الشوفير وراحو
#####بااااااااااك####
مجد :هلأ تقريبا هاد يلي صار
وقف وقال :لازم روح .. عندي شغل بخلصو وبرجع .. واول ماتصحى ضحى خبروني فورا
بكر :المهم انك عايش والحمد لله عسلامتك وانتبه عحالك ابني
مجد:ان شاء الله
دعس مجد على رجلو ومبين انو وجعتو .. واستند ع الحيط
ياسمين :شبا رجالك .. خليني شوفا
مجد :لا لا مافي داعي .. لما وقعت ضربت بحجرة يمكن رض
ياسمين :هوواحتمال رض لانو لو مكسورة لاسمح الله ماكنت قدرت تمشي عليها .. عكل حال لما ترجع مر خليني شفلك اياه
مجد:ماشي ..
طلع موبايلو وعمل رنة لرقم ورجعو ع جيبتو .. وطلع كانت سيارة ناطرتو .. راح ركب فيها ومشو
ندى :ماني عم صدق شي ولا عم استوعب شي .. حاسة حالي قاعدة بشي فليم امريكي
يحيى :المهم انو عايش .. هاد اهم شي .. انا فايت شوف ضحى وحاول فيقها وخبرا انو مجد عايش ما ميت
دخلو وياسمين راحت فورا ع موبايلها تخبر ابوها
______________________
انفتح باب مستودع ودخل مجد والشخص يلي كان معو
مشي مجد وهو عم يعرج على رجلو .. كانو رجال بكل مكان من المستودع .. والمجرمين التلاتة مربطين على الكراسي
ماهر : واحد حقير حشرة .. مفكر انت بتقدر توقف بوجهي
مجد : ههه اي واقف ليكني
ماهر : مابتعرف مع مين عم تلعب مجد... مالك قدي ..
مجد :خلصت
ماهر :خلينا نتفاوض
مجد :مابفاوض مجرمين
ماهر :بس انت ما متت
مجد بعصبية:في واحد بريئ مالو ذنب مااات والله لخليكن تدفعو التمن غالي
علا:اناا مادخلني هو خطط لكلشي
ماهر :هلأ ماعد دخلك .. بسيطة
علاا:عأساس خطتك محكومة ومارح يكشفنا .. عأساس تركيزو رح يكون على عمران
مجد : مفكرين انا انو نسيتكن .. علا خانم عرفت انك رح ترجعي تنتقمي وخصوصا بعد ماهربتي .. مشان هيك خليت حدا يتطقسلي اخبارك ... وانت ماهر بيك مفكر انو يلي عملتو ببنت الشيخ مرقلك اياه هيك .. وحياتك كنت عم اجمع معلومات عليك لحتى وقعك وكنت ناطرتك لترجع ع البلد .. ورجعت هههه عأساس عم تحفرلي .. مابتعرف يا حبيب انو انا يلي عم احفر بالاول وعيوني عليكن واحد واحد .. حتى انا عندي اعداء كتيرة غيركن ...وكلن حاططن تحت المراقبة لانو بعرفكن غدارين ..
واتطلع بعمران يلي حط راسو بالارض وقال :وانت يا واطي .. انت الوحيد يلي ماكنت حاطط عيني عليك لانو مأمن انك بالسجن ... وبهي النقطة غلبتوني ... لو بعرف قبل ماتقوص ع مرتي كنت طلعت بروحك قبل ماتفكر يا حقير .. انتو كلكن وسخين ..وعرفان خططكن منيح كتير .. بدكن تشيلوني من الطريق مشان كل واحد ينتقم براحتو .. ماهر بدو بنت الشيخ وعلا بدا تنتقم من منهل ... والحقير عمران يرجع يبتز مرتي .. بس لااا وحيات ربي لضل شوكة بحلقكن ... اصلا انتو مابتفهمو ... اي اي مابتفهمو .. ماهر لو منتبه ع شغلك وبعدت فكرة الانتقام من راسك كنت وصلت لفوق فوق كتير .. حاج عدوك كل مالو عم يسرق منك الفرص .. بتعرف ليش .. لانك شاغل عقلك بشي تاني وناسي شغلك الاساسي .. بس انت قلت ليش لاشتغل واتعذب .. بشحنة مخدرات بعبي رصيدي .. والشغل مجرد بروظة .. وانتي علا خانم .. لو بتفكري شوي كنت عرفتي ليش اخوكي ناوي يقتلك .. مشان ياخد الورتة لحالو يا فيهمة لا لا انتي مانك فهيمة انتي بهيمة ... وانت عمران لو ضليت بالسجن ماكان اشرفلك من اكل ال*** تبعك .. بس شعب مابيزوق ولابيتربى ..
ماهر :انت من وين جبت كل هالمعلومات
مجد :حتى انت مابتعرفا ماهيك
ماهر :مييين انت
مجد:شايفني بعينك صغير وحشرة ... رح اجي معك وقبلان كون حشرة .. بتعرف انو الحشرة بتقدر تدخل ع اماكن مابفوت عليها الدب الكبير ... انا بفوت ع الاماكن الصغير وبجمع معلومات كتيرة ...
ماهر :مجد اتركنا والمبلغ يلي بدك اياه انا جاهز
مجد:والفضايح يلي نشرتا عليك كيف رح تنفد منها
ماهر: بدبرها .. بفربكا بقول انها كذب .. ووعد انو ماعد اتطلع ناح ضيعتكن ابدا وبنسى انو قابلت ياسمين ومجد والكل
مجد:والزلمة يلي مات ..
ماهر :انا بدفع ديتو
مجد: وانا .. انا كنت لولا ستر الله كنت هلأ ميت
ماهر :بس مامتت
مجد :وكان احتمال كبيير مووت...
ماهر :طيب شوبدك
مجد : والله مارح يشفى غليلي لشوفكن معلقين ع حبل المشنقة
علا :لا لا دخيلك لاا
ماهر :مجد فكرر
عمران :ماعملت شي انا حرام عليك
مجد:هلأ صرت تعرف بالحرام يا ابن الحرام .. بس انا بقول خليك تموت احسن لانو كل العالم عم تحكي بعرض اختك
عمران :اختي مالها ذنب .. ليش عملت فيها هيك
مجد :بعمري ماظلمت حدا بريئ واختك طلعت متل اخوها عندا تاريخ مشرف
عمران:شووووو
مجد:هههه شو مفكر .. انو بنات العالم فلتانين وبناتكن مستورين ... كلمة حطوها براسكن .. كما تدين تدان .. وهلا صار وقت ردلكن الدين
انفتح الباب ودخل العقيد ومعو رجال الشرطة
مجد:اهلا اهلا بسيادة العقيد
العقيد :مجد عامل دولة لحالك
مجد:ههه والله من بعدك .. سمعت كلشي .. في شي بديني
العقيد :حاسبها صح .. ابدا مافي شي بدينيك
مجد :اي هلأ احسبلي على ايدك .. ماهر تجارت مخدرات خطف بنت والتحرش فيها وبالاضافة لمحاولة قتلي وشخص مات ظلم .. هدول بودوا ع الاعدام
العقيد:بكل سهولة
مجد:تمام .. علا كذب وتبلي على الشوفير الخاص فيها .. وبالاضافة للدعارة وكمان مساعدة ماهر بمحاولة قلتي وضيف عليهن الراعي ..
العقيد :بمحامي شاطر بتوصل للاعدام
مجد:اي صح وكمان كانو مخططين يعظلو سلسلة جرائم
العقيد :اذا هيك كمان بكل سهولة
مجد:عمران ابتزاز البنات واغتصابن وتصويرن .. وكمان من للتعاون مع هدول
العقيد :بنظبطا ع الاعدام ولا يهمك
مجد :كنت حابب يكون الحكم الاشغال الشاقة مؤبد بس خايف يطلع شي يوم عفو ويطلعو .. مشان هيك بدي اياهن يموتو بيرتاحو وبريحو
علا عم تبكي :مابدي مووت مابدي مووت
العقيد للعساكر :جيبوهن ع الفرع
راحو العساكر اخدوهن وطلعو وعلا كانت عم تبكي بعكس ماهر يلي زور مجد وهو طالع وعمران حاطط راسو بالارض
العقيد :مجد بدنا تجي معي ع المخفر تقدم افادتك وكمان زوجتك وبنت الشيخ ومنهل .. لنكمل التحقيق
مجد:ماشي بكرا بنكون عندك
العقيد :بالاضافة لكل المعلومات يلي عندك
مجد :تكرم كلن بكرا رح يكونو عندك .. بس بدي حكم الاعدام باسرع وقت
العقيد :وكل محامي يكون شاطر وخليه ينهي هالقصة خلال اسبوع
مجد : اكيد رح اعمل هيك ..بدي ارتاح
العقيد :بس قلي لمين هالرجال ومن وين جبت المعلومات
مجد:الامرط
العقيد :هههه لساتو عايش
مجد :ههههه لساتو شب
العقيد :عفكرة هاد بتتحاسبو عليه رجال مسلحين وسلاح بلا رخصة
مجد:وحياتك سلاح لعبة
العقيد :مجدد
مجد :والله شباب ممكن سلاحكن
قربو وعطوه بارودة للعقيد مسكها وكانت من النايلون المقوى
العقيد: مجد رح تغلبنا
مجد:والو العين مابتعلا على الحاجب .. وبعدين نحنا مابنعمل شي خارج عن القانون
العقيد :ههههه ااخ منك .. المهم هاد السلاح رح يتصادر والشباب رح يجو ويقدمو افادتن
مجد: بأمرك
___________________________
بغرفة ضحى
قاعد يحيى هو وياسمين وندى عم يحاولو يفيقو ضحى
ياسمين:لك ضحىى.. قوومي مجد عايش ما مات
يحيى :ضحىىى
فتحت عيونا واول ما اجت عيونا بعيونن صارت تبكي :رااح وتركني
يحيى :مين هو ..
ضحى :مجد .. رااح ... مجد ماات .. انا عم موت من بعدو .. والله بموت
ضحك يحيى وقال :بتصدقي الجني يلي عندك ممكن يموت
ضحى اتجلست بسرعة وقالت:يعني ما مات
ندى :لا لا ما مات .. مجد عايش وعين الله عليه
ضحى :عم تكذبو علي ماهيك
ياسمين:والله عايش .
ضحى :وينو .. جيبولي اياه .. هلأ بدي اياه
يحيى :هلا بيجي
ضحى مسكت ايدين يحيى وقالت :مشان الله قول انك عم تحكي الصدق
يحيى :اقسم بلله ..مجد عايش .. لك عايش ..
ضحى :طيب وينووو .. وينوو
يحيى :هو عنجد عامل حادث ..
ضحى بخوف :هو منيح صايبو شي
يحيى مافعل يقلا انو عندو شغل قلا :كان بالمشفى وهلأ طالعوه وهو يمكن بالبيت بغسل وبغير وبيجي
ضحى :ليش ليجي خدوني انا لعندو .. مشان الله يا اخي بدي شوفو
اتطلع بياسمين وياسمين هزت براسها :اي خليها تروح
ضحى :يعني ماعم تكذبو علي
ندى :والله ماعم نكذب
ضحى :بدي ناصر .. خلي ناصر يحكيلي
ندى :رح اندهلو
طلعت ندى ورجعت بعد شوي هية وابوها وامها وناصر
قربو منها ابوها وامها وكل واحد قعد من جهة
ام ناصر :جوزك عايش ياضحى مامات
ناصر :كنا عم نقول جني مابموت ههه
ضحى :لاتحكي عليه هيك
ناصر :بأمرك يا عروس
ابوها :يهنيكي السلامة بابا
ضحى :الله يسلمك
رمت حالها بحضن ابوها وصارت تبكي ..
ابوها كمان خانوه عيونو وكان رح يبكي بس كابر على حالو وبعدها عنو وقال :يلا قومي لتروحي عبيت جوزك
ضحى :يلاا
رفعت الغطا عنها بسرعة وقامت بكل نشاط
بكر :مين بدو يوصل ضحى
يحيى :انا .. بوصلها وبنروح بطريقنا على بيتنا
ام ناصر :رجعو اسهرو ماما
يحيى :ان شاء الله بنشوف .. يلا ضحى جاهزة
ضحى: اممم ... بدي ياسمين شوي
يحيى :في شي
ضحى :مشان تشفلي الجرح وغير عليه قبل ماروح
يحيى :غيرلك عليه انا
ياسمين :خلص انا بغيرلا عليه .. صح انت اخوها بس بتخجل
يحيى:اي كلكن خجل ههههه متل مابدكن
طلعو وتركوهن
وضلت ندى
ضحى :حبيبتي روحي شوي
ندى :اممم قولو بدكن تحكو حكي فيه قلة ادب
ضحى :اي روحي روحي هههه
ندى :هههههه عفكرة انا كبيرة بس مابحب هي احدايث يعني رح اترككن لانو انا بدي
ضحى :طيب يكتر خيرك وروحي انقلعي
تركتا وطلعت وهية عم تضحك
ياسمين :هاتي لشوف شوبدك
ضحى :هههه بس تشوفيلي الجرح والله :)
ياسمين :تكرمي .. يلا كشفي كتفك وانا رح جيب علبة الاسعافات وجاي
_______________________
عند الامرط
طلع مجد رزمة مصاري وحطها قدام الامرط على الطاولة
مجد:بكفو هدول
الامرط :خدن مابدي منك شي
مجد : :!
الامرط :هههه والله .. انا ساعدتك لانو بحبك
مجد :طيب هدول من الطميرة يلي لقيتا
الامرط:والله مابدي منك شي
مجد:طيب للشباب .. صحي بدن يروحو يقدمو افادتن من بعد اذنك
الامرط:مامشكلة
مجد:طيب للشباب
الامرط: طيب رح اخدن مشان الشباب
مجد :والله انك كفو
الامرط :والو بدنا خدمة تحرز
مجد:يلا انا هلأ صار لازم روح بدك مني شي
الامرط :في عندي الك خبر لازم تعرفو
مجد :بفرح ولا بزعل
الامرط :مابعرف
مجد : مابدي اعرفو
الامرط :مهم كتيير
مجد:مابدي اي شي بالكون يشوش عليه بهي اللحظات .. ببقا برجع لعندك وبتخبرني
الامرط :طيب متل مابدك .. صحي مبروك قال تزوجت
مجد:الله يبارك فيك
الامرط:اممم هلا فهمت مابدك حدا يشوش عليك وانت عريس
مجد :مابحقلي
الامرط :والله انت يلي بحقلك
مجد :بالاذن
الامرط :معك مركوب ولا بدك حدا يوصلك
مجد:اذا بتوصلوني ياريت
الامرط :تكرم
________________________
ياسمين :لاا الجرح كتير منيح .. شي يومين وفكي القطب
ضحى :انا من اول ما تصاوبت وانا ماتحممت حاسة حالي جربانة .. بأثر شي اذا تحممت
ياسمين :هههه مشان هيك كان بدك اياني
ضحى :ههه لاتفهميني غلط ..بس اذا سالت قدامن رح يفكرو بشي تاني .. انا بس قرفانة من حالي
ياسمين :اي تحممي ولما تخلصي نشفيه منيح وحطي بوفيدون (معقم يود) بنشفو مشان مايجقجق الجرح .. اصلا مابظن يجقجق .. بس اذا جبتي عليه مي كتير ممكن
ضحى :يسلمن يا احلى عروس .. اي قوليلي كيف لقيتي الجازة
ياسمين :ضحىى جوزك بكون عم يستناكي
ضحى :هههه يلا يلا
سكرت ياسمين علبة الدوا وضحى وقفت وصارت تظبط كنزتها وتظبط حجابها قدام المراية
وطلعو من الغرفة .. مرت ع اهلا ودعتن وطلعت مع يحيى وياسمين وركبو بالسيارة واول مارح يمشي يحيى رن موبايلو
يحيى اتطلع بضحى وابتسم وقال :زوجك
ضحى :فتاح فتاح .. وخليني اسمع صوتو
فتح الخط وفتح السبيكر : اهلين صهر
مجد :اهلا فيك .. طمني ضحى فاقت
يحيى : لا لسه
ضحى استغربت ليش هيك حكاه هزت براسا لاخوها ..بس هو اشرلا انو تصبر
مجد:طيب مطولة ..
يحيى :انت وينك
مجد :هلأ وصلت ع البيت
يحيى :اصبح غسل وغير تيابك وتعال
مجد :ماشي ..
سكر الخط وضحى قالت :ما عأساس هو بالبيت .. وين كان
يحيى :مابعرف هلأ اسأليه ..
ضحى :طيب ليش قلتلو انو انا بعدني نايمة
يحيى :مشان تروحي وتعمليلو مفاجئة
ضحى : هههه فكرة
يحيى :هههه دخيل قلبك
دعس ع البانزين ومشي
ام ناصر واقف ع الشباك وشافت ولادا وهنن رايحين وقالت بسرها :يارب تسامحني .. الله يسعدكن يا ولادي
اجت ندى من وراها وقالت :شو مالك قلب تفارقيهن
ام ناصر : هههه طبعا هدول ولادي .. عم ادعي الله يهنيهن ويبعتلن ايام حلوة
ندى :وانا
ام ناصر :الله يفرحني فيكي انتي واخوكي ويهنيكن كمان ..
ابو ناصر كمان من وراهن وقال :وانا
ام ناصر :هههه انت حبيبي ونور عيوني
ندى :احم احم .. صار لازم اخليلكن الجو
ام ناصر :ههههه تعي لهون وليه
ابو ناصر :الله يحميلي اياكن كلكن ويبعتلكن ايام حلوة
ندى :ويخليكن فوق راسنا
_______________________
وصلت ضحى عبيتها .. نزلها يحيى ع الباب وراح .. دقت الباب وفتحتلا زينة .. واول ماشافتها ضمتا بقوة
زينة :نوور البيت بأحلا عروس
ضحى : ياعمري انت
زينة :شفتي شو كذبو علينا
ضحى :الحمد لله انها كذبة
زينة :اي والله
دخلو مع بعض وطلعت بوجها نجوى
نجوى :عروستنا الحلوة اجت
ضحى :كيفك خالتي
نجوى :اهلين ياروحي
ضمتها وبوستها
ضحى :مجد وينو .. هو منيح
زينة :اخي بطل .. ليكيه هلا فات عغرفتو
ضحى :طيب انا رح شوفو وبرجعلكن
زينة :لااا .. لاترجعي اشبعي من جوزك بالاول وبعدين ارجعلينا
ضحى :ههه اصبح مارح ارجعلكن لانو جوزي مابينشبع منو هههع????????????
زينة :هههههه اي انقلعي لكن
راحت .. وقفت قدام الباب اخدت نفس عميق ومسكت قبضت الباب وفتحتها
كان واقف قدام المراي بدون كنزة عم يشوف الخدوش يلي بجسمو .. والتفت بسرعة لانو فكر حدا من اهلو فات .. وتفاجئ فيها
دخلت وسكرت الباب وراها وركضت لعندو .. وهو اخدها بحضنو
ضحى بفرح :عايش .. عايش
مجد :ههههه كيف جيتي
ضحى : ع رجلي
مجد :كذابة
ضحى :خبرت انك عايش وما متت وجيت ركض
مجد :كذاابة
ضحى : بتشك بكلامي
مجد : فشررر .. بس بيني وبينك قوليلي مابقول لحدا
ضحى :هلأ ضروري تعرف .. هي انا جيت .. وبين اديك لاتفكر بشي تاني
مجد بعدها عن حضنو واتطلع بعيونو وقال :بحبككك
ضحى :بمووت فييك
مجد :مشتقللللك
ضحى :ما قدي
وكأنو مانو مصدق انها قدامو .. رجع سحبها وضمها بقوة وغمض عيونو ليحس بكل جزء من الثانية وهو معها .. حاسس وكأنو العمر كلو مارح يكفيه ويخليه يشبع منها
مجد:بحببككككك ... بحبببككككك
ضحى :عمررري انت .. عمرري
سحبها وقعدو ع التخت وقال :كيف صرتي ياروحي
ضحى :منيحة كتير .. وصرت احسن بوجودي معك .. بس انت قلي كيفك قال عامل حادث
مجد :لاتفكري فيني .. المهم انت
اتطلعت ع جسمو وكان اثار خدوش بسيطة
ضحى :ياعمري انت .. عم يوجعوك
مجد :مافي شي عم يوجعني .. بس قلبي عم يوجعني
ضحى : قلبك ليش
مجد :لانو لسه ما ارتوى منك
ضحى : هههههه ولا رح يرتوى
مجد :طماع مابيشبع
ضحى :ياريت كل الطماعين يكونو متل قلبك
مسك ايدها وباسها وقال : رح اتحمم وبرجعلك
ضحى : مابدك حدا يفركلك ضهرك
مجد :ههههه مابنصحك بالفوتة معي
ضحى :ليش شوبدك تاكلني
مجد : هههه اي باكلك لانو انت بتتاكلي
ضحى بغنج :عنجد خليني فوت افركلك ضهرك .. والله شاطرة ومابوجعك
مجد :ههههه لا انتي لساتك مريضة .. غيري تيابك وارتاحي
ضحى:والله صرت منيح
مجد :ان شاء الله بس معلش .. جرحك لسا ماطاب .. ومابدي طرطش عليكي مي ويوصل للجرح
ضحى :عفكرة قالتلي ياسمين مابأثر شي اذا تحممت قال الجرح صح
حك دقنو وقال:ياسمين هيك قالت
هزت براسا ببرائة
قام راح لعند الباب قفلو بالمفتاح ورجع وقعد جنبها
ضحى :ليش قفلتو
مجد :ههههه بدي قلك سر
ضحى باستغباء : سر شو
قرب وهمس بأدنها وقال :بحبك
ضحى :هلأ هاد سر
مجد :هههه ماهو السر رح يجي بعد هي الكلمة
ضحى رجعت بسرعة لورا وقالت :مجد نحنا اتفقنا انو افركلك ضهرك
مجد :هههه لا حبيبتي غيرت الخطة.. الطابة صارت بملعبي
ضحى رجعت اكتر للزقت بخشبة التخت ورفعت ايدا بتهديد وقالت :مجد عم حذرك
هو قرب اكتر ومسك ايدها وباس اصبعتها يلي عم تهدد فيها .. وقرب وجهو من وجها وعيونو بعيونا
مجد : شو تعبتيني لقدرت احصل عليكي .. وهلأ عم تهددي .. انا رح فرجيكي كيف بكون التهديد
ضحى :مجد .. مجد خلينا نتفاوض ..
الكاميرا بعدت عنن وصارت تصورلنا السقف وصوت ضحى معد طلع ??????????????????
____________________________
المسا
ببيت مجد
المضافة عم تضج من كتر العالم ومن بيناتن الشيخ وتحسين والمختار وعمو وولاد عمو .. وعم يقوم بأستقبالن مراد
الشيخ :ابني وينو مجد
مراد بخجل :جاي جاي
ابتسم وانسحب من المجلس .. وفات ع البيت
مراد لزينة :ما دقيتي ع مجد
زينة :ماعم يرد
مراد :كل العالم ناطرتو وهو ولاعلى بالو .. انا رح خليه يرد
زينة :شو حضركلن ضيافة
مراد :الشغلية جهزو كلشي بالخيمة .. لاتتعذبي
زينة :منيح ريحتوني
تركها وراح ع غرفة مجد وصار يدق بكل قوتو ع الباب
مجد كان مطفي كل الاضوية ونايم هو وضحى .. وع دقة مراد نقز ..
تجلس هو وضحى سوا ...
مجد بانزعاج :مييين
مراد :قوم طلااع العالم كلاا برا بدن يشوفك ويطمنو عنك
مجد:بس انا نابدي شوف حدا
مراد :بشرفك ولووو ... الشيخ كمان هون
مجد :جاي ..
مراد :لا تتأخر .. قلتلن انك جاي
مجد :فهمنااا
رفع الغطا عنو كان بالشيال وبنطلون بجامة .. راح فتح الخزانة وصار ينكت فيها بشكل عشوائي
ضحى :ع شو عم تدور حبيبي
اتطلع عليها وابتسم وقال :رجعي نامي حبيبتي ..
ضحى :عفكرة ماكنت نايمة ... اصلا ماني نعسانة
مجد : اها .. لكن شو كنتي عم تعملي
ضحى :كنت عم اتأملك لانو ماني مصدقة انو انا بحضنك .. وكيف بدو يجيني نوم وانا بحضنك
مجد : هههه لكن راحت علي
ضحى : شفتك تعبان مشان هيك خليتك تنام ..
مجد : تسلملي الحنونة
قامت ضحى وقالت :ع شو عم يدور حبيبي خليني ساعدك
مجد : بنطلون وكنزة ماحلوة اطلع ع العالم بالبجامة
قربت من الخزانة واخدت بنطلون وقميص وقالت :هدول مناح
مجد : هو مازيادة بس لانن منك رح البسن
ضحى :ساعدك باللبس
مجد :هههه لاا بعدي هيك
لبس القيص واخد البنطلون ع الحمام
ضحى :عفكرة انا مرتك ومابصير تخجل مني
ابتسم ومارد عليها .. مافي ثواني الا وطالع .. فتح درج واخد جربات وقعد ع حرف التخت يلبس .. ولما رفع البنطلون شوي بينت رجلو بلون الازرق الغامق
ضحى : ياااخ ليش هيك رجلك
مجد : لاتخافي مافي شي
ضحى :مشان هيك كنت عم تبدل جوا
مجد :قلتلك مافي شي
ضحى :هلأ بدي شوف رجلك
مجد :خلص لأرجع .. بدي اتطلع لعند العالم عيب صرلن زمان ناطرين
ضحى : عم توجعك ؟؟
قرب باسها من راسها وقال : لااا ..
مشي لعند الباب وقال رح قلعن وراجعلك
ضحى :هههههه
__________________
دخل ع المضافة وهو لساتو عم يعرج والكل وقفو صارو يبسوه واحد واحد يتطمنو عسلامتو ..
لوصل لعند الشيخ وعمو وقعد بيناتن
مجد :اهلا بالرجال نورتونا
الشيخ :كل هاد صاير معك ومابتحكيلنا
مجد :ماكان بدي اشغلك بالك
الشيخ :اقسم بلله لما خبرت .. انقهرت
مجد :والله مابهون علي قهرك .. بس مين خبرك
الشيخ :ياسمين
مجد :اممم
الشيخ :مريت عبيت عمك وجبت عمك والولاد لحقونا
مجد:اهلا وسهلا فيكن .. اهلا عميي
ابو ناصر :كيف صرت ابني
مجد :الحمد لله
يحيى :كأنو رجلك عم توجعك اكتر من قبل
مجد :اي والله
يحيى :حسبت هالحساب جبتلك معي هاد الدوا
مجد :يسلمنن ابن العم
يحيى : الله يسلمك
قرب الشيخ وهمس بأدن مجد وقال :ميين وراها
مجد :ياسمين شو حكتلكن بالظبط
الشيخ :ما مهم بدي اسمع منك ..وبدي اعرف مين ساعدك
مجد :هلأ؟؟
الشيخ :اي هلأ
مجد :ماهر الرأس المدبر
الشيخ : قلبي حسني
مجد :بكرا بمعيتك بدنا نروح ونقدم افاداتنا .. بخصوص خطف ياسمين .. وصدقني كلو رح يكون بالسر ومحدا رح يعرف
الشيخ :شو بيطلع من وراها
مجد :والله مارح كن لوصلن لحبل الاعدام .. مات راعي مسكين مالو ذنب .. الله وكيلك طول اليوم عم فكر فيه .. وزعلان عليه ... كمان بمعيتك بدنا نروح نقوم بالواجب ونساعد اهلو
الشيخ: هز براسو .. وعشان ياسمين انا بدبرها بدون مايخبر جوزا
مجد :انا بقول حطوه بالصورة .. يحيى شب متفهم
الشيخ : وعشو كان ناوي هالخسيس
مجد :ناوي ينتقم
الشيخ :من بنتي ماهيك
مجد هز براسو
الشيخ :والله ماني عرفان كيف اتشكرك ...
مجد : والله مابدها .. اصلا انا ماخبرتك قصد
الشيخ :ومين ساعدك .. خبرت كان معك رجال مين هنن ...
مجد :بالاول كان معي كم زلمة موثوقين .. بعدا حكيت مع شب صاحبي وقلي مالك غير الامرط .. مابعرف اذا بتعرفو
الشيخ : مين مابيعرفو .. بس مالقيت غيرو
مجد :والله وقف معي وقفة رجال وكمان ذودني بمعلومات كتير
الشيخ :كنت تشتغل معو انت من زمان ماهيك
مجد :تحسين خبرك ماهيك
الشيخ :اي
مجد :بس ماطولت .. ماعجبني شغلن
الشيخ : اممم .. المهم هلأ صحتك وسلامتك
مجد : لله الحمد
دخل من الباب تحسين وقال :ابو الجوود .. كيفك
وقف وضمو بعض
تحسين :سلامتك سلامتك يا صاحبي
مجد :الله يسلمك
تحسين : ليش هيك عملت
مجد :لك والله ماكان بدي اشغل حدا معي
تحسين :المهم هلا لسه في شي خطر عليك
مجد:لا الحمد لله
الشيخ صار يتحدث مع الناس والكل صار يشارك .. ومجد سحب تحسين وطلعو لبرا
مجد :تحسين الك ولا للديب
تحسين :طلوب روحي يارجل
مجد :رجلي دبحتني .. وبدي فوت ارتاح .. اعتذرلي من ابوك
تحسين :خلص عندي
مجد :شوبدك تعمل
تحسين :الزيارة خلصت
مجد :مووو هيك
تحسين :لك انت عريس ومريض .. ماحلوة تقلت الدم
مجد :لك والله مو هيك
تحسين :هيك ولا ماهيك .. خلصت الزيارة .. تركها علي
مجد:مشان الله لاتسود وجهي قدام العالم
تحسين :وجهك ابيض ابو الجود
تركو تحسين ودخل لجوا .. ومجد كان بدو يندهلو .. بس تحسين كان صاير جوا ..همس بادن ابوه وابوه فورا قام
مجد :الله لايعطيك العافية يامجد
الشيخ :يلا بالاذن يا رجال
ومع قومة الشيخ الكل قام وصارو يمرو على مجد يلي واقف عند الباب ويودعوه ويهنوه بالسلام
مجد :الله يسلمكن ان شاء الله مابتشوفو شر ... الله يسلمك ان شاء الله مابتشوف شر
اخر شر وصل لعندو الشيخ وقال :يلا بالاذن يا ابني .. اجانا ناس وصار لازم نروح
مجد :شرفتنا شيخ .. امانة عيدوها
الشيخ :بعيدها بحالة وحدة اذا قلتلي خال هههه
مجد :عراسي الخال
الشيخ :يلا بالاذن
مجد :الله معك خال
ابو ناصر :يلا بدك شي ابني
مجد:قاعدين عمي ع وين
ابو ناصر :حاج يا ابني انت تعبان وبدك ترتاح .. يلا بالاذن
مجد :الله معك
ناصر :الحمد لله عسلامتك صهر
مجد :الله يسلمك
قرب يحيى ومسكو من دراعو وقال :كيف اختي ولااه
مجد: هههه انسى حبيبي
يحيى :شو انسى ما انسى .. هلأ بفوت وباخدها معي ها
مجد :ما الكن شي عندي صارت مرتي هلأ وروحو بلطو البحر
يحيى :ههههه شو شايف تملك
مجد :تملك وبس .. وحياتك حبسس
يحيى :الله يساعدك يا اختي
مجد :هههه الله يساعدك انت .. روح هلأ مرتك بتستعوقك
يحيى :هههه سلملي على اختي
مجد :قصدك ع مرتي
يحيى :ع مرتك ياعمي المهم سلملي عليها
مجد : بفكر
يحيى :ههههههه اااخ منك
تركو وراح ومجد اتطلع بظرف الحب وحطو بجيبتو وراح ع غرفتو
فتح الباب .. ولقى ضحى قاعدة ع التخت ولساتها بالبروتيل ومعها قطعة عليها معقم وعم تمسح ع الجرح يلي بكتفها ...
قرب مجد وقعد قبالها واخد القطنة من ايدها وصار يمسحلا ع الجرح
ضحى :حاج حبيبي .. بكفي
مجد :بيحرق
ضحى :لا بس حاج .. وهلأ حطلي ضمادة صغيرة عليها
رفع الشاشة وقربها من الجرح بخفة وصار يلزقها
ضحى :ههه شبك قوي قلبك
مجد :خايف وجعك
ضحى :لاا .. الحمد لله معد وجعتني .. وكمان كلن ٤ قطب مابخوفو
مجد.: الله يكسرلن اديهن
ضحى :لك صحي .. شو قصة عثمان
مجد :ضحى ولا سؤال .. عم تفهمي ..بعدين ببقا بحكيلك كلشي بس هلأ يلي بدي اياه ضل معك
ضحى :طيب شوبدنا نعمل
مجد :ولا شي ... ضمك بقلبي وبس
فتحلا اديه وهية قربت بهدوء وحطت راسا على صدرو ولفت اديها على ضهرو ..
وهو باسها من راسها وشدها لعندو اكتر
مجد :بحبك
ضحى :بمووت فيك
مجد صح لازم يكون مبسوط ..بس صورة الراعي يلي اجا يساعدو ماعم تروح من بالو .. وحزين كتير عليه .. وقرر بينو وبين حالو انو مايهدى ليشوفن معلقين عحبل المشنقة وكمان يتكفل بعيلتو
_______________________
مرت الايام بالنسبة لمجد مملة نوعا ما .. الصبح مجد حكي شو صار لضحى وونزل هو واياها ع الفرع قدمو افادتن وكمان منهل نزل بطلب من مجد .. والشيخ خبر ياسمين وياسمين نزلت هية ويحيى قدمت افادتها .. وضل مجد مع المحامي ودفع كتير ليعجل حكم الاعدام .. والموضوع اخد اسبوع .. وبأخر يوم بالاسبوع تنفذ حكم الاعدام بالمجرمين التلاتة .. ومجد كان حاضر .. صح ماقدر يشوف بس المهم انن ماتو وخلص كابوسو وصار فيه يعيش بسلام مع حبيبتو ومرتو
ضل طول اليوم برا البيت .. مشان يتعدل مزاجو .. بدو يمحي من راسو كلشي مر فيه ..بدو يرجع ع البيت بزهن صافي
________________
المسا رجع ع البيت
واول ما دخل سمع صوت طالع من المطبخ .. صوت زينة وضحى .. ابتسم ومشي اتجاهن
فات ع المطبخ كانو واقفين جنب بعض .. وضحى كانت لابسة حجاب على راسها لانو مراد بالبيت
مجد :مسالخير ياحلوين
زينة :اهلا بالعريس
ضحى :اهلين حياتي .. وينك طول اليوم
زينة :دوشتني الله وكيلك
مجد :هههه اشتقتيلي حبيبتي
ضحى جكر بزينة :كتيير
مجد :وانا كمان اشتقتلك
كانو عم يحضرو عشا ... اخدت ضحى ترمة خيار وراحت لعند مجد وطعمتو اياها بأيدا ... وهو ضمها من خصرها وباسها على خدها
زينة :احترمو العذابية
ضحى :ههههه خلص بدي دبرلك عريس وقلعك من خلقتي .. لسه كل مابدي اشتاق لزوجي بتنطلي سنجق عرض
زينة :حبيبتي في غرفة عنكن اشتاقي لجوزك فيها قد مابدك
ضحى :طيب تعا يا جوزي انا مشتاقتلك .. وخليكي انتي حطي عشا لحالك ????????????
زينة :لا لا عم امزح معك تعي لهون
ضحى : اخر مرة ها
زينة :خلص اخر مرة
حركت ضحى رجليها لتتقدم لعند زينة بس بيمسكها مجد وبقول :بس انا مشتاق لمرتي
زينة : خلص خدها وروحو من خلقتي.. بنسكتها بيطلعي هو
مجد :هههه ومين قلك مارح اخدها
مجد :تعي حبيبي
ضحى :مجودة خليني ساعدها حرام
مجد :انا قلت تعي
ضحى :هلأ مابتعشينا
مجد :غصب عنها .. شو زينة رح تعشينا
زينة:لا ماحزرتو
مد ايدو ع جيبتو وطلع منها طرف مصاري ورق .. زينة بس هية يلي شافتن
زينة وعيونا على المصاري :خلص خلص روحو واحلا عشا وكمان رح جيبو لعنكن ع الغرفة .. انا كم عندي مجود وكم عندي ضحى .. خلص حبيباتي انتو روحو وارتاحو والعشا بيجي عباب الغرفة
مجد :هيك بدي اياكي .. الله يرضى عليكي
زينة :والو هاد واجبنا انتو عرسان ولازم دللكن
ضحى :شو صاير لعقلا هي .. هلأ كانت عم تبهدل فينا
مجد: خلص شوبدك فيها تعي معي هلأ ..
ضحى :لك والعشا
مجد :شو زينة
زينة :وحياتك عباب الغرفة
مجد :خلصنا ... يلا تعي
سحبها من ايدا وهية مستغربة من تغير زينة فجاة لبنت لطيفة
سحبها لداخل غرفتن وسكر الباب وراه وقفلو
وسندلها ضهرا ع الحيط .. وسحب الشال يلي كان عراسا ... وقرب من رقبتها وبلش يقبلها
ضحى :انت مابتمل
مجد:ليش بينمل منك.. رفع راسو واتطلع بعيونا بحب .. وقرب من شفافها وغرق فيهن
بعد شوي عنها وقال :مليتي مني ??????
ضحى :ولا بعمري .. لك معقول مل منك وانا بين الثانية والثانية بشتقلك
مجد :يعني هلأ مشتقاتيلي
ضحى :قد الدنيا
قرب حملها بلهفة وعيونو بعيونا وراح فيها ع التخت

يتبع.....

هلأ بالنسبة للمجرمين .. يمكن ما كان بدن اعدام... بس دم مجد مانو رخيص عندي :):)

وكمان معد في مشاكل لسه جزئين حلوين وخلصنا :)
 
#أحببت_ازعر
#الجزء_السادس_عشر

ببيت اهل ضحى
قاعدين العيلة مجتمعة ومع يحيى ومرتو بس ضحى مو موجودة ..
ندى :اخي وين رايحين بشهر العسل
يحيى : انا حكيت مع شركة سياحية داخل البلد ... ورح يعملولنا رحلة بين المحافظات وع البحر وهيك .. يعني هيك كوكتيل
ندى :يعني وين بالظبط
يحيى :عم قلك كوكتيل انو يوم بالشام ويوم بالادقية .. ويوم بحمص ويوم بحلب
ندى :امممم
ناصر :ايمت رايحين
يحيى :بكرا الصبح
ام ناصر :الله يهنيكن ويسعدكن
يحيى :تسلميلي يا ست الكل
ياسمين :انا عم قول بلاها .. هي رح يصرلنا ١٥ يوم متزوجين معد محرز شهر العسل
يحيى :لا محرز ونص .. وبدنا نروح نغير جو
بكر :لا عمي روحو وانبسطو
ناصر :مجد وضحى بدن يروحو عشي مكان
يحيى:مابعرف ..
ام ناصر :لك ضحى مابخبر عنها شي
يحيى :ههههه ماهو مجد استملكها .. احلمو شوفها
ام ناصر :بلله شوو .. كيف استملكها
يحيى : هو صدق تصير الو .. امس قلي لاتحلمو فيها
ام ناصر : عنجد عم تحكي
يحيى :هههه هو صح قال هيك بس عن مزح .. مانو لهل الدرجة
بكر :بس والله اشتقنالا
يحيى: احكو معو خليه يجيبها ويجي بركي بنشوفن قبل مانسافر
ياسمين:اي والله .. وانا مشتاقة كتير لضحى
ناصر :انا رح اتصل فيه
_______________________
قاعد مجد وضحى ع الارض وقدامن عدة المتة .. ضحى عم تصبلو وتعطيه وهية منسجمة بالفيلم.. صبت كاسة ومدتها بالهوا .. وهو ما اخدها
اتطلعت عليه لقتو صافن فيها
ضحى :بدي ضل ماسكتا كتير هيك
مجد :اتطلعي فيني شوي .. حاج عيونك ما انشالو عن الفيلم
ضحى : لاتقلي تلفزيون كمان ممنوع
مجد :لما تكوني معي .. اي ممنوع ..بدي عيونك مايشوفو شي غيري
اخدت الريموت سكرت التلفزيون وقربت منو لحتى لزقت فيه .. وقالت :اصلا عيوني مابشوفو شي غيرك .. وهي كمان بدي اسقيك المتة بايدي
مجد : عفكرة انا بحب الدلال
ضحى :وانا بحبك
اخد كاسة المتة من ايدها وجزبها وضمها عصدرو
رن الموبايل .. اخدو وبرم تمو عجنب تاني ماعجبو
ضحى:اخي ناصر ؟
مجد :اي ○
ضحى :وليش هيك عم تحكي بقرف
مجد :لانو هاد اخوكي حصرا مابطيقو
ضحى :بلله شو وعم تحكيها هيك عادي وبوجهي
مجد :اي ليش لكذب .. مابطيقو سبحان الله
ضحى :عفكرة انا بزعل ع اخي
مجد : يلا سكتي لشوف شوبدو .. شو مزعجين
ضحى :اكيد مشتاقيلي وبدن يشوفوني
مجد :اصبح مارح رد
ضحى :الله يخليك ولوو رد
مجد :وبركي قالو بدن يشوفوكي
ضحى :اي عادي شوفيها
مجد :لا لا حبيبتي انسي ...بيت اهلك بتنسيه
ضحى :بشرفك بلا مزحك ورد ..رح يخلص رن
مجد :مابدي
قربت باستو من خدو وقالت :مشاني
مجد :عم تستغلي نقطة ضعفي .. بسيطة
اخد الموبايل ورد
مجد :الو
ناصر :مسالخير صهر
مجد :اهلا اهلا مسالنور
ناصر :كيفكن وكيفا ضحى
مجد:الحمد لله بخير
ناصر :شو عنكن هلأ
مجد اتطلع بضحى واشرتلو تقولو انو ماعندن شي
مجد :والله مافي شي حولو
ناصر :لا انتو حولو .. سهرانين كلنا وحابين تكونو معنا
مجد :طيب هلأ بشوف ضحى وبرد عليك خبر
ناصر :صحي ضحى وين موبايلا عم اتصل فيها مافي ارسال
مجد :وقع بالمي .. بكرا رح جبلا واحد ان شاء الله
ناصر :طيب نحنا ناطرينكن ها
مجد :بشوف .. يلا سلام
ضحى :قوم البس ☆☆☆
مجد : لاااا
ضحى :حراام عليك .. هي حارمني من الموبايل ومن الحكي مع اهلي وممنع اطلع لبرا .. وبعدين
مجد :ولا قبلين .. بدي تضلي هيك عطول محبوسة بقلبي وبغرفتي
ضحى : انا زعلت
قامت وراحت ع التخت تمددت عليه وغطت حالا وحتى وجها
مجد :ضحى تعي لقلك
ضحى : خلص مابدي
مجد:انا اهلك ماقلتلك نسيهن
رفعت الغطا عنها وقالت :طيب نسيتن .. بس جيرانا بيت ابو ناصر والله مناح واكبار خلينا نروح نسهر عندن
مجد :ههههه يلا قومي
ضحى بعدم تصديق :عنجددد
مجد :اي عنجد .. يلا قومي من كل عقلك صدقتي انو بدي احرملك من اهلك .. بس كان بدي وقت خاص فيني
ضحى :يعني خلص الوقت الخاص
مجد :طبعا لاء .. بس بكرا بدي اطلع انا واياكي شهر عسل فالازم تودعيهن
ضحى :شهر عسل ؟؟
مجد :اي .. مابحقلنا .. بدي اخدك وروح عمكان بعيد مافيه حدا
ضحى : يحيى كمان بدو يروح هو ومرتو شهر عسل شو رايك نروح معن
مجد :خلص بطلت
ضحى :لا لا .. بنروح لحالنا احسن هههه
مجد :معك خمس دقايق ما البستي غيرت رأيي
ضحى :ثواني ثواني
مجد :هههههه .. مجنونة
_________________________
وصلو عبيت ابو ناصر والكل استقبلوهن احلا استقبال واكتر الشي ضمو ضحى وبوسوها لانو صرلن زمان ماشافوها
ام ناصر :لك اشتقتلك يا روحي
ضحى :والله وانا كمان اشتقتلكن
يحيى :اي اختي قوليلي كيفو مجد عم يزعجك شي .. اذا عم يزعجك بس خبريني ههههه
مجد :اي التهي بحالك بكون احسن
ضحى :مجد مافي منو الله يخليلي اياه
الكل :آمين
ضحى :يا الله شو مشتاقتلكن تقول صرلي زمن ماشفتكن .. هاتو احكولنا شوفي مافي
ياسمين :في انو نحنا بكرا رايحين شهر عسل
ضحى : اي والله معي خبر خبرتني ندى اليوم .. ايمت رايحين اذا الله راد
يحيى :بكرا ان شاء الله
ضحى :واصلا كمان نحنا رايحين شهر عسل .. مو هيك حبيبي
مجد :اي حبيبتي صح
يحيى :جد .. تعالو معنا
مجد :لغيت الفكرة كلها
يحيى :هههه العما شو انك ندل
مجد:ياعمي انا هربان منكن
يحيى :قد ماهربت مرجوعك ع الضيعة
مجد :شهر زمان ع القليلة ههههه
بكر :هلأ هيك يا مجد
مجد :معقول يا عمي يكون النا غنى عنكن ..بس هيك عم اقهر يحيى
بكر :ههههه
يحيى :طيب تعال معنا ههههه
مجد :هههههه قلتلك غيرت رأيي
يحيى :هههههه اصلا انا بدي كون بعيد عنك
مجد : هيك بدي اياك
وقفت ضحى وقالت: رح اعملكن شاي من تحت ادي .. ما اشتقتولو
ندى : اشتقنا لكلشي بخصك
بكر :اي والله
مجد :حاج تسمعو مارح رجع هههههههه
بكر :ههههه ومين قلك بدنا اياها مباركة عليك عشرة عشرة
الكل : هههههههههه
________________________
مرت ايام كتير حلوة على ابطالنا .. ايام عسل وهنن عم يقضو شهر العسل ..مجد خاف يعمل شهر العسل بسوريا ويلتقى صدفة بيحيى فقرر يطلع من الدولة كلا وعمل شهر العسل ببيروت.. خلصو شهر العسل ورجعو ع بيوتن ليكملو حياتن من جديد .. ياترى خلصت قصتنا هون .. طبعا لاا .. لسه في احداث ناطرتنا
______________________
ببيت ابو ناصر
قاعدين العيلة عم يفطرو طبعا من عيدا ضحى ويحيى
ام ناصر :ناصر حبيبي .. ايمت بدي اخطبلك هي اخوك الصغير خطب وانت لا..
ابو ناصر :اي صح بابا لايمت ناوي تنطر هي صار عمرك ٣٥ .. وبيتك بس لسه بدو فرش
ندى :اي اي اخي .. شو رأيك نطلع انا وامي ندورلك على عروس .. الا اذا مانك حاطط حدا ببالك
شرد شوي واجت عبالو زينة .. صرلو فترة ماعم يشيلها من بالو ويضل يفكر فيها .. بس في شي عم يخليه يتردد .. يمكن خايف ترفض .. ويمكن عم يستحي يطلبا وخصوصا بعد الشي يلي عملو بمجد .. وكمان مانو حابب يخطب غيرا
ندى :شوو وين شردت
ناصر :لا لا مابدي هلأ اجلوها
ام ناصر :لايمت
ناصر :انا بخبرك ايمت بس هلأ لاتفتحو السيرة
ندى : ماما صحي رح تخليني روح لعند ضحى
ام ناصر :اي روحي .. بس شو المناسبة
ندى :كنت عم احكي معا الصبح وقالتلي تعالي انتي والماما نقضي اليوم مع بعض
ام ناصر :انتي والماما وين بدك تروحي من غير الماما
ندى :شو نسيتي انو مرت عمي ام غطاس بعتتلك بدا تجي لعندك
ام ناصر :اي والله نسيت .. طيب روحي انتي وسلميلي ع اختك
ندى :اصبح هلأ بلبس وبروح تدريجة
ناصر :لا شو تدريجة انا بوصلك
ندى :عنجد ~~
••
ناصر :اي يلا قومي
________________________
ببيت الشيخ
بالمطبخ واقفة ياسمين جنب ابريق على النار .. وعقلا بمكان تاني وعم تعد على اصابيعا بصوت مو مسموع
دخلت امها عليها وقالت :ياسمين شو صار ماغلي ابريق الشاي
ياسمين :اااه
ام خالد :لك البريق
ياسمين :اي .. لاء .. لا لسه ماغلي
ام خالد: يلا ابوكي ناطرنا ع الفطور .. قوي الغاز تحتو
ياسمين بشرود :اي يلا يلا
ام خالد: وين شاردة
ياسمين : ماما انا خايفة
ام خالد :يووه .. من شو .. صاير بينك وبين يحيى شي
ياسمين :لا لا يحيى مافي منو يقبر قلبي .. بس انا
ام خالد :شبك انتي
ياسمين :يمكن حامل
ام خالد بفرح:عم تحكي جد اي الف مبروك ♡♡♡
ياسمين :ماما ليش فرحانة .. انا مابدي ولاد هلأ
ام خالد : بلله شوو .. شو هي مابدي ولاد .. ايمت لكن بدك ولاد
ياسمين :ماما انا لساتني عم اتدرب .. لسه مشواري طويل
ام خالد :لا طويل ولاقصير .. ياريت تطلعي حامل
ياسمين :ماما الولد بدو عناية وانا مارح كون فاضيتلو ... وكمان انا ويحيى قررنا انو نأجلا
ام خالد :وربك اذن شو بتعملي
ياسمين :هلأ ماني متأكدة .. بس اذا في شي عنجد رح نزلو
ام خالد:اقسم بلله بغضب عليكي ... ماحرام عليكي تقتلي روح ... لك في عالم عم تشتهين
ياسمين: بدي اتأكد بالاول
ام خالد :هلا رح ابعت حدا من اخواتك ع الصيدلية يجيب تيست واذا طلع ايجابي مارح اسمحلك تنزليه
ياسمين :طيب مارح استبق الاحداث
ام خالد :انا رايحة شوف تحسين او خالد
ياسمين :بلاها ماما انا بنزل
ام خالد :هسس ولا كلمة بدي شوفو بعيني
ياسمين :حاضر
ام خالد :البريق بلش يغلي .. يلا لقميه وهاتيه ابوكي صرلو زمان ناطر
ياسمين :حاضر
طفت تحت الشاي وحطت ظروفة شاي بقلب الابريق واخدتو وطلعت قعدت ع السفرة مع اهلها
الشيخ :اهلين باميرة هالبيت .. والله هالبيت اشتاق لتفتيلاتك فيه
ياسمين :والله وانا كمان اشتقتلكن
ام خالد :تحسين تعال معي شوي
تحسين :خير ماما
ام خالد :بدي ابعتك مشوار
تحسين :طيب بعد الفطور
ام خالد :هلأ
تحسين :ههه حاضر
طلعت امو لبرا وتحسين لحقها
________________________
طلعت ضحى لبرا وشافت مجد واقف مع حمود ومراد .. وقدامن في متور مبين عليه جديد
مجد اشرلا براسا انو تفوت ع البيت بس هية ما ردت عليه ونزلت لعندن ..
ضحى :صباح الخير
مراد وحمود :صباح النور
ضحى :لمين هالمتور
حمود :الي هلأ اشتريتو وكنت عم فرجيه لمجد ومراد
ضحى :مبروك
حمود: الله يبارك فيكي يارب
ضحى : مجد جربتو ؟
مجد : مطولة
ضحى :ليش في شي
مجد :زينة كانت عم تندهلك
ضحى :لا مابظن
مجد :بس انا قلت كانت عم تندهلك
ضحى :وانا عم قلك مابظن .. لانو تركت زينة مشغولة
مجد عم يزورها وهية عاملة حالها ماعم تفهم
ضحى :مجد بتعرف تسوقو ماهيك
مراد :اهووو وبيعرف يشفط كمان
ضحى :خدني شوط عليه .. من بعد اذنك حمود طبعا
حمود :عحسابكن طبعا .. انا اصلا كنت عم قول لمجد يجربو
ضحى :اي مجد الله يخليك .. صرلي زمان ماركبت ع متور
مراد :اي مجد .. روحو فتلة ورجعو
مجد:خلص بعدين روحي هلأ
ضحى : حباب ولووو
مجد: حمود عطيني المفتاح
عطاه حمود المفتاح وركب عليه وقال تفضلي ..بسرعة كانت راكبة وراه دورو ومشي .. وهيةمتمسكة فيه بقوة .. وكانت عم تضحك من كل قلبا ... هو تناسا غضبو منها وفرح لضحكتها
عملو فتلة ع الطريق قدام البيت ورجعو
نزلو وزت المفتاح لحمود وقال :مبروك عزمو قوي
حمود :الله يبارك فيك
حط ايدو ع كتف ضحى ومشو لعند البيت
مجد :ارتحتي
ضحى :شبك ولوو .. خليك ريلاكس
مجد : عجبك المتور
ضحى :اي حلو ..
مجد :بما انو حاليا ماعندي سيارة شو رايك نشتري متور
ضحى :متور ؟؟!
مجد:اي ليش لأ
ضحى :لا السيارة بتلبقلك اكتر وخصوصا البيك اب
مجد: ايمت بدنا ننزل نشتري واحد
ضحى :انا واياك
مجد:اي
ضحى :بس انا رح نقيه
مجد :طبعا
ضحى :شو رايك تشتريلي سيارة
مجد:مابتلزمك
ضحى : ليش ولوو
مجد:لأشلك فيها
ضحى :بصير روح انا وزينة فيها ع الجامعة
مجد : ع الطريق العام تروحو لحالكن ؟؟
ضحى :اي
مجد:هههه وبعدين مين قلك انو بدي خليكي ترجعي ع الجامعة
ضحى :لا تقلي هي كمان
مجد:هههه هي كمان
ضحى بقهر :لاا ولووو ... مابكفي هي السنة محملة كتير مواد
مجد :عم امزح معك .. بس حاليا لأ .. او هي السنة بلاها
ضحى :بكرا زينة بتسبقني
مجد:اي وتسبقك وين المشكلة
ضحى :مابحب
مجد:طيب خلص روحي
وصلو ع المصطبة وقعدو ع درجاتها
ضحى :كمان ماني حابة روح
مجد:ههه طيب شوبدك
ضحى :خلي زينة تأجل معي ^^
مجد:ههههعه اااخ منك شو انانية
ضحى : حباب اقنعها
مجد:وبركي ماقبلت
ضحى :لا بتخليها تقبل انت ... عندك طرق خاصة تقنعا .. مابعرف شوفي بينك وبينا فجأة بتتطلع عليها بتغير رأيا
مجد:بحاول
ضحى :يس يس
مجد: بس بشرط
ضحى :شوهو
مجد :بهي السنة لازم تجيبلنا بيبي
ضحى : بيبي؟؟
مجد: اي بيبي .. شو رأيك
ضحى :بس نحنا مانا عاملين منع ..
مجد:يعني لازم تحملي ماهيك
ضحى :اي هيك
مجد: طيب بركي انتي هلا حامل
ضحى :لا مستحيل
مجد:ليش مستحيل
ضحى : لسه مبارح اطهرت
مجد:خلص هاد الشهر بأذن الله رح تكوني حامل
ضحى :وليش واثق
مجد :احساسي
طلعت زينة من جوى ونزلت وقعدت جنبن
ضحى :اجت العزول
زينة :هههه عن شو عم تحكي
ضحى :اخوكي بدو ولد
زينة :عنجد^^ يعني انتي حامل
ضحى :لا وليه جدبة .. بس عم نفكر بالموضوع
زينة:اي عنجد جيبو ولد .. حابة كون عمة ^^
ضحى :بس بشرط قال مجد
زينة :شرط ؟؟
ضحى :اي شرط .. قال لازم اقعد بالبيت .. وانتي لازم تقعدي معي ..يعني مافي روحة ع الجامعةهي السنة
زينة: بلله شووو ..اذا انت حامل .. انا شو دخلني
ضحى :مابدك تعتني فيني .. ماحرام عليكي انا مرت اخوكي ورفيقتك تتركيني وتروحي
زينة: لك انتي رح تحملي .. انا شووو دخلني
ضحى :شو بدك تصير عمة ع الفاضي
زينة:اي معد بدي صير عمة هاد الناقص
ضحى :بسيطة بكرا لما جيبو مارح خليكي تحمليه ولاتقربي عليه
زينة :عنجد مجد مارح تخليني احمل ابنك وقرب منو
مجد:ضحى حبيبتي
ضحى :قلي ياعمري
مجد: اول مابتبلش الجامعة بتجهزي حالك انتي وزينة رح وصلكن ع الجامعة اي حبيباتي
ضحى :والولد
مجد:مين قال انو بدي ولد .. خلص معد بدي .. اذا لسه ماصار شي .. وصارو يتقاتلو .. بكرا اذا اجا شو رح تعملو ..ناقصني جنان انا.
تركن وقام فات ع البيت
ضحى :لك تعال خلينا نتفق
مجد:لا لا .. اتفقي انتي ورفيقتك
ضحى :عجبك هيك تضربي .. كلو منك
زينة:اي عجبني .. ^^ ^^
فجأة دخلت من البوابة سيارة ناصر
ضحى :هي ندووش
قامت ونفضت تيابها وراحت تستقبل اخواتا .. وزينة مشت معا
نزلت ندى من السيارة وضمت ضحى وكمان سلمت ع زينة وبوستا .. عيون ناصر كان عم تراقب زينة بكل حركة
ضحى :كيفك نصوور
ناصر :مشتقلك ..
ضحى :نزيل
ناصر :لا عندي شغل
ضحى :لك نزيل هون مجد
ناصر :لا غير مرة ..يلا بدكن شي
ضحى :هلأ هيك من ع الباب
ناصر : بجي بجي ..يلا بدك شي
ضحى :لا سلامتك
ناصر: سلمي على مجد
ضحى :ماشي وصل
ناصر :يلا سلام
ضحى لاحظت نظرات ناصر شوي يتطلع عليها وشوي يتطلع على زينة ..وزينة يمكن كانت منتبهة بس متجاهلة .. رفعت نظرا عليه وبسرعة بعدتن بخجل
ضحى ابتسمت وهية عم تنقل نظرها بيناتن
ضحى تعالو نقعد هون تحت الشجرات
زينة :انا جيب المتة والبزر وصحن حلو
ضحى :لا خلي عنك انا بروح
زينة :ما مشكلة ولو
ضحى :لا والله خليكي انا بروح
زينة : من ايمت بتحبي رياحتي
ضحى :عم دللك مشان تقبلي بالعرض
زينة :تعي انا بجيب ضيافة يستر ع اختك
ضحى :ههههه اي انقبري قعدي جاي
كان طاولة خشب مدورة وحواليها كراسي على شكل جزوع شجر .. قربت ندى وزينة ليقعدو .. وبايد ندى في كيس .. قبل ماتمشي ضحى ندهت عليها
ندى :لك ضحى تعي تعي خدي هاد معك
رجعت ضحى وقالت:شو هاد
ندى :هي من ياسمين .. قالتلي اذا شفتك اعطيكي اياها وخلتا عنا
اخدت الكيس ضحى وفتحتو وابتسمت
زينة :شوفيه
ضحى : لك قميص نوم عرايسي .. دخيل قلبك يا ياسمين
زينة :مابهمنا شغلات قلة ادب
ضحى :اي بكرا بنشوفك لما تتزوجي زينة خانم
زينة :انا البس هيك شغلات اعوذ بلله
ضحى : جاي الايام .. شو مارح تتزوجي
ندى :انتو عطول هيك
زينة :لك الله وكيلك تقولي عدوتي هههه
ضحى: هية بتكرهني مابعرف ليش
زينة :انا بكرهك يا كلبة .. بسيطة
ندى :اي قوليلي شو قصتو هالقميص
ضحى :دخيل قلبك يا ياسو .. لك كنا عم نقلب بالفيس انا واياها امس لما عند اهلي .. وكانو عارضين من هي القمصان وانا عجبوني .. والظاهر مانست وجابتلي منو
زينة :اي والله ياسمين حبابة كتير
ضحى :يلا انا راجعة لاتحكو شي بغيابي
زينة :شو ما نحكي ... تعي ندى بدي احكيك اختك شو عم تعمل فيني
ضحى :بقصلك لسانك ها ههههه
راحت ع البيت وفتحت غرفتها لقت مجد كان عم يبدل تيابو وشالح كنزتو
ضحى : عم تعملي اغراء ها
قربت حطت الكيس ع التخت وضمتو وباستو على صدرو
ضحى : دخيلو هالجسم الحلو .. والعضلات البارزين
مجد بمزح :يلا بعدي من وجهي ماني فاضيلك
ضحى : واصلا انا ماني فاضيتلك ^^
بعدت عنو لتطلع رجع مسكها وسحبا عحضنو
ضحى : عأساس مانك فاضي
قرصها من خدها وقال :بتجنني
ضحى :)
مجد :مين كان برا سمعت صوت سيارة
ضحى اي مظبوط هاد ناصر جاب ندى
مجد: وناصر وين
ضحى :راح
مجد :ليش مافات
ضحى :مابعرف .. قال مشغول
مجد : وشوفي بهاد الكيس
ضحى :سر
مجد :سر ؟؟
ضحى :خلص المسا بتعرف شوفيه
مجد:ليش المسا
ضحى :بتشوفو علي
مجد :ايي فهمت عليكي
ضحى :وهلأ تركني بدي روح لعند اختي
قرب من شفافها وطبعلا بوسة ع شفافها وقال :روحي لاحقك سلم عليها
ردتلو نفس البوسة وطلعت
واول ماطلعت قرب من الكيس وقرب يشوف شوفيه.. مابيقدر بموت اذا ماعرف :):)
_______________________________
ببيت الشيخ
طلعت ياسمين من الحمام وعلى وجها علامات الزعل
امها :وينو
عطتها ايها وكان مرسوم عليه خطين
ام خالد:اي الف الف مبرووك .. اي هاد خبر حلو
ياسمين :الله يبارك فيكي
ام خالد:وليش هيك قالبة خلقتك انقلعي اضحكي وفرحي ... مافي احلا من شعور الامومة .. وخصوصا بعد مايعرف زوجك رح يطير من الفرح ... وعشان تربايتو بتحطيه عند حماتك وقت الشغل ..حماتك رح يطير عقلا عليه
ياسمين بخبث :هيك قولتك :)
ام خالد :ههههه اااخ منك .. وكمان حطيه عندي .. والله بحطو بقلبي وعيوني ..
ياسمين :اصبح مارح اهكل هم مزال عندو ستين كل ست احلا من التانية .. انا ليش خايفة
ام خالد:قولي لحالك هالحكي .. تعي هاتي بوسة تقبري قلبي
ابتسمت بفرح ياسمين وضمت امها
ام خالد:انا رايحة خبر ابوكي
ياسمين :لا ماما بخجل ..
ام خالد: ليش شوفي بخجل .. تعي تعي رح يطير عقلو بالخبر
طلعو لعند ابوها ..
ام خالد :هات البشارة
الشيخ :تكرمو واحلا بشارة .. هاتو خبرونا خبر حلو وفرحونا
ام خالد:ياسمين حامل
الشيخ: اي ها هاد خبر .. الف مبروك ابي .. والله يتمملك بالخير والله يرزقك الذرية الصالحة
ياسمين:الله يبارك فيك بابا ويطولنا بعمرك
ام خالد:اي وين البشارة
الشيخ: لحتى يجي الولد او البنت احلا هدية
ام خالد:بدنا هدية للأم مشان ترتفع معنوياتا
الشيخ:هههه هيك لكن
ام خالد:طبعا
الشيخ:بابا اطلبي واتمني
ياسمين :والله مابدي غير سلامتك ..
الشيخ: الله يسلمك يا قلب ابوكي .. وخلص الك عندي احلا هدية بس خليني مخمخا براسي .. مشان لاقيلك هدية تليق فيكي
ياسمين :الله لايحرمني منك
الشيخ:ولايحرمني من هالوجه الحلو
_________________________
قاعدين تحت الشجرة وعم يشربو متة وياكلو بزر .. ويحكو عن اخر الاخبار .. انضم لقعدتهن مجد وسلم واهل بندى
مجد :شو اخبارك ندوش
ندى :منيحة يا صهري يا مسند ضهري :):)
مجد : كيف كان فحصك .. ان شاء الله بتنجحي
ندى : ان شاء الله
مجد: ضحى وزينة انتو هي السنة نجحتو ماهيك ..
ضحى : في كتير مواد حاملتا انا
زينة : انا كم مادة بس
ضحى : يلا بنعوضا سنة الجاي
زينة :ما عاساس بدك تقعدي بالبيت
ضحى :ههههه كنت عم امزح معك .. تضربي صدقتي
زينة :واذا حبلتي ؟؟
ضحى :بروح بس ع الضرورة
زينة :اممم
مجد قام لعند شجرة صغيرة قريبة شوي منن مفتحة ورد كل وردة لون .. كان منظرها كتير حلو .. وصار يتفقدها
مجد:هي عطشانة ... رح اسقيها
ندى : ياااااخ .. ما احلاها
وقامت لعندو فورا
ندى :بتجنن هالوردة .. من وين جبتا مجد
مجد :والله هي من رفيقي
ندى :مين رفيقك .. امانة قلو بدي وحدة متلا
مجد :لك اخوها لياسمين
ندى :ايو اخ منن
مجد :تحسين يلي عندو صيدلية زراعية
ندى :لك ايييي ... هلأ تذكرت
مجد :شو تذكرتي
ندى :لما شفت تحسين بالعرس وبعد العرس كمان عم قول وين شايفتو ... هلأ تذكرت انو صاحب الصيدلية
مجد :اي يطعمك الحج والناس راجعة
ندى :ياربي وانا اتحزر وين شايفتو وين شايفتو ..
مجد :ههههه
ندى :المهم الله يخليك قولو بدي وحدة متل هي
مجد :تكرمي رح قلو ...
ندى :وكمان رح خلي ياسمين تقلو
ضحى :وبركي جاب منها تنتين
ندى :مكسب ههههه
ضحى :اااخ منك شو بتحبي هيك شغلات
ندى ليكي ما احلاهن بجننو ..قومي قومي صوريني جنبن الله يخليكي
ضحى :هلأ مابتعودي تشبعي صور
ندى :صهري قول لمرتك
مجد :مرتي محدابيجبرا تعمل شي
ندى :دخيلك انت واياها
زينة :هدول عطول هيك .. تعي حبيبتي انا بصورك
ندى :دخيل قلبك يا زنزون شو انك لطيفة ما متل اختي لئيمة
ضحى :ليك مجد عم تقول عني لئيمة عنجد انا لئيمة
مجد:هلأ هو عندك شوية لئم
ضحى :حتى انت
مجد:ههههه .. عم امزح ...عم هز الورد ..لك انت صاحبة اطيب قلب
ندى :واطول لسان
زينة :وانا اشهد ههههههه
ضحى :مابهني شهادتك وشهادتها ... المهم شهادة مجودي حبيبي
مجد :دخيل عمرك انا .. اي حبيبي انا رايح بدك شي من برا
ضحى :ع وين
مجد :عندي مشوار مابطول
ضحى: طيب تروح وترجع بالسلامة ... لا مابدي شي
مجد :اذا بدك شي بعتيلي
ضحى:اوكي
راح مجد ركب سيارة اخوه ... دورها ومشي وقال:صار وقت يا امرط اعرف شوفي تحت لسانك
_________________________
المسا
دخل يحيى على بيتو ... وفورا اجت عينو على سفرة العشا يلي عم تتحضر .. ابتسم وتقدم .. ع المطبخ
كانت ياسمين قميص قطني قصير لعند الفخد وحفر خرج البيت..
ياسمين :اهلين حياتي
قرب واخدها بحضنو .. وباسها على خدها بوسة طويلة
ياسمين:يعطيك العافية
يحيى :ويعافي قلبك ياروحي
ياسمين :اكيد جوعان .. شفت شوالعشا
يحيى:مابهمني لا عشا ولا فطور .. انتي كل وجباتي
ياسمين :هههههه ... تقبر قلبي .. يلا تعا ناكل
راح هو واياها ع السفرة وتفاجئ بالاكل هو كبة
يحيى :كبة
ياسمين :اي ماما عملت اليوم وحسبت حسابك
يحيى :والله بتشهي .. كمان كبة شيخ هي
ياسمين :هههه اي لكن
سحب الكرسي بدو يقعد
ياسمين :ع وين ع وين
يحيى :بدي اكل
ياسمين :غسل اديك ورجاع
يحيى :والله نضاف
ياسمين :انا قلت غسلل
يحيى حاضر بتأمري بشي غيرو
ياسمين :اي بطريقك في ملقط الشعر معلقتو يمكن ع المغسلة جبلي اياه
يحيى :حاضر
راح وهية ابتسمت ابتسامة وشبكت ايديها بتوتر ..
دخل يحيى يغسل اديه وتفاجئ بتسيت حمل محطوط ع جنب المغسلة .. ومرسوم عليه خطين .. هو دكتور ومانو غشيم عن هيك شغلات اخدو بتعجب ... وطلع فورا لبرا
يحيى :شو هاد
ياسمين : مابتعرف شو هاد
يحيى :قصدي لمين .. الك ؟؟
ياسمين : اي
يحيى: يعني انتي حامل
هزت براسا بفرح .. هو فرحتو كانت اكبر
راح بسرعة وقعد عند رجليها ومسكلا ايدها التنتين
يحيى :يعني رح نصير اب وام
مبتسمة وعم تهز براسا
يحيى :يعني رح يصير عنا بوبو
ياسمين :اي
يحيى :بعشقكك ... والله بعشقك
ياسمين :مبروك علينا
يحيى :اي والله مبروك مبروك
وقف وقال والله ماني مصدق .. وعاساس انتي مابدك .. عم تضحكي علي
ياسمين:هيك الله بدو
يحيى :دخيل اسمو الله ما اكرمو
سحبها من ايدها لوقفت قدامو وخدها بحضنو وصار يدور فيها
يحيى :بحبكككك
_________________________

واقفة ضحى هية وزينة ع الباب عم تودع ندى يلي راحت مع ناصر
زينة :والله انبسطنا اليوم
ضحى :اي والله
ضحى :مجد رجع ماهيك
زينة: اي على ما اظن
ضحى :بس مدري وينو
طلع مراد من الباب وشكلو رايح ع شي محل
ضحى :مراد مراد
مراد :اي مرت اخي
ضحى :مجد بتعرف وينو
مراد :اي ع السطح
ضحى :شو عم يعمل
مراد :والله مابعرف
ضحى :طيب ماشي
تركتها زينة ودخلت لجوا .. وضحى طلعت لعند جوزا ..
وصلت ع السطح ولقتو واقف وساند رجلو على سور السطح وعم يدخن وشارد
ضحى :حبيبي
التفت عليها مدلا ايدو ..قربت ومسكت ايدو وهو جزبها لحضنو ... حست انو مو طبيعي
ضحى : شبك
مجد :مدايق
ضحى لتغير جو :لتكون متندم لانك تزوجتني
مجد :ههههههههه
ضحى :شو ساكت ماعم تحكي ... ولا السكوت علامة الرضا
مجد :مدايق كتير يا ضحى ... كتيير
ضحى بخوف : سلامتك من الديق ياروحي .. حكيلي شو مدايقك
مجد : كلشيي... اليوم اكتشفت شي عم ماضيي
ضحى :شو هية
مجد :مابعرف شو قلك
ضحى :صحي مجد انت ولا مرة حكيتلي عن ماضيك ... حتى مرة سألتك عن المصاري وقلتلي ورتة وبعرف انك عم تكذب علي .. احكيلي
سحبها وقعدو ع الارض
مجد :رح احكيلك جاهزة تسمعي
ضحى :اي جاهزة
مجد :كان يا مكان في قديم الزمان
ضحى :اي
مجد :نحكي ولا نقوم انام
ضحى :يا الله منك
مجد:ههههه هاد يا ستي .. ابي مات من لما كنت صغير سمكن بالتسعة او العشرة .. المهم ابي كان عطول يضربنا .. يسكر ويجي يتفشش فينا ... خالتي كانت تتجاهلو عطول .. لما يعيط ويصير يضرب اوقات تلحق تاخدنا من بين اديه وتحبسنا بغرفة مشان مايطولنا ... المهم صرت اسرق جاج وارانب وحمام .. ههه بس اهل الضيعة ماركزو غير ع الجاج
ضحى :ههههه غلبتن بهي
مجد :شايفة ... المهم كبرت شوي وعقلت وقررت كمل دراسة .. اصلا بعد ما ابي مات تغيرنا بفضل خالتي وسرقة ابدا معد قربت عليها ... كان وضعنا زفت بس الله مابيقطع .. كان في شقفة ارض عند بيتنا .. مو هي كان عنا بيت وارض بنص الضيعة جنب المي مباشرة
ضحى :ايي
مجد :كانت خالتي تزرعا شي بندورة وشي خيار من كل نوع شي خطين ... وكنا ناكل منن ...وعنا كم جاجة وكان في بقرة كانت تعطينا مدخول ماشي حالو .. تبيع الحليب وتصرف علينا .. المهم هيك كنا عايشين... صرت بالسابع ومدري مين سرق جاج لمدري مين والله انا مابعرف وتهموني الي وجابولي الشرطة واخدتني ...
وحطوني بالاحداث .. هنيك تعرفت عشب اكبر مني بشوي ..وعطاني رقم قلي لما تطلع احكي مع هالرقم هاد زلمة بدبرلك شغل .. خبيت الرقم وطلعت بعد كم شهر .. كنت راسب لانو المدرسة كانت خالصة وماقدمت امتحانات
ضحى بحزن :ياعمري انت
مجد : اي وهيك صار ... طلعت من السجن ورحت لعند هاد الشخص وهاد الشخص كان الامرط
ضحى : يلي ساعدك
مجد :اي هاد هو .. صرت اشتغل معو .. هاد الامرط شغلتو يجمع معلومات .. يعني اذا بدك بجيب اخبار عن النملة وهية بجحرا ... وكمان عندو رجال كتير .. اذا حدا بدو مساعدة بكونو جاهزين.. ومن خلالو اتعرفت ع العقيد .. كان بالزمنات يحتاجو لجمع معلومات.. بس هلأ صار عندو مخبرين خاصين ... المهم العقيد سلمان اعجب فيني وحاول كتير يخليني مخبر معو بس انا كنت ارفض
ضحى :يعني تحسن وضعك لما كنت تشتغل مع هاد يلي اسمو الامرط
مجد:مو زيادة .. انا صح كنت اخد مصاري منيح.. بس كنت اصرفن عحالي وع المشروب
ضحى :وخالتك شو تقلك
مجد:ماكانت تقدر علي تبهدلني وتقلعني برات البيت بس ترجع ترجعني .. وتحاول تقنعني انو هالشي غلط ومابصير .. بس انا ماكنت رد .. كان قلبي اسود .. يمكن كان بدي موت .. كرهان كلشي .. رفقاتي يلي كانو معي بالمدرسة تابعو تعليمن وانا لما شوفن عم يروحو ع المدرسة ينشلع قلبي ... شغلي ماكنت طيقو .. كان الامرط يوكلنا بمهات شي حرس وشي نجمع معلومات .. وانا ماكنت حب كون تحت امرة حدا.. كان عطول حلمي كون فوق .. صح عند الامرط تعلمت كتير وانو بكشف الواحد من عيونو وكيف اقدر اوصل للمعلومات بكل سهولة .. بس ماكنت حب هالشغل ... والعقيد نصحني انو بلالك هالشغل .. فتركتو وقعدت بالبيت ..
ضحى :وبعدين
مجد : تعرفت ع تحسين ... تحسين كان يجي يشتري حليب من عنا ... وخالتي تقلي انو ليك هاد من جيلك طلاع انت حكيه وبيعو حليب .. ونصير نحكي ونسولف لصرنا رفقات ... تحسين كان رفيق صالح .. كان عطول يقلي انو لاتعمل هيك ولاتعمل هيك .. وانا كنت اتقيد فيه ... بس شخصيتي كانت اقوى من شخصيتو يعني ماكان يجبرني على شي .. انو مساير كتير
ضحى :اي
مجد :قررت اشتغل .. وصرت فكر.. وفكرة طعلت براسي شغلة حفر الآبار ... خالتي كانت مصدمتلي شوي من شغلي مع الامرط عطتني اياهن .. وكمان كان عندا دهب كمان عطتني اياهن .. بس ماقدو .. اقترحت هالفكرة ع تحسين ونصير شركا وفورا وافق .. وقلي اذا بدك انا بدفع حقها كلا .. بس انا رفضت وماكنت حب مساعدة حدا ... جبتا وصرت قول للعالم انو تعو حفرو معي وبنص القيمة .. وبالتقسيط بس محدا يرد .. حفر كم واحد .. ومنن اكلو علي اجاري .. وانا اسكت وحط بقلبي ... المهم مرة اجا لعندي صاحب هي الارض يلي نحنا عليها هلأ .. مو كلها طبعا .. كان الو دونمين بس .. وارضنا هي بتعرفي بعيدة كتير عن مية السرح
ضحى :اي
قلي روح احفرلي بير .. وانا هاد الزلمة بعرفو فقير فقير لتقولي حاج
ضحى :خطي .. الله يساعدو
مجد:قلتلو من وين بدك تدفعلي .. قلي ليطلع عندي مي وازرع شي محصول وبصير وفيك .. هي الارض كانت بعل مافيها مي والزلمة كان موقفا ماعم يستفيد منا شي .. لانو بتعرفي انو الزرع بدون مي مابعيش... المهم بلا طول سيرة شفقت عليه ..وقلتلو شو رأيك تبدل ارضي بأرضك ... هو بالاول فكرني عم امزح .. بس انا كنت عم احكي جد .. رجعت عرضت عليه .. قلي شو جاب ارضي لارضك .. ارضنا كانت حد المي مباشرة وارض خصبة وحتى اكبر من ارضو .. حلفتلو انو والله عم احكي جد ومابدي منك فرق شي .. بتاخد هي وانا بعطيك ارضي .. وهو من فرحتو فورا وافق .. واتفقنا انو تاني يوم يرجع لافرغلو ويفرغلي ... خالتي لامتني ومراد وتحسين .. انا قلت بجي لهون بحفر بير وبقعد وبريح راسي من اهل هالضيعة .. لانو عنجد العيشة ماكانت تنطاق .. تحسين بالاول عارضني بعدين وقف معي ... المهم بدلنا الاراضي .. وانتقلنا لهون .. كان هي الارض فيها غرفتين بس ... وهديك الارض كان فيها دار منيح .. يعني لاكبيرة ولاصغير ة ... اول شغلة قررت اعملها هية انو احفر بير .. وبالفعل جبت شخص بيعرف وين في مي بالارض .. او وين في مي قريبة من سطح الارض
ضحى :الدليل قصدك
مجد :اي هاد هو .. والله اجا هالزلمة ومعو عيدان رمان صغار .. قال هو بيمسكن وبيمشي بالارض اذا العيدان ركبو على بعض .. بهل المكان في مي
ضحى :اي
مجد :مشي هالزلمة بالارض .. بين معو بمكان انو في مي .. حط علامة وكمل .. مشي لقدام شوي ووقف وقلي وهون في شي
قلتلو :مي
قلي : الله والعليم رزقة .. احفرة ع المترين ببين معك .. واذا طلعلك شي الي هدية
ضحى بحماس :اييي
مجد :وبالفعل جيت انا وتحسين ومراد حفرنا بهل الليل ونلاقي جرة دهب مليانة دهب
ضحى: عم تمزح
مجد:لا والله ..
ضحى :اي وشو عملت فيها
محد :كل هاد يلي حواليكي وعم تقولي شو عملت فيها
ضحى :لك بوقتا
مجد:جيت بدي اتشاركها مع تحسين رفض .. قال هي بارضك ومن نصيبك .. ولما جيت بدي اصرف منها وقفت .. قلت اذا اهل الضيعة بكرا لاحظو رح يخبرو عني .. واذا خبرت الشرطة رح تاخدها .. فرحت بوجهي لعند العقيد ... هاد العقيد صح منيح ..بس عندو المصاري اهم من امو وابوه .. وحكيتلو السالفة وعطيتو شوي من هالجرة مشان يسكت واذا انرفع شي بلاغ عني .. ينيمو .. وهاد يلي صار... وبلش محسوبك يوسع الارض .. اشتريت كل هي الاراضي يلي كان محيطة بشقفة هالارض وعملتن ارض وحدة واعتمدت ع الزرعة قلت هي بفهم فيها وتحسين كان عم يدرس هندسة زراعية ساعدني فيها .. وهيك صرنا نعيش من ورا هالخيرات
ضحى وهية شاردة : قصة ولا بالخيال
مجد : ماهو ياروحي هي القصص مافي منها غير بالخيال
ضحى :كنت عم تكذب علي صرلك ساعة
مجد : مو هيك ... بس انتي بتصدقي انو ممكن حدا يلاقي جرة دهب
ضحى : اي بتصير
مجد : بس مو معنا حبيبتي
ضحى : هلأ قصة الجرة صح ولا كذب
مجد : صح صح ..بس هي الجرة طلع طامرها خالي اخو امي .. واتفق مع الزلمة يدلني عليها
ضحى : خالك اخو امك ؟؟ ليش عرفت مين امك .. ومين خالك
مجد : خالي طلع هو الشيخ

يتبع ......
أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
#أحببت_ازعر
#الجزء_السابع_عشر

مجد :خالي هو الشيخ
ضحى :شووو ... الشيخ نمر ابوها لياسمين بصير خالك
مجد :هيك اليوم خبرت
ضحى :مين خبرك
مجد :الامرط ..
ضحى :طيب كيف هيك .. وشو قلك كمان
مجد:بس قلي هالكلمتين الشيخ نمر هو خالك والجرة هو طمرها الك
ضحى :طيب امك وين
مجد :ع الاغلب ميتة
ضحى :الله يرحمها
مجد :آمين ..
ضحى :طيب لش عمل هيك .. ليش ماقلك انو هو خالو ..
مجد:مابعرف .. حتى عم ارجع بذاكرتي عم شوف انو رفقة تحسين الي ماكانت صدفة كمان .. انو معقول ماكان بالضيع حدا عندو بقرة وحليب غير نحنا
ضحى :اكيد مانها صدفة
مجد:مشان هيك انا ضايع .. والله ماعم اعرف شي .. انو مزال مابدو اياني اعرف مين هو ليش عم يساعدني من ع بعد
ضحى :بدك تسألو
مجد:اكيد
ضحى :بدك تزعل منو
مجد:شو رأيك انتي .. طول هالفترة مخبي عني وساكت .. والله انا كان بدي حدا شد حالي فيه .. فما بالك اذا كان خالي الشيخ نمر
ضحى :معقول كان مابدو اياك مشان مايستعر فيك
مجد :بجوز
ضحى :بتعرف شو حبيبي
مجد:شو
ضحى :شو ماكان .. لاتحمل بقلبك عليه
محد :ليش
ضحى :مليت من الحقد والكره والعداوة .. شو ماكان سببو سامحو .. واتكل ع الله ... خلص خلينا نعيش مبسوطين ... ولاتفكر بشي يوجلعنا راسنا .. واذا بدك رأيي لاتقولو انك عرفت بالمرة
مجد:لا بدي قلو بدي قلو
ضحى :ليش
مجد :بدي اسأل عن امي
ضحى :لك نسيت امك .. اي حقك تعرف مين امك كيف كانت شو شكلا .. كيف اخلاقها ..وشو يلي خلاها تتزوج ابوك ..وليش تركتك ... حقك تعرف كل هدول
مجد : وانا كل هدول عم يدورو براسي
ضحى : لكن بكرا روح لعندو وفهام منو كلشي ..بس شو ماصار لاتخلي مكان للحقد والكره
مجد : ان شاء الله
ضحى :طيب قوم للننزل بدي جهزلك سهرة اخر رواق
مجد :وتلبسيلي هاد المورد
ضحى :شفتو ؟؟
مجد:ههه غصب عني
ضحى :كنت حابة اعملك اياها مفاجئة .. بس مو مشكلة لانو اكيد مارح يبين غير ع اللبس
مجد:ههههه اكيد .. يلا قومي شديني
ضحى :بلله شو .. انت قوم شدني
مجد:طيب عندي حل
ضحى :كل واحد يقوم لحالو
مجد :ياعيني عليكي
وقف مجد وقال يلا قومي
ضحى :اي بقوم .. شو خايفة منك
تنهضت لتقوم بس بسرعة قرب منها وحملها
ضحى :لك نزلني يامجنون
مجد :ههههه ماحزرتي
ضحى :هلأ بشوفنا اهلك
مجد:يشوفو .. يلي غيران يروح يتزوج
ضحى :ههههه اااخ منك
_________________________
تاني يوم عند الشيخ
قاعد مجد قدامو وناطرو يحكي
الشيخ : كيف عرفت
مجد : الامرط خبرني
الشيخ : شوبدك هلأ وهي عرفت
مجد :وين امي
الشيخ :الله يرحما
مجد: ايمت ماتت
الشيخ :رح احكيلك كلشي
مجد :وهاد يلي بدي اياه
الشيخ: ابي كان شيخ عشيرة قبلي .. كان عندو شبين وبنت ..
مجد:عندي خال تاني كمان؟؟
الشيخ :اي بس ميت
مجد : كمل
الشيخ : تزوجت انا وجبت خالد .. بس خالد كان مريض اول ماخلق واتطريت سافر عالجو ... وانا مسافر مات ابي .. تركت مرتي وابني ببيروت وجيت على عزا ابي ضليت اسبوع بس ماكان فيني اتأخر اكتر من هيك عن مرتي ابني .. رجعت سافرت .. اخي كان اسمو فهد
مجد:وامي شو اسما
الشيخ:مريم
مجد :الله يرحمك يا امي
الشيخ:آمين
مجد :كمل
الشيخ : فهد كان واحد متل ابوك .. وكان هو وابوك رفقات .. مابعرف شو صار وبين يوم وليلة فهد جوز مريم لابوك .. بعد زواجها من اسبوع مريم اتصلت فيني وعم تبكي وتقلي خلصني يا اخي ... ابوك كان ابن حرام .. ضلت عندو جمعة فرجاها كل انواع التعذيب
مجد :كيف قبلت تتزوجو
الشيخ : ضحك عليها فهد واقنعا انو منيح وزلمة ادمي .. واختي وافقت من مدح فهد فيه لابوك
مجد:اممم ولما اتصلت فيك اجيت انت وانقزتا
الشيخ :طبعا .. هية اختي بغلاوة قلبي
مجد متأثر ودموعو متأججين بعيونا على وشك ينزلو
الشيخ :بس بعد فترة بنكتشف انو كانت حامل .. قلتلا تنزل بس رفضت قالتلي هاد ابني يا اخي وحافظت عليك بين احشائها ... ليوم يلي ولدتك .. امك كانت حالتها النفسية سيئة جدا ويمكن هاد من اسباب موتها
مجد :ماتت وهية عم تولدني
الشيخ :اي .. انت عشت وهية ماتت .. مريم كنت بحبا كتير .. وزعلت كتير على موتها .. هي الحنونة ... زعلت عليها اكتر من ابي لما مات .. انا ماكنت حابك .. كنت متهمك انو انت سبب موتها ..رحت اخدتك وزتيتك لابوك .. لانو هو اولى فيك ويربيك .. وكمان ماكنت حابب ربيك واتعلق فيك ويجي ابوك شي يوم ويطالب فيك قلت بعطيه اياك هلأ احسن
مجد :امممم ... وخالي فهد كيف مات
الشيخ :تشمع بالكبد .. من كتر الشرب
مجد :وشو قصة الجرة
الشيخ :هي والله من حقك .. امك كان الها ورتة من ابي واراضي .. لما ماتت وصتني فيك .. فقررت لما تكبر اعطيك حصتك .. فأنا خفت شي يوم اطمع واخد الاراضي الي .. فحطيت بدالن دهب وخبيتن وخالك فهد لما صار عفراش الموت وصاني انو اعطيك نص حصتو .. يمكن ليكفر عن ذنبو ... كمان اخدت انا الحصة وحطيتلك بدالا دهب .. وصارت جرة مليانة
مجد :ليش ماقلتلي انك خالي من زمان
الشيخ :خفت انك ماتتقبلني ... بس كنت عم راقبك واتطمن عليك من بعيد وكمان قلت خليك تتعلم وتنجعق بالحياة مشان تصير ابضاي ورجال.. عم امشي متل مابقول المتل ابنك لاتعلمو الدهر بعلمو .. وحتى بعتت تحسين يرافقك .. لانو تحسين اعقل واحد بين ولادي
مجد :تحسين بيعرف انو انا ابن عمتو
الشيخ :لا محدا بيعرف .. بس صار وقت يعرفو
مجد سكت .. كان في اسئلة كتير براسو ..بس اغلبهن نسيهن
الشيخ :شو
مجد: شو شو
الشيخ :شو رايك بالشي يلي سمعتو
مجد :بدك تعرف وجهة نظري يعني
الشيخ :اي
اتذكر كلام ضحى انو لاتخلي مكان للحقد والكره .. خلينا نعيش بسلام
وقف والشيخ وقف معو .. مجد فتح اديه وقرب منو .. والشيخ استقبلو بحضنو
الشيخ :مارح تزعل مني
مجد: لا .. مافي مكان للزعل بقلبي بعد اليوم
الشيخ :الله محيي اصلك
مجد : اصلي من اصلك خال
الشيخ :ونعم الاصل
مجد :بدي اتشكرك على كلشي
الشيخ :بالعكس انا يلي بدي اعتذر .. يمكن كان لازم اتصرف غير هيك
مجد :ماعملت غير كل شي منيح .. ومتل ماقلت هالحياة علمتني كتير واستفدت منها كتير .. مابلومك خال .. انت شيخ والشيخ مابيعمل الا كل خير
الشيخ :لكن جهز حالك رح اعزم كل الديرة لخبرن انو انت ابن اختي
مجد :شيخ انابقول بلاها
الشيخ :ليش لازم العالم تعرف
مجد :اذا عرفت العالم رح يلومك ويقولو ليش كان مخلي ابن اختو يعيش طفولة مشتتة وهو قادر كان يغيرلو حياتو وانامابدي حطك بهل الموقف .. وصار ماصار واذا حدا خبر بقول انو صح الشيخ خالي .. وانابعرف من زمان بس انا ماقبلت يكون وصي علي لانو مابدي منية حدا
الشيخ :هيك قولتك
مجد :اي .. ويلي بيعرف ولا يلي عمرو مايعرف شو جاينا
الشيخ :هههه اي والله
مجد :وبعدين انت قلتا بالزمنات بمجلس المختار .. مانك متطر تعيدها
الشيخ :كلامك كلو صحيح
______________________
بالمشفى
ياسمين ماشية بالكوريدور .. رن موبايلها
ياسمين :الو
ندى :كيفك ياسمين
ياسمين :مشتاقتلك كيفك انتي حبيبتي
ندى :الحمد لله بخير ... الك ولا للديب
ياسمين :والو يا ندوش خسا الديب
ندى :مبارح شفت عند مجد وردة بتجنن وقلي انها من عند اخوكي .. فمشان هيك عم احكي معك لتحكي معو وتقوليلو بدي وحدة .. وعاساس الك
ياسمين :ههههه ما انتي الا تحسين .. شو عاجبكن بهيك شغلات
ندى : والله حلوة.. بليز ولوو
ياسمين : بس تحسين رح يعرف انو ما الي لانو انا مابحب هيك شغلات وهووبيعرف هالشي
ندى :طيب حبابة دبريها
ياسمين :خلص بقلو الك ليش خجلانة
ندى :طيب مو مشكلة قوليلو
ياسمين :سكري ورح ارجع اتصل فيكي
ندى :اوكي ناطرتك
وصلت ياسمين ع غرفة يحيى فتحت بدون ماتدق
ياسمين :حبيبي انا جيت
يحيى:اهلين حبيبي
ياسمين : اشتقتلك وقلت بجي بشرب معك فنجان قهوة
يحيى :مية اهلا وسهلا بحبيبتي وروحي
ياسمين :بتعرف شو .. عم اشتقلك كتير معقول عم اتوحم عليك
يحيى :هههه اي ليش لأ
ياسمين : ومكيف كمان
يحيى :لكن
ياسمين :لكن بسرعة طلوب قهوة
يحيى :من عيوني
رفع سماعة التلفون .. وهية صارت تبكس بموبايلا .. وحطتو على ادنها
ياسمين :كيفو اخي حبيبي
تحسين :مشتقلك
ياسمين :لك تحسينو ..بدي اسألك انت عاطي شي وردة لمجد ..
تحسين :اي ليش
ياسمين :بدي منها
يحيى عم يراقبها بصمت
تحسين :ليش .. من ايمت بتحبي هيك شغلات
ياسمين :مو الي لبنت عمي .. شافتها عند مجد وصار بدا وحدة .. وحباب لاتخجلني قداما هي بنت حماي هههه
تحسين :تكرم عينك وعين بنت حماكي .. في وحدة بالصيدلية تعي انتي او هية خدوها
ياسمين :طيب رح مر اخدها انا
تحسين : ياسمين
ياسمين :اي قلي
تحسين : خلص ولا شي
ياسمين :عنجد ولو احكي
تحسين :تعي انتي واياها خدوها
ياسمين :اهاااا
تحسين :ههههه..
ياسمين :على فكرة يحيى جنبي
تحسين بخوف :وسمعني
ياسمين :هههه لا .. بس مابخبي شي عن زوجي انا
تحسين :دخيلك انتي وجوزك ..بشرفك لاتقوليلو
ياسمين :ليش انت ناوي تتسلا لاسمح الله
تحسين :اعوذ بلله
ياسمين :لكن تركها على اختك
تحسين :حبيبة قلبي انتي
ياسمين :وانت روحي .. جهز الوردة بدي مر اخدها اليوم
تحسين :لحالك؟؟
ياسمين :تحسييين
تحسين :ماشي .. ماشي ..سلمي ع يحيى
سكرت وهية مبتسمة
يحيى :شوفي ومين بدو وردة ومين اختي
ياسمين :ندى شافت وردة عند بيت مجد وعجبتا وطلبت اطلب من تحسين وجبلا وحدة
يحيى : وشو بدو يتسلا .. ويحيى جنبي
ياسمين :تحسين معجب بندى
يحيى :وهيك بكل صراحة
ياسمين :انو اي .. لسه بدي اعرف رأي ندى ونخطبا شو رأيك
يحيى :هههههه
ياسمين : عشو عم تضحك
يحيى : تحسين رح يصير عديلو لمجد
ياسمين :ههههههه اي والله رايح عن بالي
يحيى :يلا الله يقدم يلي فيه الخير ... بس قولك ندى بتوافق
يحيى : بنقلا .. وبالنهاية هي حياتها يابتوافق ويا بترفض
ياسمين :شو ترفض .. رح يصرلا احسن من تحسين
يحيى :هو اخوكي منيح بس بركي هية مابدا
ياسمين :اذا مافي حدا بحياتا فأنا رح اقنعا
يحيى :طيب يا ستي عملي يلي بدك اياه
___________________________
ع العصرايات
ببيت ابو ناصر
مجد وصل بسيارتو عباب بيت عمو وجنبو ضحى
ضحى :مابدك تنزل
مجد:عندي شغل
ضحى : طيب خلص وتعا
مجد :اذا اشتقتلك رح اجي
ضحى :هههه اصبح رح تجي
مجد :اكييد
قربت تفتح الباب
مجد :طيب شي بوسة ع القليلة مشان تصبرني على فراقك شوي
ضحى :ههههه
قربت وباستو على خدو قريب من تمو
ونزلت
...................
فتحتلا ندى واهلت وسهلت فيها
وكان جوا امها وناصر .. كمان سلمت عليهن وانضمت لقعدتن
ضحى:كيفكن شو اخباركن
ناصر :والله تمام انتي شو اخبارك
ضحى :تمام التمام
امها :متغدية ؟؟
ضحى :اي متغدية سبقتكن.. بس شو عاملين اكل
ام ناصر :بامية ..طلبتها ياسمين وقال حابة تاكلها من تحت ادي
ضحى : اها .. طيب وينن
ام ناصر :ع الطريق هلأ بيوصلو
ضحى :تمام .. بس ليش ياسمين طلبتها منك
ام ناصر :اذا الله ماكذبني .. والله اعلم عم تتوحم
ضحى : معقول
ام ناصر : انا عم قول يمكن
ضحى وان شاء الله يكون عنجد .. ياسلام يعني رح صير عمة واخيرا
ناصر :شعور الامومة احلا شدي همتك انتي ومجد وجيبو ولد
ضحى : حتى الله يريد
ناصر :اي الله يطعمكن
ضحى : آمين .. بعدين تعا لهون ما المفروض انت يلي تجيب اول حفيد على هالبيت
ناصر بمزح :دوريلي على عروس
ضحى: جاهزة
ناصر :ومين بلله
ضحى :شو رأيك بزينة اختو لمجد
سكت ومارد
ام ناصر :اي والله زينة يخزي العين عنها .. شو رأيك ناصر
ناصر :هية شو رأيها
ضخى :اهااا .. اصبح شكي بمحلو
ناصر :شك شو بلله
ضحى :حسيت نظراتكن لبعض مو طبيعية
ناصر :اناااااا
ضحى : اي انت .. شو مفكرني مو منتبهة على نظراتك
ام ناصر :عنجد ابني ..
ناصر :طيب اي عاجبتني البنت ..
ضحى :اي قول هيك من الاول ... وحاج تكابر
ناصر :بس هية شو رأيها
ضحى :جسلك النبض
ناصر : بكون ممنونك
ضحى :مع انو انا قلبي حاسسني انو هية كمان معجبة فيك ... بس خلص تركها علي عند جهينة الخبر اليقين
ناصر :هههه اي دخيلا جهينة
دخلت ندى من الباب وقالت :عن شو عم تحكو معد تصبرو لخلص صلاة العصر
ضحى :ماكنا عم نحكي شي مهم .. بس دبرنالو لناصر عروس
ندى :كل هاد ومو مهم ... حكولي لشوف شوفي
اندق الباب
ام ناصر :روحي هلأ افتحي لاخوكي ومرتو اكيد هنن
ضحى :صحي وينو بابا
ام ناصر : وصل ع الارض
ضحى :مابدو يتغدى معكن
ان ناصر :لا تغذى قبل مايروح
دخلو ياسمين ويحيى وقامت ضحى تسلم عليهن
ياسمين :ضحى هون .. اشرقت الانوار
يحيى :ههههه وين الذئب يا ليلى
ضحى :هلأ مجد ذئب .. الله يسامحك
يحيى :هههه ذئب قليل عليه
ضحى : كلام يوصل ؟؟
يحيى بتحدي:يوصل
ضحى :ماشي رح اتصل فيه
يحيى :ههه لك تعي تعي .. عم نمزح
ضحى: اي تاني مرة لاتتغالظ ..
يحيى :بامرك .. بس ماقلتلي كيف هيك فك اسرك وسمحلك تزوري اهلك
ضحى :هههه عندي طرقي الخاصة بتخليني اقنعو
يحيى :هههه
دخلت وراهن ندى وحاملة اص فيه وردة صغيرة نفس الوردة يلي عجبتا وقالت :ياسمين شكرا شكرا شكرا .. وبحبك قد الكون
ضحى :هههه ماصار غير وجبتي وحدة
ندى :اي لكن ليكي بتجنن ..صح ماما
ام ناصر :اي والله .. شو اسمها هية
ياسمين : والله مابعرف .. ببقا بسأل تحسين
ندى :اي زكاتك اسأليه
ياسمين :مرت عمو شو صار بالبامية
ام ناصر :من زمان جاهزة اقعدي تقبرني والغدا بيوصل لعندك
ياسمين :لا يوه رح اجي ساعدك
ام ناصر :لا لازم ترتاحي هالفترة مو هيك
ياسمين اتطلعت بيحيى وقالت :انت قلتلن ؟؟
يحيى : لا والله
ضحى :يعني شك امي بمحلو .. انتي حامل؟؟
ياسمين :لك والله ماخبرت حدا كيف عرفتو
ام ناصر :حبيبتي نحنا بنعرف الوحدة من عيونا
يحيى :شكلو ع دور اول كان عندن اجهزة متقدمة اكتر من هلأ هههههه
ياسمين :هيك الظاهر
ضحى :المهم هلا الف الف مبروك وفرحتلكن قد الدنيا
ياسمين ويحيى :الله يبارك فيكي .. وعقبالك
ضحى :تسلمولي
ياسمين :ندوش تعي نشوف انا واياكي وين بدنا تحط الوردة
ندى :يلا??????
ضحى :وانا جاي معكن
ياسمين :مع انو كان بدي ندى لحالا بس يلا تعي
ضحى :ليش في شي
ياسمين :موضوع هيك على انفراد
ضحى : هههه اكيد رح اجي تفضلو لشوف شوفي
ندى لياسمين :عنجد شوفي
ياسمين :هههن تعي بنحكي برا
يحيى :وانا وناصر نحطلكن اكل يعني
ضحى :ياريت والله
يحيى :ههههه والله قلبت الحكاية شايف
ضحى : لك جاي ساعد ماما انا بس لشوف ياسمين شوبدا تقول لندى
يحيى :اصلا انا بعرف
ام ناصر :شوفي امي
يحيى :تعي ماما رح ساعدك .. واحكيلك
ضحى :اصبح شي مهم .. لروح الحق ندى وياسمين اعرف شوفي هههه
_______________________
المسا
ببيت مجد
متسطح ع الارض رافع الموبايل قدام وجهو وعم يقلب فيه .. فاتت ضحى وشافتو على هالوضعية .. راحت ودخلت حالها بين ايده يلي رافع فيهن الموبايل.. ووجها صار بوجهو ... قرب وباسها من جبينها وبعدها من قدام الموبايل
ضحى :عشو عم تتفرج
مجد :عم دور عسيارة تكون منيحة
ضحى :ما عاساس بدنا ننزل نشتري وحدة ونقيها انا عزوقي
مجد :اي بس عم شوف الاسعار وهيك
ضحى :طيب قوم بدي خبرك ٣ اخبار
مجد :اوف ٣ فرد مرة
ضحى :اي
سكر الموبايل ورماه جنبو .. واتطلع بعيونا وقال: عم اسمعك
ضحى :الاول انو ياسمين حامل
مجد شارد بعيونا واصلا ما انتبه شو قالت
ضحى :شووو
مجد:شو شو عم اسمعك
ضحى :بس انا حكيت
مجد :بلله .. شو قلتلي
ضحى :لك وين عقلك
مجد :معك
ضحى :ههههه ياربي منك ... بس بترجاك ركز
بعدها عنو واتجلس وهية قعدت جنبو
مجد.:شو هو الخبر
ضحى :ياسمين حامل
مجد :عنجد .. خبر حلو .. مبروك
ضحى :الله يبارك فيك
مجد :وعقبالنا
ضحى :ان شاء الله
مجد : والتاني
ضحى :قبل ماقلك التاني بدي اسألك عن تحسين
مجد :شبو تحسين
ضحى :انو شو رأيك فيه
مجد :تحسين مافي منو .. بس من ايو ناحية
ضحى :انو كعريس ..
مجد : عريس لمين ... ليكون لزينة
ضحى :لا شو لزينة .. زينة لاخي ناصر .. وتحسين لندى
مجد : نعم نعممم
ضحى :شبك
مجد :شو قلتي
ضحى :تحسين عريس لندى
مجد :يلي قبلا
ضحى بخوف :زينة لناصر
مجد :ومين قال
ضحى :شبك
مجد : اي ماحزر اخوكي
ضحى :مجد عم تحكي جد
مجد :اي والله جد .. وان شاء الله زينة كمان بدها اياه
ضحى :بصراحة انا بعد ماجيت من عند اهلي خبرتا وحسيتا فرحت
مجد :قالتلك اي شي
ضحى :لا لسه
بعدها عنو وقام بسرعة وضحى لحقتو .. فتح الباب على زينة وكان شكلها انها فرحانة
مجد بغضب :بدك تقبلي بناصر
زينة :شوفي اخي
مجد :بدك تقبلي بناصررر
زينة : متل مابدك
مجد :اي طبعا متل مابدي .. هاد ناصر ما الو شي عندي عم تفهمي .. وياويليك اذا بخبر انو في بينك وبينو شي عم تفهمي
زينة دمعو عيونا وقالت :متل مابدك
ضحى :مجد شببكككك
مجد :وانتي ضحى خانم عم تقسمي العرسان عكيفك .. والله ماعرفتك
تركها وراح عغرفتو وهية لحقتو وقالت :ممكن اعرف شو مشكلتك مع ناصر
مجد:ما كل مشاكلي كانت مع ناصر .. لك اخوكي دوقني الامرين وهيك بهل البساطة بدي اعطيه اختي .. والله فشر
ضحى :مجددد ... ناااصر اخي ومابسمحلك
مجد :بتسمحي ولا لأ ... صح انا عم حكيهن وسايرن بس والله ماني مسامحن .. شوبدي اتذكر منك ياسفرجل اذا كل عضة بغصة
ضحى :طيب اختك ماحرام عليك .. والله شكلا بتحبو
مجد :حبا برص هية واياه .. كلمتين مافي غيرن ناصر مالو عنا عرايس يروح يدور بمكان تاني
ضحى :عفكرة مو على كيفك وهنن يلي بقررو مو انت
مجد : اي يقررو بدا اياه تروح .. بس تنسى اهلها
ضحى :وانا رايحة معها يكون بعلمك
مجد : انتي مالك طلعة من هالبيت
ضحى :ماكلشي بدو يمشي من تحت راسك .. وكل واحد عندو رأي .. وهو حر فيه
مجد.:ضحى يلاا خرسي
ضحى :ماني خرسانة .. واذا بدك تمنع زواجن رح تكون متلو .. ما عأساس انت بتحب وبتعرف شو يعني الحب
مجد :هنن لسه ماحبو ..
ضحى :شو قاعد بقلبن
مجد : انابقرر اذا بدو يكون في حب او لأ
ضحى :شي حلو .. انت عند قلب ومشاعر وبتحب و هنن لأ .. شو مفكر محدا بحب قدك
مجد:لااا .لاااا .. محدا حب متلي .. محدا حب متلي ولاحدا رح يحب متلي
ضحى :مارح رد عليك بس رح قلك هالكلمتين وهنن ... انووفكر منيح ولاتتسرع
لفت ضهرا لتطلع
مجد :ع وين
ضحى :رايحة نام عند زينة لتفكر منيح وتوافق ها.. غير هيك مالي رجعة على هالغرفة
مجد :لاتدخلي زواجنا بهيك مشاكل سخيفة
ضحى :مو سخيفة ابدا
فتحت الباب طلعت وطبشت وراها .. وراحت لعند زينة لقتها عم تبكي .. قعدت جنبا وضمتا
ضحى :خلص لاتبكي مجد قلبو طيب .. وصدقيني رح يوافق
زينة : معد بدي شي والله معد بدي شي
ضحى : حبيبتي في قاعدة بالحب وهية الحب لايدوم مع الجبناء .. متل قاعدة القانون لايحمي المغفلين .. مشان هيك لاتكوني جبانة وتوقفي بوجه الكل كرمال حبك
زينة :بس انا
ضحى :لاااا انتي حبيتيه صح لسه الشغلة ببدايتها بس صدقيني شعلت فتيلة الحب بقلوبكن ..
زينة : تقاتلتي انت واياه
ضحى :لا بس خاصمتو
زينة :لايمت
ضحى :هههه لحتى نشتاق لبعض
زينة ضحكت رغم انها كانت عم تبكي
______________________
قاعدة ندى بغرفتها وضامة المخدة وعم تفكر .. كلام ياسمين خربطها .. ومع هيك حاسة حالها مبسوطة .. حلو شعور انك تكتشف انو حدا معجب فيك وخصوصا اذا كنت سنغل
انفتح الباب ودخلت امها
ام ناصر :بشو عم تفكري بنتي
ندى :اااه ولاشي
ام ناصر : عم تفكري بتحسين مو هيك
ندى :لا لا اصلا الموضوع كلو مانو ببالي
ام ناصر :طيب شو رأيك انتي بتحسين
ندى :مابعرف والله فاجئتني
ام ناصر :انتي في بحياتك حدا او بدك شي حدا
ندى :لا لا ماما .. انا والله مابفكر بهل الموضوع نهائيا وكان كل تركيزي على البكالوريا
ام ناصر :والبكالوريا خلصت .. شو رأيك تفكري بتحسين .. والله تحسين مافي منو شب متعلم وصاحب خلق ودين وابن الشيخ نمر وكمان اخوها لمرت اخوكي ..
ندى : طيب بفكر
ام ناصر :بنتي لاتفكري بالحب .. اغلب العالم بتتزوج بدون الحب المهم يكونو محترمين بعض والحب بيخلق بعد الزواج .. رب العالمين بيزرع بقلبنا المحبة .. وانتي لحد الآن ماحبيتي وهو كمان هيك .. يعني بتكملو بعض وبتصيرو تحبو بعض
ندى :ان شاء الله ماما .. ان شاء الله .. ومتل ماقلتي تحسين شب منيح ومحترم
ام ناصر :يعني في نية خير
ندى ابتسمت وقالت :ان شاء الله
______________________
مجد قاعد على تختو مقهور .. نزل بالتخت ونام ع جهة يلي بتنام ضحى بالعادة.. معد يقدر يعيش بدونا لا ينام بدونا صارت جزء لايتجزء من حياتو .. واذا غابت عنو شوي فورا بيشتقلا وبقرر يقدم تنازلات لترجع لحضنو
رفع الغطا عنو وقام وراح عغرفة زينة فتح الباب بدون مايدق
كانو متمددين جنب بعض ع التخت مشان ينامو
مجد : ضحى خانم بتخبري اخوكي اذا بدو زينة يجي يتقدملا واهلا وسهلا
ابتسمت بسرها بس ماردت عليه
مجد :شو ماسمعتي
ضحى :اي خلص سمعت .. روح نام
مجد :قومي معي مافي نومي برات الغرفة
ضحى :بس انا لساتني زعلانة
مجد :ليش
ضحى :كبرت حكي علي وعلى اخوي
مجد :طيب تعي بنحكي بغرفتنا .. وخلي زينة تنام
ضحى :طيب
رفعت الغطا وقالت لزينة :قلتلك
ابتسمت زينة عليهن وكمان في فرح جواتا
راحت ضحى مع مجد ع غرفتن .. ومجد كمل ع التخت ورفع الغطا ونزل تحتو
وقفت وكتفت اديها بأستغراب
مجد :شبك يلا تعي طفي الضو وتعي نامي
ضحى :انت شو عم يصير معك
مجد :ولاشي تعي انخمدي نامي
ضحى : ما اعتذرت
مجد :طيب اسف
ضحى : بس انا لسه زعلانة
مجد :شو بدك
ضحى : بدي تصير متل مابدي
مجد :كيف يعني
ضحى :ما من اول ما اتزوجنا وانا عم اطلب منك تصلي .. وانت بتصلي فرض وبتنسى الباقي
مجد :لازم كل وقت تذكريني
ضحى :طيب موافقة ... حرام عليك لازم تلتزم
مجد :طيب ماشي ماشي
ضحى :انا معد صلي الا وانت عم تصلي فيني
مجد :امرك .. خلصينا تعي
راحت رفعت الغطا وقعدت جنبو .. حط ايدو على كتفها وجزبها على حضنو
مجد :بنتفك اذا بتبعدي عني
ضحى :لكن شوبدو يعمل فيك رب العالمين وانت عم تبعد عنو
هالكلمة اثرت فيه وقال :معك حق .. خلص والله معد اتركها
ضحى :الله لايحرمنك منك .. ويهديك اكتر واكتر
مجد :آمين
______________________
وهيك مرت الايام ناصر خطب ياسمين وتحسين خطب ندى .. ومراد خطب البنت يلي بحبها بنت ابو محمود ..
واليوم عرس جماعي لعرسانا الحلوين .. والعالم كانت كتير ومبسوطة وعم يرقصو وفرحانين من قلبن
ضحى وياسمين وام ناصر وام خالد سلمو ع العرسان وباركولن .. ورجعو على اماكنن
ياسمين كان الها شوية بطن .. قعدت جنبها ضحى
ضحى : بأيو شهر صرتي ام السوس
ياسمين :بالخامس .. صحي شو صار معك انتي .. شو رأيك تجي واخدك ع رفيقتي دكتورة شاطرة
ضحى :لا لا مشي الحال
ياسمين بفرح :بشرفك
ضحى :اي والله .. مبارح جبت تسيت منزلي
ياسمين :اي الف مبروك .. وشو شعور مجد اكيد طاير عقلو
ضحى :لك ماقلتلو لسه ... ماعم اعرف كيف خبرو ... انتي كيف خبرتي يحيى
ياسمين :حطيت التيست ع المغسلة وهو شافو واجي سألني
ضحى :اييي .. وبعدين
ياسمين :شو بعدين .. طار عقلو
ضحى :عجبتني الشغلة رح اعملها
ياسمين :وبركي مجد ماعرف شو هاد من اصلو .. يعني يحيى لو مانو دكتور ماكان عرفو للتسيت
ضحى :احسن الشي دجو اياها دج
ياسمين :ههههه احسن الشي
ضحى :لقوم قلو
ياسمين :هلأ يامجنونة خليها لتروحو ع البيت
ضحى :اي هلأ ههههعه
ياسمين :لك انتو كلشي عنكن بالعكس
ضحى :حلو الاختلاف ههههه
قامت وراحت ع جهة الشباب ومجد اول ماشافها عم تقرب قام وراح لعند
مجد.:شو جايبك لبين الرجال
ضحى :تعال بدي قلك شي
مجد :مابيتأجل
ضحى :لا تعال
سحبتو من ايدو وراحو لورا خيمة العرس بعيد عن الانظار والاصوات
مجد :شوفي
ضحى :انا حامل
مجد :نعمم
ضحى :انا حامل
مجد :عم تمزحي
ضحى :ههه لاوالله
مجد :واخيرا
ضحى :اي طول بالك يلي بيسمعك بقول صرلنا عمر متزوجين
مجد : لك بحبك يا مجنونة ... احلا خبر اليوم .. يسعد الي خلقك ما احلاكي
ضحى : بتحبني
مجد :بموت فيكي
ضحى :وفرحت بالخبر
مجد.:كتيير .. وبتستاهلي احلا بوسة
قرب ليبوسها بس هية وقفتو وقالت :هون يا مجنون
مجد :ههههه محدا الو عنا
ضحى :يلا تعال نرجع ع العرس
مجد :ع البيت .. ايو عرس
ضحى :لو بعرف هيك ماكنت خبرتك
مجد :ههههه لك بدك اياني اقعد بالعرس وانا جواتي عم يغلي فرح
ضحى :ياعمري ما اغلاك لو فيني اسعدك طول عمري مابقصر
مجد :والله معد بدي شي بعد اليوم .. الحمد لله رب العالمين اكرمني من كل الجهات
ضحى : اي والله .. الحمد لله
مجد :لك والله هيك صدمتيني بهل الخبر يلي بجنن متلك .. يعني رح تجينا مريم
ضحى :وبركي ولد
مجد :مابعرف .. المهم انا بدي بنت وسميها مريم
ضحى :مريم حصرا
مجد :طبعا مريم.. اولا لانو ع اسم امي الله يرحما
ضحى :الله يرحما وتانيا
مجد :لانو اسم حلو ومذكور بالقراءن وع اسم سيدتنا مريم
ضحى :وتالتا
مجد :ع اسم الكاتبة مريم بركي بتحل عنا شوي وبتخلينا نعيش بسلام هعههههههه
وهنن واقفين فجأة
مجد :بسسسس .... مرييم بسسس ... شو لسه بدو يصير
مريم :طيب اسمعني
مجد :لااا والف لاا اطلعي من حياتنا ياعمي
ضحى :مريومة احكي انابدي اسمعك
مريم : لك بدي قلو لهل الندل جوزك انو صرلو زمان ماقلك كلام حلو
ضحى :اي والله ..صحي مجودة ليش هيك معد قلتلي كلام حلو
مجد:بفضل جهود مريم خانم ليش خلت فيني علق للكلام الحلو ..
مريم :صرلي جزئين مهنيتك ومابيعجبك
مجد :طيب ياستي .. منيح يلي ذكرتيني .. وممكن تفرقينا شوي انا ومرتي
مريم :ماشي .. بس خليني اسمع شوبدك تقلا مشان انهي فيهن الرواية
مجد :طيب امري ل الله خليكي
((هاد الحديث افتراضي يلي انا فيه ومانو من الرواية ها
رح نرجع نكمل محل ماوقفنا ))

مجد :طبعا مريم.. اولا لانو ع اسم امي الله يرحما
ضحى :الله يرحما وتانيا
مجد :لانو اسم حلو ومذكور بالقراءن وع اسم سيدتنا مريم
ضحى :وتالتا
مجد : مافي تالتا بس هدول
ضحى : هههههه
مجد :تعي نهرب انا واياكي
ضحى :ع وين
مجد.:ع آخر الدنيا انا وانتي وبس
ضحى :ونسيت ابنا
مجد :هههه وابنا
اخدها وراحو ركبو بسيارة مجد الجديدة يلي هية بيك شفر ليه حديث ب بابين وصندوق
مجد : يا رحلة عذابي ... يا اغلى احبابي ... يا معشوقة قلبي احبك ... احبك بعدد قطرات الندى وبعدد تراب الارض ونجمات السما ... احببتك رغما عنهم ورغما عن الناس بالمدى ... تعذبت وحلمت وتعثرت وتأملت وتعرقلت و تعلمت .. وعند الوصل تلعثمت وتعسلت وفرفحت وتنعنشت ... تذوقت واستمتعت واعجبت وطمعت ... طمعت بقربك الدافي ... وعسل شفتيك الصافي .. اقتربي يا اميرتي الى مكانك والي منبع فؤادي .. اقتربي من حضني ولا تخافي ... اغفي على صدري ولاتنزعجي من دقات قلبي ... لانها بقربك تزداد وببعدك تتباطئ وتنهد ... اقتربي واغفي بين احضاني لكي تكونة مرتاحة انت وطفلك الغالي
ضحى :سألت عيني ماذا رأت بك ولماذا لم ترى غيرك
قالت:رأيت فيه الجمال والكمال واجمل شب بين الشبان
سألت عقلي لماذا اخترته واقتنعت به وهو كان مليئ بالكتمان
قال : اخترته لأنه من اشهم واطيب الشبان صح مليء بالكتمان لكن افضل من طويلي اللسان واللتات والعجان .. شب ولا كل الشبان
:سألت قلبي لماذا احببت هذا الانسان
قال : انا لم اعرف طعم الحياة الا بعد قربه مني واحساسي معه بالاطمئنان... احساس اشبه بالخيال .. وما اجمل الخيال حينما يصيب الانسان .. لا اتندم لدقة واحدة ضختها دمائي لكي تبقيني على هذا الحب من هذا الانسان الملهم الامير الفنان
سألت نفسي لماذا ضحى لم تختار غير مجد
فقالت :سألت عيني وعقلي وقلبي واجابوني يا له من اختيار ويا نعم المرءا ونعم الرفيق ونعم الحبيب
فقلت بكل بساطة اشهدي يا ارض ويا سماء ويا شمس العلا ... بأن ضحى بالمجد مغرما

***النهاية ****
صح النهاية عادية بس متتممة للقصة
أحببتُ أزعرْ  قصة حقيقية من الواقع
 
الوسوم
أحببتُ أزعرْ الواقع حقيقية قصة من
عودة
أعلى